اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الادارة الامريكية القذرة


هادي

Recommended Posts

الحقيقة أنه قد كثر الكلام حول جزيرة مجهولة في المحيط الهادي

بعد طوفان تسونامي

عرفنا وقتها (نحن العرب المسلمون) أن هناك جزيرة تتخذها أمريكا قاعد ضخمة في جنوب المحيط في جزيرة اسمها دييجو جارسيا

وبعد البحث وجدنا أن تاريخ بناء تلك القاعدة هو تاريخ خزي وعار وخسة وطرد الفين من السكان الاصليين بكل احتقار ..

وهو شيء ليس جديد على التحالف الانجلو سكسوني بين الانجليز والامريكان

فما الامريكان إلا انجليز في ثوب اكثر وضاعة ، فالحلف بينهم قديم وان كانت الحرب الامريكية هي تمرد على التاج البريطاني ، بعدما اشتد عود قاطع الطريق الصغير ورأى أنه احق بالغنيمة بزعيم العصابة الاستعمارية الذي ارسله ليبيد السكان الاصليين ، فهم (في نظرة) لا ثمن لهم ..

وليعرف القاريء تفاصيل اكثر عن الموضوع

فهذه الجزيرة هي قاعدة امريكية ضخمة

اجرتها من بريطانيا بعقد مدته خمسون عاما

http://www.globalsecurity.org/military/fac...a-imagery-2.htm

صور للجزيرة بالتفاصيل منذ 26 نوفمبر في العام 2002

صور لطائرات ال بي 52 العملاقة على الجزيرة وكذلك طائرات الشبح أمام العنابر

صورة للجزيرة من الفضاء الخارجي

http://xtreme.gsfc.nasa.gov/CAMPAIGN_DOCS/...web/oss_44.html

الموقع الرسمي للبحرية الأمريكية الخاص بالجزيرة بالتحديد

http://www.dg.navy.mil/history/frameset.htm

وفيه نجد انه قد افرد رابط ل (تاريخ الجزيرة) وبالطبع لم يذكر شيء حول طرد السكان الأصليين

بينما في موقع (المعادين للحرب) نجد مقالة (نشرت في الجارديان البريطانية) سابقاً بقلم جون بجلر

توضح تفاصيل ذلك العمل المشين !! وتجدون فيها

http://www.antiwar.com/orig/pilger.php?articleid=3702

" هناك أوقات .. تخبرنا مأساة أو جريمة واحدة الكثير عن كيف يعمل نظام خلف أقنعة من الديموقراطية ، وتعلمنا كيف يجري العالم خلف مصالح الأقوياء ، وكيف تكذب الحكومات "

" فإن قصة جزيرة دييجو هي صدمة بل تكاد لا تصدق .. "

ويمضي الكاتب يصف التواطؤ الأمريكي البريطاني القذر وكيف تم شحن السكان الأصليين في قوارب مزرية الى منفاهم الأخير !!!

وهذا ما تقدمه لنا مقالة البي بي سي في 10 يناير 2001 في مقالة مدعمة بالصور للسكان الاصليين وتطور قضيتهم حتى لحظات طردهم جميعا بلا رحمة أو شفقه .

http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/835963.stm

ومقالة اخرى في ال (سي بي سي) ومعها شهادات موثقة من السكان المبعدين تفيد أنهم رموهم في القوارب على عجل ولم يسمحوا لهم سوى بحقيبة سفر واحدة للشخص ، فتركوا خلفهم بيوتا وحياة كاملة في لحظات !!!!

http://www.cbsnews.com/stories/2003/06/12/...ain558378.shtml

ولكن لو عدنا الى تسونامي سنجد أن الجزيرة المذكورة والقاعدة الامريكية تأثرت بشكل طفيف بسبب تحذير منظمة (NOAA) وهي اختصار (National Oceanic and Atmospheric Administration) حيث حذرت إدارة القاعدة العسكرية بالجزيرة فور وقوع الزلزال من خطر موجات عاتية .

وهنا يبرز على سطح الأحداث شأن يعتبر في غاية الخطورة

هل كان باستطاعة امريكا أن تحذر الدول المطلة على المحيط الهادي وبالتالي يتفادى العالم بأسرة خسارة 134 الف نفس بشرية (حسب احصائيات متصاعدة في كل لحظة) ؟ الاجابة الصدمة .. نعم ..

هذا ما يجيب عنه المقال التالي

http://www.iacenter.org/tsunami.htm

ولكنها سياسة الامبراطورية الامريكية الحديثة

وريثة الامبراطورية الرومانية القديمة

التي يحركها ( الحقد المقدس ) المستمد من تعاليم التوراة والانجيل معاً

ذلك الحقد الذي بسببه أعلن (بوش) الحرب الصليبية الجديدة

ذلك النكره .. رئيس النظام العالمي الجديد .. الذي يعتقد أن الاهه ابتعثه ليكون النبي الاخير

وليشعل الحرب المقدسة الاخيرة

لو راجعنا المقال سنكتشف أنهم لم يقوموا بتحذير الدول المطلة على المحيط الهادي مع علمهم بمخاطر الامواج العاتية القادمة بعد الزلزال الضخم في قاع المحيط

بل إن رسالة تحذير واحدة كانت كافية ليصعد السكان الى أي تل أو جبل أو ارتفاع بسيط لايعدو 25 – 50 قدم لينجو بأنفسهم من الطوفان القادم ..

تلك هي النفسية الامريكية

والعقلية الامريكية

التي ترى الاخرين (أغيار) بلفظ التوراة ، لا يستحقون

هؤلاء هم العلماء !! .. فما بالك بالجنود

تتار العصر الحديث

الذين يتبولون ويتغوطون على فرش المستضعفين من المسلمين أثناء حملات المداهامات الوحشية في فلسطين والعراق .. نفس تطابق الافعال بين الجندي الصهيوني والامريكي

نفس النفوس المريضة

نفس العقول التي لاتقدس سوى القوة ، ولا تسمع الا لنداء الغزيرة ولا تستجيب إلا لشهوة

فقولوا جميعا .. إن موعدهم الصبح .. أليس الصبح بقريب

تم تعديل بواسطة هادي
1.png
رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كان هذا الكلام صحيحا من حيث ان الأمريكان كان في استطاعتهم من هذه القاعده ان يتنبأوا بزلزال اسيا و يحذروا الدول المحيطه كان من باب اولي ان يتنبأ الأمريكان بالأعاصير المدمره لولايات عديده مثل فلوريدا و الخسائر الماديه التي تعدي المليارات ....او بالزلال التي تحدث في كاليفورنيا بين الحين و الأخر ...من اكثر المتضررين من هذا الزلزال اقتصاديا هو شركات التأمين الأمريكيه و الشركات الأمريكيه الكبري التي لها مصالح تجاريه بملايين الدولارات في كثير من البلاد المنكوبه....و اذا كنت بتتكلم عن الوجه القذر لأمريكا تجاه هذه الكارثه فأول دوله قدمت مساعدات و مازالت هي امريكا و تحث الحكومه الشعب الأمريكي الأن علي التبرع ماديا لضحايا زلزال اسيا اما الوجه القذر فعلا هو وجود البعض من الأمريكان لأستغلال هذه الظروف و العمل علي ارسال البعثات التبشيريه المحمله من الكنائس بالمساعدات الأنسانيه و الماديه و المصحوبه بنسخ من الأنجيل و دعوه المنكوبين للدخول للمسيحيه و طبعا ما حدث هو فرصه يجب استغلالها و خصوصا في البلاد الأسلاميه التي لم تتلقي المساعده الأنسانيه الكافيه من البلاد العرب او الأسلام .....هذا هو ما اسميه الوجه القذر لبعض المنتفعين الأمريكان ....علي الجانب الأخر تبرعات عائلات امريكيه كثيره ماديا و غير مادي بعيد عن السياسه و الكنيسه لمنظمات انسانيه لمساعده المنكوبين ...يا تري احنا عملنا ايه كعرب و مسلمين....

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

الأستاذ KWA كتب

لو كان هذا الكلام صحيحا من حيث ان الأمريكان كان في استطاعتهم من هذه القاعده ان يتنبأوا بزلزال اسيا و يحذروا الدول المحيطه كان من باب اولي ان يتنبأ الأمريكان بالأعاصير المدمره لولايات عديده مثل فلوريدا و الخسائر الماديه التي تعدي المليارات ....او بالزلال التي تحدث في كاليفورنيا بين الحين و الأخر ...

اعتقد أنه الأستاذ هادى لم يكن يقصد التحذير من وقوع الزلزال فعلميا لا توجد طريقه مؤكده لذلك انما اعتقد انه كان يقصد التحذير من موجات المد العاليه . و امريكا و اليابان لها محطات رصد لهذه الموجات و بنسبة دقه 100 % و لكن لم يطلق أحد هذه التحذيرات لدول مثل ماليزيا أو اندونيسيا بينما اطلق هذا التحذير فى التلفزيون المحلى بتايلاند - التى اعتمدت كمركزلتوزيع المعونات الدوليه و اكبر متلقى لها رغم خسائرها القليله و يزورها كوفى عنان الأسبوع القادم وبرغم ان الدول الأسلاميه المجاوره مصيبتها اكبر بكثير و قد عبر رئيس وزراء ماليزيا عن غضبه لعدم تلقيه مثل هذه التحذيرات من المد العالى و ذلك لأذاعة BBC منذ يومين .

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم

أنا لم أعني بكلماتي الشعب الامريكي

فهو في الاخير شعب مثل كل شعب ستجد فيه الصالح والطالح ، ولكني كنت واضح منذ العنوان فوصفت الادارةالامريكية بأنها قذرة وسقت ما اعتبرته دليلا على هذا الوصف.

ولكن اعتقد وقعت في خلط غير مقصود بين التنئؤ بالاعاصير وبين الزلازل ، وهو ما أوضحه أخي الكريم ماجد ..

لكن التبرعات الامريكية هي فقط تمت تحت (ضغوط) وقفزت من 50 وبلغت 350 مليون دولار ، فهل تعرف أخي الحبيب أنك لو قرأت المقال الأخير الذي وضعت للقاريء رابطه ، ستجد أن نفقات الغزو الأمريكي للعراق تبلغ مليار ونصف دولار يومياً !!!

قد يكون لاعجب في ذلك لأن بوش وأبوه تجار بترول من زمان

لكن الأعجب من ذلك أن تكلفة إنشاء محطة انذار مبكر للتسونامي تبلغ فقط ربع مليون دولار !!

هنا في كندا تبرعت الحكومة بمبلغ مليون دولار ثم قامت الجالية السريلانكية بجمع ربع مليون في يوم واحد فزادت الحكومة المبلغ إلى 5 مليون ثم جمع الناس بمختلف اجناسهم 37 مليون فجعلت الحكومة الكندية المبلغ 40 مليون بسبب انتقاد اعلامي وسخط شعبي شديد!!!

لكني أعود وأؤكد أن الاعلام الامريكي ليس له هم سوى نفي تعرض قاعدته العسكرية الضخمة في جزيرة دييجو جارسيا لأية أضرار ، فأرجو مراجعة صورة الجزيرة لتجد أنه ليس بها أية موانع طبيعية أو جبال تحميها من موجات عملاقة مثل تلك التي ولدها الزلزال.

هنا أعود إلى مداخلة أخي الكريم ماجد حيث وضح مقصودي بكلماته فقال

"لم يطلق أحد هذه التحذيرات لدول مثل ماليزيا أو اندونيسيا بينما اطلق هذا التحذير فى التلفزيون المحلى بتايلاند - التى اعتمدت كمركزلتوزيع المعونات الدوليه و اكبر متلقى لها رغم خسائرها القليله و يزورها كوفى عنان الأسبوع القادم وبرغم ان الدول الأسلاميه المجاوره مصيبتها اكبر بكثير و قد عبر رئيس وزراء ماليزيا عن غضبه لعدم تلقيه مثل هذه التحذيرات من المد العالى و ذلك لأذاعة BBC منذ يومين"

إذن نحن هنا أمام وجه قذر بالفعل للادارة الامريكية

أو خيانة علمية على الأقل .. فقد كان يمكن إنقاذ آلاف الارواح بمجهود بسيط

والآن أعود الى وجود مصالح تجاريه كما ذكرت

فالمصالح أخي الكريم ليست مع قرى ساحلية يعيش أهلها الفقراء على الصيد ولا منتجعات سياحية !! هي بالتأكيد مع محطات صناعية ضخمة في عمق البلاد المنكوبة لتصدير المنسوجات الرخيصة التي تحمل ماركات تجارية أمريكية وهل مصنوعة في لهند أو تايلاند او اندونيسيا ، وقد تم بالفعل الحديث عن ذلك في محطات التلفزة هنا في كندا ، والشركات الضخمة كانت في طريقها لانهاء تلك العقود واعطائها لشركات بديلة في دول أخرى لولا بعض الضغوط السياسية .

أما ماذا فعلنا نحن العرب والمسلمين ؟

فلعلك تقرأ هذا الخبر حول تبرعات السعودية مثلا

http://www.elaph.com/Politics/2005/1/32241.htm

حيث بلغت تبرعات (المواطنين) 34 مليون دولار

وهنا ستجد أن هناك حملة أخرى للتبرعات اليوم الخميس ، وستجد جهود هيئة الاغاثة السعودية العالمية وكذلك التبرعات في الاحساء

http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-01-06/politics.htm

وهذا الخبر حول طائرتي إغاثة من السعودية إلى جزر المالديف واندونيسيا

http://www.alriyadh.com/2005/01/06/article6640.html

وهذا الخبر حول مساهمات الامارات

http://www.alittihad.co.ae/details.asp?M=1...ournal=1/7/2005

وقد وفرت قطر 10 مليون دولار بشكل اولي وتجهز 40 طائرة إغاثة

http://www.raya.com/site/topics/article.as...20&parent_id=19

فالشعوب العربية بخير إذن ، برغم الكثير من مظاهر الضعف والقصور في شتى مناحي الحياة ، ولكن ليس معنى ذلك الاغراق في جلد الذات ، لكن التأكيد على الإيجابيات والدعوة إلى اصلاح العيوب هو السبيل وكلنا ذو خطأ كما يقال .. ولكن حول المساعدات الأمريكية !! فقد قرأت هذا الخبرفي جريدة الحياة اللندنية

http://www.daralhayat.com/world_news/01-20...8125/story.html

والذي جاء فيه

" وقال غاياديفا يوانغودا رئيس ادارة العلوم السياسية في جامعة كولومبو امس: «سياسات المساعات الانسانية لا تتسم بالبراءة». وأضاف أن قرار واشنطن ارسال ما يصل الى 15 ألفاً من مشاة البحرية وسفينة حربية برمائية لسريلانكا، لم تعتبره الهند «مساعدات انسانية محضة». وقال انه «تدخل رمزي في دائرة نفوذ الهند»

وانظر تقرير شبكة سي بي اس من مسؤولي الامم المتحدة وانتقادهم لعدم تعاون وحدات المساعدة الامريكية ، بل ورفضهم اعطاء معلومات حول متطلبات المناطق النائية التي يزورها طيرانهم

http://www.cbsnews.com/stories/2004/12/26/...ain663057.shtml

ولعلك تجد هنا في محطة سي بس سي الكندية احصائية باعداد ضحايا المد

http://www.cbc.ca/news/background/asia_ear...ad_missing.html

ستجد أن اندونيسيا بها 94 الف ضحية ، وستعجب من تركيز الاعلام الغربي على تايلاند 5 الف و سريلانكا 30 الف !!

وأشكر لك واشكر الأستاذ ماجد

وتحياتي للجميع

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوه الأفاضل ...الأستاذ ماجد و الأستاذ هادي ...تعليقتكم عن ماكتبته فيه الكثير مما لم اكن اعرفه خصوصا مساعدات الدول العربيه و ملحوظتي هو التأخر في ارسال هذه المساعدات..اما عن الأداره الأمريكيه فهي اداره سياسيه في المقام الأول..فلا اختلاف بينا علي سوء الأداره ...و عدم تقبلي شخصيا لبعض تصرفاتها او قراراتها...اما موضوع التنبأ بالموجات العاليه و قدره اليابان او امريكا و متمثله في قاعدتها العسكريه....تنبيه الدول قبل وقوعه فعلا هو شئ غريب خصوصا من اليابان اذا كانت فعلا تمتلك الأجهزه القادره علي التنبأ بهذه الموجات العاليه ...بنسبه كبيره من الدقه ...علي العموم لكم مني جزيل الشكر علي اهتمامكم و تناول المناقشه بهذه الروح الطيبه...

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

الشكر لك أخي الحبيب

وأنا أحيي فيك النقاش الهاديء الجميل

ولا انكر أني استفيد من كل اعضاء هذه الواحة الجميلة

التي تضم باقة من الزهور المصرية النضرة

بارك الله فيك وفي عمرك

والشكر موصول لأخي ماجد

ولجميع القراء الاعزاء

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news...000/4136737.stm

صورة لاقليم باندا آتشه بسومطرا - اندونيسيا

_40680963_beforeandafter203mark2.jpg

ثم صورة له بعدما غرق معظمة بفعل موجات المد

تم تعديل بواسطة هادي
1.png
رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم KWA

أشكرك على هذا الموقع الجميل

واسمح لي أن اقتبس ما يؤيد كلامي حول الادارة الامريكية القذرة

وخاينة العلماء الامريكان لابسط مباديء الانسانية

.. ملف أخير يتعلق بما حدث لقاعدة «دييجو جارسيا» فمهما حدث وكيفما اتفق فإن لدينا دليلاً دامغاً على أن الولايات المتحدة «أجرمت» و«أسهمت» في قتل مئات الآلاف من قتلى الزلزال وما تبعه من موجات حيث اتهم البروفيسور "ميشيل شوسودفسكي" المدرس في جامعة أوتاوا في العاصمة الكندية، الولايات المتحدة بالتقصير الواضح فيما يتعلق بالمأساة الكبيرة التي ضربت جنوب آسيا، وقال الأستاذ الجامعي في مقال نشر له في العديد من المواقع على الشبكة العالمية أهمها موقع جلوبال ريسرش ـ الأبحاث العالمية ـ إن وزارة الخارجية والجيش الأمريكي أبلغا مبكراً بالزلزال المدمر.

ويضيف البروفيسور أن عدة تقارير أثبتت معرفة علماء أمريكيين في هاواي بالكارثة القادمة، غير أنهم فشلوا بإخطار أقرانهم من الآسيويين بما توفر لديهم من معلومات. وتبعا لتصريح شارلس مكريري من مركز التحذير الباسيفيكي الأمريكي في هاواي، فإنه وفريقه حاولوا جاهدين إبلاغ السلطات الآسيوية المعنية من دون نجاح.

ويتهم البروفيسور الكندي السلطات الأمريكية المعنية بالتهوين من حجم الكارثة المتوقع، من خلال نشرها ابتداء تقريرا يشير إلى أن درجة الزلزال كانت ثماني درجات حسب ميزان ريختر فيما كانت في الحقيقة تسع درجات، وهي المعلومة التي انتهت إليها التقارير الأمريكية في خاتمة المطاف ويتساءل شوسودفسكي بمرارة عن السبب الذي حدا بالسلطات الأمريكية إلى إخفاء هذه المعلومات الحيوية عن الصيادين الآسيويين وغيرهم، ولماذا لم تحذر الخارجية الأمريكية وتخطر السلطات المعنية في الدول الأخرى بالأخطار المحدقة والتي كان يمكن لها إنقاذ حياة عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء؟

شيء مقزز فعلا

في الاخير سنظل نحن المسلمين الارهابيين !!!

إنهم بالفعل نفوس مريضة

حسبي الله ونعم الوكيل

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 شهر...

لم أكن أتخيل أن موقع اعتبره محترم مثل جلوبال سيكيوريتي

http://globalsecurity.org/military/facilit...a-imagery-3.htm

ينشر هذا الكلام العاري من الصحة ، والذي يحمل كل التجني على المسلمين - كالعادة - بدون سبب مقنع ومنطقي !!!

يقول الموقع

Islamists have had no trouble identifying the culprit in the tsunami disaster, using websites to blame the United States for the deaths. "America got wind of the catastrophe before it occurred. The state department, the Pentagon and the American naval base on the Indian Ocean island of Diego Garcia were alerted before the destructive earthquake," wrote one internet user under the name "al-Madhri".

لم يألوا الاسلاميين جهدا في الصاق تهمة عدم التحذير من موجات التسونامي الى الادارة الامريكية . وكتب احدهم ويدعى (المظهري) في منتدى لهم ........

وكذلك يقول الموقع المحترم حول تأخر امريكا في نشر صور لجزيرة جارسيا بعد موجات المد لتقطع اللغط والجدل الدائر حول تأثر منشآتها وتدميرها بفعل تلك الموجات !!!

Some Islamists, for whom the internet has become the main outlet to air their views, hailed "the annihilation of the Diego Garcia base. ... The whole world is wondering about the silence of the American government on the fate of this base, situated at the core of the catastrophe and from where B-52 bombers took off to bomb our Muslim brothers in Afghanistan and Iraq," one wrote. "It seems that the base was wiped off the map. But given their difficulties in Iraq and Afghanistan, the Americans do not want to announce it so as not to sap the morale of their soldiers," claimed anot

وهكا يستمر الموقع في كتابات تافهة لا تمت للحقيقة .. فمن كتب من المسلمين (وليس الاسلاميين- التي يقصد بها متشددين في نظر الغرب المتحضر) من كتب انما استمد معلوماته من مواقع امريكية في الاصل ، وكل من كتب اشار الى تلك المواقع .. ومنها مواقع علمية ذكرتها انا شخصيا في مداخلات سابقة ، مواقع علمية امريكية ، هي التي اتهمت الادارة الامريكية بانها كانت تملك الوقت لتحذير الدول المطلة على الهادي قبل الكارثة بوقت كافِ بمجرد استشعارها ورصدها بأجهزتها المتطورة .. ولكن هذا لم يحدث ..

كذلك لم يشر موقع جلوبال المحترم الى علماء كنديين ودوليين اكدوا نفس الاتهامات .. إذن هي ليست خيالات في ذهن -اسلاميين- كما يذكر السادة المتحضرين !!!

ولله في خلقه شؤون

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

ياريت والنبى زميل فاضل من اللى شرف فى" منتدى هايد بارك "

معانا تقديرا للدكتور وليد .. ينقل هذه المداخله ردا على " السيد جميل" فى موضوع " لم يكن زلزالا " فى باب نتكلم جد .. لأنى قرفان أخش الموضوع ده تانى .. صحيح بتاعى .. لكن بجملة ..

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكبير (اخناتون)

ياريت والنبى زميل فاضل من اللى شرف فى" منتدى هايد بارك "

معانا تقديرا للدكتور وليد .. ينقل هذه المداخله ردا على " السيد جميل" فى موضوع " لم يكن زلزالا " فى باب نتكلم جد .. لأنى قرفان أخش الموضوع ده تانى .. صحيح بتاعى .. لكن بجملة ..

أنا فعلا مش فاهم حاجه

طمني

نرفع المشاعل ولا ننزل المشاعل

اخوك الضغنن

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

عزيزى هادى

دعنى بداية اشكرك على تلك المداخلة .. والموضوع ليس فى حاجة الى مشاعل ترفع او مشاعل تنزل .. فهو ببساطه أنى لخصت بحث لى معتمد عن الدور الأمريكى السافل فى التلوث البيئى الدولى .. وليس من الآن ولكن منذ سنوات عديده .. وكنت فى تلخيصى احاول أن يكون ابسط ما يكون ليفهمه حتى المواطن العادى والمثقف ثقافة متوسطه .. ووضعت الموضوعات هنا وفى هايد يارك وتحت نفس العنوان "ليس زلزالا ..." .. وعندما كتب عليه الأخ بودى مداخلة .. نقلتها انا الى الموضوع فى الهايد بارك مع الأشارة .. الا أنى فؤجئت برد لا اريد وصفه او الحديث عنه على الموضوع هناك كرهتنى فى الموضوع بالكامل .. واعجبتنى معالجتك للموضوع .. ولكنى لأنى قرفان من دخول موضوعى فى البارك وجهت هذا الرجاء .. ليس الا احقاقا لقضية آمنت بها وقدمت الدليل العلمى عليها .. ولذلك اكون شاكرا لك نقلك لمداخلاتك هذه الى الموضوع فى هايد بارك

مع تحياتى وتقديرى

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      لقائي مع برنامج افريقيا على قناة النيل للاخبار المصرية ماك شرقاوي: افتتاح السفارة الامريكية بمقديشو بعد غياب 28 سنة ضمن اجراءات تحسين العلاقات الامريكية الصومالية  
    • 0
      شرح مبسط لفهم إجراءات عزل الرئيس في الولايات المتحدة الامريكية والاغلبية اللازمة في مجلس النواب ومجلس الشيوخ المصدر قناة الحرة  
    • 3
      لو كان ما ورد فى هذه الرسالة قد حدث فى بلد تحترم حكومتها نفسها, لاستقالت, و أقالت حميع المسئولين عن هذا الفساد و الإستهتار. هل يقرأ المسئولون هذه الرسائل؟ أم أن العمى قد أصاب عيونهم و قلوبهم. لك الله يا بلدى, فمسئوليها, فاسديها. الرسالة المرسلة الى بريد الأهرام: بـريــد الأهــرام 42344 ‏السنة 126-العدد 2002 نوفمبر 12 ‏7 من رمضان 1423 هـ الثلاثاء الطائرة‏..‏ والقطار‏!‏ بدعوة كريمة من كلية الألسن غادرت باريس أخيرا لإلقاء محاضرة بها عن ظاهرة الايجيتومانيا او ظاهرة الولع بمصر في فرنسا‏,‏ وكد
    • 0
      في الحقيقة أنني لم أعد أستطيع التنفس في هذا الجو المشحون داخل المنتدى بالهمز و اللمز و التورية و التهم الخفية و قراءة النوايا و المداخلات العاطفية البعيدة كل البعد عن الموضوعية و المنطق و العقلانية كما أن وجود عدد من المشرفين يفوق عدد الأعضاء أرهق الجميع و جعل مهمة التعامل مع الإدارة التي لا أعرف لها كبير حتى أحدثه و أشكو له .. جعل المهمة صعبة و شاقة كما أن التلويح الدائم من السادة المشرفين بقواعد المشاركة في المنتدى و التي هم أول من يخترقها و الأمثلة على ذلك لا تعد و لا تحصى و إذا
    • 0
      في الحقيقة أنني لم أعد أستطيع التنفس في هذا الجو المشحون داخل المنتدى بالهمز و اللمز و التورية و التهم الخفية و قراءة النوايا و المداخلات العاطفية البعيدة كل البعد عن الموضوعية و المنطق و العقلانية كما أن وجود عدد من المشرفين يفوق عدد الأعضاء أرهق الجميع و جعل مهمة التعامل مع الإدارة التي لا أعرف لها كبير حتى أحدثه و أشكو له .. جعل المهمة صعبة و شاقة كما أن التلويح الدائم من السادة المشرفين بقواعد المشاركة في المنتدى و التي هم أول من يخترقها و الأمثلة على ذلك لا تعد و لا تحصى و إذا
×
×
  • أضف...