اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حواديت قبل النوم ..

عطر الجنة

Recommended Posts

من اجمل لحظات الاطفال ان يناموا بجوار الاباء و الامهات و يقصوا  لهم حدوته ..

يحتار البعض .. لذا اليكم بعض الاقصوصات لتقضوا اوقاتا ممتعة تحتاجونها كما الصغار ..

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

تحياتي:

أكرمك الله تعالى .،أي أطفال تقصدين؟! هل أطفال اليوم؟! هل سيستكينون بجوارك ويستمعون لك!!

اعترف إنه قديما كنت افعل مع ابنتى الكبري واشقائها الكبار وكنت الملم حكايات من هنا وهناك وتنصت بإنتباه ثم تنام بعد أخر جملة وآخر حدث فيها .

أما بعدها بسنوات جاءت آخر العنقود وكنت أفعل معها..لكن ليس كثيرا..كانت تسمع وممكن تسأل وتناقش ليه و..و..وعدت الآيام وكبرت والحمد الله ارتدت الثوب الأبيض التلي.

نأتي إلى الأحفاد..تنهيده وآهه كبيره لو سمحتم...هل حكاية الماعز والغول تنفع معهم ..ولا حكاية ذات الرداء الأحمر سيتركونك تكملها؟! هو في غول بيتكلم؟ طيب ليه الجده تسكن في الغابة؟ طيب هو البط بياكل الدجاج ازاي؟ 

أجيبوا بقى ودلوني على الحانوت اللي بيبيع الصبر ! طيب أحضر كتب القصص وأقرأها لهم..مشي الحال مدة لكن تعبت من المقاطعة والأسئلة ..

من يومين وجدت عمر ينطق جملة جميلة باللغة العربية اقتبسها من قناة ماجد.أعجبتني فرديت عليها بنفس اللغة وجدته فرح وجاءني يحدثني وظللت أكرر معه عبارات وجمل بعض ما يراه ..اتركيني يا جدتدي أريد أن أحارب الأشرار..ده هو..لا يابني يجب أن تأكل طعاما جيدا مفيدا لتقوى وتنتصر عليهم..دي أنا

وعلى ما يبدوا أن اللعبة أعجبته كل شويه يالا يا تيته نلعب ..تيته جبيته لنفسها يظهر كده.

هدى الله أطفالنا وهدي فنانينا ليقدموا لهم البديل عما يبث ولانعلم ما بداخله من سموم.

سومه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...