اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ماما بابا وطني علمي حرية قومية سلام حمام جندي بلدي شجاع

عبير يونس

Recommended Posts

فوجئت بابنتي التي تجاوزت العاشرة من عمرها بقليل

تغني هذه الأغنية

فأثارت بي شجون

أحببت هذه الأغنية جدا و أنا أصغر منها

و أحببت مشاركتكم بها

http://www.youtube.com/watch?v=qqjHT57GZi4

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

اغاني جميلة كلنا فاكرينها من ايام الطفولة ... كويس ان لسه فيه اطفال بيسمعوا النوع ده من الاغاني .. انا افتكرته اندثر لصالح اورتيجا و السبكي :)

رابط هذا التعليق

فوجئت بابنتي التي تجاوزت العاشرة من عمرها بقليل

تغني هذه الأغنية

فأثارت بي شجون

أحببت هذه الأغنية جدا و أنا أصغر منها

و أحببت مشاركتكم بها

http://www.youtube.com/watch?v=qqjHT57GZi4

انا كنت فاكر حضرتك من جيل افتح ياسمسم !!!! الحاجات ده اتجاه ثاني

رابط هذا التعليق

ههههههههههههههههههههههه لا مش اوي يعني

هي جيل اخواتي الكبار

انا مواليد 1972 :) ... 41 سنة وافتخر

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 12
      و معظم النار من مستصغر الشرر ... انا أؤمن جدا بهذا القول وهو شطر لبيت شعر لكنه آل إلى حكمة. لاحظت مؤخرا انتشار ظاهرة ال SMS او الرسايل القصيرة التي تكتب بالحروف اللاتينية وتنطق باللغة العربية ويتناقلها الناس خاصة الشباب بصورة كبيرة جدا ... كل شيء يبدأ صغير ويكبر وبعد ذلك يمثل ظاهرة وهذا ماحدث الآن وهو تحول في اللغة العربية إلى الحروف اللاتينية طبعا هو تحول ضئيل لكن كما قلت معظم النار.... اللغة التركية تحولت من الحروف العربية إلى الحروف اللاتينية على يد العلماني مصطفى كمال أتاتورك ... احزن
    • 0
      فى 4 نوفمبر سنة 2012 تم تنصيب البابا تواضروس الثانى لتولى مهام منصبه فى ظروف سياسية معقدة.. حيث تزامن ذلك مع صعرض المقال كاملاً
    • 0
      فى 15 مايو 1926 تقدم أحد طلبة القسم العالى بالأزهر ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه د.طه حسين أنه ألف كتابا سمعرض المقال كاملاً
    • 0
      وحشتني المحاورات .... والاستاذ عادل ابو زيد .... في القلب دائما.... مرت السنين ..... بقالي سنة متقاعد ..... رغم ذلك الدماغ لسه مشغولة وايام الروقان تستعصي على الرجوع .....  الاحداث تتلاحق وما أحوجنا إلى نقاشات الماضي في أحداث اليوم  وما أحوج احداث اليوم إلى إفهام مصريي المحاورات ومحاورات المصريين  الحمد لله على كل حال اسعد الله صباحكم
    • 0
      على مدار عقود يحاول الغرب تصدير مبادئه وإرساء ديمقراطيته إلى جميع بلاد العالم واضعا أسسا وقواعد معينة ومنعرض المقال كاملاً
  • أضف...