اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

من داخل موقع الانتخابات الأمريكيه .. هناك عدد من الولايات تسمح بمشاركة غير المواطنين في الانتخابات


زهرة الجبل

Recommended Posts

هذه الصفحه ضمن صفحات موقع الإنتخابات الأمريكيه

و تحتوي على شروط التقدم للإدلاء بالاصوات في الإنتخابات في امريكا

جاء فيها :

<h1>The Right to Vote

One of the most important privileges of democracy in the United States of America is the right to participate in choosing elected officials through voting in elections. There are many different types of elections in the United States, such as federal elections, state elections or local elections. Only U.S. citizens can vote in federal elections. Registering to vote or voting in a federal election is a crime if you are not a U.S. citizen. Non-U.S. citizens, including permanent residents (green card holders), who vote, or register to vote, in a federal election also can be denied naturalization and/or removed (deported) from the United States.

There are very few jurisdictions where a non-U.S. citizen may vote in a local election. However, this web site does not provide information regarding voting qualifications for state and local elections. You can obtain information regarding voting qualifications in local elections from your local voting authority. It is important to remember that even if you are allowed to vote in a local election, you are not eligible to vote in a federal election if you are not a U.S. citizen, nor in any other election that requires you to be a U.S. citizen.

و الترجمه الحرفيه للنص من جوجل :

واحدة من أهم مزايا الديموقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية هو الحق في المشاركة في اختيار المسؤولين المنتخبين من خلال التصويت في الانتخابات. هناك العديد من أنواع مختلفة من الانتخابات في الولايات المتحدة، مثل الانتخابات الاتحادية وانتخابات الولاية أو الانتخابات المحلية. فقط يمكن للمواطنين الأميركيين التصويت في الانتخابات الاتحادية. التسجيل للتصويت أو التصويت في انتخابات اتحادية هي جريمة إذا لم تكن مواطنا أميركيا. غير الأميركية. المواطنين، بمن فيهم المقيمين الدائمين (حاملي البطاقة الخضراء)، الذين يصوتون، أو التسجيل للتصويت، في انتخابات اتحادية ويمكن أيضا رفض التجنس و / أو إزالة (إبعاد) من الولايات المتحدة.

وهناك عدد قليل جدا من الولايات القضائية حيث مواطن غير الولايات المتحدة قد يصوت في الانتخابات المحلية. ومع ذلك، هذا الموقع لا يوفر معلومات بشأن مؤهلات التصويت لانتخابات الولايات والحكومات المحلية. يمكنك الحصول على معلومات فيما يتعلق بالمؤهلات التصويت في الانتخابات المحلية من سلطتكم التصويت المحلية. من المهم أن نتذكر أنه حتى لو سمح لك التصويت في الانتخابات المحلية، وأنت لا يحق لهم التصويت في انتخابات اتحادية إذا لم تكن مواطنا أميركيا، ولا في أي انتخابات أخرى تتطلب منك أن تكون مواطنا أميركيا.التراجع عن التعديلات

اللينك :

My link

ما رأيكم دام فضلكم ؟؟؟</h1>

n4hr_13490737523.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انتخابات الرئاسة غير مسموح التسجيل فيها سوي لمن يه أمريكي الجنسية أو حصل على الجنسية الامريكية بعد اقامة دائمة،

وتم مناقشة ذلك اكثر من مرة في موضوع ابو اسماعيل

سيتم غلق الموضوع للتشاور بشأنه

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...