اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      الخبرات والتجارب والعواطف والهموم التى تمر بالأطفال تؤثر فى شخصيتهم وسلوكياتهم واعتقاداتهم ونظرتهم لأنفسهم ولعرض الصفحة
    • 0
      جاءت السيارة فى موعدها كما فكرت بالضبط كنت أسير فى اتجاه بركة مياه تجمعت فى منتصف الشارع بعد يوم ممطر طويل عرض المقال كاملاً
    • 441
      لكل منا طقوس قبل النوم او و الجمجمة مشغولة وقتها احلى شئ عندى اشوف فيلم رعب ... بس من غير دم يعنى اشباح مثلا او قراءات عن الموت و ما بعده يسلام على فيلم كان بيحكى عن اغرب 1000 حالة موت واو رائع
    • 14
      أحوال جوية سيئة تسود مصر هذه الأيام, وأخبار عن سيول وغرق وضحايا. ياريت كل واحد عنده أخبار عن المناطق المتضررة يبلغنا ونطمئن على بعض كلنا.
    • 5
      السلام عليكم و رحمة الله,, أنا عضو جديد في المنتدى و قد قرأت و تابعت موضوعات كثيرة معكم, و عندي مشكلة و لا اعلم ماذا أفعل..... أرجو المساعدة أنا مولود و مقيم في السعودية من حوالي 33 سنة و نقلت كفالتي على شركة من 3 سنوات, حبيت أنقل لشركة تانيه رفض صاحب الشركة و خيرني بين الخروج النهائي أو ابقاء الحال كما هو عليه مع العلم بأن أمي و اختي تحت كفالتي ده غير زوجتي و ابني .... أنا فكرت انقل أمي و اختي على أي حد معرفة بأعتبار انه من الصعب استقدامهم تاني لأنهم موجودين من قبل وفاة والدي و بعدين أخرج ن
  • أضف...