اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اوبر وكريم

Recommended Posts

حد عنده فكرة لو ينفع اي حد يجيب فيزة ويشتري سيارة في الرياض ويشتغل في اوبر او كريم هل الموضوع سهل ولا معقد

انا اشتغلت في الرياض سنتين وحافظها واشتغلت كمان في مندوب سنه ولفيت المملكة

رابط هذا التعليق

15 minutes ago, rabsoo said:

حد عنده فكرة لو ينفع اي حد يجيب فيزة ويشتري سيارة في الرياض ويشتغل في اوبر او كريم هل الموضوع سهل ولا معقد

انا اشتغلت في الرياض سنتين وحافظها واشتغلت كمان في مندوب سنه ولفيت المملكة

حاليا المرور بيعاقب عليها 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      بدأ عرض أولى حلقات مسلسل موضوع عائلى منذ أيام قليلة عبر منصة شاهد vip وهو أول بطولة درامية مطلقة للفنان معرض الصفحة
    • 4
      من حوالي اسبوع طلبت اوبر يوصلني انا و زوجي من سيتي سنتر الاسكندرية للبيت وسجلت عنوان البيت قبل ما أطلبه .. الحقيقة العربية وصلت بسرعة لكن بعد ما ركبنا .. السائق قالنا مش هقدر اوصلكم عفشة العربية مش سليمة والطريق بعيد .. جوزي قاله مع ان ما شاء الله عربيتك شكلها جديد و زي الفل واحنا حددنالك العنوان قبل ما نركب .. لكن هو اعتذر بان الطريق طويل وعفشة العربية مش مظبوطة وخايف ان العربية تعطل بينا في الطريق.. وقال انه هيلغي الرحلة على اننا نتصل بعربية تانية ... و أصر كرما منه اننا ننتظر العربية التانية
    • 9
      تمشيا مع التقدم التقني  توصل الفكر الإنساني  إلى نموذج  بزنس أثبت نجاحه في عدد كبير من دول العالم  و ما يزال يتوسع  حيث يمكنك من تليفونك المحمول أن تطلب سيارة تصلك بعد دقائق و تقوم بتوصيلك إلى حيث تريد.   ما سبق كان إستهلالا لابد منه   لن أستطرد في مميزات  هذا النموذج  أعتقد كل المصريين سمعوا عنه أو إستعملوه ، و الجميع سمع عن البلطجة التي يقوم بها سائقي التاكسي الأبيض  و حكومتنا الرشيدة  صامتة   ....   حتى اليوم   حيث إنتفضت و كونت لجنة من ستة وزراء برئاسة وزير العدل لبحث الم
  • أضف...