اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      هذه عبارة صريحة سمعتها أمس من الرئيس ... من منظوري الشخصي الكلام لا يعني السباب أو ال "نأوزة" عمال على بطال كما يحدث على موقع مثل تويتر. أن تكتب و أنت تبغي الإصلاح فهذا حق ليس حق فقط بل هو واجب .. السؤال الذي يستتبع ذلك  هل هناك من يسمع ؟  الإجابة من عندي  لازم يكون هناك من يسمع  و يحلل. و يصعد المسائل - إذا إحتاج الأمر - جميل الكلام ؟  لأ مش جميل ... ما هو المطلوب للإطمئنان ؟ . شخصيا  لست أدري  لكن ألا يكفي وجود محاورات المصريين على الساحة لأكثر من ١٧ سنة ... و مازلت أكتب و أنصح و أنت
    • 3
      " جاءت انتخابات الرئاسه .. و رحلت .. و تجئ الانتخابات البرلمانيه .. و سترحل .. و يظل الثبات ثابتا .. و الموت ميتا .. فلا جديد تحت الشمس فى هذا البلد السعيد ... " **************************** مينا / نوفمبر 2005 لا جديد تحت الشمس .. ماحدث اليوم .. كان أمس ! .. فكل الأوغاد .. مازالوا حقا أوغاد .. الزمن يعاد .. الزمن يعاد .. و كأن التاريخ .. فى أرض التاريخ توقف .. و شعبها الطيب .. أدمن الرقاد .. ******************* أين مصر .. أين .. التى كانت شعله من ماء و نار .. أ
    • 42
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حبايبي الحلوين....فيه حاجة عمالة تتنطط في تلافيف دماغي و محتاجة حد يفهمني ليا صديقة اماراتية....كتبت كتب كتابها يوم الجمعة.....حلو....حد يقول حلو...و يسمعنا زغروتة المهم و السيد القاضي داخل عليها (ايون عندهم قاضي....مش استاذ حسب النبي المأذون)... المهم قالها يا بنتي يا "....." .....ايه رايك....؟؟ البت يندب في عينها رصاصة...قالت موافقة......بس بشروووووووووووووووووط يا لهوي...؟؟؟(ده انا اللي قولت كده طبعا و فتحت بوقي شبرين) و قالتله....انا ليا 3 شروط....رو
    • 2
      أظن المرة دي مش زلة لسان وأنه لسه عيل صغير وعيب ناخد على كلامه وهو بس أصلي لما قالها اول مرة بعد أحداث سبتمبر الأسود على دماغه كان متئنصر شوية فراجل مجروح ياخوانا وما تاخدوش على كلامه وعيل وغلط المساء 19/4/2004 م الساعة ستة إلا خمسة بوش عاد لاستخدام تعبير "الحرب الصليبية" !! واشنطن وكالات الأنباء: عاد الرئيس الأمريكي جورج بوش إلي استخدام تعبير "الحرب الصليبية" ضد الإرهاب بعد أن اعتذر عن استخدام هذا التعبير عقب أحداث 11 سبتمبر. ظهر تعبير "الحرب الصليبية" مرة أخري في خطاب بوش لحملة جم
  • أضف...