اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تسريبات عن انسحاب البرادعي من سباق الرئاسة

Recommended Posts

النجار: البرادعي سيعلن انسحابه من الترشح للرئاسة ظهر اليوم

يعقد الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مؤتمرا صحفيا في الواحدة من ظهر اليوم السبت، لإعلان قرار مهم بخصوص ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة منتصف هذا العام، فيما أكدت مصادر متعددة على صلة وثيقة بالبرادعي أن المؤتمر سيتعلق بانسحابه رسميا من الترشح للرئاسة.

النائب مصطفى النجار قال: إن البرادعي سيعلن انسحابه من السباق الرئاسي، واعتبر ذلك في تعليق على تويتر "أمرا مؤلما"، مضيفا: "إذا كان قراره نهائيا لا بد أن يكون لصالح مرشح ثقة يتكاتف الجميع معه.. لا أتخيل أن النهاية هكذا أبدا".

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=14012012&id=33bed380-83dd-4738-8310-a157772fdbc4

رغم ان الموقف فعلا مؤسف لكني بدعو كل المرشحين انهم يعيدو التفكير لان تشتت الاصوات ممكن يرسيها على احمد شفيق

لازم قوى الثورة تتوافق على مرشح واحد ويدعموه

ورغم خلافي مع حمدين صباحي وحبي للعوا لكني شيفاه اسهل واحد نتوافق عليه

و لا ايه رأيكم يا جماعة؟

رابط هذا التعليق

• الردود 50
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

يا زهراء هانم الامور السياسية لها قواعد وثوابت مختلفة تماماً عن الامور الحياتية الاخرى

بمعنى

أنا لو بالعب مباراة كرة قدم .. وسحقت الفريق اللي قدامي 10-0 ... يبقى أنا بالتأكيد أفضل واقوى

لكن السياسة مش كده

على سبيل المثال

مجلس الشعب نقول حوالي 500 شخص ... فهل معنى ذلك إنهم إفضل من في مصر سياسياً ؟

أبداً

وبالتالي لو البرادعي إنسحب او خسر او غيره أنسحب او خسر فليس هذا نقصاً به او عدم كفاءة ....

مش عاوز أتكلم عن العدو الصهيوني كتير .. لكن أنا مستغرب مثلاً إن واحد النهاردة تلاقيه رئيس وزراء ويقعدوا له ييجي 4 او 5 سنين .. وبعدها بشهور قليلة تلاقية وزير بنية تحتية أو وزير تعليم والأمور عادي وماشية وما فيش مشكلة

الإنسان اللي مخلص لبلده يقدر يخدمها حتى لو بقى فراش في شركة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

يعقد الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مؤتمرا صحفيا في الواحدة من ظهر اليوم السبت، لإعلان قرار مهم بخصوص ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقررة منتصف هذا العام، فيما أكدت مصادر متعددة على صلة وثيقة بالبرادعي أن المؤتمر سيتعلق بانسحابه رسميا من الترشح للرئاسة.

النائب مصطفى النجار قال: إن البرادعي سيعلن انسحابه من السباق الرئاسي، واعتبر ذلك في تعليق على تويتر "أمرا مؤلما"، مضيفا: "إذا كان قراره نهائيا لا بد أن يكون لصالح مرشح ثقة يتكاتف الجميع معه.. لا أتخيل أن النهاية هكذا أبدا".

http://shorouknews.c...10-a157772fdbc4

رغم ان الموقف فعلا مؤسف لكني بدعو كل المرشحين انهم يعيدو التفكير لان تشتت الاصوات ممكن يرسيها على احمد شفيق

و لا ايه رأيكم يا جماعة؟

حيبقى قرار حكيم فعلا من البرادعى .. ((بيدى لا بيد الشعب المصرى )) .. ولو انى كنت احب ان البرادعى يكون له اى دور فى مصر سياسيا بعد الثورة .. لكن للاسف اعوانه ومؤيدوه حرقوه بدرى بدرى .. يمكن اكثر من معارضيه اللى شوهوه سواء بحق او بباطل

انا بصراحه أميل حاليا الى ((العوا)) .. لو مظهرش حد تانى على الساحه .. ولى فى ميلى هذا اسباب لا مقام الان لعرضها

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

يا زهراء هانم الامور السياسية لها قواعد وثوابت مختلفة تماماً عن الامور الحياتية الاخرى

بمعنى

أنا لو بالعب مباراة كرة قدم .. وسحقت الفريق اللي قدامي 10-0 ... يبقى أنا بالتأكيد أفضل واقوى

لكن السياسة مش كده

على سبيل المثال

مجلس الشعب نقول حوالي 500 شخص ... فهل معنى ذلك إنهم إفضل من في مصر سياسياً ؟

أبداً

وبالتالي لو البرادعي إنسحب او خسر او غيره أنسحب او خسر فليس هذا نقصاً به او عدم كفاءة ....

مش عاوز أتكلم عن العدو الصهيوني كتير .. لكن أنا مستغرب مثلاً إن واحد النهاردة تلاقيه رئيس وزراء ويقعدوا له ييجي 4 او 5 سنين .. وبعدها بشهور قليلة تلاقية وزير بنية تحتية أو وزير تعليم والأمور عادي وماشية وما فيش مشكلة

الإنسان اللي مخلص لبلده يقدر يخدمها حتى لو بقى فراش في شركة

لا الجملة اللي بالاحمر دي استغربتها فعلا

لاني لم اتهم البرادعي ابدا بنقص الكفاءة

التعليق اللي تحت بدعو فيه باقي المرشحين للتفكير في الانسحاب عشان نوصل للتوافق

هو دا المهم حاليا اضمن رئيس ثوري لان من وجهة نظري الخسارة الاكبر حتبقى لو شفيق او حتى موسى مسكوها

عشان كدة انا شايفة ان دا موقف ايجابي وليس سلبي

و ليس منصب رئيس الجمهورية هو المنصب الوحيد لخدمة مصر

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

لان تشتت الاصوات ممكن يرسيها على احمد شفيق

و لا ايه رأيكم يا جماعة؟

والله يا زهراء لوالانتخابات ما حصلش فيها تزوير وتمت زي انتخابات البرلمان كدة ، ما اعتقدش ان شفيق ده ممكن يفوز ،

وبعدين انتخابات الرئاسة حتتم ان شاء الله علي مرحلتين زي الفردي ، يعني لو حصل تشتيت في الاصوات في اول مرحلة ، يتجمعوا في المرحلة التانية ان شاء الله

ولو اني كنت اتمني ان التلاتة الاسلاميين (حازم و ابو الفتوح والعوا) يتفقوا علي واحد ، بس مش باين.

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

http://shorouknews.c...10-a157772fdbc4

و لا ايه رأيكم يا جماعة؟

حيبقى قرار حكيم فعلا من البرادعى .. ((بيدى لا بيد الشعب المصرى )) .. ولو انى كنت احب ان البرادعى يكون له اى دور فى مصر سياسيا بعد الثورة .. لكن للاسف اعوانه ومؤيدوه حرقوه بدرى بدرى .. يمكن اكثر من معارضيه اللى شوهوه سواء بحق او بباطل

انا بصراحه أميل حاليا الى ((العوا)) .. لو مظهرش حد تانى على الساحه .. ولى فى ميلى هذا اسباب لا مقام الان لعرضها

سيدي الفاضل انا بتفق مع حضرتك جدا في رأيك

و بتفق معاك في احترامك للعوا

و شايفة برنامجة الاقتصادي الاكثر واقعية وقابلة للتصديق

و اراءه عموما معتدلة جدا بالنسبة ليا وخوضه لاي مشكلة حتى اخرها

لكن المشكلة انت السلفيين بيكرهوه عشان موقفه من الشيعة

و الاقباط بيكرهوه لبعض مواقفه مع انه اكثر من انصفهم في كتبه عن المواطنة

و الثوريين بيكرهوه لانه بيميل للهدوء و الحكمة

عشان كدة رشحت صباحي مثلا

رغم اني مختلفة معاه

بس فعلا لازم نلاقي حد توافقي

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

لان تشتت الاصوات ممكن يرسيها على احمد شفيق

و لا ايه رأيكم يا جماعة؟

والله يا زهراء لوالانتخابات ما حصلش فيها تزوير وتمت زي انتخابات البرلمان كدة ، ما اعتقدش ان شفيق ده ممكن يفوز ،

وبعدين انتخابات الرئاسة حتتم ان شاء الله علي مرحلتين زي الفردي ، يعني لو حصل تشتيت في الاصوات في اول مرحلة ، يتجمعوا في المرحلة التانية ان شاء الله

ولو اني كنت اتمني ان التلاتة الاسلاميين (حازم و ابو الفتوح والعوا) يتفقوا علي واحد ، بس مش باين.

المشكلة الاساسية في عمرو موسى

عمرو موسى شعبيته عالية فعلا

وعدد مرشحي الرئاسة كبير جدا

لعلمك عدد المرشحين الاسلاميين 5و ليس 3

الاشعل و رئيس حزب العمل مرشحين نفسهم

غير البسطويسي وصباحى واسماء اخرى

للاسف الموقف فعلا مقلق

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

لو صح الخبر فساكون حزين جدا على فقدان منافسة شخصية محترمة مثل الدكتور البرادعى

وشخصيا ارفض انسحابه بدون اعلان الاسباب التى دعنه الى ذلك وخصوصا بعد لقاءه كارتر امس

احس ان بالامر شىء مريب

اتمنى ان يتم استغلال الدكتور البرادعى فى منصب رفيع اخر يليق بخبرته ورؤيته وعلمه

إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول

اذا جالست الجهال فانصت لهم

واذا جالست العلماء فانصت لهم

فان فى انصاتك للجهال زيادة فى الحلم

وفى انصاتك للعلماء زيادة فى العلم

رابط هذا التعليق

أتمنى أن لا يُعلن البرادعي إنسحابه من سباق الإنتخابات الرئاسية

صحيح أن مُرشحي للرئاسة سيكون حازم أبو إسماعيل إن شاء الله تعالى

لكن ما يهمني في المقام الأول وقبل أي شىء أن يتولى رئاسة مصر شخص منتمي لثورة 25 يناير قلبا وقالبا

لذلك فإن أسماء ثورية مثل البرادعي وأبو الفتوح والعوا وحمدين صباحي والأشعل من المهم جدا بالنسبة لي إستمرارهم في السباق الإنتخابي

فإن لم يفز مرشحي بالرئاسة , لن أحزن إذا فاز بالمنصب واحدا من المرشحين الأخرين المنتمين للثورة

أخشى من أن إنسحاب بعض هذه الأسماء الثورية سيُدعم فرصة أسماء أخرى تتدعي الثورية في سباق الإنتخابات الرئاسية , وهي باطنيا تكره الثورة وتلعنها.

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

وشخصيا ارفض انسحابه بدون اعلان الاسباب التى دعنه الى ذلك وخصوصا بعد لقاءه كارتر امس

احس ان بالامر شىء مريب

أتمنى أن لا يُعلن البرادعي إنسحابه من سباق الإنتخابات الرئاسية

صحيح أن مُرشحي للرئاسة سيكون حازم أبو إسماعيل إن شاء الله تعالى

لكن ما يهمني في المقام الأول وقبل أي شىء أن يتولى رئاسة مصر شخص منتمي لثورة 25 يناير قلبا وقالبا

لذلك فإن أسماء ثورية مثل البرادعي وأبو الفتوح والعوا وحمدين صباحي والأشعل من المهم جدا بالنسبة لي إستمرارهم في السباق الإنتخابي

فإن لم يفز مرشحي بالرئاسة , لن أحزن إذا فاز بالمنصب واحدا من المرشحين الأخرين المنتمين للثورة

أخشى من أن إنسحاب بعض هذه الأسماء الثورية سيُدعم فرصة أسماء أخرى تتدعي الثورية في سباق الإنتخابات الرئاسية , وهي باطنيا تكره الثورة وتلعنها.

انا معاكم طبعا ان انسحابة خسارة

لكني اتفق معاكم ايضا في اهمية فوز مرشح ثوري مهما كان انتمائه

وهو دا سبب اني بقول يدعم صباحي مثلا

وينسحب الباقين

لكن على العموم في مؤشرات بتقول ان الخبر مش حقيقي

و شكرا لكم

رابط هذا التعليق

احس ان بالامر شىء مريب

أعتقد يا سيد رؤوف لو أعلن البرادعي بالفعل إنسحابه من الإنتخابات الرئاسية فسيكون السبب هو أنه يرى توجه الرأي العام في مصر بصفة عامة تجاه المرشحين المنتمين للتيار الديني , مما جعله يشعر بضعف فرصته في الإنتخابات الرئاسية القادمة , فأثر الإبتعاد حفاظا على صورته البراقة التي نعتز بها كأحد رموز التغير في مصر , والله أعلى وأعلم

رابط هذا التعليق

لو اعلن البرادعي انساحبه من الترشح فقد يصحبه تاييده لمرشح اخر و اعتقد ان تأييده سيكون لعبد المنعم ابو الفتوح

احتمال معقول جدا

وحينها يتوجب على جماعة الاخوان المسلمين ان تراجع موقفها من دعمه لانه ترك الجماعة بالفعل ولا يخضع لقرارتها

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

عبر الفيس بوك

المكتب الاعلامى للدكتور محمد البرادعى ينفى مسألة انسحابه من سباق الرئاسة ..

الحمد لله الخبر مطلعش صح, على الرغم ان الدكتور البردعى مش مرشحى للرئاسة بس انا هزعل جدا لو انسحب

ليس من المهم اين نقف، ولكن من الضرورى معرفه فى اى اتجاة نسير

رابط هذا التعليق

شوفي يا أم سلمى ..

فيه ناس كتير أوي .. متعاطفين مع شفيق

و على فكرة الناس دي مش فلول happy.gif

و إن كانوا على الأغلب من طبقة اجتماعية مرتفعة حبتين

لو تفتكري كنا بنحترم شفيق قد إيه قبل الثورة كوزير نجح في إنه يعمل تطوير حقيقي في وزارته

في وسط مستنقع فساد مالوش آخر

طبعًا معظم الناس سقط شفيق من نظرها .. بعد ما حلف برقبته على حماية الثوار في الميدان

و بعدها بساعتين اتضربوا يوم 28 يناير

لكن بالرغم من إن حلقة علاء الأسواني معاه في قناة on tv كانت سبب في إقالته

لكنها برضه كانت سبب في تعاطف ناس كتير معاه .. وياللغرابة

فيا ريت ماحدش يسقط شفيق من حسابات انتخابات الرئاسة

تم تعديل بواسطة لونا

ربنا آتنا في الدنيا حسنة .. و في الآخرة حسنة .. و قنا عذاب النار

.. يا رب ..

احفظ مصر و المصريين

رابط هذا التعليق

عبر الفيس بوك

المكتب الاعلامى للدكتور محمد البرادعى ينفى مسألة انسحابه من سباق الرئاسة ..

الحمد لله الخبر مطلعش صح, على الرغم ان الدكتور البردعى مش مرشحى للرئاسة بس انا هزعل جدا لو انسحب

بشرك الله بالخير أخي ماستر

سؤال ع الهامش :

من هو مرشحك للإنتخابات الرئاسية ؟

رابط هذا التعليق

سؤال ع الهامش :

حتى الان لازلت متردد ولكن غالبا مرشح اسلامى

رابط هذا التعليق

سؤال ع الهامش :

حتى الان لازلت متردد ولكن غالبا مرشح اسلامى

أسأل الله أن يوفقك ويوفقنا جميعا للأصلح

رابط هذا التعليق

أسأل الله أن يوفقك ويوفقنا جميعا للأصلح

اللهم امين

رابط هذا التعليق

من البرادعي إلى أهل مصر: تحملت الكثير من الإساءة والكذب والتدني الخلقي.. قبل قيام الثورة وبعدها وضميري لن يسمح لي بالترشح للرئاسة

أعلن الدكتور مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، الدكتور محمد البرادعي، انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أن قراره عدم الترشح لمنصب رئيس الجمهورية ليس انصرافاً من الساحة، بل استمرار لخدمة الوطن بفعالية أكبر، من خارج مواقع السلطة ومتحررا من كل القيود، وموضحا أن النظام السابق يبدو كأنه لم يسقط، وكأن الثورة لم تقم بعد.

وفيما يلي نص البيان:

إلى أهلي، إلى أهل مصر

تقترب ثورتنا المجيدة من اتمام عامها الأول وانتهز هذه الفرصة لأقدم خالص التعازي مرة أخرى لأهالى شهدائنا الأبرار وآلاف الضحايا من المصابين اللذين بذلوا دماءهم وأرواحهم من أجل أن ننعم وأبناءنا بمصر حديثة قائمة على الحرية والكرامة الانسانية والعدالة الإجتماعية، مترحماً عليهم وراجيا المولى عز وجل ان ينزلهم منازل الشهداء الأبرار.

لقد خاضت سفينة الثورة طريقاً صعباً تقاذفتها فيه أمواج عاتيه وهى تعرف مرفأ النجاه جيدا وتعرف طريقة الوصول اليه، ولكن الربان الذى تولى قيادتها - دون اختيار من ركابها ودون خبرة له بالقيادة - أخذ يتخبط بها بين الأمواج دون بوصلة واضحة، ونحن نعرض عليه شتى أنواع المساعدة، وهو يأبى إلا أن يمضى فى الطريق القديم، وكأن ثورة لم تقم، وكأن نظاماً لم يسقط.

وبدلا من لم شمل الأمة فى عملية سياسية منظمة ومتفق عليها، نطلق فيها الحريات ونفتح النوافذ لإدخال الهواء النقى وتطهير العقول والنفوس من مخلفات الاستبداد، ونمنح أنفسنا المدة اللازمة لنكتب فيها دستورنا معاً بأسلوب متروي بروح توافقية تقوم على احترام الحقوق الأصيلة للانسان، وننتخب ممثلينا وقادتنا في إطار سياسي ودستوري يضمن انتخابات حرة عادلة وأيضاً ممثلة لكل طوائف واتجاهات الشعب، أدخلنا هذا الربان فى متاهات وحوارات عقيمة في حين انفرد بصنع القرارات وبأسلوب ينم عن تخبط وعشوائية فى الرؤية، مما فاقم الانقسامات بين فئات المجتمع فى الوقت الذى نحن فيه أحوج ما نكون للتكاتف والوفاق.

وتواكب مع هذا اتباع سياسة أمنية قمعية تتتسم بالعنف والتحرش والقتل، وعلى إحالة الثوار لمحاكمات عسكرية بدلاً من حمايتهم ومعاقبة من قتل زملائهم. وكل هذا في إطار حالة الطواريء الفاقدة للمشروعية وغياب غير مفهوم للأمن وإدارة سيئة للاقتصاد، بالإضافة لعدم اتخاذ خطوات حازمة لتطهير مؤسسات الدولة – وخاصة القضاء والإعلام - من فساد النظام السابق، أو حتى عزل رموزه ومنعهم من الاستمرار في إفساد الحياة السياسية. إن العشوائية وسوء إدارة العملية الانتقالية تدفع البلاد بعيداً عن أهداف الثورة، مما يشعرنا جميعاً أن النظام السابق لم يسقط.

ومع ذلك فإنى لا أود ان يتطرق اليأس الى النفوس. فدروس التاريخ تعلمنا أن الثورات العظيمة كلها تمر بمثل هذه الانخفاضات والارتفاعات، ولكنها فى النهاية تصل لبر الأمان. وأهم ما تحقق خلال العام المنصرم هو كسر حاجز الخوف واستعادة الشعب لإيمانه بقدرته على التغيير وبأنه هو السيد والحاكم. كما أن المشاركة بكثافة في العملية الانتخابية - برغم عيوبها الواضحة - يعزز الثقة فى قدرة الشعب على ممارسة الديموقراطية وحكم نفسه بنفسه.

وإني على ثقة أن هذا الشعب سيستمر في المطالبة بحقوقه حتى يحصل عليها كاملة. وأدعو قوى الثورة كلها للعمل مع فئات الشعب كافة لتحقيق هذا الهدف، متمسكين دائماً بسلمية الثورة، فالاحتجاج السلمي هو الذي يعطي الثورة قوتها ونقاءها.

إخوتي وأخواتي مواطني مصر الغالية

لقد استعرضت أفضل السبل التى يمكننى منها خدمة أهداف الثورة في ضوء هذا الواقع فلم أجد موقعاً داخل الإطار الرسمي يتيح ذلك، بما فيها موقع رئيس الجمهورية الذي يجري الإعداد لانتخابه قبل وجود دستور يضبط العلاقة بين السلطات ويحمي الحريات، أو في ظل دستور تلفق مواده في أسابيع قليلة.

وفي ضوء هذه الظروف فقد قررت عدم الترشح لمنصب رئيس الجمهورية. وقراري هذا ليس انصرافاً من الساحة، بل استمرار لخدمة هذا الوطن بفعالية أكبر، من خارج مواقع السلطة ومتحررا من كل القيود.

لقد قلت مراراً أن هدفى هو مساعدة أهل بلدى على إعادة بناء مصر التي ننتمي إليها ونفخر بها، وليس تحقيق مصلحة شخصية. بل إني تحملت الكثير من الإساءة والكذب والتدني الخلقي، قبل قيام الثورة وبعدها، من جانب نظام ترتعد فرائصه من قول الحق، آخذاً على نفسى عهداً ألا ألتفت لهذه الإساءات وأن أركز جهدى على مافيه المصلحة العامة. لكني أكدت ومنذ البداية أن ضميري لن يسمح لي بالترشح للرئاسة أو أي منصب رسمي آخر إلا فى اطار نظام ديموقراطى حقيقي يأخذ من الديمقراطية جوهرها وليس فقط شكلها.

إن الثورة تعبر عن ضمير الأمة الذي انتفض، وليست مرتبطة بشخص، وفي حين أن كل الأشخاص إلى زوال، فإن الثورة ستستمر مادام ضمير الأمة حياً. لقد قلتها منذ عامين وأكررها الآن: إن الذى سيعيد بناء هذه الامة هم شبابها، الذين لم يلوث ضميرهم فساد النظام وأساليبه القمعية. هؤلاء الشباب هم الحلم وهم الأمل، ولذلك سأستمر في العمل معهم خلال الفترة القادمة، وسط جماهير شعبنا، لتمكينهم من المشاركة الفعالة في العمل السياسي، كي يتولوا زمام أمور مصر ومقدراتها في المستقبل القريب، ويحققوا أهداف الأمة كلها: الحرية والكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية. إنى على ثقة من أن شباب مصر، ومعهم كل من يؤمن بهم وبأهدافهم، سوف ينجحون، بفكرهم الجديد المجدد، وسوف يقودون هذه الأمة نحو مستقبل أفضل، وسيكون ذلك خير تكريم لمئات الشهداء وآلاف المصابين الذين قدموا أنفسهم فداءً لمصر وشعبها.

عاشت مصر بشعبها حرة أبية.

محمد البرادعى

<p class='bbc_center'><span style='color: #000080'><strong class='bbc'><span style='font-size: 14px;'>"من مدحك فإنما مدح مواهب الله فيك.....فالشكر لمن وهب وليس لمن وُهِب له" ابن عطاء السكندري<br /><br />"اللهم من ضاق صدره بنا فاجعل قلوبنا تتسع له" الامام أبو حنيفة</span></strong></span></p>

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...