اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ملكة بريطانيا تؤجر حديقة لمواجهة تكاليف المعيشة !!!


Alshiekh

Recommended Posts

نعلم أنه قد حدثت لمصر عدة أزمات مالية في العقود السابقة وهذا العام أيضا.

ولكن مبارك أو حاشيته بما فيهم وزارة الدفاع بالطبع لم نرى أي من تلك الجهات قد قام بخفض نفقاته ، فقط الشعب هو من كان عليه شد الحزاب حتى اصبح بطنه ملاصقا لعظام ظهره.

أما في بريطانيا ، فنظرا لأن الحكومة تشعر بالأزمة المالية وتقدر لها قدرها ، فقد قامت الحكومة بتخفيض مخصصات القصر الملكي ،مما اضطر إدارة القصور الملكية إلى البحث عن موارد أخرى للدخل حتى تظل صورة الملكة كما هي أمام ضيوف الدولة، فقرروا تأجير أحد حقول أو حدائق الملكة لتحقيق ذلك.

كشفت صحيفة إيفننغ ستاندارد أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية اتخذت خطوة غير مسبوقة بقرارها تأجير حقل في حديقة قصر كنزينغتون وسط لندن إلى الروس خلال أولمبياد لندن لجمع المال.

وقالت الصحيفة إن الحديقة ستستخدم لاستضافة مناسبات بارزة لكبار الرياضيين الروس المشاركين في أولمبياد لندن، مثل نجمة التنس ماريا شارابوفا، والترويج لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2014 في مدينة سوتشي الروسية.

وأضافت أن وثائق قُدمت إلى بلدية كنزينغتون وتشيلسي أظهرت أن ألن ريد أمين صندوق الملكة وقّع عقدا مع رجل الأعمال الروسي الملياردير سيرغي كولوشيف في أغسطس/آب الماضي بشأن استخدام حقل بيركس فيلد الواقع شمال قصر كنزينغتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحقل يستخدم عادة للرماية وملعبا لكرة القدم وموقعا لهبوط مروحية الملكة إليزابيث الثانية، وجرى تأجيره في إطار خطوة لدعم دخل الملكة بعد قرار الحكومة الائتلافية دمج المخصصات التي تمنحها لها لتغطية واجباتها الرسمية وتكاليف سفرها وصيانة قصورها في منحة سيادية واحدة اعتبارا من أبريل/نيسان المقبل.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم قصر باكنغهام، المقر الرسمي للملكة في لندن، قوله إن تأجير حقل بيركس فيلد هو وسيلة لإدارة ميزانية المنحة السيادية وإضافة مصدر جديد إلى دخل الملكة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...