اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أين تذهب الوجوه الكريهه .. بعد إنتهاء دورها

المدهش

Recommended Posts

أين يذهب الذباب في الشتاء وأين تذهب الكلاب في النهار وأين يذهب كمال الشاذلي بعد أن طردوه من الوزارة والحزب وهل سيتجه -بعد الاعتزال-للتدريب أم للتحكيم..وإذا كان جمال مبارك لا يرغب أو ينوي الترشح للرئاسة كما قال لروزاليوسف ..فلماذا يصعد في الحزب ولماذا أصبح نائب الأمين العام ولماذا يشارك والده في الحكم بالثلث؟!..لو حد يعرف إجابات هذه الأسئلة يا ريت يقولي..

تم تغيير العنوان لأنه غير لائق

تم تعديل بواسطة عادل أبوزيد
رابط هذا التعليق

لا أعرف من إجابات الأسئلةالتي طرحتها إلا إجابة سؤال واحد :

هو أين يذهب كمال الشاذلي بعد أن طردوه من الحزب الوطني ؟

إلى مزبلة التاريخ .. فلم أجد أحداً اتفق الناس على كرهه مثل هذا الرجل

رابط هذا التعليق

جمال مبارك ..مش ها يطولها و لو اتخرمت البحار و المحيطات و نشفت .

و هو عارف كده كويس و عاوز اقول له خد عبرة من جارنا بتاع سوريا..اللى فضل يبشر الناس بالبطل باسل ..و اراد الله ان يرحل باسل قبل ابوه..فمن هو جمال مبارك ..علشان يخطط و يدبر و يقول انا مش عاوز و انا و انا ..اتقى الله فى نفسك ..و كفاية عليكم كده يا آل مبارك..و لن نقول لكم سوا الله يجعل دعاء الغلابة يجوز فيكم

رابط هذا التعليق

بالرغم من اني بأكره بشده كمال الشاذلي و بأري فيه انه ركن من اركان الفساد في النظام المصري لكن تشبيهه بالذباب و الكلاب غير مناسب

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

الوجوه الكريهة التى تحمى صاحب العبارة 98المنكوبة, والتى اعطته عضوية مجلس الشورى يجب ان تذهب الى الجحيم , ويجب ان يحاكم زكريا عزمى معه , لان تاريخة اسود وعامل فردة على المستثمرين فى مصر , وهو الذى طفش رجال الاعمال من العمل ببلدنا اذا لم يدفعوا له , فهو يطلب الرشوة عينى عينك , او جزء من ملكية الشركة باسم اشخاص يحددهم بالاسم .....................

نظفوا البلد بقى وبلاش وساخة , اصبحنا عرر فى عيون الاخرين ...... هل هذه مصر التى فى خاطرىىىىىى

لو لم أكن مصريا ..... لوددت أن أكون مصريا

رابط هذا التعليق

س : أين تذهب الوجوه الكريهه .. بعد إنتهاء دورها ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

ج : بيذهبوا إلى المجالس القومية المتخصصة عشان يبقوا خبرا روس ويفيدونا بخبراتهم وعلمهم الغزير .... حتى اسألوا محمد الرزاز وعاطف عبيد وكيمو الشائلي .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

على ذكر المجالس القومية المتخصصة ..حكى لي أستاذ أدب أسباني كان عضواً في هذه المجالس أن رئيس المجلس في هذا الوقت وهو رئيس الوزراء الراحل عاطف صدقي كان يقضي معظم وقته الجلسات في أكل بسكويت الشمعدان "الأحمر" واعتاد أن يرمي الأغلفة على الأرض ..وقال لي أيضاً أنه عرف من حضوره لجلسات المجلس كيف يختارون الوزراء في مصر..قال أنها موزعة بالنسب ..الوزراء السياديون بتوع الدفاع والداخلية والاقتصاد والخارجية بيختارهم الراجل الكبير ووزراء الصحة والثقافة والتعليم والشؤون الاجتماعية بتوع الست والباقي زي ما تيجي يعني مكافآت للحبابيب ومريدي النظام ودراويشه!

رابط هذا التعليق

إبن كمال الشاذلي ( معتز الشاذلي) اخترع جريدة لأبوه وسماها الجماهير !!!

ياترى معتز يقصد أي جماهير !!!!

كمال الشاذلي - فاروق حسني- محمد ابراهيم سليمان - حبيب العادلي -يوسف كوهين-أحمد عز اللي بيع الشعب الحديدة -بالإضافة إلى الذين تعرفونهم -- هم جميعا سبه ووصمة عار على جبين مصر حتى مزبلة التاريخ يمكن أن تتأفف إذا وضعوا فيها !!!

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...