اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مصرع مصري بالرياض


  

  1. 1. ?? ??? ???? ???? ????? ???????

    • ?? ???? ??????? ??????
      0


Recommended Posts

ص في السعودية والقنصلية العامة بالرياض تأسف لتوالي جرائم القتل - العضوة شهر الخيرات هي صاحبة المشاركة

مصرع مصري بطعنات لصوص في السعودية والقنصلية العامة بالرياض تأسف لتوالي جرائم القتل ضد المصريين

صورة ارشيفية

أعربت القنصلية المصرية العامة بالرياض عن قلقها البالغ من توالى جرائم قتل عدد من المواطنين المصريين بالمملكة العربية السعودية، والتى كان آخرها مقتل مواطن مصرى بمنزله بشارع الوزير بحى الديرة فى الرياض، على يد مجموعة من لصوص المنازل الذين اقتحموا منزله مساء اليوم الأربعاء.

وذكرت القنصلية العامة في الرياض في بيان لها اليوم الخميس أن المواطن يدعى كمال محمد عبدالمعطى من مدينة دمنهور محافظة البحيرة، ويبلغ من العمر 50 عاماً، ويعمل ممرضًا بمستوصف "نسيم الأزهار" بالرياض، وقد تم نقل جثة المواطن إلى مستشفى الأيمان العام بالرياض.

وأضاف البيان أنه فور حدوث الجريمة توجه إلى مستشفى الأيمان وفد من أعضاء القنصلية المصرية العامة بالرياض ضم السفير حسام عيسى القنصل العام، والقنصل طارق سراج، والمستشار القانونى خالد الهوارى، والسيد صفى الحبشى مستشار القنصل العام، ومحمد عبدالرؤوف مدير مكتب القنصل العام.

وقد التقى القنصل العام وأعضاء الوفد مع اطباء المستشفى المناوبين، ودخلوا جميعًا إلى المشرحة لتفقد جثة القتيل، حيث كان هناك فريق أمنى موسع من الطب الشرعى وهيئة البحث

والتحرى، يقوم بفحص الجثة وتصويرها ورفع البصمات.

وتبين أن القتيل قد توفى بثلاث طعنات فى الرقبة والصدر أدت إلي نزيف حاد وهبوط فى القلب.

وأجرى القنصل العام عدة إتصالات مع مسئولى البحث الجنائى وقسم الديرة الذى يتبعه منزل الفقيد، فذكروا ان فريقاً بحثياً كبيراً يتواجد حالياً بمنطقة الحادث للتحرى والبحث عن الجناة، كما التقى مسئولو القنصلية مع زوجة القتيل وشقيقها، حيث أكدوا لهما على أنه لن يتم ترك حق المتوفى، وأنه تجرى كافة الجهود حالياً لسرعة ضبط الجناة.

وقد عرضت القنصلية على أسرة القتيل نقل الجثمان على نفقة القنصلية إلى أرض الوطن فور انتهاء البحث الجنائى والطب الشرعى من فحصه.

كما التقى وفد القنصلية مع كفيل القتيل، الذى أكد على كفالته الكاملة لأسرته واستمرار صرف راتب الفقيد طوال فترة بقاء أسرته فى الرياض.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...