اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المطاريد

Recommended Posts

يا جماعه هو منتدى الماطاريد مقفول ولااية ؟ انا بحاول ادخل علية لكن الصفحة مش عاوزة تحمل وبيطلعلى رسالة اكتب اليوزر والباسورد وكل ما اكتبهم بردو الصفحة مش بتظهر وبيقولى خطأ .. انا مش عارف ادخل على المنتدى حد عندة فكرة اية الموضوع او يراسل الادارة بخصوصى ويبقى جزاكم الله خير

WE WAIT FOR SOME ONE , WE WAIT FOR SOME THING, WE WAIT FOR CALL , WE WAIT FOR CHANGE , ALL WE HAVE JUST WAITING

رابط هذا التعليق

يا جماعه هو منتدى الماطاريد مقفول ولااية ؟ انا بحاول ادخل علية لكن الصفحة مش عاوزة تحمل وبيطلعلى رسالة اكتب اليوزر والباسورد وكل ما اكتبهم بردو الصفحة مش بتظهر وبيقولى خطأ .. انا مش عارف ادخل على المنتدى حد عندة فكرة اية الموضوع او يراسل الادارة بخصوصى ويبقى جزاكم الله خير

i have the same

.

رابط هذا التعليق

انا عندي نفس المشكله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      تم تعديل قوانين كيبيك للاسف للاسؤ طبعا و بكده يكونوا بداوا في اتباع طريقة الفيدرالي في تقليل الاعداد لحد كبير جدااااااااااا لينك الخبر من الموقع الرسمي http://www.immigration-quebec.gouv.q...ge-skills.html التعديل باختصار شديد الزام بشهادة لغة فرنسية للمقدم الرئيسي و التابع و الزام المقدم الرئيسي بشهادة ايلتس للغة الانجليزية في حالة عدم ارسال اي من شهادات اللغة سوف يحصل المقدم او التابع علي صفر في اللغة التي لم يرسل لها شهادة معترف بيها تم تحديث القوانين اليوم و لكن بدا العمل بها من امس
    • 1
      أنا لا أعلم بُعد العلاقة بين المنتديات المذكورة ومنتدى محاورات المصريين، وعليه إن وجدت إدارة المحاورات ما يثير حفيظتها تجاه هذا الموضوع فلا تتردد أبدا في حذفه كان هذا استهلالا لابد منه.. أعجبني جدا.. خبر قرأته في نشرة أخبار منتدى الواحة المصرية وهو كالتالي : أنا لم أعاصر كتابات الراحلين في أي منتدى، وإن كنت قد أطلعت فيما بعد على مداخلات للفاضل "الأفوكاتو" رحمه الله هنا بالمحاورات ولكن.. أن يقوم منتدى بعمل صدقة جارية خارج نطاق الأنترنت لأحد أعضائها السابقين. فهذه -على حد علمي- سابقة طيبة لل
  • أضف...