اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الابعاد

Recommended Posts

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

لدى مشكله وارجو من الله ثم من سيادتكم ان تتعاون معى بكل ما تستطيع للحصول على المعلومه الصحيحه حول هذا الموضوع المرير

كنت اعمل فى السعوديه فى احد الشركات وتم ابعادى من السعوديه نتيجة قضيه جنائيه بعد انتهاء الاحكام هناك

الان انا ارغب فى الذهاب الى الكويت للعمل هناك ولكن هنا سؤالى والذى ابحث له عن اجابه منذ عودتى من السعوديه حتى الان

(( هل ابعادى من السعوديه نتيجة قضيه جنائيه تتعلق بالحقوق يمنعنى من دخول الكويت او حتى اى من دول الخليج خلاصة القول هل الابعاد من السعوديه يمنع من دخول دول الخليج ام ليس له علاقه بدول الخليج ؟؟

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      السلام عليكم  انا كنت اعمل بالمملكه السعوديه وعملت شهاده انى خريج كلية تجاره عشان اعمل اقامه لزوجتى وابنى ولكن الشهاده كانت مزوره وحكم عليا بالغرامه الف ريال و سنه سجن مع ايقاف التنفيذ واترحلت من السعوديه وده كان من 3 سنين تقريبا وقولت لكذا واحد من اصدقائي هناك انه يشوف ينفع ارجع ولا لا وكلهم سالوا فى الجوزات وقالولى مش عليك اى حاجه وتقدر ترجع السعوديه مره اخرى وانا كنت بسال هل ده ينفع ولا لا وبالنسبه لموضوع البصمه ده حاجه تانيه ولا لا يعنى لو هما سالوا فى الجوازات نفسها يبقى مش عليا حاج
    • 1
      رجو من سيادتكم التحقق من (( هل الابعاد من السعوديه نتيجة قضيه جنائيه قضية حقوق يمنع من السفر الى الكويت او اى من دول الخليج ام هل الابعاد عن السعوديه ليس له علاقه بالسفراا ال دول الخليج الاخرى للعمل هناك ؟؟ ارجو الاهتمام بهذا الموضوع المؤلم والمير
    • 3
      انا عليا بصمة أبعاد مكتب عمل واترحلت مصر ومكتب هاياخد مبلغ ويشيل بصمة الأبعاد ازاي اتأكد من أن البصمة اتشالت وأقدر ارجع بتأشيره جديده من مصر بسلام  
    • 0
      ارجو من سيادتكم  التحقق من  (( هل الابعاد من السعوديه نتيجة قضيه جنائيه قضية حقوق  يمنع من السفر الى الكويت او اى من دول الخليج  ام هل الابعاد عن السعوديه ليس له علاقه بالسفر ال دول الخليج الاخرى للعمل هناك ؟؟ ارجو الاهتمام  بهذا الموضوع المؤلم والمير  انا فى انتظار الرد  على هذه الرساله كما ارجو ايضا الدقه فى الحصول على المعلومه الصحيحه  مع وافر الشكر والتقدير والاحترام 
  • أضف...