اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

افتراضي هجوم إرهابي بكنيسة مارمينا بحلوان وسط وقوع ضحايا ومصابين


احمد بخيتوف

Recommended Posts

نشرت وسائل إعلامية مصرية أنباء عن وقوع هجوم إرهابي علي كنيسة مارمينا بحلوان بجنوب القاهرة وأدي إلى إستشهاد عدد من المدنيين وأمين شرطة بالإضافة إلى المصابين ولم يتسني الحصول علي المعلومات الكاملة حول الواقعة.

إطلاق نار بكنيسة مارمينا بحلوان
أكدت وسائل الإعلام المصرية الهجوم الإرهابي علي الكنيسة "لم يتم التأكد إن كان فرد إرهابي واحد أم إثنان مسلحان" وأن شخصين مسلحين إقتحموا حرم الكنيسة وأطلقوا النيران علي قوات أمن الكنيسة وبعدها أطلقوا النيران علي الأخوة المسيحيين داخل الكنيسة، كان الإرهابيين ملثمون ويحملون أسلحة ألية، وإستخدموا دراجة بخارية "موتوسيكل" للوصول إلى موقع الحادث.

ضحايا الهجوم الإرهابي بحلوان
ذكرت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل أن الهجوم الإرهابي علي كنيسة مارمينا أدي إلي إستشهاد فرد شرطة برتبة أمين شرطة ووفاة ستة أفراد أخريين، بالإضافة إلى أربعة مصابين.

أعلنت الداخلية إغلاق كل مداخل ومخارج مدينة حلوان بهدف القبض علي كل المتورطين بالحادث سواء المنفذين أو الداعمين والمموليين .

رابط هذا التعليق
شارك

في ظل ما رأيناه اليوم من مواقف طيبة منها موقف إمام مسجد حلوان وانقضاض الأهالي على الإرهابي .... نقترح على الأزهر والأوقاف مواجهة الفكر المحرض بتوعية الناس بأننا مع المسيحيين إخوان في الوطن وفي الرسالات السماوية .... وإن كنائسهم أماكن يعبد فيها الله .... وإن حمايتهم وحماية دور عبادتهم واجب ديني .... وإننا هنصلي على موتاهم صلاة الغائب علنا في المساجد .... وإن نفس المسيحي زي نفس المسلم من قتلها فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا .... وإن قتل المسيحي لم يعل به الإسلام وإنما تنزل به اللعنات على المسلمين وإن ذلك سبب مهم في انحطاطنا وتخلفنا ..... يعني لازم الأزهر والأوقاف يكون لهم دور في الحرب على الإرهاب .....بتطور مستمر

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...