اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

استفسار بخصوص استقدام المولود

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مقيم انا و زوجتي في السعودية و ان شاء الله زوجتي ستضع اول مولود لنا بعد شهور و لكنها ستسافر للولادة في مصر ثم تاتي الى السعودية هي و المولود ان شاء الله . علمت انا المولود يكون له استقدام كما فعلت مع الزوجة و بالتالي ادفع الفين ريال تاني و لذلك اريد ان استفسر عن الاتي :

1 - كيف تتم عملية استقدام المولود

2 - هل يمكن عمل زيارة للمولود بدل من الاستقدام ؟ و كم تتكلف ؟

3 - كم مرة يمكن تجديد الزيارة ان قمت بعمل زيارة ؟

4 - ان لم اتمكن من تجديد الزيارة او انتهت عدد المرات المسموح بها التجديد هل يمكنني عمل الاستقدام للمولود دون نزوله مصر ام لابد اتن ينزل مصر مرة اخري؟

ملحوظة

الهدف من انني لا اريد ان اقوم بالاستقدام انني قد اترك العمل بعد مجيء المولود بحوالي خمس او ست شهور و ان حدث ذلك سانزل نهائي فلا اريد ان اخسر 2000 ريال من اجل 5

و جزاكم الله خير الجزاء

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

الطفل ملوش استقدام له اضافه مولود بيتعمل كالاتي لما المدام ربنا ييسر لها الامور وتولد بسلامه بتخد شهادة الميلاد وتستخراج جواز سفر للمولود وتقديمه لشركه عمله في مصر ويخد تاشيرة دخول وعند الاضافه هنا بيندفع له2000 ريال انما زياره لطفل مينفعش طبعا هو حديث الوالده

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

الطفل ملوش استقدام له اضافه مولود بيتعمل كالاتي لما المدام ربنا ييسر لها الامور وتولد بسلامه بتخد شهادة الميلاد وتستخراج جواز سفر للمولود وتقديمه لشركه عمله في مصر ويخد تاشيرة دخول وعند الاضافه هنا بيندفع له2000 ريال انما زياره لطفل مينفعش طبعا هو حديث الوالده

شكرا ليك استاذ خالد على سرعة الرد

بس انا سالت معقب و قالي ينفع يتعمل ليه زيارة طالما هيجي مع امه طيب ممكن اعرف انت تقصد ايه بتقديمه لشركة عمله وهل فيه مدة محددة لاضافة الطفل و ماذا لو لم اضيفه في هذه المدة ؟

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل

شكرا ليك استاذ خالد على سرعة الرد

بس انا سالت معقب و قالي ينفع يتعمل ليه زيارة طالما هيجي مع امه طيب ممكن اعرف انت تقصد ايه بتقديمه لشركة عمله وهل فيه مدة محددة لاضافة الطفل و ماذا لو لم اضيفه في هذه المدة ؟

لان الا بيراجع القنصليه في مصر شركات العماله

رابط هذا التعليق

أعتقد إن ممكن ينفع له زيارة لو معاه جواز سفر منفصل .. ومش هاتخسر حاجه ... اول ما يبقى له جواز سفر ممكن تدخل على موقع وزارة الخارجية وتقدم على تاشيرة زيارة وتنتظر يومين تلاتة وتشوف الموافقة هاتيجي ولا لأ

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

• بعد 5 سنة...
  • الزوار
Guest استفسار بخصوص زيارة لمولود

السلام عليكم . اود ان استفسر في حالة تقديم طلب زيارة لزوجتي و ابني (حديث الولادة) ما هو الاجراء المتبع؟ و هل لابد ان استخرج له جواز سفر ام يضاف الى جواز سفر امه؟

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      السلام عليكم, حد يعرف نظام العمل فى شركة سدانة لمستحضرات التجميل ومستزلمات الاطفال, هو مقرهم فى الرياض, س للاسف مش عارف معلومات عن نظام الشركة ومنتجاتها وهل هى منتجاتها مطلوبة ولا لا, شكرا جزيلا.
    • 1
      السلام عليكم انا مدرسة ومعروض عليا عمل في مدرسة اسمها التهذيب القسم العامي بمرتب 6500 شامل السكن والمواصلات هل حد عنده معلومات عن المدرسه دي او اذا كان الراتب هيكفي المعيشة فرد واحد اقدر اصرف واحوش منه؟ لكم جزيل الشكر
    • 0
      قال سامح شكرى وزير الخارجية إنه لا توجد رغبة إثيوبية فى التوصل إلى اتفاق بشأن سد النهضة.وأشار وزير الخارجيةعرض الصفحة
    • 10
      السلام عليكم جالى عقد فى سلطنه عمان خارج مسقط ب 650 ريال عمانى اسرتى 4 افراد ايه رأيكم؟ برجاء الرد سريعا و كل عام وانتم بخير
    • 2
      مساء الخير جميعا، مؤخرا شوفت بوست على الفيسبوك ان تصاريح العمل اصبحت الزامية للسفر. فا كنت عايز استخرجه عشان اأمن نفسى،  لكن فى بعض المصادر و مواقع الجرائد قرأت ان يجب ان يكون هناك عقد عمل فا حبيت انى اتأكد من هذه معلومة لأن عقد عملى بالغة الهولندية و انا مضيت عليه اونلاين، و بالتالى هيكون مطبوع.... فا مش ضامن رد فعل الضابط الى هسلمه المستند ده رد فعله اه.
  • أضف...