اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

انا و اوميجا و السادات ...عن السيسى اتحدث


abaomar

Recommended Posts

مصر لا تحتاج إلى رئيس لديه «رؤيا» بقدر ما تحتاج إلى رئيس لديه رؤية

موضوع الاوميغا والسيف انا رغم اعتراضي ع تصرفات من النظام الحالي لكن شايف ان الموضوع ده لا يستحق المناقشة وانه تافه ولا يضيف لا بالسلب ولا بالايجاب لاي طرف

والكوميديا ان احنا بقالنا شهور كل تركيزنا

اللي مع ماحدث ف 30 يونيو ----- ملاحقة اصحاب الصوابع الاربعه

اللي ضد ماحدث في 30 يونيو ---- ملاحقو التسريبات والتنديعات

كان نفسي اسمع اي فكر جديد او اي شئ يعالج السلبيات لكن للاسف وهندخل ف قصه الاستفتاء والعجيب ان نفس الدور الي كانت تمارسه القنوات الدينية تمارسه القنوات الاخرى الان

قنوات حاطه ع اللوجو بتاعها "نعم للدستور " نفس القنوات الدينية ماكانت بتعمل ولكن لن نرى طبعا اي نقد

وده مشكلتي هتقول نعم ليه ؟؟؟ طب هتقول لا ليه ؟؟؟ ومحدش عارف وبقى لسان حالنا "هم اللي قالوا لي"

وطبعا دور العبادة المفروض لاتستغل !!!!!!!! ولا يبقى فيه توجيه ف الاعلام لكن للاسف لانملك الشجاعة الكافية للنقد ولن يحدث

كنت اتمنى ان نكون موضوعيين انا رافض للتوجيه ف اي استفتاء لراي معين كنت ومازلت لكن هيهات ان يكون هذا الحادث الان

عموما " الساعة الاوميغا موجوده عند الحميضي ف الرياض والكويت "

وبهدي لكم سادتي الافاضل مقال بلال فضل وهو يعبر عن ما يصح ذكره ف هذا الموقف

http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=14122013&id=8c23ae67-d7c6-4a3d-a1c7-361cc44860f3 flx:

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 54
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأخ الفاضل : ابو محمد

بصدق لم أقصد اي اساءة لهذا المنتدى
واعتذر لكم جميعا اذا فهم من كلامى اي اساءة ، بالعكس أصبح مروري على هذا المنتدى جزء من الروتين اليومى

ولكل الاعضاء التقدير والاحترام

رابط هذا التعليق
شارك

وبهدي لكم سادتي الافاضل مقال بلال فضل وهو يعبر عن ما يصح ذكره ف هذا الموقف

http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=14122013&id=8c23ae67-d7c6-4a3d-a1c7-361cc44860f3 flx:

بس الهدية دى سبق تقديمها هنا

فى نفس الموضوع

وما دامت الهدايا من صنع "بلال فضل" تلقى هذا الرواج

وبما أننا من دعاة الرأى والرأى الآخر

فلا يضر أن نرى وجهة نظر أخرى عن "بلال" صاحب "فضل" صنع الهدايا

واضح إنه صانع ممتاز للهدايا .. على كل لون

الأستاذ بلال بـ«فضل» إبراهيم عيسى الخميس 12 ديسمبر 2013 - 12:08 مساء
%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF%20%D8%A7%

هبط بلال فضل بيده الثقيلة على إبراهيم عيسى. كتب مقالاً عنيفاً فى «منصة رابعة» (الشروق سابقاً) عن تحولات «المثقف» ومواقفه التى تتأرجح بين دم الحسين وصحبة يزيد، ودس اسم إبراهيم عيسى فى منتصف المقال.. باعتباره نموذجاً لهذا النوع من المثقفين. لا أعرف لماذا قفز بلال هذه القفزة المجانية؟. ما الذى فعله إبراهيم عيسى وضايق الأستاذ بلال إلى هذا الحد؟. هل لأن إبراهيم يخوض -عبر برنامجه فى «القاهرة والناس».. ثم فى «أون. تى. فى»، وعبر مقالاته فى «التحرير»- حرباً ضارية ضد إرهاب جماعة الإخوان؟. هل هذا ما يضايق بلال الآن؟. هل يضايقه أن هناك من يدافع عن الدولة المصرية.. وهو الذى لا ينتمى إلى هذه الدولة ولا يحمل جنسيتها؟. هل يضايقه أن هناك من يهاجم «جماعة الإخوان».. التى يبدو أن بلال وجد فيها ضالته، وأزاحت عن كاهله عبء الانتماء إلى دولة لا يحمل جنسيتها، ولحم أكتافه رغم ذلك من خيرها؟. هل يضايقه أن هناك من يهاجم أطفال الشوارع الذين يسمون أنفسهم «ثواراً» ويطالب بإقصائهم من المشهد السياسى؟. ما الذى يريده الأستاذ بلال بالضبط؟.. ما الذى يريده من هذا العداء الطافح لكل من المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية؟. هل يريد أن يحرق الإخوان مصر ليجلس هو وأمثاله من نحانيح الديمقراطية والدولة المدنية على أنقاضها؟. هل يريد تدمير جيش مصر أو تحويله إلى ميليشيا إسلامية على غرار جيش سوريا الحر؟. هل يريد إعادة إنتاج ما حدث لـ«الداخلية» عقب نكسة 25 يناير؟. هل يريد أن تظل مصر غارقة فى هذه الدوامة من الفوضى والخراب إلى أن يتوافق هو وطابور الإخوان الخامس على رئيس مدنى يعيد جماعته الإرهابية وثواره الأشاوس إلى صدارة المشهد السياسى؟.

نسى بلال أو تناسى أنه كان أحد أبرز الداعمين والمباركين لصعود الإخوان إلى الحكم.. مع أن الذى كان يدافع عنهم ويعادى نظام مبارك من أجلهم وكاد يدخل السجن ثمناً لموقفه هذا، وجلس فى بيته بلا عمل عدة سنوات.. هو إبراهيم عيسى!. نسى بلال أو تناسى أنه «اغتنى» و«اشتهر» وأصبح واحداً من «أتخن» كتاب السيناريو فى عهد الرئيس مبارك، وأنه أصبح كاتب رأى تتخاطفه الصحف، وضيفاً ثم مذيعاً تليفزيونياً، فى عهد مبارك. نسى بلال أو تناسى أن «شتيمة» مبارك ونظامه هى التى أدخلته حظيرة الكتاب الساخرين من أوسع الأبواب. لكن الأهم أن بلال نسى أو تناسى أن إبراهيم عيسى هو صاحب الفضل عليه. هو الذى التقطه من الشارع حين كان إبراهيم رئيساً لتحرير جريدة «الدستور» الأسبوعية منتصف التسعينات، وكنت شاهدا على ذلك. كان بلال مجرد «قارئ» مجتهد التقطه إبراهيم وأسند إليه صفحة «بريد القراء»، ثم جعله سكرتيراً للتحرير. ولعبت موهبة بلال فى الكتابة دوراً مهما فى تغلغله داخل مطبخ الجريدة، ثم انطلق، وظل الاثنان صديقين رغم تفاوت الحظوظ واتساع المسافة، ورغم بعض المناوشات والمعارك الصغيرة.

اختلفت مع إبراهيم عيسى أيام «الدستور»، وتركتها بعد بضعة أشهر، لكننى لم أفقد إعجابى بـ«مهنيته» وشطارته ووضوح موقفه. ومنذ اندلاع ثورة 30 يونيو زاد إعجابى وتقديرى لموقفه. ورغم أننى لم أخض معركة لزميل بالوكالة.. فقد رأيت أن من واجبى تذكير الأستاذ بلال بـ«فضل» إبراهيم عيسى عليه، وتذكيره بأن عصر المعارك «المدفوعة» انتهى.. بما فى ذلك تلك التى يخوضها دفاعاً عن وجود هذه الجماعة الإرهابية.

بقيت كلمة لا أعرف إن كان لها علاقة بالتطور الطبيعى للأستاذ بلال أم لا!. كنت أرى أن لحيته المهذبة جزء من هويته كـ«مبدع»، وبعد نكسة 25 يناير أصبحت «لحية» مناضل ثورى.. الآن أصبحت هذه اللحية دليلاً على «هوى» إخوانى واضح: هل أخطأت التقدير؟!

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

بعتذر للتكرار انا لم أراه لكن ارى انه كان مناسب لهذا الموضوع ومازلت مصر ان الموضوع ده لا يستحق الكثير هو كلام عادي دردشة

وبالنسبة للكردوسي فده مواقفه معروفه وهواه معروف والراجل واضح هو معتبر 25 يناير 2011 نكسة

فمش عارف هو وغيره من معتبرين ان ده نكسة طب ما دام هي نكسة بتستفيدوا منها ليه ؟؟؟ لولاها لما كان فيه انتخابات رئاسة ولا دستور ولا فيه اي حاجه من الي حصلت فاحمدوا ربنا ع النكسة ده اللي اعطتكم فرصة كي تكونوا منظرين

والكردوسي ف راي الشخصي صاحب هوى لا يفرق عن كثيرين ،وبلال فضل هاجم مرسي واعترض عليه ولكن الراجل واضح عند كلمته

غيره كان بينتقد القنوات الدينية في حثها ع التصويت بنعم ف الدستور وحاليا القنوات الاخرى تفعل نفس الشئ ولا نرى نقد ولا اي شئ وسنرى استخدما للكنائس والمساجد ولن نرى اي نقد

لا يمكني اعتبار هذا حيادية او ثبات ع المبدا ، وبالتالي مادامت الامور اهواء شخصية فلندع كل مننا يتحدث وفقا لهواه الشخصي

رابط هذا التعليق
شارك

ده مش تسريب .. ده تصريح

للوكالة الرسمية للخلافة العثمانلية

نحن فى انتظار "إنقلاب ام احمد" على "انقلاب السيسى"

الله يرحمك يا أمى

كانت بتعمل طبق "مقلوبة" بالباذنجان والعصاج .. مالوش حل

نشوف قائدة الجماعة "المقلوبة" بتقول إيه

:O

يا لطيف اللطف يا رب .. جارى تجهيز أعواد المشانق

اعترافات الأخت نجلاء

بقلم حمدى رزق ١٥/ ١٢/ ٢٠١٣
نجلاء على محمود، زوجة (المعزول)، من مواليد عين شمس ٤ يوليو ١٩٦٢، ابنة خال مرسى وتزوجا عام ١٩٧٩، ولديها أربعة أولاد وفتاة هم: أحمد وشيماء وأسامة وعمر وعبدالله. رفضت لقب سيدة مصر الأولى وفضلت لقب خادمة مصر الأولى، ينادونها «أم أحمد» نسبة إلى ابنها البكرى.

هذا كل ما نعرفه عن هذه السيدة التى تشبه بخمارها الخالات والعمات فى ريفنا الطيب، ولكن ما لم نكن نعرفه أنها صديقة حميمة لهيلارى كلينتون، تسميها ميسز كلينتون، تقول فى حوار لوكالة «الأناضول» نقلته عنها صحيفة «المصريون»: «أما ميسز (كلينتون) فتربطنا بها، منذ سنوات طويلة، صداقة عائلية، فقد عشنا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعلم أبنائى هناك، وتوطدت أكثر بعد أن أصبح زوجى رئيسًا شرعيًا منتخبًا للبلاد»!!

(معلوم أم أحمد عملت فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية فى بيت «الطالب المسلم» كمترجمة فورية للأمريكيات اللاتى أشهرن إسلامهن. وكمترجمة فى المركز الإسلامى بـ«كاليفورنيا»، كانت أحد الأعضاء الفاعلين فى تنظيم الإخوان هناك).

تزيدنا أم أحمد من الحوار سطرًا، تقول: «اتصالاتنا لم تنقطع، وجميعها مسجلة، وهى (كلينتون) تستعين بإخوة وأخوات من الجماعة، بصورة رسمية وغير رسمية، لمساعدتها فى إدارة الأزمات الخاصة بمنطقة (الشرق الأوسط)، بالإضافة إلى بعض البيزنس المشترك، وهى تعتمد علينا بدرجة كبيرة فى إنجاحها فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مثلما فعلنا مرتين مع الرئيس أوباما».

حط تحت «تستعين بإخوة وأخوات من الجماعة» خطًا أحمر، وتحت «بعض البيزنس المشترك» ألف خط أحمر، وحط خطوط سوداء تحت اعترافاتها الخطيرة، عندما سُئلت عن هوما عابدين (رفيقة كلينتون)، قالت: «أرفض التعرض لأسماء بعينها، لكنكم (تقصد المصريين) تعلمون أن لنا أبناء وبنات فى (البيت الأبيض)، وبعض الأجهزة الحساسة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر من سبعين دولة حول العالم، وأملك بين أصابع يدىّ خزينة أسرارهم، ولهذا يخشون غضبتى».. نص كلام أم أحمد.

أم أحمد تسجل على نفسها نصا: «أنا حاليا أقود المجاهدين، ومعى زوجات فضليات من نساء الجماعة، لست أخاف من أن أعلن أننا نعد لانقلاب ضد الانقلاب، لن يهدأ بالى إلا بتعليق الخونة جميعهم على المشانق».

لا هزل فى موضع جد، هذه اعترافات وأقوال لو صحت نسبتها لأم أحمد، عبر وكالة «الأناضول»، إذن نحن أمام سيدة هى الأخطر على الإطلاق، وهى المسؤولة عن مجمل عمليات وتحركات الجماعة الإخوانية التى تحدث الآن، أم أحمد تتحرك بحرية كاملة، ونصا تقول: «سلطات (الاحتلال) تخشى التعرض للنساء»، ممكن سلطات الدولة المصرية تشوف شغلها ولا تخشى فى الأمن القومى لومة لائم أمريكى.

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

الكرام الافاضل جزاكم الله خيرا

الاخت عبير

انا من الصبح اتساءل فين تبرأ أستاذ أبو عمر من حزب النور السلفي

طب هو كده يا أستاذ أبو عمر حضرتك تبع مين بالضبط ؟؟؟

انا مسلم مصرى لا انتمى الى اى تنظيم او جماعه مرجعيتى القرأن و السنه بفهم السلف الصالح اتباع الصراط المستقيم الذى يبتدئ بالمصطفى صلى الله عليه و سلم

مرورا بالصحابه الكرام الذى يلون الرسول و اولهم رقم اثنين فى الامه الاسلاميه ابوبكر الصديق ثم باقى الصحابه و من سار على نهجهم حتى يوم القيامه .

و كون ان فكرى يتلاقى مع هذا او ذاك سواء كان اخوان او ما يلقب بالسلفيين كتنظيم او حزب او اى احد اخر لا يغير من ان الهدف هو المصلحه العامه

و العليا للدين ثم للوطن و من فيه ..

لو اخطأ برهامى او قاده حزب النور كما رأينا فى فضيحه دعمهم للانقلاب الدموى الفاشل لن يجعل حبنا و احتراما لعلمهم حائلا من ان نقف ضدهم

و نقاومهم هم و من اتحدوا معهم .وضح اختى الكريمه .

.

اخى الفاضل ابومحمد

تعلمت منك ان اتحرى اى خبر انقله و لا يحملنى كره او حب احد على ان اخالف ذلك

و لتعجبى الشديد من عنوان اعترافات الاخت نجلاء و الذى وضعته انت بالاحمر و الفونت الكبير للفت الانتباه

قرأت نقلك لحمدى رزق ..معلوم طبعا من هو .. و الذى تتحمل نصيبك من ذنب هذا التشويه و الكذب بصفتك ساهمت بنقله الينا هنا

و لقد تتبعت العلومات المذكوره من حمدى رزق وجدته كعاده مرتزقه الاعلام العلمانى الليبرالى الفاشل يستند الى هذا الموضوع

و سوف اترك لعقلك و انصافك الحكم على هذا الكذب و تلك الهرتله بمعنى الكلمه

http://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/327209-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A-%D8%A3%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%B6

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

الكرام الافاضل جزاكم الله خيرا

الاخت عبير

انا مسلم مصرى لا انتمى الى اى تنظيم او جماعه مرجعيتى القرأن و السنه بفهم السلف الصالح اتباع الصراط المستقيم الذى يبتدئ بالمصطفى صلى الله عليه و سلم

مرورا بالصحابه الكرام الذى يلون الرسول و اولهم رقم اثنين فى الامه الاسلاميه ابوبكر الصديق ثم باقى الصحابه و من سار على نهجهم حتى يوم القيامه .

و كون ان فكرى يتلاقى مع هذا او ذاك سواء كان اخوان او ما يلقب بالسلفيين كتنظيم او حزب او اى احد اخر لا يغير من ان الهدف هو المصلحه العامه

و العليا للدين ثم للوطن و من فيه ..

لو اخطأ برهامى او قاده حزب النور كما رأينا فى فضيحه دعمهم للانقلاب الدموى الفاشل لن يجعل حبنا و احتراما لعلمهم حائلا من ان نقف ضدهم

و نقاومهم هم و من اتحدوا معهم .وضح اختى الكريمه .

.

اخى الفاضل ابومحمد

تعلمت منك ان اتحرى اى خبر انقله و لا يحملنى كره او حب احد على ان اخالف ذلك

و لتعجبى الشديد من عنوان اعترافات الاخت نجلاء و الذى وضعته انت بالاحمر و الفونت الكبير للفت الانتباه

قرأت نقلك لحمدى رزق ..معلوم طبعا من هو .. و الذى تتحمل نصيبك من ذنب هذا التشويه و الكذب بصفتك ساهمت بنقله الينا هنا

و لقد تتبعت العلومات المذكوره من حمدى رزق وجدته كعاده مرتزقه الاعلام العلمانى الليبرالى الفاشل يستند الى هذا الموضوع

و سوف اترك لعقلك و انصافك الحكم على هذا الكذب و تلك الهرتله بمعنى الكلمه

http://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/327209-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A-%D8%A3%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%B6

الخبر منشور يا بو عمر على كل الجرايد

وفيه محاكم تترفع فيها قضايا على الكذابين المدلسين

وفيه جرايد تانية زى "الحرية والعدالة" بتنطبع على نفقة الدولة

وما بتدفعش اللى عليها

وممكن تنشر تكذيب

وفيه "المصريون" اللى انت جايب منها الخبر

وبعدين انت نسيت منبر من لا منبر له بمن فيهم "المقلوبة" ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

انا مسلم مصرى لا انتمى الى اى تنظيم او جماعه مرجعيتى القرأن و السنه بفهم السلف الصالح اتباع الصراط المستقيم الذى يبتدئ بالمصطفى صلى الله عليه و سلم مرورا بالصحابه الكرام الذى يلون الرسول و اولهم رقم اثنين فى الامه الاسلاميه ابوبكر الصديق ثم باقى الصحابه و من سار على نهجهم حتى يوم القيامه .

و كون ان فكرى يتلاقى مع هذا او ذاك سواء كان اخوان او ما يلقب بالسلفيين كتنظيم او حزب او اى احد اخر لا يغير من ان الهدف هو المصلحه العامه و العليا للدين ثم للوطن و من فيه ..

لو اخطأ برهامى او قاده حزب النور كما رأينا فى فضيحه دعمهم للانقلاب الدموى الفاشل لن يجعل حبنا و احتراما لعلمهم حائلا من ان نقف ضدهم و نقاومهم هم و من اتحدوا معهم .وضح اختى الكريمه .

الفاضل أبو عمر:

بالنسبة للجزء الأول من تعليقك، والخاص بالايمان والعقيدة، لماذا تظن أنك مختلف عنا ونحن فعلا نؤمن بما تؤمن به وبنفس الطريقة، فالاسلام ديننا والرسول قدوتنا وامامنا والخلفاء لهم مالهم وعليهم ماعليهم فهم ليسوا بأنبياء أو مرسلين واختيارهم للخلافة تمت بالتوافق والتراضي حيث لم يوحى لأحد من بعد رسول الله.

لماذا تظن أنك مختلف وتضع نفسك في خندق مواجهة لعدو صنعته من خيالك وليس موجودا على أرض الواقع؟

أما الجزء الثاني والخاص بـ برهامي والنور و "الانقلاب" "الدموي" "الفاشل"

فأحب أن أسألك من أتيت بهذه الأوصاف؟ أو على الأقل الوصف الأوسط؛ "الدموي"

دموي مين اللي انت جاي تقول عليه؟ ... انت عارف قبله معنى دموي إيه؟

لأ بجد انقلاب دموي فاشل ايه اللي بتتكلم عليه؟

أولا لو صح تسميته إنقلاب فقد سبقه إنقلاب بنفس الظروف ونفس الملابسات في 25 يناير، فلماذا باركت ومعك التنظيم الإرهابي ذلك الإنقلاب واسميتموه ثورة؟

ولماذا تردد مايدعيه التنظيم الإرهابي على 30 يونيو بأنه انقلاب إلا إذا كانت ايديولجيتك هي نفس ايديولجيتهم وهي الارهاب الدموي.

الفاضل أبا عمر ماحدث في 30 يونيو لم يكن به من الدموية شيئ، والدموية جاءت من الفصيل الارهابي الذي تؤيده وتتوافق مع ايديولجيته بدءا من التهديد إلى التنفيذ والذي لم نرى منهم أو منك أي إستنكارا له.

ألا ترى أن أيديولجيتك أصبحت منشورة على الحبال ويراها الجميع؟

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

كلمتين احببت أن أقولهم

الدولة الليبرالية العلمانية الديموقراطية هي من أعطت "كارهيها وكارهي منتسبيها" الفرصة لمهاجمتها ونقدها والتطاول على منتسبيها والمحسوبون عليها

المشكلة هي الرأي والرأي الآخر ..... عندما يكون عندنا يقين في رأي فليس لنا حاجة للراي الآخر ....

فالرأي الآخر عبث في حالة وجود هذا اليقين ...

فسياسيا وجدنا أن الليبراليين فشلوا بامتياز - على رأي أخينا الفاضل أبو عمر ....

فهم الذين أتوا بهشام قنديل وشربونا مرسي وفرضوا علينا البرادعي وقدموا لنا أبو الفتوح

علاوة على الحركات والنشطاء والحقوقيين والمنظمات وكله بالليبرالية

وهم لم يتحدوا ولن يتحدوا في الأوقات الحاسمة على رأي صائب

فكل من رفعوا شعار الليبرالية من أحزاب وأشخاص أمثال الدكتور البرادعي وعمرو حمزاوي وأيمن نور وغيرهم يمثلون طعنة في جسد الوطن ...

أين هم الآن .... خارج نطاق الوطن

يدافعون عن القاتل ليقتل أكثر وعن حق المخرب في التخريب وعن حق البلطجي في البلطجة

وللأسف يا أستاذ : محمد .. أنك كنت مع ترشح نور والبرادعي للرئاسة ولو حدث وفاز أحدهما لذهبت مصر في خبر كان ولكن الله سلم

ويا فرحتي إنهم يعطون الحق وأنهم ضد قانون التظاهر وضد المحاكمات العسكرية وضد حكم العسكر وضد أي قانون وأي مؤسسة وضد وضد ..المهم أن يكون الإنسان حرا سواء ضر أو لم يضر

الإخوان وحرائرهم يفعلون كل شيء ضد الوطن باسم هذه الليبرالية وبتأييد منها

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

الاخوه الكرام جزاكم الله خيرا

اخى الفاضل محمد اهلا بك

ردى اخى الكريم بييان عقيدتى كان على تساؤل الاخت عبير فقط و لا اظن نفسي مختلف و لا اضع نفسي فى خندق كما تفضلت

بل بالعكس فانا دائما ما اخاطب الجميع بالاخ او الاخوه ظنا منى اننا مسلمين و من هو غير ذلك تجمعنا زماله الوطن .

اما الجزء الثانى من تساؤلك

أما الجزء الثاني والخاص بـ برهامي والنور و "الانقلاب" "الدموي" "الفاشل"

فأحب أن أسألك من أتيت بهذه الأوصاف؟ أو على الأقل الوصف الأوسط؛ "الدموي"

دموي مين اللي انت جاي تقول عليه؟ ... انت عارف قبله معنى دموي إيه

يا محمد الدماء تسيل و بغزاره منذ الانقلاب و بسببه

هل اذكر لك احداث الحرس الجمهورى ام المنصه ام رابعه ام النهضه ام الجامعه ....اهذه دماء ام كاتشاب

الفصيل الذى تتهمه بانه ارهابى (الاخوان) بالرغم من كونه ..تحديدا .. ابعد الفصائل الموجوده على الساحه عن العنف و الارهاب

ستتعجب يا محمد انه لم يتم القبض على اى فرد منهم و معه ..مطواه .. بدايه بالمرشد العام حتى اصغر قيادى فى المستوى الخامس

بل ان هناك قضيه ملفقه كالعاده لقيادات الاخوان بوجود ميليشيات مسلحه ..اين هى الأن و لماذا لم تدافع عن نفسها ...هراء

و هذا شئ معلوم للجميع بل ان منهج الاخوان المسالم كان احد المأخذ لى شخصيا عليهم فاحيانا يجب ان تكون لك انياب

لتحيا بين البشر و يحترموك و هذا للاسف مزروع فى بنيه الاخوان التفكيريه

و لقد حيروا الجميع بسلميتهم سواء قبل 25يناير و ما بعدها

اما الدماء التى سالت ظلما و عدوانا على يد الانقلابيين فأسأل الله ان يجعلها لعنه فى اعناقهم و ستكون بإذن الله

فأمر الدماء بدون حق عظيم جدا فى الاسلام و المجال اضيق من الاسهاب فيه و الادعاء ان الاخوان و غيرهم السبب

يذكرنى بموقف الفئه التى ادعت بعد قتلها عمار بن ياسر رضى الله عن جميع الصحابه ان من قتل عمار هو من اخرجه .

الاخوان هم سبب الدماء لاعتراضهم على الانقلاب و عدم رضوخهم له و القبول به

و اعتصامهم و تظاهرهم سلميا يشاهده العالم اجمع

..

عموما يا محمد اكرر ان الحمد لله على ما حدث حتى تنفى مصر خبثها و تقيم دولتها المناصره لدين الله على حق و الله المستعان .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

المشكلة هي الرأي والرأي الآخر ..... عندما يكون عندنا يقين في رأي فليس لنا حاجة للراي الآخر ....

فالرأي الآخر عبث في حالة وجود هذا اليقين ...

فسياسيا وجدنا أن الليبراليين فشلوا بامتياز - على رأي أخينا الفاضل أبو عمر ....

فهم الذين أتوا بهشام قنديل وشربونا مرسي وفرضوا علينا البرادعي وقدموا لنا أبو الفتوح

علاوة على الحركات والنشطاء والحقوقيين والمنظمات وكله بالليبرالية

وهم لم يتحدوا ولن يتحدوا في الأوقات الحاسمة على رأي صائب

فكل من رفعوا شعار الليبرالية من أحزاب وأشخاص أمثال الدكتور البرادعي وعمرو حمزاوي وأيمن نور وغيرهم يمثلون طعنة في جسد الوطن ...

أين هم الآن .... خارج نطاق الوطن

يدافعون عن القاتل ليقتل أكثر وعن حق المخرب في التخريب وعن حق البلطجي في البلطجة

وللأسف يا أستاذ : محمد .. أنك كنت مع ترشح نور والبرادعي للرئاسة ولو حدث وفاز أحدهما لذهبت مصر في خبر كان ولكن الله سلم

ويا فرحتي إنهم يعطون الحق وأنهم ضد قانون التظاهر وضد المحاكمات العسكرية وضد حكم العسكر وضد أي قانون وأي مؤسسة وضد وضد ..المهم أن يكون الإنسان حرا سواء ضر أو لم يضر

الإخوان وحرائرهم يفعلون كل شيء ضد الوطن باسم هذه الليبرالية وبتأييد منها

السلام عليكم

اخى العزيز طارق

سبحان مغير الاحوال ..انقلبت الدفه الأن على الليبراليين و ابتدأ الاسد يأكل اولاده

صار موقف الليبراليين الأن ضد الوطن لأنه يتماشي مع الاخوان

الاغرب هذا التلبيس فى كلامك بإدعائك ان الاخوان يفعلون ما يفعلون باسم الليبراليه و هم ابعد ما يكونون عنها

بل إن شعار ..هى لله هى لله اول ما يبدأون به مسيراتهم و فعالياتهم

المهم هل ممكن ان يزعل اخونا ابومحمد من كلامك لرفضك منهج ..انت حر ما لم تضر ..و هو من انصاره

اخيرا يا طارق الليبراليين اهون و ابسط و اضعف من يؤثروا فى المجتمع المصرى و لقد خبرناهم كثيرا

و لم يتعدى دورهم التنظير فى الفضائيات و عندما ايقنوا باستحاله نهجهم لجأوا الى الخيار الاخير

و ساندوا و دعموا الانقلاب و نسوا ان الحكم العسكرى مثل المدفعيه الثقيله التى

يطلق عليها ..ابوجاموس .. لانها لا تفرق فى مدى إطلاقها بين هدف و أخر بمعنى اخر فهى تكنس

كما يحدث الأن من العسكر تجاه كل مناوئيهم ..فالعسكر كالفريك ما بيحبش شريك

و اليوم هو انتهى من الاخوان ..كما يعتقد .. و استدار الى شركاء الانقلاب و سوف يأتى عليهم كلهم و الايام بيننا .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

:)

علشان تعرفوا بس ان لا عندهم ذمه ولا كلمه ولا دين و لا مله و لا عهد ولا رأي و لا خلق

اللي بيشتموا في العسكر دلوقتي كانوا نايمين معاه في سرير واحد من سنه و نص :)

a_mo00rcaaa1-n6.jpg

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

:)

علشان تعرفوا بس ان لا عندهم ذمه ولا كلمه ولا دين و لا مله و لا عهد ولا رأي و لا خلق

اللي بيشتموا في العسكر دلوقتي كانوا نايمين معاه في سرير واحد من سنه و نص :)

a_mo00rcaaa1-n6.jpg

المصري البسيط كشفها من زمان ولخصها في ثلاث كلمات

الدنيا مصالح يابوصالح

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

المصري البسيط كشفها من زمان ولخصها في ثلاث كلمات

الدنيا مصالح يابوصالح

السلام عليكم

اخى الفاضل محمد جزاك الله خيرا

ما صدقت يا محمد تلاقى ورقه جرايد بهتانه ملفوف فيها سندويشت طعميه و يكون ده ردك

اهذه هى الموضوعيه و تحرى الخبر و الحقيقه

لا و الأكاده ان اللى ملفق الخبر كعاده الصحف الحمراء متأمر و جاهل و لا يعلم عن الواقع المصرى شيئا

بل لم يكن متابعا للشأن المصرى او يريد فقط تشويهه و ذلك لعب الاجهزه السريه

عموما اكرر الحمدلله على نعمه و ابتلاءاته لينكشف الكل و تتعرى الوجوه و سنبنى مصر بإذن الله

على نظافه بعد كنس العلمانيين و الليبراليين و الاشتراكيين و معهم ظلمه العسكر اما جيشنا الحبيب فمعنا دائما .

تحياتى لك

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

الفشل قبل و اثناء و بعد الحكم ليس صدفه ابدا

ده غباوه مع شوية نجاسه مفيش شك

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...