حسين امبابي بتاريخ: 20 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 أغسطس 2014 " ليس حرا من يهان امامه انسان ولا يشعر بإهانة " الثائر نيلسون مانديلا عاش عمره يطالب بحق أصيل له كأنسان سلبه اياه انسان آخر شعر بالظلم والاضطهاد وتجرع مرارة الاهانة فخرجت كلماته تلامس القلوب قبل ان تصل الي الاسماع حينما نشاهد ونسمع عن استعمال القوة المفرطة من الحكام ضد المحكومين تقشعر جلودنا ونهب للدفاع عن حرياتنا كبشر انها القيمة المعنوية الاعظم في حياتنا ! فلماذا يدنسونها ؟ ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 20 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 أغسطس 2014 (معدل) وثيقة حقــوق الأنســــان المادة 1يولد جميع الناس أحرارًا متساوين في الكرامة والحقوق. وقد وهبوا عقلاً وضميرًا وعليهم أن يعامل بعضهم بعضًا بروح الإخاء. المادة 2لكل إنسان حق التمتع بكافة الحقوق والحريات الواردة في هذا الإعلان، دون أي تمييز، كالتمييز بسبب العنصر أو اللون أو الجنس أو اللغة أو الدين أو الرأي السياسي أو أي رأي آخر، أو الأصل الوطني أو الإجتماعي أو الثروة أو الميلاد أو أي وضع آخر، دون أية تفرقة بين الرجال والنساء. وفضلاً عما تقدم فلن يكون هناك أي تمييز أساسه الوضع السياسي أو القانوني أو الدولي لبلد أو البقعة التي ينتمي إليها الفرد سواء كان هذا البلد أو تلك البقعة مستقلاً أو تحت الوصاية أو غير متمتع بالحكم الذاتي أو كانت سيادته خاضعة لأي قيد من القيود. المادة 3لكل فرد الحق في الحياة والحرية وسلامة شخصه. المادة 4لا يجوز إسترقاق أو إستعباد أي شخص. ويحظر الإسترقاق وتجارة الرقيق بكافة أوضاعهما. المادة 5لا يعرض أي إنسان للتعذيب ولا للعقوبات أو المعاملات القاسية أو الوحشية أو الحاطة بالكرامة. المادة 6لكل إنسان أينما وجد الحق في أن يعترف بشخصيته القانونية. المادة 7كل الناس سواسية أمام القانون ولهم الحق في التمتع بحماية متكافئة عنه دون أية تفرقة. كما أن لهم جميعاً الحق في حماية متساوية ضد أي تمييز يُخل بهذا الإعلان وضد أي تحريض على تمييز كهذا. المادة 8لكل شخص الحق في أن يلجأ إلى المحاكم الوطنية لإنصافه عن أعمال فيها اعتداء على الحقوق الأساسية التي يمنحها له القانون. المادة 9لا يجوز القبض على أي إنسان أو حجزه أو نفيه تعسفاً. المادة 10لكل إنسان الحق، على قدم المساواة التامة مع الآخرين، في أن تنظر قضيته أمام محكمة مستقلة نزيهة نظراً عادلاً علنياً للفصل في حقوقه والتزاماته وأية تهمة جنائية توجه له. المادة 11(1) كل شخص متهم بجريمة يعتبر بريئاً إلى أن تثبت إدانته قانوناً بمحاكمة علنية تؤمن له فيها الضمانات الضرورية للدفاع عنه. (2) لا يدان أي شخص من جراء أداء عمل أو الإمتناع عن أداء عمل إلاّ إذا كان ذلك يعتبر جرماً وفقاً للقانون الوطني أو الدولي وقت الارتكاب. كذلك لا توقع عليه عقوبة أشد من تلك التي كان يجوز توقيعها وقت ارتكاب الجريمة. المادة 12لا يعرض أحد لتدخل تعسفي في حياته الخاصة أو أسرته أو مسكنه أو مراسلاته أو لحملات على شرفه وسمعته. ولكل شخص الحق في حماية القانون من مثل هذا التدخل أو تلك الحملات. المادة 13(1) لكل فرد حرية التنقل واختيار محل إقامته داخل حدود كل دولة. (2) يحق لكل فرد أن يغادر أية بلاد بما في ذلك بلده كما يحق له العودة إليه. المادة 14(1) لكل فرد الحق أن يلجأ إلى بلاد أخرى أو يحاول الالتجاء إليها هربا من الاضطهاد. (2) لا ينتفع بهذا الحق من قدم للمحاكمة في جرائم غير سياسية أو لأعمال تناقض أغراض الأمم المتحدة ومبادئها. المادة 15(1) لكل فرد حق التمتع بجنسية ما. (2) لا يجوز حرمان شخص من جنسيته تعسفا أو إنكار حقه في تغييرها. المادة 16(1) للرجل والمرأة متى بلغا سن الزواج حق التزوج وتأسيس أسرة دون أي قيد بسبب الجنس أو الدين. ولهما حقوق متساوية عند الزواج وأثناء قيامه وعند انحلاله. (2) لا يبرم عقد الزواج إلا برضى الطرفين الراغبين في الزواج رضى كاملا لا إكراه فيه. (3) الأسرة هي الوحدة الطبيعية الأساسية للمجتمع ولها حق التمتع بحماية المجتمع والدولة. المادة 17(1) لكل شخص حق التملك بمفرده أو بالاشتراك مع غيره. (2) لا يجوز تجريد أحد من ملكه تعسفا. المادة 18لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين. ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سرا أم مع الجماعة. المادة 19لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير. ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية. المادة 20(1) لكل شخص الحق في حرية الاشتراك في الجمعيات والجماعات السلمية. (2) لا يجوز إرغام أحد على الانضمام إلى جمعية ما. المادة 21(1) لكل فرد الحق في الاشتراك في إدارة الشؤون العامة لبلاده إما مباشرة وإما بواسطة ممثلين يختارون اختيارا حرا. (2) لكل شخص نفس الحق الذي لغيره في تقلد الوظائف العامة في البلاد. (3) إن إرادة الشعب هي مصدر سلطة الحكومة، ويعبر عن هذه الإرادة بانتخابات نزيهة دورية تجري على أساس الاقتراع السري وعلى قدم المساواة بين الجميع أو حسب أي إجراء مماثل يضمن حرية التصويت. المادة 22لكل شخص بصفته عضوا في المجتمع الحق في الضمانة الاجتماعية وفي أن تحقق بوساطة المجهود القومي والتعاون الدولي وبما يتفق ونظم كل دولة ومواردها الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والتربوية التي لا غنى عنها لكرامته وللنمو الحر لشخصيته. المادة 23(1) لكل شخص الحق في العمل، وله حرية اختياره بشروط عادلة مرضية كما أن له حق الحماية من البطالة. (2) لكل فرد دون أي تمييز الحق في أجر متساو للعمل. (3) لكل فرد يقوم بعمل الحق في أجر عادل مرض يكفل له ولأسرته عيشة لائقة بكرامة الإنسان تضاف إليه، عند اللزوم، وسائل أخرى للحماية الاجتماعية. (4) لكل شخص الحق في أن ينشأ وينضم إلى نقابات حماية لمصلحته. المادة 24لكل شخص الحق في الراحة، أو في أوقات الفراغ، ولا سيما في تحديد معقول لساعات العمل وفي عطلات دورية بأجر. المادة 25(1) لكل شخص الحق في مستوى من المعيشة كاف للمحافظة على الصحة والرفاهية له ولأسرته. ويتضمن ذلك التغذية والملبس والمسكن والعناية الطبية وكذلك الخدمات الاجتماعية اللازمة. وله الحق في تأمين معيشته في حالات البطالة والمرض والعجز والترمل والشيخوخة وغير ذلك من فقدان وسائل العيش نتيجة لظروف خارجة عن إرادته. (2) للأمومة والطفولة الحق في مساعدة ورعاية خاصتين. وينعم كل الأطفال بنفس الحماية الاجتماعية سواء أكانت ولادتهم ناتجة عن رباط شرعي أم بطريقة غير شرعية. المادة 26(1) لكل شخص الحق في التعلم. ويجب أن يكون التعليم في مراحله الأولى والأساسية على الأقل بالمجان، وأن يكون التعليم الأولي إلزاميا وينبغي أن يعمم التعليم الفني والمهني، وأن ييسر القبول للتعليم العالي على قدم المساواة التامة للجميع وعلى أساس الكفاءة. (2) يجب أن تهدف التربية إلى إنماء شخصية الإنسان إنماء كاملا، وإلى تعزيز احترام الإنسان والحريات الأساسية وتنمية التفاهم والتسامح والصداقة بين جميع الشعوب والجماعات العنصرية أو الدينية، وإلى زيادة مجهود الأمم المتحدة لحفظ السلام. (3) للآباء الحق الأول في اختيار نوع تربية أولادهم. المادة 27(1) لكل فرد الحق في أن يشترك اشتراكا حرا في حياة المجتمع الثقافي وفي الاستمتاع بالفنون والمساهمة في التقدم العلمي والاستفادة من نتائجه. (2) لكل فرد الحق في حماية المصالح الأدبية والمادية المترتبة على إنتاجه العلمي أو الأدبي أو الفني. المادة 28لكل فرد الحق في التمتع بنظام اجتماعي دولي تتحقق بمقتضاه الحقوق والحريات المنصوص عليها في هذا الإعلان تحققا تاما. المادة 29(1) على كل فرد واجبات نحو المجتمع الذي يتاح فيه وحده لشخصيته أن تنمو نموا حرا كاملا. (2) يخضع الفرد في ممارسته حقوقه لتلك القيود التي يقررها القانون فقط، لضمان الاعتراف بحقوق الغير وحرياته واحترامها ولتحقيق المقتضيات العادلة للنظام العام والمصلحة العامة والأخلاق في مجتمع ديمقراطي. (3) لا يصح بحال من الأحوال أن تمارس هذه الحقوق ممارسة تتناقض مع أغراض الأمم المتحدة ومبادئها. المادة 30ليس في هذا الإعلان نص يجوز تأويله على أنه يخول لدولة أو جماعة أو فرد أي حق في القيام بنشاط أو تأدية عمل يهدف إلى هدم الحقوق والحريات الواردة فيه. ........................................................ أشعر بالفخر لذلك لكن اعداء الانسانية ذوي العصا الغليظة يقتلون فرحتي !!! تم تعديل 20 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 20 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 أغسطس 2014 (معدل) كونفوشيوس الملك الفيلسوف الملقب بــ " نبي الصين " كلمات من ذهب بل أثمن من الذهب لمن عقل " الرجل الأعلى يخشى ألا يصل إلى الحقيقة، وهو لا يخشى أن يصيبه الفقر. وهو واسع الفكر غير متشيع إلى فئة. وهو يحرص على ألا يكون فيما يقوله شئ غير صحيح. ولكنه ليس رجلاً ذكياً وحسب ، وليس طالب علم ومحباً للمعرفة وكفى ، بل هو ذو خلق وذو ذكاء. فإذا غلبت فيه الصفات الجسمية على ثقافته وتهذيبه كان جلفاً، وإذا غلبت فيه الثقافة والتهذيب على الصفات الجسمية تمثلت فيه أخلاق الكتبة؛ أما إذا تساوت فيه صفات الجسم والثقافة والتهذيب وامتزجت هذه بتلك كان لنا منه الرجل الكامل الفضيلة. فالذكاء هو الذهن الذي يضع قدميه على الأرض.وقوام الأخلاق الصالحة هو الإخلاص، وليس الإخلاص الكامل وحده هو الذي يميز الرجل الأعلى. إنه يعمل قبل أن يتكلم، ثم يتكلم بعدئذ وفق ما عمل. ولدينا في فن الرماية ما يشبه طريقة الرجل الأعلى. ذلك أن الرامي إذا لم يصب مركز الهدف رجع إلى نفسه ليبحث فيها عن سبب عجزه. إن الذي يبحث عنه الرجل الأعلى هو ما في نفسه؛ أما الرجل المنحط فيبحث عما في غيره. والرجل الأعلى يحزنه نقص كفايته، ولا يحزنه ألا يعرفه الناس، ولكنه مع ذلك يكره أن يفكر في ألاّ يذكر اسمه بعد موته. وهو متواضع في حديثه ولكنه متفوق في أعماله. قل أن يتكلم، فإذا تكلم لم يشك قط في أنه سيصيب هدفه. والشيء الوحيد الذي لا يدانى فيه الرجل الأعلى هو عمله الذي لا يستطيع غيره من الناس أن يراه. وهو معتدل في قوله وفعله. والرجل الأعلى يلتزم الطريق الوسط في كل شيء؛ ذلك أن الأشياء التي يتأثر بها الإنسان كثيرة لا حصر لها؛ وإذا لم يكن ما يحب وما يكره خاضعين للسنن والقواعد تبدلت طبيعته إلى طبيعة الأشياء التي تعرض له. والرجل الأعلى يتحرك بحيث تكون حركاته في جميع الأجيال طريقاً عاماً؛ ويكون سلوكه بحيث تتخذه جميع الأجيال قانوناً عاماً، ويتكلم بحيث تكون ألفاظه في جميع الأجيال مقاييس عامة لقيم الألفاظ." :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: لقد تكلم الملك الفيلسوف بهذه الدرر في أواخر عمره وانقطاع عمله بعد حياة مليئة بالخير فوًرث عملا لا صحفا . تم تعديل 20 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 20 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 20 أغسطس 2014 ليس على وجه الارض أكرم ولا اثمن من الانسان حينما يحكم عقله فيما هو خير له باحثا عن الحكمة ويقوده في ذلك قلبه الي راحته الابدية . ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 21 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 21 أغسطس 2014 جرعات العسل المسموم فكريا للاطفالمع الكثير من المهدئات العصبية للشبابفقط ما يحتاجه العدو لخلق خصملا تتعدي قواه غير الشجب والانكار ! ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 21 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 21 أغسطس 2014 (معدل) كان الجهل المهلك هو عماد هذا الموضوع الذي اتناوله في صورة افكار مبعثرة فنحن قد نكون امام جهل عقائدي اوعرقي ...الخ يودي بأرواح ابرياء وايضا القتلة أنفسهم وقد نكون ايضا امام جهل من نوع آخر او تجهيل ان صح التعبير لا يقل فتكا عن النوع الآخر أقــــــــرأ وجب ان يكون أول درس لهدم المؤامرة . تم تعديل 21 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 (معدل) منذ بدء الخليقة لم يكن للانسان ولا لغيره من المخلوقات العاقلة غير طريقين لا ثالث لهما طريق الحق وطريق الباطل فطريق الحق يشمل كل الصفات الانسانية الحميدة التي تجد النفس البشرية قبولا فطريا للتحلي بها وطريق الباطل يشمل كل الموبقات والمنكرات والفواحش ، الا انه هناك فارق جوهري يستطيع كل لبيب التوصل اليه وهو ان طريق الحق يبدأ بالتدبر والتعلم والاجتهاد والمثابرة بلوغا الي ما يصبو اليه من راحة نفسية وعملا مرضي ونهاية لن تحتلف ابدا عن معطياتها على عكس طريق الباطل الذي قد يولد في لحظة عندما يتخذ الانسان الجهل سلاحا يحارب به كل من حوله وان شئت فأنظر الي ما آل اليه المتكبرين والظالمين هل ترى لهم من باقية ؟ تم تعديل 22 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 يحى الانسان بين ثلاثة عوالم ما بين مادي وغير مرئي وغيبي فالعالم الاول فيه ارادة حرة وعقل مفكر بدون معقب يعقبه نهاية ليدخل عالم آخر غير مرئي لا علم له به حتى دخول العالم الثالث وفي هذا العالم الاخير أدلة يقينية كتابية وشهود على ما فعله في العالم الاول ان الامر قطعا يتشابه مع مراحل العمر من طفولة فشباب ثم شيخوخة ثم يرد الي ارذل العمر وكما اننا في عالمنا الاول نجد التاريخ سطر ما فعله الاولون هو ايضا التاريخ الذي سيحصى لنا وعلينا صغيرا او كبيرا ما اقترفته ايدينا ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 الظلم احد صور القوة من غير حق تورث الظالم خيلاء كاذبة وتخلق لدى المظلوم شعور بالقوة الحقيقة حتى في أحلك اللحظات المريرة في حياته . ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 لا يمكن لقوة على وجه الارض ان تسيطر على عقلك وقلبك الا اذا اردت انت ذلك ليتك تدرك عظمة ما أوتيت ! ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 الانتحار ... هو الضعف الانساني في اعظم صوره عندما لا يجد الانسان قيمة واحدة في حياته فيلجأ الي انهائها بنفسه . دائما ما يلصق بالمنتحر صفة الاكتئاب وهو الحزن الشديد وفقدان الامل نهائيا في السعادة ! لست مقدما على الانتحار ولا افكر فيه ولكنني اتساءل اين توجد السعادة ؟ المال ؟ السلطة ؟ الراحة النفسية ؟ .... الخ ؟ كلهم يموتون بنهاية الحياة فأيهم يبقي بعد الموت ؟؟؟؟؟؟؟ ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 22 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 أغسطس 2014 124.000 نبي منهم 315 رسول عاشوا وماتوا منهم ما ترك ذرية ومنهم من أحصر فلم يتزوج النساء ، دعوا الي شئ واحد آمنوا به جميعهم اقوالهم وافعالهم كانت دائما محل نقد وتمحيص واستهجان من الذين عاشوا معهم ولم يؤمنوا مثلهم هؤلاء يدعون الي مكارم الاخلاق وهؤلاء يدعون الي اقبحها استفت قلبك سيرشدك، أي فريق تتبع ؟ ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 25 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 أغسطس 2014 في يوم مجيد من ايام مصرنا الحبيبة خرج الملايين متحدين على كلمة سواء لا مخربين ولا قتلة ولا فوضويون قالوا بلسان واحد لا للظلم لا للفساد ... نعم لكرامة الانسان وحريته طالب الملايين بحقوقهم الشرعية والدستورية والقانونية ارتعدت فرائض الطغاة وزلزلت اركان عروشهم لقد تعلمنا ان في الاتحاد قوة وقوة فوق القوة ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 25 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 أغسطس 2014 أمام قوة غاشمة مدججة بالسلاح لا يمكن أنت تكون صاحب حق وتطلق على نفسك صفة الاعزل فلولا مخافتهم من كلمتك لما اجتمعوا على محاربتك اثبت فانت المنتصر مهما طالت الايام ؟ ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 26 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 أغسطس 2014 آغنيس غونكزا بوجاكسيو الملقبة بالام تريزا انحني احترما وتقديرا واعجابا لأنسانية تلك المرأة ذات الاصول المسيحية لقد قدمت للانسانية افعالا قلما فعلها الرجال في مجال التمريض وعلاج الجرحي والمعذبين ان الرحمة لم تعرف يوما طائفية وانما هي مشاعر تولد في القلب وليست في شهادات الميلاد كان من أقوالها " هناك ألوف من الناس ترغب في أن تكون مثلنا، ولكن الله اختارنا نحن لنكون حيث نحن، وذلك لكي نساهم في فرح الآخرين ونحن نحبّهم. إنّ الله يريد أن يحبَّ بعضنا بعضاً، وأن يقدّم واحدنا ذاته للآخر حتى ولو كان ذلك صعباً للغاية. ما مهم كم نعطي للآخرين، المهم أن نعطي الحب. وحيثما يكون الحب، يكون الله هناك. وحيثما يكون الله، يكون الحب كذلك هناك. فالعالم عطشان إلى الحب، لذلك علينا أن نحمل إليه هذا الحب الذي هو الله" ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 26 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 أغسطس 2014 (معدل) نسمع كثيرا في الاونة الاخيرة عن حالات وفاة داخل حجز الاقسام في وقت تتحول فيه مصر من دولة بوليسية الي دولة حقوقية فمن يدافع عن هؤلاء المكدسين في جحور الظلم ؟ هل الاتهام وحده يكفي لاستحلال الحريات والتسلط على الابدان ؟ اين قرينة البراءة التي هي اصل الجنس البشري باكمله ؟ هل شعر يوما الجلادين بالاضرار النفسية من جراء الحبس والسجن والاعتقال ظلما والتي تتمثل في انقطاع صلة الانسان عن اسرته ومحيطه الاجتماعي وماذا عن الايلام النفسي الذي يوقع عليه في وقت لم يدان فيه بموجب حكم قضائي بات وهل الاضرار المادية وحدها اذا استحال تداركها فيما بعد هي الحافز عن رفع الظلم عن المظلومين ؟ لا نشجع الجريمة ولا ننحاز للمجرمين ابدا لكن دائما وابدا سيكون انحيازنا لحقوق الانسان فعلا شئ مخجل ووصمة عار ذلك المسمى بالحبس الاحتياطي الذي هو سيف مسلط على رقاب الابرياء حتي المحاكمة ! تم تعديل 26 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 26 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 أغسطس 2014 (معدل) يجب على الاعلام الوطني الحر عدم الانسياق وراء استخدام ذات العبارات والمصطلحات الرسمية للحكومة التي تنطوي على تجاهل الحق الاصيل للمواطن وتبعث على السلبية " وقد وجه سيادته بالوقوف مع المظلومين ومراعات احتياجاتهم !!! " نحن لا نشتري منهم الحرية ولا نتسول منهم حقوقنا لقد انشأنهم في أماكنهم العالية ومناصبهم الراقية اتكلم عن المحكومين وانا واحد منهم تم تعديل 26 أغسطس 2014 بواسطة حسين امبابي ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 27 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 أغسطس 2014 من سجلات التاريخ في قتل المتعصبين للكلمة ... ثلاثين عاما من الحرب الطائفية الدامية التي خلفت مئات الالاف من القتلى وغيرهم من الجرحي بين اصحاب الدين الواحد في اوربا ( كاثوليك + بروتستانت ) السبب كان في عام 1617 عندما حاول (فيرديناند) حاكم بوهيميا(جيكيا الحالية) الذي كان كان كاثوليكيا متعصبا أن يفرض العقيدة الكاثوليكية على السكان الذين كانوا بغالبية بروتستانتية. عام 1618 بلغت ذروة الحرب عندما تم إلقاء اثنين من ممثلي الإمبراطور من نوافذ القصر الملكي في براغ ، وأشعل هذا الحدث شرارة الحرب . ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 27 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 أغسطس 2014 عندما تم إلقاء اثنين من ممثلي الإمبراطور من نوافذ القصر الملكي في براغ ، وأشعل هذا الحدث شرارة الحرب . ليست غريبة تلك الطريقة المشينة في القتل وهي القاء الضحية من النوافذ في البنايات العالية والشاهقة !! يستخدمها كل قتلة الحرية !!! ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين امبابي بتاريخ: 28 أغسطس 2014 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 28 أغسطس 2014 هناك طريقين في الحياة هناك جزاءين في النهاية بينهما ساعة دقيقة لا تتوقف عن السير ! ألا كل شئ ما خلا الله باطلا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان