اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى الوقت الذى تعيد أوروبا وأمريكا حساباتها بعد عام من الحرب الروسية الأوكرانية خرج علينا الرئيس الفرنسى إيمانوعرض المقال كاملاً
    • Guest هانى
      2
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  لو سمحتم اللى عنده فكره عن الموضوع ده يدلنى اعمل ايه انا شغال مع كفيلى لمده سبع سنوات  وتعبت من الغربه وعايز اروح نهائى  وطالب منه النهائى ليه اربع شهور  وكل شويه بوعود وباقى على الاقامه ٤٠ يوم وانا عايز مستحقاتى والنهائى واروح اعمل ايه دلونى   
    • 0
      السلام عليكم إخواني الأحباء ..... انا مؤهل كلية تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم .. وجاءتني تأشيرة بمرتب محترم " فني هدايا وتغليف " ومعي شهادة خبرة سنة من السعودية بهذه المهنة موقع عليها من الكفيل وعليها الختم .. كيف أقوم بتوثيق هذه الشهادة في مصر لتقديمها للسفارة ؟؟؟؟ ولو حبيت اطلع شهادة خبرة من مصر بسنتين مثلاً أيه هيا الطرق لعمل شهادة خبرة هنا في مصر بهذه الوظيفة ؟؟؟ السؤالين واضحين : الاولى شهادة خبرة من السعودية واريد توثيقها في مصر .. والثانية اريد عمل شهادة خبرة من مصر من الأساس لتقيدمها
    • 2
      السلام عليكم إخواني الأعزاء ......... انا بكالريوس تكنولوجيا التعليم كلية التربية النوعية .. سافرت السعودية لمدة عام كمعلم حاسب ىلي وتعرفت على عمل إضافي مرتبه ضعف مرتب المدرسة ويعطي سكن متزوجين وبالفعل أخذت نهائي من المدرسة والتأشيرة الجديدة جاءتني الآن ... السؤال الأول // جاءتني تأشيرة بمهنة ( فني هدايا وتغليف ) وفعلاً غيرت البطاقة بالمهنة الجديدة ومن ثم جواز السفر ومعي شهادة خبرة من السعودية بهذه المهنة ومعي خطاب تعزيز من الكفيل أيضاً ... فهل هناك شىء ناقص وهل سيتم قبول ذلك في السفارة إن شا
    • 2
      أنا وافد جديد وكفيلي في النطاق المحترم الأحمر ... والمهنة في الجواز سباك ... عاوز اعرف لو ينفع أنقل كفالة (دون موافقة الكفيل لأنه في النطاق الأحمر) على مكتب ترجمة وأغير المهنة في الجواز إلى مترجم حتى تتوافق مع نشاط المؤسسة علماً بأني حاصل على ليسانس آداب إنجليزي والشهادة معايا موثقة
  • أضف...