اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القبض على خلية ارهابية تابعة للاخوان واعترافات كارثية


Salwa

Recommended Posts

http://akhbar-elwatan.com/news/v/59891

هل اصبح القتل سهل لهذه الدرجة؟؟

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط "خلية إرهابية"، تقودها عناصر تابعة لجماعة الإخوان في محافظة الدقهلية بوسط الدلتا، تستهدف تصفية المعارضين لجماعة الإخوان.

وأوضح بيان الداخلية الرسمي أن "قوات الأمن ضبطت المدعو عامر. م، محافظة الدقهلية، وبحوزته أسلحة نارية حال تعديه وآخرين على مواطنين من معارضي جماعة الإخوان، وبسؤاله قرر أنه ينتمي لجماعة الإخوان (رئيس شعبة الأشبال بجديلة).

وأضاف البيان أن "المتهم أقر بقيامه وكل من أعضاء آخرين بالجماعة ، بالتعدي بالضرب على المجني عليه سالف الذكر، قاصدين التخلص منه بالقتل كونه من العناصر المناوئة لجماعة الإخوان المسلمين، ودائم التحريض على مسيراتهم".

وأشار بيان الداخلية إلى "أن المتهم اعترف بقيامهم وشخص رابع يدعى (الشحات. ع)، موظف بمدرسة الهدى والنور بالمنصورة (من قيادات جماعة الإخوان) بتكوين (خلية إرهابية) بمدينة المنصورة، للثأر والانتقام من الأشخاص المعروف عنهم كراهيتهم لجماعة (الإخوان)، وأنه تلقى تدريبات عسكرية منذ فترة بقطاع غزة بفلسطين على كيفية استهداف المنشآت الحيوية، واستخدام الأسلحة المتنوعة، وكيفية إحداث فوضى في البلاد، وزعزعة الاستقرار، وتكدير السلم والأمن العام".

وكشفت تقارير إعلامية، أن المتهم كشف في اعترافاته عن تورط الخلية في قتل محمد ربيع، وهو تاجر سيارات بمنطقة سامية الجمل شرق المنصورة، وشريف القماش أمام القرية الأوليمبية بإستاد جامعة المنصورة.

ومن بين اعترافات المتهم، تلقيه تدريبات عسكرية في غزة، و إطلاق نيران على مسيرات مناهضة للجماعة أمام المحكمة الشرعية بشارع بورسعيد بالمدينة.

النظام الخاص
وفي تعليقه، قال الإخواني المنشق سامح عيد القيادي لـ24: "اعترافات المتهم للنيابة لو ثبت أنها صحيحة و ليست وليدة إكراه فنحن أمام أول توثيق رسمي لإعادة إنتاج النظام الخاص للجماعة الذي تورط في اغتيالات سياسية منذ الأربعينيات من القرن الماضي، وذلك طبيعي لأن من يحكم الجماعة حالياً، هم أعضاء قدامى في النظام الخاص، وإن كان الجهاز الجديد غير مركزي".

وبحسب عيد، فإن ما فعله المتهم وشركاؤه، يمثل تغيراً نوعياً لمسار الإخوان، نظراً لشيوع ثقافة عدم الثقة في مؤسسات الدولة التي تبثها قيادات الجماعة.

http://www.albawabhnews.com/254776

776.jpg?q=1

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93]
صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      كيف يصنع الإرهاب فى أوروبا.. ألمانيا مثالا.. الصانع هنا جماعة الإخوان الإرهابية وتيارات الإسلام السياسىعرض المقال كاملاً
    • 9
      كتاب أحمد صبحي منصور زعيم ما يسمى القرآنيين وليسوا من القرآن في شئ الكتاب اسمه بين الصلاة القرآنية والصلاة الشيطانية للمحمديين لا تعجب إذا ما وصل الكاتب إلى ما ذهب إليه لأن المنهج كله فاسد يقول أن الصلاة لم ترد تفاصيلها في القرآن وكذلك العبادات الحج والصيام لأن المشركين كانوا يعرفونها جيدا ويؤدونها وأنهم ورثوها من الديانة الأبراهيمية ولذلك لم يبينها القرآن لأنها بينة عندهم ورأيه هذا المضحك هربا من القول بأنها وردت في السنة التي ينكرها  المتواتر ولا غير المتواتر لذلك هو ي
    • 3
      استهتار شركات المقاولات بحياة المواطن المصري يتطلب من الحكومة وقفة عاجلة . قلت من فترة ان منظومة الطرق و الكباري الجديدة اللي بيتم انشاءها في مصر شىء عظيم لكن لو اتعمل واتخطط صح ولو لم يؤدي الى حوادث كارثية .. حوادث الطرق في مصر تجاوزت كل الحدود و أغلبها حوادث  تؤدي الى الوفاة . هرفق لحضراتكم صورة بالموضوع لكوبري بيتم انشاءه في ( شارع الملاحات) بالاسكندرية اللي بيقع فيه كارفور العروبة و بيربط بين طريق الساحل وتحديدا أمام قرية كرير وبين الطريق المؤدي الى مطار برج العرب .. هتلاحظوا في الصورة ان
    • 1
      جنود مجهوله في مثل هذا اليوم كانت نجاح اكبر عملية جاسوسيه وكان بطلها الفنان سمير الاسكندراني او الثعلب كما اطلق عليه بعد.نجاحه في تفكيك 6 شبكات تجسس باوروبا بالتعاون مع المخابرات المصريه والتي كانت السبب في اقالة هرطابي مدير مخابرات الكيان الصهيوني وقتها تحيا مصر وابطالها Translate Tweet  
    • 3
      سمعت "طراطيش كلام" عن القبض على أحد المحافظين متلبس برشوة ٢٠ مليون جنيه ! أكيد تعظيم سلام للرقابة الاإدارية  المبلغ كبير جدا ترى هل يعني ذلك ارتفاع سقف الفساد ليصل إلى ناس صعب كنا نشك فيهم  ؟ لكي الله يا مصر
×
×
  • أضف...