اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مبروك عليكم الديكتاتور الجديد يارجالة الاخوان

egyptawy

Recommended Posts

منا عارف كويس انك هتترفع عن الخوض فيه لان انته مؤيد وخلاص

وعاوزينا نوءيد وخلاص

شوفوا الطلعه الجديده بتاع بيع الترماى للمصرين دى

النائب العام الجديد لاسر الشهداء : اللي عايز يعيد محاكمات قتلة الثوار يجيب دليل جديد واللي ما عندهوش دليل يبقى ما يطالبشي بإعادة هذه المحاكمات "هل عندك مصدر موثوق لهذا التصريح ام كالعادة "

هيجيب منين بقى اسر الشهداء ادله جديده عشان يعيدوا المحاكمات . امال انتوا هتعيدوها على اى اساس

هم اهالى الشهداء هما ال طلبوا يعيدوها ولا انتم . المفترض انك قولت هنعيد يبقى عندك ادله لاعادتها . مش تطالب الناس بالادله لاما مش هعيد حاجه

وبالشكل ده ياساده مفيش اعاده لمحاكمه الشهداء نهائيا ولحسوا كلامهم

هما حطو بند اعاده المحاكمات كتجارة بالشهداء ضمن قرارات اخرى هى الهدف الرئسى لاعلان الدستورى

ويبقى سقط بند اعاده المحاكمات

وياترى هيطالب الشعب كمان بتقديم ادله عشان يعيد محاكمات مبارك والعادلى ولا لسه بيشوفلها مخرج عشان يسقطوا البند التانى من اعاده المحاكمات ويتبقى فقط انهم اصبحوا يمتلكون السلطات الثلاث وخلاص

كاعاده اه

طيب ايه رايك لو محكمشى حد من قتله الشهداء ياترى هنشوفك فى صفوف المعارضه ؟؟

ولا انته خصيصا للموافقه وخلاص

طيب جوبت على اى اسئله طرحناها ولا هو التكذيب والتشكيك وخلاص

ولا الاسم انك بتشارك وخلاص برده .

يعنى حاكم قتله الشهداء نصفق . محكمشى حد برده نصفق

بس انتوا ليه بطلطوا تقولوا موتوا بغيظكم . مش الافضل انك تقول موتوا بغيظكم وخلاص كالمعتاد

مع بيتين شعر للمتنبى ال مليين الدنيا على النت وبتستخدموهم بعد موتوا بغيظكم

طيب خد اتسلى بس فى ده الاول كده . وقلى ده معناه ايه . هتعرف تعرب

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=856633&SecID=296&IssueID=0

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

• الردود 455
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

وعاوزينا نوءيد وخلاص

النائب العام الجديد لاسر الشهداء : اللي عايز يعيد محاكمات قتلة الثوار يجيب دليل جديد واللي ما عندهوش دليل يبقى ما يطالبشي بإعادة هذه المحاكمات "هل عندك مصدر موثوق لهذا التصريح ام كالعادة "

هيجيب منين بقى اسر الشهداء ادله جديده عشان يعيدوا المحاكمات . امال انتوا هتعيدوها على اى اساس

هم اهالى الشهداء هما ال طلبوا يعيدوها ولا انتم . المفترض انك قولت هنعيد يبقى عندك ادله لاعادتها . مش تطالب الناس بالادله لاما مش هعيد حاجه

هما حطو بند اعاده المحاكمات كتجارة بالشهداء ضمن قرارات اخرى هى الهدف الرئسى لاعلان الدستورى

وياترى هيطالب الشعب كمان بتقديم ادله عشان يعيد محاكمات مبارك والعادلى ولا لسه بيشوفلها مخرج عشان يسقطوا البند التانى من اعاده المحاكمات ويتبقى فقط انهم اصبحوا يمتلكون السلطات الثلاث وخلاص

كاعاده اه

بس انتوا ليه بطلطوا تقولوا موتوا بغيظكم . مش الافضل انك تقول موتوا بغيظكم وخلاص كالمعتاد

http://www1.youm7.co...D=296&IssueID=0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يامتعب علشان ميتحولش الكلام لشخصنة

انا هجاوبك على استفسارتك

• انا لست من الاخوان عايز تصدق انت حر مش عايز برضه انت حر

طبعا هاكون فى صف المعارضة طالما سيتم المتاجرة بدماء الشهداء
بس مش هعمل زى حضرتك واقول سلمية ماتت " دى اسمها بلطجة "

• انا مش بشارك وخلاص يعنى محدش هيحسابنى ولا هيدفعلى فلوس " طبعا انت فاهم كويس قصدى "

• انا للاسف لاارى لك اى اسئلة موضوعية " وجهة نظرى الشخصية " لاجاوبك عليها لكن يوجد الكثيرين من الافاضل اجاوب عليهم

وهذه اول واخر مرة هجاوبك على اسالتك لانك للاسف مثلما كان بيقول سى السيد " بتجيب اخبار من جرايد صفرة بدون دليل وبدون توثيق " فكل كلامك بالنسبة لى ياخذ مااخذ الهزل ولا اعتد بيه

• انا عمرى ماقلت لاحد موت بغيظك لان هذه حجة ما لاحجة له

بالنسبة للخبر اللى انت ضايفه لا اعقب عليه الا ان يتم اثباته او نفيه

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق

د."محمد يسرى سلامة" -المتحدث السابق باسم حزب النور السلفي: السؤال هو : هل كان سيتم تحصين الشورى لو كانت الأغلبية فيه لغير الإخوان ؟

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق

نأتي للنقطة الثانية ..

[[ من يرفض حل التأسيسية للتعجيل بالدستور ديكتاتور ]].

أي تاسيسية هذه التي يتحدثون عنها .. هذه التأسيسية هي اتحاد طلاب الإخوان والسلفيين .. التي سوف يضع لنا الدستور القادم ..

هل هذه التأسيسية تم انتخابها من قبل الشعب المصري ؟؟

الذي أعلمه .. أن أحدا لم ينتخب هذه التأسيسية .. فلماذا يستميت السيد الدكتور مرسي في الدفاع عن هيئة غير منتخبة من الأساس ..

[[ من برفض حل مجلش الشورى حتى يسن القوانين ديكتاتور ]]

نعم يكون ديكتاتورا الذي يرفض إبطال الباطل ..

ما رأيكم يا سادة فيمن تزوج بأخته وهو لا يعلم ثم أنجب منها أطفالا .. وبعد ذلك علم أنها أخته وبناء عليه فزواجهما باطل ويجب التفريق .. إلا أنه يصر على إبقائها زوجة له بحجة وجود الأطفال ؟

ما رأيكم يا سادة بهذا الأمر .. زواج باطل .. نتج عنه أطفال .. هل يبقى الزواج بحجة رعاية الأطفال ..؟ أم أنه باطل ..

نفس الشيء .. مجلس شورى باطل .. نتج عنه قوانين .. هل يبقى المجلس بحجة القوانين أم أنه باطل ؟؟

لو أن مرسي بالفعل لا يريد أن يكون ديكتاتورا لكان قد دعى فور توليه الحكم لانتخاب برلمان مؤقت " لحين انتهاء الدستور " يحل محل البرلمان الإخواني السابق الباطل .. ويضطلع هو بالأمور التنفيذية فقط ويترك الأمور التشريعية لهذا البرلمان ..

هذا لو أنه لا يريد أن يكون ديكتاتورا ..

سبحان الله .. كنا نهاجم النظام السابق لأنه يبقي على المجالس النيابية الباطلة بأحكام القضاء .. ثم نأتي الآن لنصفق ونهلل للسيد مرسي لأنه أيضا يبقي على المجالس الباطلة بأحكام القضاء ..

الاستاذ الفاضل شرف الدين

اسمح لي اعلق علي كلام حضرتك ان التأسيسية او مجلس الشعب و الشوري غير شرعيين

حقيقة لا اري اعتباراول انتخابات تخلو من البلطجة او التزوير و تراقب من جهات مراقبة و لجان شعبية غير شرعية

و لما لا تضع في اعتبارك رفض اكثر من فقيه دستوري لقرار حل البرلمان و اعتباره حكم مسيس

فعلي اسوء الاحوال و حسب كلام المستشارين انفسهم

ان ثلث البرلمان الفردي فقط هو ما كان يجب الغاء عضوية اعضاؤه ، و ليس البرلمان كله ، لماذا ؟

لان المجلس العسكري كان بالفعل قد اصدر اعلان دستوري في سبتمبر 2011 اي بعد الاتفاق علي نسبة الثلث و الثلثين للفردي و القوائم

و نص فيه علي تعديل مادة ان مقاعد البرلمان تكون بنسبة النصف للقوائم و النصف للفردي و جعلها بنسبة الثلثين و الثلث

و بهذا الاعلان فلم يكن للمحكمة ان تحل البرلمان ، لان المحكمة الدستورية و كما هو معروف لا يجوز لها

التدخل في الدستور نفسه او الاعلانات الدستورية و لكن اقصي سلطة لها التدخل في القوانين اذا كانت متعارضة مع الدستور نفسه

، ثم ان الطعن المقدم كان علي الثلث الفردي فقط و لا يحق للمحكمة ان تتصرف من تلقاء نفسها لتلغي الثلثين الاخرين

و لتقرأ هذا للتأكيد

قضاة: يستحيل إبطال الإعلان الدستورى .. وتقسيمة الثلثين والثلث غير قابلة للإلغاء

اما ان تكون المحكمة الدستورية تصدر احكام حسب الاهواء لان النتيجة التي الت اليها انتخابات مجلس الشعب لم ترق لها فهذا

يدل علي انحراف في سلوكيات القضاة لا يجب السماح به

و انظر ايضا الي كلام المستشارة تهاني الجبالي ان المحكمة الدستورية استخدمت لحل البرلمان ، و التي قدمت بلاغات ضدها للنائب العام بسبب هذه التصريحات و لكن كالعادة حفظت من النيابة العامة دون ابداء اسباب واضحة

ويذكر أن صحيفة النيويورك تايمز قد نسبت للجبالي حوارًا مطولاً كان من بينه قولها: “إن المجلس العسكري استعان بالمحكمة الدستورية العليا لحل البرلمان حتى يستعيد سيطرته على السلطة، وأنه لم يكن ينوي تسليم السلطة أو إجراء انتخابات قبل وضعه للدستور بنفسه، ويضمن مكانة خاصة للمؤسسة العسكرية والمجلس الأعلى على نحو يجعلها خارج الجهاز الإداري للدولة، ولا تخضع لأي رقابة، وأنها نصحت العسكري بعدم إجراء انتخابات لأنها ستأتي بأغلبية من تيار الإسلام السياسي”.

http://www.dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=12112012&id=ee7c0b67-89df-4661-88a0-55bdb45a9bc7

ثم دعني اقول لحضرتك اني كواحدة و مثلي كثير من الذين شاركوا في هذه الانتخابات ، لست راضية عن قرار الحل هذا بعد ما تكبدت من اجراءات تسجيل المغتربين في الموقع و متابعة المواعيد و طبع اوراق الانتخاب ، ثم البحث للتعرف علي من سأقوم بانتخابه و خاصة في الثلث الفردي ، ثم تعبئة المظاريف و البيانات ثم الذهاب للسفارة و انتظار الدور ،

ثم اعادة الكرة في انتخابات الاعادة للفردي ثم اعادة الكرتين في انتخابات مجلس الشوري و بعد كل هذا العناء تأتي المحكمة الدستورية لتلغي البرلمان بأريحية لاسباب واهية لم نعترض نحن الناخبين عليها

و اقول لحضرتك اني احمد الله اني لم اكن بمصر وقت الانتخابات لاني شاهدت الطوابير الطويلة و الامطار التي كانت تسقط علي الناخبين و الكبار في السن و اصحاب الاعاقات الذين اصروا علي الذهاب ثم بعد ذلك تأتي المحكمة لتلغي هذا المجهود كله بجرة قلم

و انظر الي هذه التصريحات للدكتور محمد الجوادي المؤرخ السياسي عن ان عضو في الدستورية اخبره بالخطة التي كانت

المحكمة الدستورية تنوي القيام بها في 2 ديسمبر حيث كانت ستحكم بحل التأسيسية و مجلس الشوري و الغاء الاعلان الدستوري للرئيس ،

الجوادي : علمت بمخطط المحكمة الدستورية للإطاحة بالرئيس

و هذا ما اشار اليه الرئيس في خطابه الاخير و هو سبب هذا الاعلان الدستوري الجديد و تحصينه التأسيسسية ومجلس الشوري و تحصينه لقراراته السابقة و التي

منها لاعلان الدستوري الاول له

،فهل مقبول ان تكون احكام المحكمة الدستورية معروفة سلفا و متفق عليها بين اعضاءها خارج المحكمة ؟

استاذ شرف الدين دعني اقول لحضرتك و لكل المعترضين علي الاعلان الدستوري نعم انا اتفق معكم انه الاعلان الدستوري للرئيس فيه تعدي علي السلطة القضائية

و لذلك نجد كثير من المستشارين المحترمين يعترضون عليه ،

لكن المفروض ايضا ان ننظر الي الواقع الذي نعيشه ، نحن امام منظومة قضائية بها كثير من القضاة المسيسين

و هم للاسف علي رأس الهرم ، و لولا هؤلاء لما احتاجنا لثورة ،

انظر مثلا الي تصريحات المستشار محمد عوض في النائب العام و حفظه للقضايا قبل الثورة مثل قضايا فساد ابراهيم سليمان و التي ادين فيها بعد الثورة بنفس الادلة

طالب المستشار محمد عوض نائب رئيس محكمة استئناف الاسكندريه النائب العام بترك منصبه، مشيرا الي ان هذا احد مطالب الثوره باعتباره احد اركان الثوره المضاده.

وقال في برنامج "الوان الطيف" علي قناه "مصر 25" ان هناك العديد من البلاغات التي لم يحركها النائب العام، منها بلاغات تزوير انتخابات 2005 وتزوير انتخابات 2010، وايضا قضيه المبيدات المسرطنه التي طلبت فيها محكمه الجنايات من النيابة العامة ادخال وزير الزراعه يوسف والي متهما في القضيه ولم تجد استجابه منها.

واضاف ان النائب العام حفظ جميع القضايا التي قدمت ضد وزير الاسكان محمد إبراهيم سليمان قبل الثوره ثم بعد الثوره احيلت رغم ان الادله والاتهامات موجوده.

واشار الي ان 21 قاضيا تقدموا ببلاغ للمجلس الاعلي للقضاء في شهر يوليو الماضي ضد توفيق عكاشه الذي اتهم 2600 قاض بتزوير الانتخابات، وتم تحويل هذا البلاغ الي النائب العام ولم يحقق فيه حتي الان

http://www.akhbarak.net/news/2012/11/13/1577491/articles/10141566/المستشار_عوض_النائب_العام_أحد_أركان_الثورة_المضادة#

فكيف يترك منصب مهم كمنصب النائب العام لمن تحوم حوله الشبهات حتي لو لم يدان بعد ، الاولي في هذه الحالة اقالته حتي لو لم يكن قرار الاقالة قانوني

و للاسف الثورة عندما قامت اقالت رؤوس الفساد في السلطة التنفيذية ممثلة في الرئيس و الحكومة و حلت السلطة التشريعية الفاسدة ممثلة في البرلمان ،

السلطة الوحيدة التي لم تنجح الثورة في ازالة رؤوس الفساد منها هي القضاء فهو بنفس التشكيلة التي اعدت من النظام السابق ، ومعروف ان اعضاء المحكمة الدستورية و النائب العام عينهم الرئيس ،

اذن الاعلان الدستوري هو فقط اعلان مؤقت اضطراري نتيجة لهذه الظروف الهدف منه منع القضاة المسيسين من تعطيل بناء مؤسسات الدولة ، و تأكيدا لهذا الكلام فالمستشار مكي اليوم اعلن ان المادة الثانية من الاعلان لم يكن الهدف منها تحصين اي قرار للرئيس او جعله فوق القانون لكن فقط لتحصين المؤسسات المنتخبة انتخابات حرة نزيهة ، و طالب الرئيس بتعديل هذه المادة لتنص فقط علي القرارات المتعلقة بالتأسيسية و مجلس الشوري

المستشار أحمد مكي: سوء صياغة الإعلان الدستوري سبب الأزمة.. وأطالب الرئيس بتعديلها

اعتذر للاطالة و تحياتي لحضرتك

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

وعاوزينا نوءيد وخلاص

كاعاده اه

http://www1.youm7.co...D=296&IssueID=0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يامتعب علشان ميتحولش الكلام لشخصنة

انا هجاوبك على استفسارتك

• انا لست من الاخوان عايز تصدق انت حر مش عايز برضه انت حر

طبعا هاكون فى صف المعارضة طالما سيتم المتاجرة بدماء الشهداء
بس مش هعمل زى حضرتك واقول سلمية ماتت " دى اسمها بلطجة "

• انا مش بشارك وخلاص يعنى محدش هيحسابنى ولا هيدفعلى فلوس " طبعا انت فاهم كويس قصدى "

• انا للاسف لاارى لك اى اسئلة موضوعية " وجهة نظرى الشخصية " لاجاوبك عليها لكن يوجد الكثيرين من الافاضل اجاوب عليهم

وهذه اول واخر مرة هجاوبك على اسالتك لانك للاسف مثلما كان بيقول سى السيد " بتجيب اخبار من جرايد صفرة بدون دليل وبدون توثيق " فكل كلامك بالنسبة لى ياخذ مااخذ الهزل ولا اعتد بيه

• انا عمرى ماقلت لاحد موت بغيظك لان هذه حجة ما لاحجة له

بالنسبة للخبر اللى انت ضايفه لا اعقب عليه الا ان يتم اثباته او نفيه

هههههههههههه

بجد شىء مضحك

مرة هتجاوب ومرة ومش هتجاوب . ومرة اخر مرة هتجاوب . والنتيجه مفيش اى اجابه نهائى

نطلب المصدر الموثق وبعدين نجيب المصدر يبقى جرايد صفراء . !!!!!!

وازاى من وجه نظرك يتم اثبات الخبر او نفيه . ولو تم اثباته هتعمل ايه بقى . هتقف فى صفوف المعارضه اذا كان الى الان لم يتم نفيه

وهتقف فى صفوف المعارضه ازاى . ادينى امارة كده ان فى واحد منكم مرة واحده عارض اى شىء للتيارات دى .

انا عارف كويس جدا ومتأكد انك مش اخوان ولا حتى سلفى . ولا فى حد هنا اخوان اصلا . انا عارف كويس دول مين

طيب المصدر بتاع اليوم السابع جرايد صفراء

ياكل معاك اجيبه هو شخصيا يقولك ده ولا مطلوب ايه بالظبط

انته مش كنت طالب مصدر

طيب خد كده وقولى رأيك فى ده . ومش عارف هيتغير اللون ويبقى اخضر ولا ايه الدنيا

http://www.el-balad.com/320867

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

ياقضاة مصر الحمد لله الذى شرفكم باختبار الصدق فى زمن النفاق

اربطو ورابطوا ولا تجزعوا فلقد حفرتم صفحة كشرفة باسمكم فى كتاب التاريخ

فكما مازلنا نتذكر شيخ القضاة السنهورى سيتذكركم كل شريف وستخلدكم كل الاجيال القادمة

وليذهب كلاب السلطة الى مزبلة التاريخ كما عودنا التاريخ

رابط هذا التعليق

احمد دومة عضو ائتلاف شباب الثورة يعتبر حرق مقرات الاخوان عمل ثوري

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

شئت لا ما شاءت الاقدار .. فاحكم انت الواحد القهار

بيت شعر قديم قيل فى نفاق الحاكم لم اتذكره فى عصر مبارك لكنى اتذكره واذكره الآن بعد الاعلان الدستورى وهوجة الدفاع عنه من افراد الجماعه الذين هم دائما كافراد الامن المركزى فى الداخلية يحشرون فى السيارت ويلقون فى المواقع لاداء مهام محددة لم يختاروها او يفكروا فيها او يفهموا سببها..الاوامر كده وكله تمام يافندم

الغريب فى الامر انه يريد تحصين قراراته من الطعن عليها فى الوقت الذى لم يتخذ قرارا واحدا صحيحا خلال فترة رئاسته ، والاغرب من ذلك انه داحل نفس الاعلان يتخذ قرارات خاطئة.. تحصين مجلس الشورى الذى لم ينتخبه سوى 5% ويتكلف الملايين من اموال الشعب ، ايضا الجمعية التاسيسية المسخره التى انسحب منها الجميع ولم يعد بها سوى جماعته ، وما فى ذلك من اعتداء على سلطة القضاء والمصادرة مقدما على احكامه

رابط هذا التعليق

حث الدكتور محمد البرادعي، الولايات المتحده الامريكيه والأتحاد الأوربي علي التدخل للتصدي للرئيس محمد مرسى بعد اصدار قراراته الاخيره يوم الخميس الماضي.

وقال البرادعي انه لن يكون هناك اي حوار مع الرئيس محمد مرسي حتي يتراجع عن الاعلان الدستوري "الدكتاتوري" الذي قال انه يمنح الرئيس سلطات تجعله "فرعونا".

واضاف قائلا "انني انتظر لاري بيانات ادانه قويه للغايه من الولايات المتحده ومن اوروبا ومن اي شخص يهتم حقا بكرامه الانسان واتمني ان يكون ذلك سريعا."

http://www.akhbarak.net/news/2012/11/24/1636072/articles/10266871

عرفنا مين اللي عاوز يبيع مصر..

عمرك ماهتنضف يابرادعي.....

الخبر على موقع أخبارك

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

حث الدكتور محمد البرادعي، الولايات المتحده الامريكيه والأتحاد الأوربي علي التدخل للتصدي للرئيس محمد مرسى بعد اصدار قراراته الاخيره يوم الخميس الماضي.

وقال البرادعي انه لن يكون هناك اي حوار مع الرئيس محمد مرسي حتي يتراجع عن الاعلان الدستوري "الدكتاتوري" الذي قال انه يمنح الرئيس سلطات تجعله "فرعونا".

واضاف قائلا "انني انتظر لاري بيانات ادانه قويه للغايه من الولايات المتحده ومن اوروبا ومن اي شخص يهتم حقا بكرامه الانسان واتمني ان يكون ذلك سريعا."

الخبر على موقع أخبارك

لانه يعلم ان امريكا هي التي تحرك الاخوان ولا يستطيعون ان يخطو خطوة واحدة الا بعد الرجوع الى اسيادهم في واشنطن

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )

رابط هذا التعليق

‎" القاعدة: عندما تكون حجتك باطلة ولا يمكنك الدفاع عنها بحق... هاجم أصحاب الرأي الآخر في أشخاصهم وسمعته وذمتهم وتاريخهم وعمم دائما واخلط الأمور "

رابط هذا التعليق

‎" القاعدة: عندما تكون حجتك باطلة ولا يمكنك الدفاع عنها بحق... هاجم أصحاب الرأي الآخر في أشخاصهم وسمعته وذمتهم وتاريخهم وعمم دائما واخلط الأمور "

وهذا بالظبط ما يفعله الاخوان

لعنة الله على تجار الدين وطالبى السلطة

رابط هذا التعليق

الخبر على موقع أخبارك

لانه يعلم ان امريكا هي التي تحرك الاخوان ولا يستطيعون ان يخطو خطوة واحدة الا بعد الرجوع الى اسيادهم في واشنطن

فعلا...الأمريكان هم اسياد الأخوان ..علشان كده اللي بيخاطهم...هو (الأخ ) محمد البرادعي

اللي استمر في منصبه مع (الاسياد) لمده 12 سنة تم فيها التجديد له مرتين

على العموم مش غريبة علىه ماهو عملها قبل كده...لما كان في منصبه..

علشان كده سمى حزبه (الدستور) .....دستور يا أسيادنا....

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=857185

القبض على قيادى بـ 6 أبريل بالشرقية بتهمة قلب نظام الحكم

ياسادة نحن ندق ناقوص الخطر على ايدى هولاء سنعود لعصور الظلام

ياسادة انهم يحصنون انفسهم ويثبتون حكمهم وعندما يستتب لهم الامر هتبقى عزبة رسمى

ياشرفاء الوطن اثبتوا ولا تسمحوا لهم بارهابكم

رابط هذا التعليق

تحليل الامريكان فى محطوة CNN

تحليل لما يحدث :

ان المصريين لم يعانوا من الالم ويدفعوا دماء كافية كما عانت ودفعت الشعوب الحرة.

لهذا لم يستطيعوا الحفاظ على الحرية التي اكتسبوها يوم اجبار مبارك على التنحي...

فأضاعوا حريتهم بأيديهم و سرقت احلامهم بإختيارهم.

ونحن كحكومة امريكية ساهمنا ( للاسف ) في سرقة حرية المصريين - ولابد من الاعتراف بهذا -

بان امن اسرائيل بالنسبة لنا هو اولوية قصوى ..

والاخوان تعهدوا لنا و تعهدوا لتل ابيب بالحفاظ على الامن الاسرائيلي بدون مضايقات.

ولكن ومع كل هذا ,

ليس من المستغرب ان يفاجيء المصريون العالم مرة أخرى ويأخذون حريتهم هذه المرة والى الابد.....

رابط هذا التعليق

عبر الإعلامى علاء صادق، عن استيائه من موقف محمد البرادعي، تجاه قرارات مرسى الأخيرة قائلا:''لولا البرادعي ما شاهدنا الفلول فى أحضان الثوار، بئس القائد الذى وضعنا ثقتنا فيه يوما''.

واتهم الأغلبية من النخبة السياسية -بما فيهم محمد البرادعي- بعدم سعيهم إلا لمصالحهم، حتى لو تضامنوا مع الفلول - بحسب وصفه- قائلا: ''من يسعى للفوضى لا يحب مصر ولا يؤتمن عليها .. حتى انت يا برادعى''.

و أضاف فى تغريده عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أن أغلبية النخبة السياسية يتهمون مرسى بالديكتاتورية وهم يؤججون الفوضى بتظاهراتهم واجتمعاتهم قائلاً: '' لو كان ديكتاتورا لكنتم جميعا فى المعتقلات أين ناصر والسادات ومبارك؟''.

ووجه صادق لمحمد البرادعي ومن وصفهم بالنخبة السياسية عدة اتهامات بتأجيج الفوضى في مصر والسعي لنشوب حرب أهليه، منوهاً إلى أن البرادعي سيترك مصر الى فيينا عندما تندلع هذه الحرب - على حد تعبيره- .

وتابع ''الأغلبية ترحب بالإعلان الدستوري لكن الواجهة الاعلامية والسياسية هي التي ترفض قرار مرسي'' مقترحا إجراء استفتاء شعبي فى أسبوعين على الإعلان.

اخص عليك ياعلاء...كده برده تقول على البوب هيهرب الى فيينا.........مش البوب اللي يهرب ...

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...