اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      جيد جدا أن يأتي زياد بهاء الدين في حوار على التليفزيون يا ريت تشوفو هذه اللقة على يوتيوب
    • 0
      عرض المقال كاملاً
    • 3
      احد اروع الافلام الي شاهدتها على الاطلاق .. the curious case of Benjamin Button شاهدت الفيلم بالصدفة .. وجدته على جهاز اختي واستأذنتها ونقلته بدون مااعرف مين الممثلين او هو ايه بس لاني واثقة ان ذوقنا الفني واحد قلت وطالما على جهازها فاتوقع انه يستحق المشاهدة .. في مرة كنت زهقانة ومعنديش شيء اعمله قررت اشوف الفيلم وشغلته .. ثلاث ساعات تقريبا وانا امام الجهاز متحركتش الا بعد نهاية الفيلم .. كلمة رائع بالفعل قليلة عليه .. احلى مافي الموضوع اني معرفتش ان الفيلم من بطولة براد بيت غير بعد
    • 2
      بنى اننى كنت وانت ترقد ف فراشك وكفك الصغيرة ترقد تحت وجنتيك الذهبية تهفهف على جبينك لقد تسللت الى غرفتك وحدى وقبلها بدقاءق معدودات كنت اقرا جريدتى ف المكتب وفجاة اجتاحتنى مشاعر مؤذية غاضبة وجئت الى سريرك وانا اشعر بالندم هذة هى الاشياء التى جعلتنى اشعر بالندم: لقد عبست ف وجهك وعنفتك وانت ترتدى ملابسك لتذهب الى المدرسة لانك مررت سريعا بالمنشفة على وجهك ووبختك لانك لم تنظف حذاءك وصحت فيك بغضب عندما القيت بعض اشيائك على الارض وعند الافطار رصدت اخطاء اخرى انك تسكب الطعام وتوقع الاشياء وعندما
    • 1
      بنى اننى كنت وانت ترقد ف فراشك وكفك الصغيرة ترقد تحت وجنتيك الذهبية تهفهف على جبينك لقد تسللت الى غرفتك وحدى وقبلها بدقاءق معدودات كنت اقرا جريدتى ف المكتب وفجاة اجتاحتنى مشاعر مؤذية غاضبة وجئت الى سريرك وانا اشعر بالندم هذة هى الاشياء التى جعلتنى اشعر بالندم: لقد عبست ف وجهك وعنفتك وانت ترتدى ملابسك لتذهب الى المدرسة لانك مررت سريعا بالمنشفة على وجهك ووبختك لانك لم تنظف حذاءك وصحت فيك بغضب عندما القيت بعض اشيائك على الارض وعند الافطار رصدت اخطاء اخرى انك تسكب الطعام وتوقع الاشياء وعندما
  • أضف...