اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 8
      اخوة المحاورات السلام عليكم انشاء الله ساكون احد الوافدين الجدد لمدينة الرياض لقد اسعدني كم المعلومات بخصوص السكن و المدارس الموجودة في الباب عن مدينة الرياض و لكن هناك معلومة اود الاستفسار عنها و هي الاوراق المطلوبة لدخول المدارس فس السعودية حاليا ابني موجود باحد مدارس اللغات في مصر و انا انوي ان اقدم له باحد مدارس اللغات في الرياض و عايز اعرف ماهي الاوراق المطلوبة للالتحاق ابني بتلك المدارس حيث انه قادم من مصر و لكم جزيل الشكر
    • 16
      السلام عليكم رزقت بطفل فى المملكه .. اريد ان اعرف هل يتطلب استخراج الاقامه للطفل ان يكون معى شهادة الميلاد الاصليه السعوديه ؟ لأنى ارسلتها مصر لعمل الشهاده المصريه من هناك و اخذو الاصل كما هو متوقع. الامر الثانى .. هل اضافة تابع تختلف عن اصدار الاقامه للطفل .. لأنى قرأت على موقع وزاره الداخليه ان اضافة المولود الجديد المولود داخل المملكه يجب ان تكون فى خلال 3 شهور و بعد كده غرامه 500 ريال.. و حضراتكم عارفين ان شهادة الميلاد المصريه و جواز السفر المصري بيحتاجو حوالي 3 شهور علشان يطلعو ملحوظه
    • 2
      السلام عليكم هل يمكن استقدام زوجه ثانيه لسطنه عمان و ما هى الشروط المطلوبه لذلك شكرا مقدما
    • 5
      السلامة وعليكم ورحمة الله وبركاتة ليا صديق عمل استقدام لزوجته ولما زوجته راحت تعمل كشف طبي طلع لها غير لائق لانها كانت مركبة مسامير في كتفها وهيا طبعا جايه استقدام وليست للعمل وقالوله في المستشفي يقدم خطاب للسفارة السعودية في مصر فمش عارف بقه الخطاب دا موجه من الزوج ولا من كفيل الزوج وموجه لمين وصيغته ايه ارجو الإفادة وجزاكم الله كل خير
    • Guest Jana
      0
      انا بقالي 90 يوم في السعوديه الي التاشيره طالعه بيها لسه مطلعتش الاقامه بتاعتي وجايه استقدام وعاوزه انزل لوالدتي ضروري  ايه المطلوب مني في القوانين الجديده للسعوديه ورسوم المرافقين  هتدفع ازاي  
  • أضف...