اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

دامت لمين ؟؟

ابو محمود

Recommended Posts

طالعتنا صحيفة الأهرام بهذا الخبر عن السياحة بمصر

9-12-2011 | 22:13 1 459

السياحة بمصر

كشف وزير السياحة منير فخرى عبد النور فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" أن الإحصائيات المبدئية تشير إلى أن حوالى 10.5 مليون سائح قد زاروا مصر فى 2011 وحققوا دخلا قدره 9.5 مليار دولار.

وأكد عبد النور أن عدد السائحين قد تخطى 9 ملايين سائح زاروا مصر حتى شهر نوفمبر الماضى ومن المتوقع أن يأتى إلى مصر خلال شهر ديسمبر وأعياد الكريسماس ورأس السنة أكثر من مليون سائح.

وأشار عبد النور إلى أن هذه الأرقام تعد إنجازا فى مثل هذه الظروف التى مرت بها مصر بعد ثورة 25 يناير وما تبعها من احتجاجات ومظاهرات وأحداث عنف بدءا من أطفيح وصولا إلى أحداث شارع محمد محمود.

وأوضح عبد النور أن الوزارة تطبق حزمة من البرامج من أجل النهوض بقطاع السياحة ومساعدته على الخروج من أزمته منها الترويج لمصر فى الأسواق الخارجية، والبورصات السياحية العالمية، وتنويع المنتج السياحى المصرى بحيث لا يقتصر على السياحة الثقافية أو سياحة الشواطئ وكذلك دعم الطيران العارض إلى خمسة مطارات هى: شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم.

مش عارف اقول اية طب يعنى العملية ماشية وزى الفل لا فى هبوط حاد بالاقتصاد ولا فى انهيار فى الدخل كما يدعو فين الضمير ولية بيحسسو الناس اننا بننهار بسرعة ولية المظاهرات يا سي عبد النور فى الاهرام من اجل السياحة انت بتعمل لية كدة دعاية انتخابية تقصد بيها اية ولمين

يا مصر ربنا يخلصك من كل الخونة وكل من يريد ان يتاجر بيكى وبشعبك وبيستغل مكانة من اجل مكاسب وضيعة

مصر لن تنهار يا أقذام

عدد سياح مصر سنة 2010 هم 14 مليون سائح ؟؟

ماهى الاسباب التى ادت الى اشاعة ان السياحة هتخرب او خربت

لمصلحة من تحويل انظار العالم والمصريين اننا فقدنا احتياطى من العملة الصعبة اين الحقيقة هل السياح بيدفعو بالعملة المصرية اين الحقيقة يا مجلس الانس

تم تعديل بواسطة محمودمصطفى

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 97
      أمك ... أبوك ... أخوك ... صاحب عمرك ... زوجك أو زوجتك ... وغيرهم كتييييير جدا ممن توفاهم الله أو مازالوا بيننا ... لكن الظروف تلعب دورها.. نفسك تقول لمين ............. "واحشنى"؟ :) :P
    • 0
      حقق مسلسل أنا وهى والذى عرض مؤخرا من بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقى نجعرض الصفحة
    • 3
      مش قولنا قبل كده إن ثورة يعني كنس الزبالة لكن للاسف .. ثورنا وهجنا ومجنا وعملنا الشويتين دول ... والعصابة زي ما هي وديولها بتلعب ومن ضمن هذه الديول ... سيادة النائم العام الرباط الخاص بي ههههههههههههههههههههههههههههه كله موجود ... تدور في أي خنيقه لازم تلاقي فلان إبن خالة مش عارف مين ... وعلانه دي تبقى بنت أخو عم اللي جابو المسئول الفلاني وبالتالي لا نستغرب إننا نلاقي قطاع زي قطاع البترول الوحيد على مستوى العالم اللي خسران ومدين للبنوك بمبلغ 60 مليار جنية انا عملت سيرش سريع كده على شرك
    • 19
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بصراحة مش قادرة أسكت أكثر من كده ده حضراتكم من الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري الشقيق أنا كنت كاتمة في نفسي و ساكتة رغم معاناتي و كثيير ممن أعرف من قطع الطريق و تجاهل الدولة لهذه المصيبة لكن بعد ما قال ما قاله حسبنا الله و نعم الوكيل
    • 30
      ده سؤال موجه للإخوة الكتبانجية في المحاورات عمرك سألت نفسك : إنت بتكتب لمين ؟ يعني في فئة او شريحة مُعينة عايز توصل لها افكارك وكلامك ؟ ----------- انا مابحبش اطرح اساله واستثني نفسي من الاجابة - أنا بأكتب لنفسي .. لأن ما اكتبه هو صرخات بداخلي .. بالبلدي كده بأكتب لنفسي عشان مافرقعش من الغيظ وبالتأكيد بأكون سعيد عندما اجد تفاعلاً من القراء لكنني لا أحزن لعدم التفاعل .. والتمس كثيرًِ من الاعذار لمن يقرأ ولا يُعلق يعني دي حاجه سريعة كده عالماشي
  • أضف...