اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مشاكل مع الآيباد ما رأى الفاضلة Folana

عادل أبوزيد

Recommended Posts

عرفت أن الفاضلة Folana تمتلك الآن جهاز الآيباد و أكيد أنها تكافح معه لأجل إستخدامه بيسر كام كان الحال ال لابتوب

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

أهديت أنا أيضا آيباد منذ عدة شهور و كنت أعاني من إستخدامه و لم أكن و مازلت لا أستطيع إستخدامه إلا نادرا في تحرير مشاركات في محاورات المصريين و ربما يرجع ذلك لخاصية التصحيح الإملائي الأوتوماتيكي و هي قطعة من العذاب ، و قد أقفت هذه الخاصية و أصبح بإمكاني إستخدام الآيباد و لكن بحذر لأن مسألة لوحة المفاتيح باللمس غير مريحة و غير آمنة و كذلك غير مريحة في الآيفون .

سؤالي للجميع هل تشعرون براحة في التعامل مع لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ؟

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

بالنسبة للآي باد

أشعر بعدم إرتياح في العمل على لوحة المفاتيج باللمس

ولكن هذا بحكم العادة

فأنا شخصياً أحب أن أعمل على لوحة المفاتيح الناعمة الصامتة مثلاً ... ولكني أحب أن أشعر بضغطي على الحروف ..

أما التليفون فأستعمل سامسونج جلاكسي.. الحقيقة أصابعي أكبر من حجم لوحة المفاتيح .. فلا أشعر بارتياح في الكتابة عليه

التصحيح التلقائي .. يجب إغلاقه لأنه يخطئ أكثر ما يصوب

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

مرحبا استاذ عادل .......موضوعك( لمس )مشكلة اعاني منها كثيرا مع جهازي الجديد الذي يعتمد على تقنية اللمس

كنت ومازلت اعتبر نفسي عدوة التقنية الحديثة في اجهزة التواصل السمعي والبصري ..ومع ذلك اجدني اقتني احدث مانزل في الاسواق

فقط من اجل (البريستيج الاجتماعي ) ..صديقاتي فقدوا الامل في تغيير مساري الآيل للانقراض واخواني اتخذوني (اراجوز القروب )

وذلك لعدم قدرتي على مجاراتهم في (الدردشة)وبمجرد ان ادخل (يستلموني )تعليقات وتنكيت لان اي عبارة اكتبها لابد ان تحتوي على ثلاثة اخطاء

ومن اطرف ماكتبوا عني

احدهم يقول ...المشكلة انها معلمة لغة عربية ..راحوا البنات في داهية ...الله يعوض علينا في التعليم

والثاني ...كتب ..لا وتقول عن نفسها كاتبة ..وتشارك في المنتدى .مدري كيف يفهمون كتاباتها اذا هذي تعليقاتها

علقت اختي ....شكلهم في المنتدى حاطين (مشرف) خاص لها...بس عشان يصحح لها الاخطاء الاملائية

والكبير كتب ........الاخت يهودية ...هذا عبري مو عربي !!!

وطبعا اختكم في الله لاتجد ماتقول غير ..............هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكلمة الوحيدة التي اكتبها بدون اخطاء

تم تعديل بواسطة همس

رابط هذا التعليق

طيب هو الايباد احسن ولا سامسونج تاب

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي هذا الاي بد الذي حجمه مثل صفحة الكراس كيف يكون بديلا لللاب؟؟أنا مثلك تماما اتعفرت اذا اضطررت ان استخدم موبايل بالمس احس اني راكبني ستين عفريت كل هذا واولادي كلهم معهم تلك الهواتف وبعضهم معه بلاك بري ويستعجبون علي ازاي تعلمت العمل على الحاسوب وقيادة السيارة على كبر ازاي ترفضي الجديد؟؟

اقول انا حرة مازلت اتمسك بقديمي عايزه الموبايل اضغط عليه بأ صبعي وارى الحرف بعيني ممكن اسجل اصور احتفظ ببعض اشياء خاصة لكن اكثر من هذا لا.

لذا يا أخي يمكن الشباب هم من يتيهون بتلك المنتجات الجديده ،بس انا بجد كل المذيعين معهم هذا الأي باد والله أعلم.

سومه

رابط هذا التعليق

أنا منسجم جدا من استخدام كي بورد التاتش للآي باد و حجمه مناسب جدا للإستخدام

و لما اشتريت الآي باد كنت مخطط اشتريله كي بورد و لغيت الفكرة تماما

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...