اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المقاتلون الشيشان يبدون أسفهم لزيارة حماس لموسكو


Recommended Posts

المقاتلون الشيشان يبدون أسفهم لزيارة حماس لموسكو

نقلا عن مفكرة الإسلام

عام :آسيا :الجمعة 3 صفر 1427هـ – 3 مارس 2006م آخر تحديث 9:50 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام: أبدى المقاتلون الشيشان أسفهم لزيارة وفد من قادة حركة المقاومة الإسلامية 'حماس' لموسكو, قائلين إن زعماء حماس سيصافحون قتلة مسلمي الشيشان.

وقال الرئيس السابق لدائرة الإعلام الوطني ـ التابع للمقاومة الشيشانية ـ 'موفلادي أودوجوف': إن 'المجاهدين في فلسطين هم أخوة لنا, ولكننا نأسف لهذا القرار من جانب حماس؛ لأنه وحسب البروتوكول زعماء حماس سيصافحون قتلة 250 ألفًا من مسلمي الشيشان من بينهم 42 ألف طفل شيشاني'.

واعتبر أودوجوف ـ بحسب ما نشر على موقع خاص بالمقاومة الشيشانية على الإنترنت ـ أن 'الطريق الذي اختاروه قد يدفع الحركة الإسلامية من جديد إلى طريق سياسي مسدود... وفي النهاية تخاطر حماس بأن تتحول إلى ياسر عرفات آخر'.

وأضاف المتحدث باسم المقاومين الشيشان أنه 'من السذاجة توقّع أن تكون روسيا بزعامة بوتن نوع من الشريك السياسي للشعب الفلسطيني, الحزب الشيوعي غير موجود الآن في الكرملين، وإنما أشخاص ارتكبوا جرائم مروعة', بحسب ما نقلته رويترز.

يشار إلى أن وفدًا رفيع المستوى من حماس ـ التي حققت فوزًا ساحقًا في الانتخابات التشريعية الفلسطينية في يناير الماضي ـ يزور موسكو بعد دعوة وجهها الرئيس الروسي فلاديمير بوتن الشهر الماضي؛ الأمر الذي أحدث شرخًا في جدار المعارضة التي تقودها الولايات المتحدة للتعامل مع حماس قبل أن تعترف بالكيان الصهيوني

ونحن أيضا نأسف لذلك

ولا ننسى ولن ننسى مصاب إخوة لنا في الشيشان وفي غير الشيشان وفي كافة أصقاع الدنيا ونقول لهم

إن دولة الإسلام قادمة وخليفة المسلمين قادم ليثأر قريبا إن شاء الله لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولكل المسلمين في كل مكان

اللهم عجل لنا بفرجك ونصرك يا أرحم الراحمين

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...