اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محامى إلهام شاهين: حكم حبس عبد الله بدر انتصار لدولة القانون


eslam elmasre

Recommended Posts

309493_314524355314874_1055763885_n.jpg

أين قانون ساكسونيا من مايكل نبيل !!؟ مش ده الناشط الملحد اللى بيسب الاديان والله والجيش ..و اللى أخد براءه برده

سكسووووووووووووووووونياااااااااااااااااا

مش هو دا اللي الابرار شباب الثورة قهروا نفسهم عليه

و كلهم مايكل نبيل و الحوارات الخايبة دي

الله يقطعه و يقطعهم في يوم واحد

رابط هذا التعليق
شارك

الجبن سيد الاخلاق

عبد الله بدر: عمرو الليثى أخى.. وأطلب منه قبول اعتذارى عما بدر منى

بعد ما قال عليه قواد ابن قواد وبعد ما اتلب سنة حبس رجع يحن وغير كلامه 180 درجة وبعد ما كان قواد اصبح اخيه

ماتخليك راجل واثبت على كلامك ولا انت يا هرهر يا طرطر

شكلك وحش اوي

وإستمرارا لمبدأ الجبن سيد الاخلاق

بالفيديو.. عبد الله بدر عن إلهام شاهين: ''مصرية ومسلمة وبنت بلد''

القاهرة- وجه الداعية الإسلامي الدكتورعبد الله بدر، رسالة للفنانة إلهام شاهين، قائلًا: ''أنتي مصرية ومسلمة وبنت بلد، وكوني أختلف معك فإن ذلك بسبب أننى أريد أن أنصحك''.

وأضاف ''بدر''، خلال المبادرة التى يتبناها المطرب مصطفى كامل للمصالحة بين ''بدر'' والفنانين، ببرنامج ''قرآن وسنة'' على قناة الحافظ، مساء الأربعاء: ''أقول لها أنك ستقفين يوما ما بين يدي الله، وأقولها لك (توبى إلى الله وأصلحى بينك وبين الله) فدخلتك القبر لا هينفعك الفن أو الإبداع''.

وتابع: ''أنا مش متخلف علشان أقول عليها كافرة، أنا عمري ما كفّرت حد بمعصية، لا أستطيع ولا أجرؤ، لكن بعض ما يقدم باسم الفن معصية، والصور المعترض عليها أكثر الصور إلتزامًا''.

وأردف: ''أنا لا أحب فضح أحد، ولسنا فضّاحين، والمسائل وصلت بنا لسكة لست أخشى منها، والله أنا دخلت فى المبادرة ليس خوفا من القضية المرفوعة ضدي لأننى أعلم أن الصحافة هتظن أنني قبلت المبادرة خوفا من القضية المرفوعة ضدي وهذا غير صحيح''.

احنا بقى بنطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية مع من يطالبون بتطبيقها ولذلك نطالب بجلد المعلم عبد الله بدر ثمانين جلدة وان لا نقبل له شهادة ابدا وان ينعت بالفاسق اينما كان لماذا؟

لانه رمى مواطنة مصرية بالزنا دون بينة منه ولم يحضر اربعة شهداء على ما رماها به

المعلم عبد الله بدر ليس له مبدأ لانه رجع في كلامه عن المواطنة المصرية الهام شاهين والتي لم يثبت حتى تاريخه ما رماها به وهي تهمة الزنا والعياذ بالله

اما ما فعلته الهام شاهين وغيرها من الممثلين فهو لم يخرج عن كونه لمم وفق رأي بعض كبار الصحابة والذي دائما ما يؤخذ في الاعتبار في الفقه والتشريع

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

هو السؤال هنا ؟

هو مش المفروض الأخ / بدر ده يكون في السجن دلوقت ولا أنا بيتهيألي ..

مش مفروض إنه خد حكم بالسجن ؟

خرج بكفالة 5000

وهو الحكم بكفاله !!!!!!!!!!

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

عاد الدكتور/ "عبد الله بدر"، من جديد في إطلاق تصريحات مثيرة للجدل، رغم إعلانه اعتزال الإعلام، حيث وجه سهام نقده هذه المرة إلى نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي .

وقال بدر من خلال فيديو تم نشره علي موقع "يو تيوب"، نرى اليوم هوجة من الدعاة وأيضًا من المشايخ، معتبرين أنفسهم علماء في الدين، وعندما نسمع كلامهم ندرك تمامًا أنهم أجهل خلق الله .

وأضاف بدر، أن من هؤلاء الجهلة "نادر بكار" قائلًا " كنا بنقول علم وهو كان لسة عيل صغير بيجري ورا عربية الرش... وهو أجهل خلق الله.. كبيره يقعد في برنامج قدام هالة سرحان، أو يروح يبارك في فرح علماني كله رقاصين عيل وبيضحكوا عليه زي ما بيقول الشيخ وجدي غنيم'' .

جدير بالذكر، أنه قد حُكم علي الشيخ عبد الله بدر بسنة وكفالة 5 الآف جنيه وغرامة 20 ألف فى قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين.

الرباط الخاص بي

حتى اللي منك ما سبتوش في حاله

واكيد عارف ان بكار مش هايرفع عليك قضية لان اخره يطبطبو عليه و يخلص الموضوع

لسانك عايز قطعه واخرتك تتحبس جنائي مش سياسي

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 شهور...

سيستأنف الحكم.. طبيعى... و حقه

لكن لن ينفد من عقوبةالحبس... والاكيد إنه لو حتى رسيت على 3 اشهر...حيطلع من السجن... تأدبا مش حقول زى ما قال المهاويس على ليلى علوى:blush2: بعد خروجها من التحرير

لكن حقول حيطلع.... تاااااايب

صدقونى... فى السجن حيتوبوه... و ربنا يقبل توبته

هههععععع:cheer:

وها قد مرت على كلماتك تلك يا عزيزي 5 أشهر، إستأنف خلالها " الشيخ " عبد الله بدر الحكم، وتم تأييد الحكم، ولكنه آبى أن يُسلم نفسه، وفضل الهروب، ومحاولة الإختباء، ولكن على ما يبدو ان الأعين كانت عليه ... فلم يهنأ بهروبه وإختباءه وسقط ....

0552.jpg

القبض على عبد الله بدر لتنفيذ حكم حبسه في «سب وقذف» إلهام شاهين

المصري اليوم

ألقت أجهزة الأمن بالشرقية، الأربعاء، القبض على عبد الله بدر، مقدم برامج بقناة «الحافظ»، لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، وذلك حال تواجده بإحدى الشقق بمدينة العاشر من رمضان.

وقررت محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، منتصف أبريل الماضي، تأييد حبس عبد الله بدر سنة وتغريمه 5 آلاف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعدما رفضت الاستئناف المقدم منه على الأحكام الصادرة بحقه.

وطلب يسري عبد الرازق، محامي الفنانة إلهام شاهين، تأييد الحكم الصادر بحق عبد الله بدر بالحبس سنة، كما طلب تطبيق الشريعة الإسلامية في قول «بدر» لـ«شاهين»: «كم شخصًا اعتلاكِ»، ونعتها بـ«الزانية».

اقرأ أيضًا

وقدم «عبد الرازق» حافظتي مستندات تحتويان على صورة الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بغلق برنامج ميزان القرآن والسنة الذي يقدمه عبد الله بدر على قناة الحافظ لمدة شهر، بالإضافة إلى حافظة أخرى تحتوي على حكم برفض الدعوى المقامة ضد الفنانة إلهام شاهين، الخاصة بإشاعة الفاحشة التي أنكرت المحكمة وجود تهمة بها.

من جانبه، طلب دفاع عبد الله بدر من المحكمة في مرافعاته السابقة مشاهدة أفلام الفنانة إلهام شاهين «سوق المتعة، ولحم رخيص، والهلفوت»، ودفع ببراءة المتهم من التهم المنسوبة إليه، ورفض الدعوى المدنية المقامة ضده.

ودفع محامي «بدر» بانتفاء القصد الجنائي في جريمتي السب والقذف بحق إلهام شاهين، وقدم حافظة مستندات تحتوي على حصول بدر على درجة أستاذ تفسير في القرآن الكريم من جامعة الأزهر بدرجة «جيد جدًا».

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

liberte_dexpression-28365515.jpg

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...