اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 5
      بمناسبة شهادات قناة السويس و فائدتها التي تبلغ 12% ( اعتقد ان لهذه النسبة الجانب الأكبر في تزايد الطلب عليها من المصريين ) ... ماهي الفائدة علي ودائع البنوك و ودائع مصلحة البريد و ما هو الأفضل ؟ برجاء الرد علي الجانب الإقتصادي فقط ...
    • 0
      l أرجو مع الشكر افادتى بوضوح عن: 1. الاماكن التى يمكنى فيها التصديق على مستند انه طبق الاصل (Certified copy) وكيفية ذلك (حتى اتمكن من ارسال صور معتمدة وليس اصول). ام يكتفى فقط بارسال صور ضوئية Photocopy ؟ 2. هل مطلوب ارسال صورة مترجمة لبطاقة الرقم القومى؟ ام لا ؟ وهل يتم ترجمة الرقم القومى فى وزارة العدل؟ 3. هل مطلوب ارسال صورة مترجمة للقيد العائلى؟ ام لا ؟ علما بانى متزوج وليس لدى اطفال كما انى ليس لدى اقارب درجة اولى فى كندا. لانه مكتوب فى ال check list ان من ضمن المستندات المطلوبة ما
    • 1
      ازيكم يا شباب عاملين ايه أنا عضو جديد هنا و يشرفني أني ابقى معاكم بصوا يا شباب الموضوع أني الحمدلله جالي عقد في السعودية - المدينة المنورة - و هأسافر ان شاء الله أول الشهر أعتقد أول سنة هأقضيها لوحدي من غير أسرتي لحد ما أشوف الظروف ايه و كنت عايز أعرف أخبار الدنيا في المدينة ايه من ناحية أسعار السكن و تكلفة فرشه (عايز أقعد لوحدي في شقة صغيرة) و أسعار الأكل و المعيشة هناك عموما و ايه الأماكن اللي ممكن أجيب منها مستلزمات تأثيث شقة يعني ( الأثاث و ألأجهزة و أدوات المطبخ و خلافه) و ايه اللي يتجا
    • 1
      ارجو افادتى هل تصريح العمل مرتبط بالكفيل انا سددت عامين مقدمالكن انا نازل نهائى ما مصير العامين اللى سددتهم
    • 18
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أحتاج الي استشاره سريعه من اصحاب الخبره بمسأله التأشيرات انا مهندس كمبيوتر وأمامي تأشيره كسائق خاص. وقرأت في الموقع الرسمي لوزاره الخارجيه السعوديه أنه لا بد ان تكون المؤهلات الحاصل عليها مطابقه لبيانات التأشيره ! فماذا علي ان افعل ؟ لاطابق المؤهلات و بيانات التأشيره أرجوا المساعده علي وجه السرعه . فليس لدي خبره في التأشيرات نهائيا . والوقت محدود ولو كان هناك اي نصائح أو توجيهات ....... أرجوا ايضاحها
  • أضف...