اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العملية بقت كشري وكله فاتح عـارابع


Alshiekh

Recommended Posts

الكلام اصبح بدون ضوابط يغلب عليه البذاءة والاسفاف ورمى الناس بالباطل بدون ادلة

خسارة والف خسارة

... الأخ العزيز : أبو فاطمة

عادي إنك تعبر عن وجهة نظرك وأنا شايف إن ألفاظك مشروعة في النقاش مثل افتراء أو بذاءة أو إسفاف أو رمي الناس بالباطل أو غيره وأنا عن نفسي متقبلها وهي وجهة نظرك ولها احترامها حتى لو كانت موجهة لي

تحياتي

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 65
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الشيخ سيد وحده هو من تفرد بتحليل البنوك وانكر عليه هذا هيئة البحوث الاسلامية ومعنى انكرهم انه حراما

وحضرتك بتقول انه ممكن يكون اخطا وهذا وارد بل ممكن ان ياجر اذا اخطا وتراجع عن فتواه

فخطاه فى الفتوى بتحليل الحرام الذى يراه الاجماع من العلماء لا يخرجه من الملة لانه لاينكر عموم الربا ولكنه ينكر ان البنوك ربوية فقط

لا أراه قد انفرد أو تفرد

وبإمكانك أن ترجع وتبحث في الأمر إن أردت ...... ثم لا توجد فتوى اسمها تحليل الحرام لأن تحليل الحرام أو تحريم الحلال لا يكون لأي بشر بعد أن أكمل الله دينه وأتم نعمته ... وإذا كنت بتقول إن شيخ الأزهر أخطأ ومحمع البحوث أصاب فمجمع البحوث من الأزهر والأزهر بخير

تحياتي وشكرا

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

gallery_5280_10_18229.jpg

هما .. وأمثالهما .. وكل من يتحزب لفكرهما .. ويدافع عنهما

كل هؤلاء يستحقون كل الازدراء والاحتقار .. والانزواء فى (برابخ) البذاءة

بعيدا عن "المصريين" المحترمين

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

الكلام اصبح بدون ضوابط يغلب عليه البذاءة والاسفاف ورمى الناس بالباطل بدون ادلة

خسارة والف خسارة

... الأخ العزيز : أبو فاطمة

عادي إنك تعبر عن وجهة نظرك وأنا شايف إن ألفاظك مشروعة في النقاش مثل افتراء أو بذاءة أو إسفاف أو رمي الناس بالباطل أو غيره وأنا عن نفسي متقبلها وهي وجهة نظرك ولها احترامها حتى لو كانت موجهة لي

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

بالطبع غير موجهة اليك يااستاذ طارق

هى موجهة الى صاحب هذا الاسلوب " الافتراء والكذب وتضليل الناس والتلفظ بالفاظ اقل مستوى فيها لفظ بذاءة "

ولا ينبغى لمثلى ان ينطق بخلاف هذا كما ارقى باخوانى ان يصدر منى غيرها

فشيخنا واستاذنا ومعلمنا وقدوتنا ومربينا علمنا هذا " لَيْسَ الْمُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ وَلا بِاللَّعَّانِ وَلا الْفَاحِشِ وَلا الْبَذِيءِ " هذه الفاظ من كان خلقه القران

واتمنى ان صدر منى لفظ غير هذا ينبهنى وينصحنى اخوانى " فالدين النصحية "

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

الشيخ سيد وحده هو من تفرد بتحليل البنوك وانكر عليه هذا هيئة البحوث الاسلامية ومعنى انكرهم انه حراما

وحضرتك بتقول انه ممكن يكون اخطا وهذا وارد بل ممكن ان ياجر اذا اخطا وتراجع عن فتواه

فخطاه فى الفتوى بتحليل الحرام الذى يراه الاجماع من العلماء لا يخرجه من الملة لانه لاينكر عموم الربا ولكنه ينكر ان البنوك ربوية فقط

لا أراه قد انفرد أو تفرد

وبإمكانك أن ترجع وتبحث في الأمر إن أردت ...... ثم لا توجد فتوى اسمها تحليل الحرام لأن تحليل الحرام أو تحريم الحلال لا يكون لأي بشر بعد أن أكمل الله دينه وأتم نعمته ... وإذا كنت بتقول إن شيخ الأزهر أخطأ ومحمع البحوث أصاب فمجمع البحوث من الأزهر والأزهر بخير

تحياتي وشكرا

معك حق يا أستاذ طارق

وشكرا على انتباهك لبعض العبارات التى تتضمنها بعض الردود على أنها حقيقة

فمن العسف والتجنى أن يقول الفاضل "ابا فاطمة" إن الشيخ طنطاوى "وحده"

أنفرد بتحليل البنوك

وأعتقد أنه يعنى تحليل "فوائد" البنوك وليس البنوك بصفة عامة

وهذا أمر خلافى بين العلماء بدأ فى أوائل القرن العشرين

بل يمكن القول أن فى الأمر خلاف من أيام الصحابة الكرام .. وفيما يلى دليل على هذا

نقلا عن موسوعة الحديث من موقع إسلام ويب

وَقَدْ جَاءَ عَنْ عُمَرَ : أَنَّهُ خَافَ أَنْ يَزِيدَ فِيمَا نَهَى عَنْهُ مِنَ الرِّبَا أَضْعَافَ الرِّبَا الْمُحَرَّمِ ، خَوْفًا مِنَ الْوُقُوعِ فِيهِ عَلَى مَا رُوِّينَا مِنْ طَرِيقِ الْحَجَّاجِ بْنِ الْمِنْهَالِ ، أَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ ، عَنْ دَاوُدَ بْنِ أَبِي هِنْدٍ ، عَنْ عَامِرٍ الشَّعْبِيِّ ، أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ قَامَ خَطِيبًا ، فَقَالَ : " إنَّا وَاللَّهِ مَا نَدْرِي لَعَلَّنَا نَأْمُرُكُمْ بِأُمُورٍ لَا تَصْلُحُ لَكُمْ , وَلَعَلَّنَا نَنْهَاكُمْ عَنْ أُمُورٍ تَصْلُحُ لَكُمْ , وَإِنَّهُ كَانَ مِنْ آخِرِ الْقُرْآنِ نُزُولًا لِآيَاتِ الرِّبَا , فَتُوُفِّيَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَبْلَ أَنْ يُبَيِّنَهُ لَنَا , فَدَعُوا مَا يَرِيبُكُمْ إلَى مَا لَا يَرِيبُكُمْ ".

قَالَ عَلِيٌّ : حَاشَ لِلَّهِ مِنْ أَنْ يَكُونَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يُبَيِّنِ الرِّبَا الَّذِي تَوَعَّدَ فِيهِ أَشَدَّ الْوَعِيدِ , وَالَّذِي أَذِنَ اللَّهُ تَعَالَى فِيهِ بِالْحَرْبِ , وَلَئِنْ كَانَ لَمْ يُبَيِّنْهُ لِعُمَرَ ، فَقَدْ بَيَّنَهُ لِغَيْرِهِ , وَلَيْسَ عَلَيْهِ أَكْثَرُ مِنْ ذَلِكَ , وَلَا عَلَيْهِ أَنْ يُبَيِّنَ كُلَّ شَيْءٍ لِكُلِّ أَحَدٍ , لَكِنْ إذَا بَيَّنَهُ لِمَنْ يُبَلِّغُهُ ، فَقَدْ بَلَّغَ مَا لَزِمَهُ تَبْلِيغُهُ.

فهذا خلاف بين أثنين من الراشدين ووزيرين من وزراء الرسول عليه الصلاة والسلام

والخلاف ليس كما يوحى البعض حول تحليل وتحريم الربا بل على هل الفوائد ربا أم لا

فما قرأت أو سمعت رأيا لأحد العلماء الأفاضل يحلل "الربا"

ومن العلماء الأجلاء الذين لا يرون ربا فى الفوائد أذكر

الشيخ محمد عبده ، الشيخ محمود شلتوت ، الشيخ عبد الوهاب خلاف ، الشيخ عبد المنعم النمر

وغيرهم كثيرين

فأرجو ممن يجهل معلومة لم يتيسر له الاطلاع عليها ألا يتكلم بلسان من يمتلك الحقيقة

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

الشيخ سيد وحده هو من تفرد بتحليل البنوك وانكر عليه هذا هيئة البحوث الاسلامية ومعنى انكرهم انه حراما

وحضرتك بتقول انه ممكن يكون اخطا وهذا وارد بل ممكن ان ياجر اذا اخطا وتراجع عن فتواه

فخطاه فى الفتوى بتحليل الحرام الذى يراه الاجماع من العلماء لا يخرجه من الملة لانه لاينكر عموم الربا ولكنه ينكر ان البنوك ربوية فقط

لا أراه قد انفرد أو تفرد

وبإمكانك أن ترجع وتبحث في الأمر إن أردت ...... ثم لا توجد فتوى اسمها تحليل الحرام لأن تحليل الحرام أو تحريم الحلال لا يكون لأي بشر بعد أن أكمل الله دينه وأتم نعمته ... وإذا كنت بتقول إن شيخ الأزهر أخطأ ومحمع البحوث أصاب فمجمع البحوث من الأزهر والأزهر بخير

تحياتي وشكرا

معك حق يا أستاذ طارق

وشكرا على انتباهك لبعض العبارات التى تتضمنها بعض الردود على أنها حقيقة

فمن العسف والتجنى أن يقول الفاضل "ابا فاطمة" إن الشيخ طنطاوى "وحده"

أنفرد بتحليل البنوك

وأعتقد أنه يعنى تحليل "فوائد" البنوك وليس البنوك بصفة عامة

وهذا أمر خلافى بين العلماء بدأ فى أوائل القرن العشرين

بل يمكن القول أن فى الأمر خلاف من أيام الصحابة الكرام .. وفيما يلى دليل على هذا

نقلا عن موسوعة الحديث من موقع إسلام ويب

وَقَدْ جَاءَ عَنْ عُمَرَ : أَنَّهُ خَافَ أَنْ يَزِيدَ فِيمَا نَهَى عَنْهُ مِنَ الرِّبَا أَضْعَافَ الرِّبَا الْمُحَرَّمِ ، خَوْفًا مِنَ الْوُقُوعِ فِيهِ عَلَى مَا رُوِّينَا مِنْ طَرِيقِ الْحَجَّاجِ بْنِ الْمِنْهَالِ ، أَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ ، عَنْ دَاوُدَ بْنِ أَبِي هِنْدٍ ، عَنْ عَامِرٍ الشَّعْبِيِّ ، أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ قَامَ خَطِيبًا ، فَقَالَ : " إنَّا وَاللَّهِ مَا نَدْرِي لَعَلَّنَا نَأْمُرُكُمْ بِأُمُورٍ لَا تَصْلُحُ لَكُمْ , وَلَعَلَّنَا نَنْهَاكُمْ عَنْ أُمُورٍ تَصْلُحُ لَكُمْ , وَإِنَّهُ كَانَ مِنْ آخِرِ الْقُرْآنِ نُزُولًا لِآيَاتِ الرِّبَا , فَتُوُفِّيَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَبْلَ أَنْ يُبَيِّنَهُ لَنَا , فَدَعُوا مَا يَرِيبُكُمْ إلَى مَا لَا يَرِيبُكُمْ ".

قَالَ عَلِيٌّ : حَاشَ لِلَّهِ مِنْ أَنْ يَكُونَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يُبَيِّنِ الرِّبَا الَّذِي تَوَعَّدَ فِيهِ أَشَدَّ الْوَعِيدِ , وَالَّذِي أَذِنَ اللَّهُ تَعَالَى فِيهِ بِالْحَرْبِ , وَلَئِنْ كَانَ لَمْ يُبَيِّنْهُ لِعُمَرَ ، فَقَدْ بَيَّنَهُ لِغَيْرِهِ , وَلَيْسَ عَلَيْهِ أَكْثَرُ مِنْ ذَلِكَ , وَلَا عَلَيْهِ أَنْ يُبَيِّنَ كُلَّ شَيْءٍ لِكُلِّ أَحَدٍ , لَكِنْ إذَا بَيَّنَهُ لِمَنْ يُبَلِّغُهُ ، فَقَدْ بَلَّغَ مَا لَزِمَهُ تَبْلِيغُهُ.

فهذا خلاف بين أثنين من الراشدين ووزيرين من وزراء الرسول عليه الصلاة والسلام

والخلاف ليس كما يوحى البعض حول تحليل وتحريم الربا بل على هل الفوائد ربا أم لا

فما قرأت أو سمعت رأيا لأحد العلماء الأفاضل يحلل "الربا"

ومن العلماء الأجلاء الذين لا يرون ربا فى الفوائد أذكر

الشيخ محمد عبده ، الشيخ محمود شلتوت ، الشيخ عبد الوهاب خلاف ، الشيخ عبد المنعم النمر

وغيرهم كثيرين

فأرجو ممن يجهل معلومة لم يتيسر له الاطلاع عليها ألا يتكلم بلسان من يمتلك الحقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الفاضل ابومحمد الفاضل طارق حسن

يااخوانى انا ضربت مثل لااكثر ولا اقل ولست بصدد ان اتحدث عن الفوائد البنكية محللة ام محرمة ومش عايز ندخل ونغير مسار الموضوع الاصلى ولكن معنديش اى مانع نتكلم فى الموضوع ونفتح موضوع اخر عن اراء العلماء عن ربا البنوك

ياجماعة الخير انا قلت لو كلامى مزعل حد او فهمه غلط هغيره عادىوبالفعل غيرته فى اخر المداخلة السابقة بناء على نصيحة الفاضل طارق ولا استنكف مطلقا ان اغيره طالما سنصل الى نقطة اتفاق ولايخالف عقيدتى وكذلك انتم لااظن انكم ستخالفون عقيدتكم من اجل اى شئ

الفاضل ابومحمد انا لااتكلم بلسان من معه الحقيقة فلاحد يمتلك الحقيقة كاملة الامن يوفقه ربه لهذا

فانا اعلم انه فوق كل ذى علم عليم فمابالك برجل مثلى ليس معه من العلم شئ وهو مجرد قارئ او ناقل

فاللهم ارزقنا جميعا علما نافعا وارزقنا الاخلاص فى القول والعمل

اللهم انا نعوذ بك من الكبر والتكبر

تحياتى للجميع

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

الشيخ سيد وحده هو من تفرد بتحليل البنوك وانكر عليه هذا هيئة البحوث الاسلامية ومعنى انكرهم انه حراما

وحضرتك بتقول انه ممكن يكون اخطا وهذا وارد بل ممكن ان ياجر اذا اخطا وتراجع عن فتواه

فخطاه فى الفتوى بتحليل الحرام الذى يراه الاجماع من العلماء لا يخرجه من الملة لانه لاينكر عموم الربا ولكنه ينكر ان البنوك ربوية فقط

لا أراه قد انفرد أو تفرد

وبإمكانك أن ترجع وتبحث في الأمر إن أردت ...... ثم لا توجد فتوى اسمها تحليل الحرام لأن تحليل الحرام أو تحريم الحلال لا يكون لأي بشر بعد أن أكمل الله دينه وأتم نعمته ... وإذا كنت بتقول إن شيخ الأزهر أخطأ ومحمع البحوث أصاب فمجمع البحوث من الأزهر والأزهر بخير

تحياتي وشكرا

معك حق يا أستاذ طارق

وشكرا على انتباهك لبعض العبارات التى تتضمنها بعض الردود على أنها حقيقة

فمن العسف والتجنى أن يقول الفاضل "ابا فاطمة" إن الشيخ طنطاوى "وحده"

أنفرد بتحليل البنوك

وأعتقد أنه يعنى تحليل "فوائد" البنوك وليس البنوك بصفة عامة

وهذا أمر خلافى بين العلماء بدأ فى أوائل القرن العشرين

بل يمكن القول أن فى الأمر خلاف من أيام الصحابة الكرام .. وفيما يلى دليل على هذا

نقلا عن موسوعة الحديث من موقع إسلام ويب

وَقَدْ جَاءَ عَنْ عُمَرَ : أَنَّهُ خَافَ أَنْ يَزِيدَ فِيمَا نَهَى عَنْهُ مِنَ الرِّبَا أَضْعَافَ الرِّبَا الْمُحَرَّمِ ، خَوْفًا مِنَ الْوُقُوعِ فِيهِ عَلَى مَا رُوِّينَا مِنْ طَرِيقِ الْحَجَّاجِ بْنِ الْمِنْهَالِ ، أَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ ، عَنْ دَاوُدَ بْنِ أَبِي هِنْدٍ ، عَنْ عَامِرٍ الشَّعْبِيِّ ، أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ قَامَ خَطِيبًا ، فَقَالَ : " إنَّا وَاللَّهِ مَا نَدْرِي لَعَلَّنَا نَأْمُرُكُمْ بِأُمُورٍ لَا تَصْلُحُ لَكُمْ , وَلَعَلَّنَا نَنْهَاكُمْ عَنْ أُمُورٍ تَصْلُحُ لَكُمْ , وَإِنَّهُ كَانَ مِنْ آخِرِ الْقُرْآنِ نُزُولًا لِآيَاتِ الرِّبَا , فَتُوُفِّيَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَبْلَ أَنْ يُبَيِّنَهُ لَنَا , فَدَعُوا مَا يَرِيبُكُمْ إلَى مَا لَا يَرِيبُكُمْ ".

قَالَ عَلِيٌّ : حَاشَ لِلَّهِ مِنْ أَنْ يَكُونَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يُبَيِّنِ الرِّبَا الَّذِي تَوَعَّدَ فِيهِ أَشَدَّ الْوَعِيدِ , وَالَّذِي أَذِنَ اللَّهُ تَعَالَى فِيهِ بِالْحَرْبِ , وَلَئِنْ كَانَ لَمْ يُبَيِّنْهُ لِعُمَرَ ، فَقَدْ بَيَّنَهُ لِغَيْرِهِ , وَلَيْسَ عَلَيْهِ أَكْثَرُ مِنْ ذَلِكَ , وَلَا عَلَيْهِ أَنْ يُبَيِّنَ كُلَّ شَيْءٍ لِكُلِّ أَحَدٍ , لَكِنْ إذَا بَيَّنَهُ لِمَنْ يُبَلِّغُهُ ، فَقَدْ بَلَّغَ مَا لَزِمَهُ تَبْلِيغُهُ.

فهذا خلاف بين أثنين من الراشدين ووزيرين من وزراء الرسول عليه الصلاة والسلام

والخلاف ليس كما يوحى البعض حول تحليل وتحريم الربا بل على هل الفوائد ربا أم لا

فما قرأت أو سمعت رأيا لأحد العلماء الأفاضل يحلل "الربا"

ومن العلماء الأجلاء الذين لا يرون ربا فى الفوائد أذكر

الشيخ محمد عبده ، الشيخ محمود شلتوت ، الشيخ عبد الوهاب خلاف ، الشيخ عبد المنعم النمر

وغيرهم كثيرين

فأرجو ممن يجهل معلومة لم يتيسر له الاطلاع عليها ألا يتكلم بلسان من يمتلك الحقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الفاضل ابومحمد الفاضل طارق حسن

يااخوانى انا ضربت مثل لااكثر ولا اقل ولست بصدد ان اتحدث عن الفوائد البنكية محللة ام محرمة ومش عايز ندخل ونغير مسار الموضوع الاصلى ولكن معنديش اى مانع نتكلم فى الموضوع ونفتح موضوع اخر عن اراء العلماء عن ربا البنوك

ياجماعة الخير انا قلت لو كلامى مزعل حد او فهمه غلط هغيره عادىوبالفعل غيرته فى اخر المداخلة السابقة بناء على نصيحة الفاضل طارق ولا استنكف مطلقا ان اغيره طالما سنصل الى نقطة اتفاق ولايخالف عقيدتى وكذلك انتم لااظن انكم ستخالفون عقيدتكم من اجل اى شئ

الفاضل ابومحمد انا لااتكلم بلسان من معه الحقيقة فلاحد يمتلك الحقيقة كاملة الامن يوفقه ربه لهذا

فانا اعلم انه فوق كل ذى علم عليم فمابالك برجل مثلى ليس معه من العلم شئ وهو مجرد قارئ او ناقل

فاللهم ارزقنا جميعا علما نافعا وارزقنا الاخلاص فى القول والعمل

اللهم انا نعوذ بك من الكبر والتكبر

تحياتى للجميع

" اللَّهُمَّ انْفَعْنَا بِمَا عَلَّمْتَنَا , وَعَلِّمْنَا مَا يَنْفَعُنَا , وَزِدْنَا عِلْمًا إِلَى عِلْمِنَا "

آمين

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الفيديو القادم صادم بكل المعايير لم اكن اتخيل مسلم يتحدث هكذا عن النبى

لاحول ولاقوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هولاء الشلة المنتفعة التى لايهمها

الا انتفاخ جيوبها على ضياع دينها

الجاهل لايعلم مامعنى هذه الاية

{وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى}.

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الفيديو القادم صادم بكل المعايير لم اكن اتخيل مسلم يتحدث هكذا عن النبى

لاحول ولاقوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هولاء الشلة المنتفعة التى لايهمها

الا انتفاخ جيوبها على ضياع دينها

الجاهل لايعلم مامعنى هذه الاية

{وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى}.

تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

احقاقا للحق فلقد سمعت الان على قناة الناس مداخلة لسيد على يقول فيها انه اخطا وزلة لسان تدارك الموقف وقال كله يخطى ويصيب الاصاحب هذا المقام

وخير الخطائين التوبين

ولهذا اعتذر لوصفى اياه بالجهل وسبب وصفى له انه جاهل فحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يقتطع من اقوال الناس ويشويها

ولم اقم بحذف الفيديو ليكون شاهدا على حينما نخطى نعتذر عن خطا فلا نتكبر على ان نعتذر لغيرنا اذا اسنا اليه وحرصا منى لن انتظر ان اضع اعتذاره ولا ادرى هل مايقوله صدقا ام لا ولكنه على الاقل اعتذر وتاب وسمعته بنفسى

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

وآدى طبق كشرى يبشركم بحكم مصر المستقبل

بما لا يخالف شرع الله

«مؤذن» يقيم حد الحرابة على «خطرين» لارتكابهما عدة جرائم سرقة

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الفيديو القادم صادم بكل المعايير لم اكن اتخيل مسلم يتحدث هكذا عن النبى

لاحول ولاقوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هولاء الشلة المنتفعة التى لايهمها

الا انتفاخ جيوبها على ضياع دينها

الجاهل لايعلم مامعنى هذه الاية

{وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى}.

تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

احقاقا للحق فلقد سمعت الان على قناة الناس مداخلة لسيد على يقول فيها انه اخطا وزلة لسان تدارك الموقف وقال كله يخطى ويصيب الاصاحب هذا المقام

وخير الخطائين التوبين

ولهذا اعتذر لوصفى اياه بالجهل وسبب وصفى له انه جاهل فحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يقتطع من اقوال الناس ويشويها

ولم اقم بحذف الفيديو ليكون شاهدا على حينما نخطى نعتذر عن خطا فلا نتكبر على ان نعتذر لغيرنا اذا اسنا اليه وحرصا منى لن انتظر ان اضع اعتذاره ولا ادرى هل مايقوله صدقا ام لا ولكنه على الاقل اعتذر وتاب وسمعته بنفسى

تحياتى

انا سمعت الجزء ده من الحلقه و بعد الجملة اللى قالها دى قال كل يؤخذ منه و يرد الا صاحب المقام صلى الله عليه وسلم

اعتقد انها زله لسان كما هو واضح من سياق الكلام و لا اعرف من اقتطع هذا الجزء تسرعا ام تدليسا

c4832be5eeb0a365c14df83fd90f8827.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

بصراحة ... بصراحة .. و مع احترامي لتابعي و مؤيدي هذا ال"شيخ" ... و لكنه بالفعل مريض ..

سؤ الفاظه .. و سواد نيته .. تنضح من اناء مليء الي حافته بمرض نفسي واضح ..

لا عتاب لدي علي محاربته لكل من يوالي المسيحيين .. و لكن ان يصل الأمر بأن يتهم من هن بمثابة الأمهات بكل تلك الألفاظ و الأتهامات .. فليس لدي ما أقوله .. و لكن أتقزز منه و اتعجب ممن يجدون له مبرر في ذلك ..

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

بصراحة ... بصراحة .. و مع احترامي لتابعي و مؤيدي هذا ال"شيخ" ... و لكنه بالفعل مريض ..

سؤ الفاظه .. و سواد نيته .. تنضح من اناء مليء الي حافته بمرض نفسي واضح ..

لا عتاب لدي علي محاربته لكل من يوالي المسيحيين .. و لكن ان يصل الأمر بأن يتهم من هن بمثابة الأمهات بكل تلك الألفاظ و الأتهامات .. فليس لدي ما أقوله .. و لكن أتقزز منه و اتعجب ممن يجدون له مبرر في ذلك ..

عارفين اللى بيقول نكتة بايخة ويضحك عليها لوحده؟

أهو مولانا ده ملك النكت البايخة .. علشان كده بيموت على روحه من الضحك

وهو بينكـِّت

وده فيديو فى منتهى خفة الدم .. مش عاتق فيه حتى الشيخ مظهر شاهين

ده بخلاف سخريته من عقائد الآخرين

http://www.youtube.com/watch?v=S-3PNVV4DTU

حتلاحظوا إن الشيخ "ظريف" وقع بلسانه وقال إنه حضر احتفالات فى الكنيسة

الثانية 35

بس مَن حَكـَم فى ماله فما ظلم

وبما إنه من مُلَّاك (البربخ) اللى بيستظرف فيه .. يبقى من حقه ينكـِّت ويموت على روحه

من الضحك

على فكرة .. "بربخ" يعنى قناة أو ماسورة مفتوحة .. يعنى مش ملازم على المجارى "بس"

واللى دارس تشريح "بالعربى" يعرف إن فيه جزء فى الجهاز التناسلى للرجل

إسمه "البربخ"

فى رأيى إن "الجـَرْس" والموسيقى فى لفظ "بربخ" أنسب جدا لقناة الشيخ "ظريف"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 4 أسابيع...

العملية بقت كشري وكله فاتح عـارابع

http://www.youtube.com/watch?v=-PG4aYBE324

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

العملية بقت كشري وكله فاتح عـارابع

http://www.youtube.com/watch?v=-PG4aYBE324

عشان انتو رافضين السحل يبقى احنا مش رافضينه عشان منبقاش زيكم !!!!

blink.gif عند هي الحكاية ؟؟؟ دي بلد و الا خناقة على بسطة السلم ؟؟؟

ألفاظ ينأى قلمي عن اعادتها مرة أخرى !!! والحق لم أكن أسمعها بمثل هذه الجرأة و علنا ..عيانا بيانا في ظل النظام السابق ؟؟؟

الاخوان يطلعوا بيان ؟؟؟؟

بصفتهم ايه بالضبط؟؟؟

بيحكموا مصر مع مرسي؟؟؟

هو احنا خلصنا من جمال وعلاء وطلع لنا عشيرة ؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هو احنا الظاهر ..غالبا ...فعلا و حقا

في عصر اللا معقول

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

هى العالم دى ملة ابوها ايه

والله العظيم مبارك يستاهل الاعدام فقط لانه ترك الاشكال القذرة دى على قيد الحياة ...

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

يا للهول !!!!

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...