You are posting as a guest.
إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.
أكيد تذكرون مثلا مسرحيات صبحي مثل "وجهة نظر" و التي كتبها لينين الرملي و الذي كان يمثل ثنائي ناجح جدا ثم لشيء ما غير معلن توقف التعاون بينهم و نفس الشيء حدث بين مصطفى حسين و أحمد رجب.
كل الأعمال الناجحة تتوقف بالكامل على الورق.
ما سبق كان استهلالا لابد منه
أكيد عندنا في مصر مواهب عديدة و ما ينقصنا هو التواصل بين هذه المواهب و بين صانعي الفن الجميل في السينما و المسرح ، بل أكاد أجزم أن بالتنقيب هنا في محاورات المصريين سنجد كثير من المواهب.
لست متخصصا و لكني أحسب ن
جرت العادة ان يتم سرد ملابسات انضمام كل فرد جديد الي عائلة المنسقين بمحاورات المصريين ..
و عليه .. ربنا ما يقطعلنا عادة .. و الدور علي العزيز طارق حسن ..
المكان ..
غرفة المعيشة الملحقة بادارة محاورات المصريين ..
الشخصيات ..
ابو محمد يتابع علي مونيتور الكومبيوتر تطور موضوع سياسي مبتسمآ في سخرية .. ثم ينهمك في الرد بتركيز شديد
سكوب يكتب و يشطب في ورقة امامه هارشآ في راسه عدة مرات ..
مدام عبير تأخذ مكانها امام النافذة الرئيسية تشاهد غروب الشمس و هي تتكأ بذراعيها علي الأرض ممدة قدميها
الموضوع زى ماهو مكتبو فى العنوان
بعت صورة اقامتى ومؤهلى لاخويا يتوثق قنصلية وملحق ثقافي
راح مكتبين وكل مكتب قاله لازم خطاب موجه للملحق وموثق خارجية سعودية وغرفة تجارية
مفيش مكتب ينجز بدون الكلام دا لان فى الشغل رافضين ومش متعاونين؟؟؟
عايز اعرف الكلام دا تاليف من المكتبين دول ولا حقيقي
ضرورى الله يكرمكو
Recommended Posts
انضم إلى المناقشة
You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.