اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      الرجوع إلى الحساب التجريبي يمكن أن تستمر خسائر التداول في التسبب في خسائر كبيرة بل وتآكل كل الأموال التي لديك في حساب التداول.افضل شركة فوركس  إذا كان لديك هذا ، فهل ستعيد ضخ الأموال وتتداول مرة أخرى للتعويض عن الخسائر الناتجة عن حالات الفشل السابقة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تفاجأ إذا واجهت انخفاضًا آخر. بغض النظر عما إذا كان سبب خسارتك المستمرة هو خطأ في النظام ، أو عدم الانضباط ، أو مجرد فشل في التحكم في مشاعر التداول ، يجب عليك أولاً العودة إلى الحساب التجريبي بعد التعرض للضغط بسبب است
    • 5
      "نور" يطالب بحكومة إنقاذ وطني واستقالة مرسي من الحزب .. نافعة: عرضت على الإخوان تنازل مرسى لصباحى وتم رفضه مش فاهم الناس دي ... ألا يستحون ...ما هذا الابتزاز؟ ..... والله وقفت عاجزا عن وصف هذه التصريحات الغبية والاقتراحات السخيفة ... هما دول النخبة ... هي دي السياسة .... هو دا المنطق ...الناس دي فقدت مصداقيتها من زمان .. وحقهم الآن أن يتواروا خجلا .....يعني كسابنين كسابنين مطالب من مرسي ومطالب من شفيق ....والشعب واقف يتفرج على البهوات اللي بيقسموا الغنيمة ...... صحيح الوقت وقت الصفقات
    • 31
      فى سطر واحد حاول انك تبلور لنا نظرتك للزواج الناجح مقوماته اكتر الاسباب التى تؤدى الى نجاحه و دايما خلينا نبتدى الجمله ب....... الزواج الناجح هو :clappingrose:
    • 80
      قولت ابل ريقكم بخبر حلو في خضم الاحداث المتلاحقه والامواج المتلاطمه وتمديد قانون الطواريء والاضرابات العمالية ... الخ .. الخ .. الخ أنا نجحت في السميستر الاولاني للماجستير يا اولاد ولسه عارف الخبر دلوقت .. وجبت جيد جداً كمان ورفعت راس المحاورات وسط الكفر كلاته نفسي بقه الثلاث حتت اللي فاضلين يعدوا بسرعه واتخرج وفي حفلة التخرج البس السلطانية اللي عيني هاتطلع عليها دي ( مين دول ) ؟؟؟؟؟ .. وأضرب لي أي روب دي شامبر من بتوع البيت وأتصور وأنا باعيط وأُهدي النجاح للسيد الرئيس راعي العلم وا
    • 0
      العبد لله لم يغادر ارض المحروسة الا مرة واحدة لزيارة بيت الله وكان نفسى اعرف كتير عن شعوب العالم اللى نجح وتقدم علينا بمراحل ايه مميزات هذه الشعوب والقراءة والأفلام مهما يكن مش حاتنقل انطباع كامل عن اى شعب مهما تكن ولكن الاحتكاح بيهم والعيشة وسطهم هى اللى حاتنقل افضل . حقيقة اتمنى من الاخوة المغتربين ان كل واحد ينقل لنا انطباعه عن الشعب اللى هو عايش معاه ويقلنا ايه المميزات اللى موجودة فيهم خلتهم يتقدموا وينصلح حالهم لو اقدراطلب من د.حسين على يكلمنا عن الشعب اليابانى ومدام سلوى عن الشعب الأ
  • أضف...