اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اعرف ما الافضل عن السفر لدبي للعمل في الشريحة ؟ انا اسمع ان هناك دو , و اتصالات؟ من الاوفر و الاحسن ؟ في الاتصال و الانترنت
    • 10
      لأ دي مش كذبة يا جماعة الخبر منشور أمس في صحيفة الأهرام المصرية ، ولو كان في أي صحيفة أخرى كنت قولت كذب معقولة الدولة هتلتفت لأبنائها الباحثين بعد التجاهل الطويل ، مش مصدق نفسي وهل يا ترى ده كافي لعودة الطيور المهاجرة ؟ أم أن هذه الطيور صارت تحب جو نظيف وعدم زحام حتى تستطيع أن تبدع ؟ هل على هذه الطيور أن تتحمل لصالح البلد ، أم ينبغي أن تقدم البلد الأكثر لها ؟ الموضوع مهم جدا brth)
    • 2
      أتصفح بإنتظام مجلة scientific american الشهرية و كل مرة تنتابنى حالة من الإنبهار بما وصل إليه العلم و كذلك فى آفاق البحث العلمى النشطة فى العالم المتقدم ، و فى نفس الوقت أشعر بالألم للضحالة الشديدة التى يغطى بها الإعلام المصرى المسائل العلمية. ما سبق كان إستهلالا لابد منه اليوم أعرض لكم هذه الطفرة العلمية .... تم زراعة شريحة إليكترونية عصبية فى مخ مرضى الشلل الكامل العاجزين عن أى حركة تقوم هذه الشريحة بتمكين المريض من الكلام عن طريق الكومبيوتر إذ تقوم هذه الشريحة بنقل أفكار المريض إلى جهاز
    • 0
      الخبر ورد الى كالتالى للتوضيح فقط ....... الشريحة فقط تلغى رسوم التجوال ولكن لا تتيح اجراء المكالمات مجانا
    • 9
      انا جالى خط موبايلى من السعوديه ومش عارفه ازاى اشغله لماحد يرن عليه توصلنى الرنات كرسائل فقط ومش عارفه اشحنو ولا ارن على حد ولاحد يرن عليه ياريت ياجماعه الى عندو اى معلومه عن ازاى اشغل الشريحه دى يقول لى ارجوكم وجزاكم الله خير
  • أضف...