اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعلان سخيييف

Recommended Posts

دي شكوى بعتها اخويا لبريد الأهرام بعد ما شاف اعلان و.....

ده نص الشكوى في بريد الأهرام

بـريــد الأهــرام

43562 ‏السنة 130-العدد 2006 مارس 14 ‏14 من صفر 1427 هـ الثلاثاء

غير مقبول

إعلان سخيف مستفز لشركة محمول سعودية ظهر علي شاشات الفضائيات العربية‏,‏ وتقوم فكرته الأساسية علي إظهار بعض العاملين بالسعودية من جنسيات مختلفة وهم يتحدثون إلي ذويهم تليفونيا كل بلغته أو بلهجته مع اظهار سعر الدقيقة للبلد المقصود أسفل الشاشة‏,‏ ولفت انتباهي أن مخرج الإعلان أصر علي ظهور المصري بشكل قروي ساذج يتحدث فيقول‏:‏ أيوه يامه‏,‏ أنا في جدة‏,‏ إنت عاملة كشري دانا بموت في الكشري‏,‏إديني أبويا أكلمه‏.‏ وطبعا لايخفي علي المشاهد أسلوب السخرية الواضح من المصري‏,‏ فهو الوحيد الذي يتكلم بصوت من المفترض أن يكون مضحكا‏,‏ أرجو من المصريين العاملين في الخارج أن يحافظوا علي مظهرهم أمام العالم‏,‏ فليس كل ماهو مقبول لدينا مقبولا لديهم والمطالبة بوقف هذا الإعلان السخيف‏.‏

خالد زهيري

شفتوا العائله بتاعتنا كلها ثوار

كلنا من الأحرار يا علي :angry2:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

وده يثبت كمان ان أخواتك متربيين كويس أوي :o :wub:

ومناضلين كمان ; :angry2: :lol:

مش زي ما بتدعي عليهم

يا مفتري : :wub: :

وبعدين بتجيب سيرة الاعلانات تاني ليه ؟

انت لسه ما حرمتش ؟

تم تعديل بواسطة احمد هادي

يا امتي لا تفزعي من سطوة السلطان .....اية سطوة ؟ ما شئت ولي واعزلي ...لا يوجد السلطان إلا في خيالك

رابط هذا التعليق

انا كمان شفت الاعلان ده ولاحظت ان المصرى هو الشخصية الوحيدة اللى كانت معمولة بصورة كوميدية...

لكن ما استغربتش لأنها مش اول مرة.

السؤال ...ليه دائما يتعمل كدة مع المصريين؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

تحية لك يا خالد زهيري .. تحية لأخيك (زي بعضه)

إسمحوا لي آخذكم للموضوع من زاوية تانية ... وإن كانت محدودة نوعاً ما ..

أنا أريد أن ننظر لها من جانب الشخص (الفرد) الذي يقبل أن يشترك في الإعلان أو المسلسل الخليجي ..

هل هؤلاء المرتزقة الذين يرضون بأن يشاركوا في مثل هذه الأعمال مقابل بعض المال (وهو ليس كبير على فكرة) هل لديهم بعض الوطنية والاحترام لأنفسهم وبلدهم ..

لقد كان هناك مجموعة من المغمورين مثل مظهر أبو النجا يشارك في بعض المسرحيات الكويتية ليقول العبارة السمجة ... يا حلااااااوة .. والناس تضحك، وكذلك الرجل المدعو نصر سيف الذي يشبه عادل إمام، وأخرون تفننوا في إظهار صورة المصري في المسلسل أو الإعلان بكل المعايب .. الشخص الطفس .. الملابس المهترئة.. البخيل .. المتخلف ... الجاهل ... الوصولي .. وعموماً من يعمل في الأعمال الحقيرة أو تابعي المديرين الذي ينقلون الأخبار ويمارسون النميمة للوصول لبعض المغانم.

لم يقف الأمر عند المغمورين ... فهل نذكر مسرحية الصعايدة وصلوا التي تفنن المدعو أحمد بدير في استجداء الضحكات من الناس بأي شكل، وبأي أسلوب ، وغيرهم ، وأنا لست متابعاً جيداً لهذه الأعمال، لكن فلاشات سريعة تبقى في الذاكرة لسوئها . :angry2:

ليس هذا هو أول الإعلانات أو أول الأعمال الفنية .. لكن أنا أؤكد على رغبتي في تناول الموضوع أيضاً من ناحية الفرد ..

وهذا الفرد دوره أكبر من دور جماعة كبيرة من النماذج الغير مشرفة من المصريين الذين يعطون صورة سيئة، وانطباعات سلبية لدى الغير .. فهذا " الفرد" يخرج على الملايين بطلعته البهية ليمرمط كرامة بلده ...

في الإمارات حيث يسيطر اللبنانيون على صناعة الإعلام "والإعلان"، كثيراً ما تقدم إعلانات بهذا الشكل .. فلو أن مطعماً به أقسام متنوعة، يتم تقديم الإعلان على شكل حوارات يقدمها المتر ... وفي كل مرة تكون اللهجة هي المفصح عن نوع المطعم وأكلاته .. فاللبناني شيك وأنيق ولسانه حلو، والمغربي متميز وواثق من نفسه .. إلخ ... لكن من هو الشخص "الهزؤ" في الإعلان ..؟؟؟ طبعاً معروف.

أنا لا أهول ولكن الواقع أسوأ ...

أيها الناس اتقوا الله في بلدكم، وكفاكم استخفافاً بها وبقدرها، فكنتم من يدعو غيره للاستخفاف بها ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

انا شفت الاعلان وملفتش نظرى حكاية انة مسيء للمصريين لان بصراحة نسبة من المصرين بتسىء للمصرين بجد زى العمال المصرين غالبيتهم غير جيدين واول ما يدخل على عميل يقولة حاعملك شغل مية مية ويغرق العميل ولو صادف ان الى بيشرف علية مهندس مصرى مشعرفة لية بيتخيل ان العملية سايحة خالص وانة علشان مصرى زية فالمفروض انة بلدياتة وفية عشم كبير مش عرفة بيجيبة منين وكمان فية دكاترة ممكن يجيلة مندوب شركة ادوية فيسالة المقابل اية قبل ما يعرف تاثير الدواء وان كان لة اعراض جانبية ولا لا

وكمان حتى المصرين فى مكان واحد ممكن يحاربوا بعض علشان ياخد مكان زميلة وهاكذا

ومحدش ينكر اننا احيانا نقابل مصرين فى الغربة تكرة انهم من بلدك من كتر التدنى الى فى تصرفاتهم

فان كان اى حد يحب انة يكون مصرى لازم يتصرف بشكل مشرف وبس لان كلنا اعلان عن مصر

رابط هذا التعليق

الجانب الأخر من الموضوع هو ليه الجماعه في الخليج هنا كانوا بيخافوا الأول دلوقتى خلاص

الأول كان الإعلام الخليجي يخاف يقرب للمصري بنقد أو سخريه أو ما شبه لأنه كان عارف انه فيه ألسنه من نار هتنطلق ترد وبقوه (تذكرو لما احمد رجب استلم قطر شويه وليبيا بردو ) انا مش متابع تلفزيون أوي ومع ذلك ملاحظ أنه طاش ماطش جابت اكتر من حلقة سلبيه عن المصري منها حلقه الانتخابات لو حد شافها وكانت نموذج سيء جدا

ولا حد اتكلم على حد رد

الأخوه اللى بيتكلموا على اننا اللى شوهنا صورتنا كلامكم في غير محله ومردود عليه ............يعني حتى لو فيه عيوب في المصريين مش هتيجي ا لدراما الخليجية العملاقة ( اللى عمرها 10 سنين ) هيا اللى تعالجه الدراما الخليجية يجب ان تنشغل بمشاكلها وهمومها

زي ماقولت لكم التجرأ على مصر هو السبب

وسمعني سلام عظيمة يامصر لعائلات زهيري تمه

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

تحية لك يا خالد زهيري .. تحية لأخيك (زي بعضه)

إسمحوا لي آخذكم للموضوع من زاوية تانية ... وإن كانت محدودة نوعاً ما ..

أنا أريد أن ننظر لها من جانب الشخص (الفرد) الذي يقبل أن يشترك في الإعلان أو المسلسل الخليجي ..

هل هؤلاء المرتزقة الذين يرضون بأن يشاركوا في مثل هذه الأعمال مقابل بعض المال (وهو ليس كبير على فكرة) هل لديهم بعض الوطنية والاحترام لأنفسهم وبلدهم ..

لقد كان هناك مجموعة من المغمورين مثل مظهر أبو النجا يشارك في بعض المسرحيات الكويتية ليقول العبارة السمجة ... يا حلااااااوة .. والناس تضحك، وكذلك الرجل المدعو نصر سيف الذي يشبه عادل إمام، وأخرون تفننوا في إظهار صورة المصري في المسلسل أو الإعلان بكل المعايب .. الشخص الطفس .. الملابس المهترئة.. البخيل .. المتخلف ... الجاهل ... الوصولي .. وعموماً من يعمل في الأعمال الحقيرة أو تابعي المديرين الذي ينقلون الأخبار ويمارسون النميمة للوصول لبعض المغانم.

لم يقف الأمر عند المغمورين ... فهل نذكر مسرحية الصعايدة وصلوا التي تفنن المدعو أحمد بدير في استجداء الضحكات من الناس بأي شكل، وبأي أسلوب ، وغيرهم ، وأنا لست متابعاً جيداً لهذه الأعمال، لكن فلاشات سريعة تبقى في الذاكرة لسوئها . :D

ليس هذا هو أول الإعلانات أو أول الأعمال الفنية .. لكن أنا أؤكد على رغبتي في تناول الموضوع أيضاً من ناحية الفرد ..

وهذا الفرد دوره أكبر من دور جماعة كبيرة من النماذج الغير مشرفة من المصريين الذين يعطون صورة سيئة، وانطباعات سلبية لدى الغير .. فهذا " الفرد" يخرج على الملايين بطلعته البهية ليمرمط كرامة بلده ...

في الإمارات حيث يسيطر اللبنانيون على صناعة الإعلام "والإعلان"، كثيراً ما تقدم إعلانات بهذا الشكل .. فلو أن مطعماً به أقسام متنوعة، يتم تقديم الإعلان على شكل حوارات يقدمها المتر ... وفي كل مرة تكون اللهجة هي المفصح عن نوع المطعم وأكلاته .. فاللبناني شيك وأنيق ولسانه حلو، والمغربي متميز وواثق من نفسه .. إلخ ... لكن من هو الشخص "الهزؤ" في الإعلان ..؟؟؟ طبعاً معروف.

أنا لا أهول ولكن الواقع أسوأ ...

أيها الناس اتقوا الله في بلدكم، وكفاكم استخفافاً بها وبقدرها، فكنتم من يدعو غيره للاستخفاف بها ..

أعزائي

مضطر لأن أقتبس من نفسي الضعيفة .. لكن في الحقيقة لم أجد من يناقشني فيما كتبت، وأرجو أن يتم ذلك حتى أستفيد شخصياً ونستفيد معاً .. لو عرض عليك أن تشارك في إعلان أو عمل فني ، والدور المطلوب هو دور المسخرة ... وأنت تعلم جيداً أن المطلوب هو .. شوية مسخرة ....... تقبل ؟؟؟

ولو قبلت .. ما هي مسئوليتك ؟؟

الأخت الكريمة نانسي ..

هناك أكثر من موضوع لنقد السلوك الغير مسئول لبعض المصريين في الخارج وقد تناولها الأعضاء الكرام بالبحث والتحليل وكتب في ذلك الكثير .. إرجعي إن شئت إلى باب المغتربين وموضوعات شخصية ..وسأحاول وضع بعض اللينك لتسهيل المهمة عليكي .. لكن هذه النقطة ليست مربط الفرس هنا .. نحن نتكلم عن حالة من السخرية مكرسة الأن، ولا أحب أن أقول أن السبب الوحيد هو ممارسات بعض المصريين ..هناك أسباب كثيرة .. منها ما يرجع لنا شخصياً، ومنها ما يرجع لمن أعطانا هذه المكانة من بني قومنا، ومنها ما يرجع لرغبة الساخر في السخرية لغرضٍ في نفسه، وهنا تجب الوقفة ...

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

حسبي الله ونعم الوكيل

ماقدرش اقول غير كدة،

وتعجبني روحك الوطنية العالية انت وأخوك.

تم تعديل بواسطة مريوم المصرية

وليل كموج البحر أرخى سدوله...علي بأنواع الهموم ليبتلي

فقلت له لما تمطى بصلبه... وأردف اعجازا وناء بكلكل

ألا أيها الليل الطويل ألا انجل... بصبح وما الإصباح منك بأمثل

:(

إمرؤ القيس

رابط هذا التعليق

الاعلان اتغير يا جماعه :closedeyes:

تم تعديل الحته بتاعة المصري و بقى مصري طبيعي بيتكلم من غير تهريج

الحمد لله

شكرا يا خلود يا خويا :closedeyes:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

في لمحة سريعة

لو شفنا غلط .. دورنا هو أن نتحرك لمواجهته

مثل هذا الاعن مثلا

لماذا لا نتصل بالقناة ونعبر عن تبرمنا وغضبنا

لماذا لا نتصل بالممثلين الذين ذكرهم اخي حلاوة و نطلبهم بالكف عن التسول على موائد مسلسلات ومسرحيات خليجية هابطة وتقديم صورة مسفة ومهترئه للمصري

دعونا نعترف على الجانب الآخر بمسؤولتنا كأفراد عن اعطاء انطباع سيء

لكن اعتقد ان الموضوع كله مفيد

لانه يعلمنا الايجابية

يا كل مصري بيحب مصر

قول رأيك

علي صوتك

عبر عن غضبك

اتكلم

رسالتك هتوصل

التواضع في غير وقته هو مذلة

و اللي ملوش أهل ..

يبقى مقطوع من سجره

تحياتي

رابط هذا التعليق

أنا مُضطر أعمل كوكتيل مُداخلات

السؤال ...ليه دائما يتعمل كدة مع المصريين؟؟؟؟؟؟؟؟

لإن إحنا أصحاب حضارة وعراقة .. لا يستطع أحد أن ينكرها .. وبالتالي البعض منهم - غلط إننا نقول كلهم - بيحاول إنه يفرد عضلاته ويعمل لنفسه قيمة بفلوسة على حسابنا أو أكتافنا .

كلامك غرقان مثالية يا معلم تابلي ... فمن الخليجيين أنفسهم يوجد من هو على أستعداد أن يعمل أو عمل بالفعل أفلام جنس ... فمش ممكن يكون عندك مليون أو عدة ملايين في بلد معين وتلاقيهم كلهم ملايكة وأسوياء ... ومن رابع المستحيلات إنك تمسك كل واحد من دول وتخليه سوي .. لإن في ناس كتير ممكن تبيع شرفها عشان درهم .. ودول موجودين في كل شبر من العالم .. مش في بلد بعينها .

زى العمال المصرين غالبيتهم غير جيدين واول ما يدخل على عميل يقولة حاعملك شغل مية مية ويغرق العميل

وهل لم تصادفي أي مصري بيعمل عمل 100 % يا نانسي ؟ ألم تذهبي إلى المستشفى السعودي الألماني أو المواساة أو الحمادي مثلاً وتزعقي بعلو صوتك وتقولي أنا مصرية من النماذج المُشرفة اللي بيشار إليها بالبنان ويفتخر الواحد إنه من البلد اللي أنجبت هؤلاء النوابغ ؟ أمل يرى اي شخص هنا ما فعله عثمان أحمد عثمان بالسعودية ؟

وهل ما صادفتيش لبناني أو حتى خليجي نصاب وبيعمل من البحر طحينة وبيدهن الهوا دوكو ؟

أقسم بالله العظيم إن من حوالي 5 سنين إبن صاحب الشركة وهو مهندس معانا وبيترأس أحدى الشركات .. إتنصب عليه من واحد لبناني في 5 مليون ريال مره واحده .... إزي الحال ؟ وليه ماحدش بيتكلم عن كده ؟ وليه ماحدش بيتكلم عن الهنود أو البنغال اللي بييجي من بلده على إنه خبير ذرة وهو ما بيعرفش يعمل الشكشوكة حتى ؟

ليه الجماعه في الخليج هنا كانوا بيخافوا الأول

هي مش مسألة خوف .. بل هو إحترام يجب أن يكون متبادل

بس خلي بالك مش عايزين نأمر الناس بالبر وننسى أنفسنا .. فشوف في أي عمل درامي مصري صورة الخليجي بتبقى عامله إزاي .. وكيف إنهم بيصوروه على إنه كيس فلوس ومن مرتادي شارع الهرم ولا هم له غير إشباع رغباته وشهواته ...

إذاً الموضوع يتلخص في كلمتين " أسدٌ علينا وفي الحروب نعامة " يعني إحنا بنتشطر على بعض ، أما أمام إسرائيل أو أمريكا أو الغرب فبنعمل عيشة ونحط دماغنا في الأرض ونلحس الجزم وإنتظروني النهاردة في موضوع " جواز الدول العربية من حكامها باطل " وده عن القاع قصدي القمة العربية اللي هاتُعقد بكره في الخرطوم ...

.

لماذا لا نتصل بالممثلين الذين ذكرهم اخي حلاوة و نطلبهم بالكف عن التسول على موائد مسلسلات ومسرحيات خليجية هابطة وتقديم صورة مسفة ومهترئه للمصري

يا عزيزي تتصل بمين ؟

بالممثل اللي بيتفاخر إنه بيؤدي دور الحُرمه أو المرأة بإتقان ؟

أو اللي بيمثل دور شاذ .. أنا كنت عايز أكتب تعليق سمعته من فم عادل إمام عن دور الممثل " خالد الصاوي " في عمارة يعقوبيان واللي قام بدور شاب شاذ جنسياً .. وقال عادل إمام بالحرف الواحد إني حاولت إني أعمل الدور ده وحسدت خالد لما عمله وكان نفسي أمثل الدور الرائع ده ..... صلي على رسول الله يا عم هادي

------

بس مش معنى كده إننا نيأس .. أبداً

أنا بأقول إنها منظومة

- يعني أي حد منا ولو حتى كان شغال جرسون في مطعم بره لازم يقدم صورة محترمة عن بلده ويراعي ضميره في عمله .

- على الإعلاميين أن يتقوا الله في بلدهم وفي صورتهم ويعرفوا إن القرش زايل وما يبقى هو سيرة الإنسان وعمله الصالح .

- على المسئولين في بلدنا ألا يصمتوا صمت الحملان أمام أي صورة مُشوهة تُقدم عن المصري .. وسبق أن كتبت عن الإحتجاج الرسمي الذي تقدمت به وزارة الخارجية التونسية للحكومة المصرية لإنها أظهرت واحدة راقصة في فيلم اللمبي على إنها تونسية ... وهي تونسية فعلاً .. وفي راقصات بيعملوا بالملاهي الليلية في مصر من تونس .. ومع ذلك فهما قالوا العيار اللي ما يصيبش يدوش ومش ممكن مصر تكررها تاني لإن في رجالة توانسة عندهم غيرة وما بيستكوش ...

مين تونس بقى ؟

مش دول اللي بيحاربوا الحجاب والصلاة في المساجد في بلدهم واللي الموظف أو الموظفة اللي بيظهر عليه علامات الإيمان بيلاقي نفسه في الشارع .. لكن لما تيجي لحد صورة التونسي بشكل عام .... فالحكومة نفسها بتتحول إلى الإمام أبو حنيفة النعمان بنفسه

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

الأخ سي السيد قال:

كلامك غرقان مثالية يا معلم تابلي ... فمن الخليجيين أنفسهم يوجد من هو على أستعداد أن يعمل أو عمل بالفعل أفلام جنس ... فمش ممكن يكون عندك مليون أو عدة ملايين في بلد معين وتلاقيهم كلهم ملايكة وأسوياء ... ومن رابع المستحيلات إنك تمسك كل واحد من دول وتخليه سوي .. لإن في ناس كتير ممكن تبيع شرفها عشان درهم .. ودول موجودين في كل شبر من العالم .. مش في بلد بعينها .

لا غرقان مثالية ولا غرقان سمنة بلدي يا معلم س.س ...

طبيعي جداً أن يكون هناك في كل شعب من يبيع بلده أو يبيع حتى شرفه كما تفضلت، لكن طالما عملها في الخفاء .. هو حر في نفسه، ولن نستطيع مطاردة كل منحرف يفعل شيئاً مخزياً في الخفاء، وهذا حسابه عند ربه ..

لكن عندما يخرج واحد نكرة على الملايين، علشان يعمل نفسه مسخرة ويقبل بهذا، فلماذا لا نكون إيجابيين كما قال العزيز هادي، ونتدخل بشكل أو بآخر سواءً لدى الشخص، أو حتى الشركة المعلنة، ونعلن رفضنا لمثل هذا ..

أعتقد إني ذكرت بعض أسماء المهرجين السخيفين الذين ما زال لديهم بعض المعجبين، كأحمد بدير ومظهر أبو النجا ... حتى كان هناك مسلسل قريباً تدور أحداثه في السعودية، وممثلوه أغلبهم كويتيين، والإنتاج كويتي، مع حشر بعض النماذج المصرية .. المعجزة نسيب محمود ياسين اسمه تقريباً رياض .. محمد رياض، زوجته ممثلة كوميدية ناشئة .. دورها .. رغاية نمامة تنقل الأخبار لصاحبة العمارة، وتوقع بين الناس .... وتقابل الامتعاض والاحتقار ممن تستخدمها بشيء من البلاهة وأشياء كثيرة ... لا مانع ومالوه ؟؟؟؟

المسلسل الذي ملأت به MBC الأرض ضجيجاً في رمضان الماضي .. عن الإرهاب .. لا أذكر اسمه، تدور أحداثه في الرياض، عن تفجير المجمعات السكنية الراقية، وفيه ممثلون من كل البلاد العربية، وتقوم الكوميديانة المستهلكة ثقيلة الظل سناء يونس بدور زوجة أستاذ جامعي (لاحظوا أستاذ جامعي) لكنها تقول بلا آفية، وعدم المؤاخذة، وتقوم بدور الأراجوز بين سيدات المجمع السكني (المضحكاتية والنمامة طبعاً) من سوريا ولبنان والمغرب ، والكل محترمات إلا هي ....

طيب أحمد بدير واستجداء الضحكات بمسرحياته الرخيصة والسخرية من كل ما هو مصري ، الصعايدة وغيره ....

هل هؤلاء الناس مجهولون قاموا بدور إباحي وانصرفوا لحال سبيلهم حتى نتجاهلهم، أم ما زالت الآلة الإعلامية ذات الريالة الإعلامية تفرضهم على المواطنين المساكين المحاصرين بالحمى القلاعية وأنفلونزا الطيور والسرطانات بأنواعها (إلا سرطان البحر، فلا يسمعون حتى به) والكبدي الوبائي، وغيره وغيره ... ما زال هؤلاء يطلون على الناس بطلعتهم البهية يتغنون بحب مصر، والانتماء لشعبها الذي كان له الفدل (وليس الفضل) فيما وصلوا إليه من أعلى سلالم المجد الفني حتى السطوح ...

فين المثالية يا أستاذ .... يمكنك القول أن هناك سلبية من الجانب الآخر ...

فلو أن فرعون وجد من يرده ما كان أصبح فرعوناً ... مش كدة ولا إييه ؟؟

تم تعديل بواسطة حلاوة العنتبلي

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      الزملاء الأفاضل .. من الواضح تمامآ ان هناك سؤ تفاهم متزايد ( نتحمل نحن فريق المشرفين جانب منه ) جعل من بعض الزملاء يعتقدون ان باب الخدمات العامة هو باب مخصص لطرح إعلاناتهم .. سواء أعلانات شخصية بحتة كبيع بيت .. عقار .. أرض .. محل .. الخ .... او من يسجل معنا للإعلان عن بضائع عينية او منتجات لشركة يعمل لحسابها .. في باديء الأمر لم نهتم كثيرآ لهذا الأمر نظرآ لأنه كان محدودآ و لأن من ضمن من كانوا يضيفون اعلاناتهم هم اعضاء لهم زمنآ معنا و لم نجد أي ضير في مساعدتهم في هذا الأمر .. و لكن مع م
    • 1
      شرفت اليوم بلقاء كل من المستشار عقيلة صالح والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية بقصر الاتحادية صباح اليوم، والذي أسفر عن إعلان القاهرة لمبادرة ليبية ليبية لإنهاء الأزمة والوصول إلى تسوية سلمية تتضمن وحدة وسلامة المؤسسات الوطنية وعودة ليبيا بقوة إلى المجتمع الدولي. وإنه لمن دواعي اعتزازي أن هذه المبادرة برعاية الدولة المصرية، التي هدفت كل تحركاتها طوال الأعوام الماضية إلى إنهاء معاناة الشعب الليبي واستعادة استقراره في كل مجالات الحياة. حفظ الله مصر وشعبها وسائر شعوب ال
    • 0
      مطلوب شخص واحد مصرى للسكن فى شقة مكونه من غرفتين وحمام ومطبخ فى الملز مقابل بندة جرير ايجار الشخص فى 6 اشهر 1500 ريال للاتصال جوال :0596182920
    • 80
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل فى خلال هذا الاسبوع احداث كثيرة ونظرا للاحداث الذى مر بها موقعنا الحبيب تابعت بشغف لقاء الدكتور ياسر برهامى مع الاستاذ وائل الابراشى وكذلك مداخلة الدكتور ياسر مع الاستاذة هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وشوفت مقطع على اليوتيوب بيبن مداخلة الشيخ ياسر براهمى مع هالة سرحان بصراحة انا استغربت من موقف الشيخ ياسر فى الاول فى برنامج العاشرة مساء مع وائل الابراشى لان وائل كان بيقاطع الشيه باستمرار والشيخ لم يوضح اسباب لقائه مع الفريق شفيق كما ينبغى نظر
    • 1
      الجيش يقرر إصدار إعلان دستوري لتنظيم السلطات فى المرحلة القادمة القاهرة - أ ش أ قررالمجلس الأعلى للقوات المسلحة إصدار إعلان دستورى لتنظيم السلطات فى المرحلة الإنتقالية القادمة يتضمن أحكام المواد التى وافق عليها الشعب في الإستفتاء للعمل بمقتضاها، وذلك لحين الإنتهاء من إنتخاب السلطة التشريعية وإنتخاب رئيس الجمهورية. جاء ذلك في بيان للمجلس الإعلى للقوات المسلحة اليوم فيما يلي نصه: إستجابة لمطالب الشعب باعتباره مصدر جميع السلطات، وإيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأحقية الشعب فى تقر
  • أضف...