اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أنا مسلم قبل ان اعرفكم .وانا مسلم قبل ان تكونوا حزبا . وانا مسلم بعد زوالكم . ولم يزول اسلامى بدونكم

متعب

Recommended Posts

أنا مسلم قبل ان اعرفكم .وانا مسلم قبل ان تكونوا حزبا . وانا مسلم بعد زوالكم . ولم يزول اسلامى بدونكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فعلمنى دينى ان يكون مرجعيتى هو الكتاب والسنه وليس مرجعيتى هو الشيخ أو الداعيه كما يفعل هؤلاء العبيد

علمنى من نزل بالرساله وهو مرجعيتى بعد كتاب الله وليس احد سواه والذى قال انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق وليس لتمام مكارم أمن الدوله !!!!

علمنى ان الدعوة الى دينى يسبقها الحكمه والموعظه الحسنه . لا الردح ولا الخوض فى اعراض الناس بالباطل

علمنى ان تستوى شخصيتى بظاهرها وباطنها وينسجم سرها مع علانيتها وليس ما اقوله صباحا اقول عكسه فى المساء

علمنى ان لا أخلع شجرة ياقتله النفس التى حرمها الله إلا بالحق ولم يذكر لى ماهى هويتها او انتمائها

علمنى ان لايوجد عصمه إلا للانبياء يامن اخترعتم ان لحومكم مسمومه وكأنهم فوق العصمه

وليست العصمه لعربيد يعتلى منبر رسول الله بالزور والبهتان ليفرق الامه ويبث الكراهيه بين الاديان وبعضها البعض

فأغربوا عنا ياشيوخ الفتن فقد كرهتكم العيون

اتريدون منى الان ان اقتنع ان هؤلاء الاوغاد هم السلف الصالح أم انكم تقودون حمله لتشويه السلف الصالح ومن ثم الاسلام

ومن اين جائت هذه السلفيه المزعومه ؟

تم تعديل بواسطة متعب

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

أبشروا بنار لامناس لغيرها . رغما عن انوفكم كتابنا هو جوهرة

هذا هو القرأن غير محرف . انتم المحرفيين يا أعــــــــداء البررة

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أولا  يصعب إطلاق إسم كنيسة على هذا المبنى المتواضع و المحشور بين مباني أخرى من جانبيه ؛ ربما يطلق عليها كنيسة كهنوتيا  فقط  و يسأل عن ذلك  السلطات الكنسية العليا  كيف  "ينحشر" على الأقل قل مائة شخص  بينهم أطفال في هذا المبنى المتواضع - بالمناسبة لم تنشر أى صور  لهذا المبنى و كل الصور التى نشرت بإسم كنيسة أبو سيفين ترجع إلى كنيسة أبو سيفين بالمنيا و التي تعرضت للحريق سنة 2013 - حسب موقع فيتو -  المبنى صعب أن تطلق عليه عمارة  هو مجرد بيت بسيط من أربع أدوار في منطقة شعبية  لم أتمكن من الو
    • 0
      كما عهدناه كاتبا فذا وراويا متمكنا يسير إبراهيم عيسى فى سرده للتاريخ الإسلامى بين صفحات روايته رحلةعرض المقال كاملاً
    • 0
      هذه صورة تناقلتها رسائل الواتسآب و هي تحتوي جزئين من غرفة إتخاذ القرار في البيت الأبيض و هي تبلغ رسالة مؤداها إبتهاج القيادة في أمريكا بتنحي رئيس مصر السابق حسني مبارك ، الجزء الثاني يبلغ رسالة بالأسى الشديد عند وصول أخبار عزل مرسي رئيس مصر السابق. ما سبق هو الإنطباع الذي تبلغه لك رسالة الواتسآب  بلمسة على الصورة و إختيارsearch google for image ستجد أن الصورة Situation Room is a photograph taken by White House photographer Pete Souza in its namesake, the White House Situation Room,[1] at 4:
    • 2
      أضاعُوني وأيَّ فَتىً أضاعوا      ليومِ كريهةٍ  وسدادِ ثَغــرِ  وخـلوني  لمعترك المنايا        وقد شرعت أسنتها بنحري  كأني لم أكن فيهم وسيطا       ولم تكن نسبتي في آل عمرو  أجرر في الجوامع كل يوم       ألاَ لله مَظلَمَتِي وصَـــبري عسى الملك المجيب لمن دعاه     ينجّيني فيعلمَ كيف شكري  فأجزيَ بالكرامة أهل ودّي      وأورثَ بالضغائن أهلَ وترِي اكيد هذه الابيات تمثل لكل واحد منا مواقف في حياته  موقف خذلان تخلي ندم حسرة الم بؤس  اعيش هذه الحاله لا لشيء الا لتذكر امور فاتتني ك
    • 2
      بكره ان شاء المولى عز وجل ماتس الاهلى والزمالك واذا فجأة الاقى واحد حبيبى من زمان يتصل بى ويقولى لابد ان تأتى لكى تتفرج على الماتش معانا قولت له تمام بس انت عارف انى زملكاوى ومش شاهر زملكاويتى ومش بشهرها بس الا فى حالة ماتشات الاهلى والزمالك لانى عادة بتفرج عليها لوحدى فى البيت علشان انفعل زى ما انا عاوز قلى نوووووووووووووووووووو انت هتيجى تحضر الماتش لكن مش هتشجع الزمالك ولا هتنفعل هتقعد تقول الله لعبه حلوه الله لعبه جميله وبس لكن مافيش انفعال قولته لا ياعم دى كده فرده وانا م
  • أضف...