اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

توثيق الشهاده من الخارجيه

Recommended Posts

شهاده التخرج من الكليه موثقها من الخارجيه بقالها سنه بالظبط هل التوثيق ده يعتبر لسه ساري ولا له مدة انتهاء ولازم اوثق شهاده جديده من الخارجيه؟

رابط هذا التعليق

لا انا خارج المملكة وجايلي تأشيرة عمل

بسأل المؤهل اللي سبق توثيقه عام 2005

ينفع للحصول على التأشيرة ولا لازم توثيق جديد

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتوا انا جالى عقد عمل مندوب مبيعات للسعوديه والعقد مصدق خارجيه سعوديه وغرفه تجاريه وعايز اغير المهنه بالبطاقه هل يجب اوثقه اولا بالقنصليه السعوديه قبل ما اروح اختمه من تأمينات العاملين بالخارج وكم تكلفه الختم فى تأمينات العاملين بالخارج  ارجوا الافاده وشكرا لحضارتكم
    • 2
      اسرع طريقه انى اوثق شهاده الكليه وبيان تقديرات لان كل ما اسال مكتب يقول بتاخد فتره من شهر ونص لشهرين
    • Guest مصطفى حسين
      2
      السلام عليكم انا اعمل بالسعودية منذ فترة و معي زوجتي و أولادي مرافقين. وجدت عمل لزوجتي و تريد نقل الكفالة مني إلى العمل. ما الاجراءات المطلوبة ؟ و هل يجب عليها تقديم شهادة المؤهل حيث أنها معنا و لكنها غير موثقة من الملحق الثقافي و السفارة السعودية في مصر و هل يمكن إجراء هذا التوثيق من داخل المملكة حيث أننا لن ننزل لمصر لفترة. ارجو الرد سريعا
    • Guest Amin  hammad
      0
      السلام عليكم و رحمة الله  انا كان ليا عقد بيتوثق في القنصلية ثم اعتذرت و بصدد عقد اخر. ناس اخبرتني انه يجب الغاء العقد الاولاني لان لن يقبل التاني بالقنصلية فهل الكلام صحيح ؟!؟  
    • 8
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم اخوانى الان عشان اقدر اغير المهنة بالبطاقة شوفت واحد شغال بالسجل المدنى وهيغيرلى المهنة عن طريق عقد العمل بس لازم العقد اروح اوثقه من مكتب الخارجية روحت مكتب الخارجية قالولى لازم اوثقه من السفارة السعودية روحت السفارة عرفت انهم مش بيتعاملوا مع اشخاص وبيتعاملوا عن طريق مكتب جنب السفارة على طول ولما سألت واحد اسمه استاذ هانى تبع المكتب قالى التكاليف 1000 جنيه مصرى فهل الكلام دا صحيح ؟لانى شايف المبلغ كبير على ت
  • أضف...