اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ارجوكم اريد النصح من اصحاب التجربة في كيبيك جزاكم الله خيرا

Recommended Posts

السلام علكم انا عضو جديد اخواني جزاكم الله اجرا كثيرا قدمتم مجهود كبيرالله اجزيكم اريد ان اسالكم سوءال ان كان ممكن تقدم لي نصح الله اجزيكم خير لاني ذاهب الى كيبيك انا وزوجتي من اجل الاستقراروالعمل هناك وليس الدراسة انا لا اجيد اللغة الفرنسية قليلا والانجلزية لا اعرفها بثاتا زوجتي تعمل هنا في المغرب ممرضة في الدولة مع وزارة الصحة وتجيد اللغة الفرنسية والانجلزية قليلا و انا اعمل سائق شاحنة كبيرة مع العلم انني غير متوفر على اي دبلوم او شهادة ولا اتقن اي عمل معاذا السياقة احنا فوتنا كل شيء وبعثو لنا رسالة من القنصلية قالو لنا ان تاشرتنا جاهزة و اعطونا موعدا في شهر يناير لاخد التاشيرة ونفكر في السفر في شهر مارس انشاء الله نذهبو كندا مونتريال هل كندا تستاهل نسامحو في كل شىء هنا في المغرب وروحو كندا مع العلم ان زوجتي ستتخلا عن عملها كموضفة في وزارة الصحة ولكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام علكم انا عضو جديد اخواني جزاكم الله اجرا كثيرا قدمتم مجهود كبيرالله اجزيكم اريد ان اسالكم سوءال ان كان ممكن تقدم لي نصح الله اجزيكم خير لاني ذاهب الى كيبيك انا وزوجتي من اجل الاستقراروالعمل هناك وليس الدراسة انا لا اجيد اللغة الفرنسية قليلا والانجلزية لا اعرفها بثاتا زوجتي تعمل هنا في المغرب ممرضة في الدولة مع وزارة الصحة وتجيد اللغة الفرنسية والانجلزية قليلا و انا اعمل سائق شاحنة كبيرة مع العلم انني غير متوفر على اي دبلوم او شهادة ولا اتقن اي عمل معاذا السياقة احنا فوتنا كل شيء وبعثو لنا رسالة من القنصلية قالو لنا ان تاشرتنا جاهزة و اعطونا موعدا في شهر يناير لاخد التاشيرة ونفكر في السفر في شهر مارس انشاء الله نذهبو كندا مونتريال هل كندا تستاهل نسامحو في كل شىء هنا في المغرب وروحو كندا مع العلم ان زوجتي ستتخلا عن عملها كموضفة في وزارة الصحة ولكم جزيل الشكر

Alslam Alykom brother,

My wife is nurse too and I am encourge you so much to move to Quebec and do not be care at all, Alhmd Allah there are too many jobs for nurses in Quebec and in Canada general plus their salary really high,, if your wife have 3 years experience and she speaks French she can get 40 dollars an hour and you can work as a truck driver too and this job is in high demand too and really high salary too. I met a brother from Morroco too here in US and he lives in Quebec and he is a truck driver too.So do not be afraid and depend on Allah and go a head , in chaa Allah everything will be ok

by the way, when your wife deliver the baby Canada pay her the full amount of salary for 1 year brother, I am telling you this because my best friend wife just had a baby and he told me that. so do not worry about your wife salary or your wife job in Morroco you will get 100 times more in chaa Allah in Quebec

Alsalm Alykom

Alslam Alykom شقيق،

زوجتي ممرضة جدا وأنا encourge جزيلا للانتقال إلى كيبيك ولا تكون الرعاية في كل شيء، Alhmd الله هناك وظائف كثيرة جدا للممرضين والممرضات في كيبيك في كندا والعامة بالإضافة إلى رواتبهم عالية حقا، إذا لديك زوجة خبرة 3 سنوات وتتحدث الفرنسية قالت انها يمكن ان تحصل على 40 دولارا في الساعة ويمكنك العمل كسائق شاحنة جدا وهذا العمل هو في ارتفاع الطلب جدا وعالية جدا حقا الراتب. التقيت أخ من Morroco هنا أيضا في الولايات المتحدة ويعيش في كيبيك وانه هو سائق شاحنة too.So لا تخافوا وتعتمد على الله ويقطع رأسه، في كل شيء الله chaa سوف تكون على ما يرام

من جانب الطريق، عندما زوجتك تسليم الطفل كندا يدفع لها كامل المبلغ من الراتب لأخيه 1 سنة، وأنا أقول لك هذا لأن زوجتي أفضل صديق للتو طفل وقال لي ذلك. لذلك لا تقلق بشأن المرتبات زوجتك أو وظيفة زوجتك في المغرب ستحصل على 100 ​​مرة أكثر في chaa الله في كيبيك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...