اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لم تنتهي الانتخابات بعد .. دعونا نرشح لها من يستحقها


Recommended Posts

لا تهمنى المؤشرات والتهليلات

مازالت امامنا مرحلتين

وان كانت هناك قوي سياسية انتهكت نظام الانتخاب في المرحلة الاولى

وان كان هناك من القوي من تعلق بالديمقراطية ليكون اول من ينتهكها معاليا بصوته فور فوزه بمقعده

فهناك القوة الوحيدة التى لم يكن لها أية انتهاكات

انها القوة المستحقة للفوز بهذه الانتخابات

انهم مفجروا ثورة 25 يناير

انهم

تحالف الثورة مستمرة

وبرغم انهم لا يملكون أية وسائل مادية للدعاية لمرشحيهم

وبرغم اننا حاولنا من قبل تنبيه الشعب المصري الى اهمية المجلس الرئاسي لتستعد كل القوى لخوض الانتخابات

وبرغم انهم انشغلوا كثيرا عن الانتخابات وبعضهم تنحى عنها او اوقف دعايته تضامنا مع التحرير

دعونا نقدم لهم قليلا من عرفاننا بجميلهم هنا

سأحاول قدر المستطاع جمع أكبر معلومات عنهم في هذا الموضوع

ولا يهم حصولهم على الاغلبية المهم ان يمثلوا داخل هذا المجلس ولو بعدد بسيط

كل دعواتي لهم بالتوفيق

313246_135262509914228_135261996580946_196697_797724302_n.jpg

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 68
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

حزب العدل بيدعو لتحالف أو تنسيق مع الوسط و الثورة مستمرة في المرحلة الثانية

أتمني يستجيبوا ،،

أبو العلا ماضي مرحب

حتي الآن في الفردي اللي متأكد منه إسلام لطفي في الهرم و أكتوبر

ده شاب يا ريت بجد اللي يعرف أي حد في الهرم و أكتوبر يوصيه ينتخبه

بس ملحوظة ،، دوول مش بيلعبوا علي أغلبية

أخرهم تواجد لقوي الثورة في البرلمان

عشان بس اللي بيحب يشجع الأهلي عشان بيفوز عالطول

03zjkty10.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

استاذ أحمد

بالنسبة للقائمة سنختار الثورة مستمرة رمز الهرم

فماذا لو حدث تحالف اخر كما تقول

ياريت معلومات عن اي مرشح تعرفه

أكون شاكرة لك

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

303982_201570579918119_196008190474358_451542_334081448_n.jpg

عن دائرة الجيزة الثالثة فردي فئات

د. عمرو الشوبكي هو باحث و مفكر معروف، وهو من أبرز من كتبوا وتحدثوا عن التغيير والإصلاح قبل ثورة 25 يناير وأحد المشاركين فيها. حصل د. عمرو الشوبكي علي بكالوريوس علوم سياسية من جامعه القاهرة في 1984 و حصل علي درجة الماجستير من فرنسا 1993 و علي درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعه السوربون بفرنسا 2001، و هو خبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ورئيس تحرير مجلة أحوال مصرية، وكاتب بصحيفة المصري اليوم وله مقالات في صحف عربية وأجنبية، كما نشر له عدد من الكتب والأبحاث العلمية باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية وأشرف علي العديد من الرسائل العلمية. د. عمرو الشوبكي هو أيضاً عضو الهيئة الإستشارية لحزب العدل.

البرنامج

ـ البدء في وضع تشريعات جديدة لنظام ديمقراطي يحفظ حقوق المصريين وكرامتهم والعمل على وضع دستور جديد يؤسس لدولة مدنية حديثة تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية كمصدر رئيسي للتشريع وتحافظ على حقوق مواطنيها دون أي تمييز.

ــ مواجهه الانفلات الأمني، ووضع جدول زمني محدد لإعادة هيكلة جهاز الشرطة على أسس علمية مدروسة تحترم حقوق المواطن وكرامته، وتحسن من ظروف رجل الأمن معنويا وماديا.

ــ التعليم العام والبحث العلمي هما أساس نهضة هذا البلد، وأن مصر بحاجة ملحة لإحداث نهضة حقيقية في التعليم، بتطوير المناهج ورفع مستوى المعلم مهنيا وماديا.

ــ الشراكة بين الأجيال التي لا يمارس فيها الجيل الأكبر استعلاء على الشباب، ولا يمارس فيها الشباب إقصاء للأجيال الأكبر أوالاستهانة بخبراتهم، فالمطلوب هو شراكة حقيقية بين الأجيال تعتمد على الكفاءة والإخلاص والعمل.

ـ اعتبار العدالة الاجتماعية ومواجهه البطالة شرطان أساسيان لتقدم مصر، وأن تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية لا يجب أن يحول دون وضع معايير قانونية لضبطها، ووضع أسس لنظام السوق الاجتماعي الذي يضع حد أدني وأقصي للأجور ونظام للضرائب يراعي فيه محدودي الدخل ويعمل على مواجهة مشكلات الفقر والبطالة.

ــ العمل على بناء توافق سياسي بين التيارات المختلفة بغرض وضع القواعد الدستورية والقانونية التي ستبني عليها الدولة الديمقراطية الحديثة التي تكفل العدالة والكرامة لكل المصريين.

ـ تشكيل مجلس استشاري من أهالي الدائرة والعمل على حل مشكلات النظافة والعشوائيات ومواجهه الفساد الإداري والانفلات الأمني والبلطجة.

الشعار:

معاً ...... نبني وطننا من جديد

الدكتور عمرو الشوبكي مرشح فئات فردي (رقم 115) دائرة الدقي والعجوز وامبابة شعار الكماشه)

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

383626_310485445646406_264543663573918_1250452_802213630_n.jpg

عن دائرة الجيزة الثالثة فردي فئات

عمرو عز ولد فى شهر يوليو عام 1983 تخرج من كليه الحقوق جامعه القاهره عام 2006 بدء نشاطه السياسى فى العام 2004 كان من مؤسسين حزب الغد الى ان انطلقت حركه شباب 6 ابريل المنطلقه عام 2008 فى اعتصام المحله وكان احد مؤسيسيها فى العام 2009 كان له شرف التخطيط والتحضيير للمظاهرات التى ادت الى ثوره مع المشاركه الفعاله فى هذه الثوره المصريه العظيمه

هو عضو فى المجلس الوطنى وتم اختياره ضمن الاسماء الوارده فى المجلس الرئاسى المدنى هو عضو فى الدبلوماسيه الشعبيه احد ممثليين مصر فى افريقيا فى قضيه حوض النيل وكان فى الوفد الذى سافر الى اوغندا واثيوبيا وعمره مكان يفكر انه يخوض انتخابات مجلس الشعب لان طموحه اكبر بكثير يتمنا ان نحقق ما تمناه كل من ضحى بعمره من اجل التغيير

عندما علم بدخول فلول الحزب الوطنى طالب بعض المواطنين من شباب الائتلاف بديل من الشباب يقف امام الفلول فى هذه الانتخابات لان الماضى كان مفزعا للغايه

قرر ائتلاف شباب الثوره خوض الانتخابات البرلمانيه ووضع برنامج وضعه مجموعه من الخبراء فى شتى المجالات مكون من خمس مشاريع لكى نكون قادريين على رؤيه مصر جديده مختلفه عن مصر الذى كان يحكمها نظاما مستبد

فى النهايه نتمنا دعاءكم لنا لاننا كشباب نحتاج منكم لاننا ليس لنا وجود حقيقى الا بكم

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

التنسيق إنهم يخلوا دوائر لبعض

و عمرو الشوبكي بالمناسبة مرشح حزب العدل

شكرا للتوضيح

أعتقد أنه المرشح الأبرز على هذه القائمة

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

على الرغم من سعادتي بالشكل الذي ظهرت عليه الإنتخابات البرلمانية المصرية في مرحلتها الأولى

لكن سعادتي ستكتمل عندما أرى هؤلاء الشباب قد إستطاعوا حصد نسبة معقولة من المقاعد الباقية في المرحلتين الثانية والثالثة

شىء محزن أن الشباب تمثيلهم يكاد يكون معدوما في برلمان الثورة مع أن غالبية شهداء الثورة هم من الشباب , وهم من أشعلوا فتيل الثورة , وأحدثوا الحراك الذي مهد لها طوال السنوات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي

فهؤلاء المعقود عليهم الأمل لتجديد الفكر السائد في مصر

أنا عن نفسي ساعطي صوتي إن شاء الله لهؤلاء الشباب وتحالف الثورة مستمرة مع يقيني بضعف فرصتهم لعدم إمتلاكهم الموارد اللازمة للترويج لأنفسهم مقارنة بأقرانهم لكن سأقوم بما يرضي ضميري

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

كدة الشغل الصح

مع إنه إتأخر لما بعد المرحلة الأولى

لأن الرهان كان على تأجيل الانتخابات

و كان المفروض أخذ كل الاحتمالات في الحسبان

الكل يتمنى بكل تأكيد وجود تمثيل لشباب الثورة داخل البرلمان

لكن المفروض الآن عمل مضاعف من الدعاية الإيجابية التي طالما نادينا بها بدلا من الدخول في جدال سياسي مع القوى السياسية الأخرى منذ مارس حتى نوفمبر

ولي تحفظ على جملة ( من يستحقها ) و كأن من فاز في المرحلة االأولى لا يستحقها

مع إن الشعب هو من أعطاه صوته .. و كأن المعنى أن من لا يملك أعطى من لا يستحق

خروج الملايين في المرحلة االأولى وحده يكفي كدليل على ان الشعب فاهم ديمقراطية بس محتاج اللي يوصل له ويعرفه بنفسه و يشرح له برنامج يقتنع بيه و إذا كان هناك قوي سياسية انتهكت نظام الانتخاب في المرحلة الاولى .. يبقى جه دوركم تعرفوا الناس الوجه المثالي للدعاية الانتخابية ..

 

رابط هذا التعليق
شارك

موقع الجزيرة نت , نشر تقريرا اليوم بخصوص نفس هذا الموضوع

وعلى الرغم من تواضع نتائج الشباب في المرحلة الاولى من الإنتخابات , إلا أن التقرير يرى أن ميدان التحرير سيظل قوة في غاية الأهمية حتى بعد إنتخاب البرلمان

التقرير بعنوان : تواضع نتائج الشباب في انتخابات مصر

شكل الغياب اللافت لشباب ثورة 25 يناير عن البرلمان المصري وفق نتائج الجولة الأولى للانتخابات المصرية واحدة من النقاط اللافتة التي كشفت عنها النتائج التي ستعلن رسميا مساء اليوم.

ورغم العدد المحدود من الشباب الذين ترشحوا لمقاعد الفردي الـ 56 بالجولة الأولى، فإن أيا منهم لم يتمكن من الوصول للبرلمان أو الانتقال لمرحلة الإعادة، وأبرزهم المرشحة أسماء محفوظ التي ترشحت في دائرة مصر الجديدة ولم تتمكن من منافسة المرشح الفائز عنها عمرو حمزاوي أو منافسه مرشح الإخوان المسلمين.

وبدت الصورة أكثر وضوحا في النتائج المتواضعة التي حققها ائتلاف "الثورة مستمرة" الذي يضم عددا من تكتلات شباب الثورة، إذ تشير النتائج الأولية إلى أنه ربما يحقق في أفضل الأحوال المركز الرابع أو الخامس بين القوائم بنسبة لا تزيد على 5% حتى الآن.

كما كانت النتيجة واضحة في إخفاق عدد من المرشحين الذين برزوا خلال الثورة من غير المنضوين في أحزاب وقوائم أو حازوا على دعم من القوى السياسية المتنافسة في الانتخابات.

غير أن مراقبين وأعضاءً في ائتلافات الثورة ممن تحدثوا للجزيرة نت نبهوا إلى أن الائتلافات لم تكن متفقة على شكل التعامل مع الانتخابات، حيث قرر بعضهم مقاطعتها، خاصة بعد المصادمات التي شهدها ميدان التحرير الأسبوع الماضي وأودت بحياة 42 شخصا.

وفي المقابل انخرطت ائتلافات أخرى في دعم قوائم أحزاب أو قوى سياسية موجودة، وتفرقت بقية القوى في تحالفاتها، مما أفقد ائتلافات شباب الثورة فرصة التوحد في الموقف والمنافسة في الانتخابات رغم وحدة كلمتهم في ميدان التحرير.

وتقول عضو المكتب الإعلامي لشباب 6 أبريل إنجي حمدي إنه لا يمكن اعتبار شباب الثورة من ضمن المتنافسين على ولوج البرلمان المقبل.

وأضافت "نحن شعرنا بخيبة الأمل من قانون الانتخاب وطريقة توزيع الدوائر التي لا تسمح لنا بمواجهة قوى منظمة لها باع طويل في المنافسة الانتخابية".

غير أنها لا تخفي أن البعض ممن تنافسوا في الانتخابات من شباب وائتلافات الثورة جوبهوا بدعاية بعض القوى -ومنها الإسلامية- التي تتهمها حمدي بأنها "تساهم في سرقة الثورة من شبابها".

ولا تخفي الناشطة في شباب الثورة ما تراه "عدم توازن" في إمكانية منافسة شباب الثورة للقوى والائتلافات الانتخابية.

وتشير إلى أن الوقت كان قصيرا بين سقوط النظام والانتخابات، كما لم تتوفر لشباب الثورة الإمكانيات التنظيمية والدعائية والإعلامية أو حتى التمويل الذي يسمح لهم بمنافسة قوى تملك كل هذه المقومات.

وتحذر إنجي حمدي القوى الفائزة بمقاعد في البرلمان من أن الثورة وروح ميدان التحرير "لا تزال مستمرة ولن يتمكن أي كان من سرقتها من شبابها". وتقول "لولا ميدان التحرير لما كان هذا المشهد الرائع للمصريين أمام صناديق الاقتراع".

وتلفت إلى أن شباب الثورة سيحددون موقفهم من الانتخابات والبرلمان الجديد بعد اكتمال الصورة.

وتشير إلى أن التحرير سيبقى رقيبا على اكتمال مطالب الثورة، ولن يتوانى عن العودة ضد أي قوة تحاول الالتفاف على هذه المطالب.

غير أن أستاذ العلوم السياسية د. سيف الدين عبد الفتاح لا يرى أن شباب الثورة أخفقوا خلال الانتخابات حيث أكد أن العديد منهم مرشح على قوائم لم تتضح صورتها النهائية بعد، في حين يمكن أن يصل إلى البرلمان من خلال ائتلاف "الثورة مستمرة" ما بين خمسة وسبعة مقاعد.

ويقول د. عبد الفتاح إن "شباب الثورة لم يأخذوا فرصتهم، فلم يتمكنوا من تكوين أحزاب ولم تتوفر لهم الحدود الدنيا من إمكانيات المنافسة".

ويذهب إلى التأكيد على حقيقة أن "البرلمان لا ينفي الميدان الذي سيظل قوة غاية في الأهمية على البرلمان القادم الحذر من غضبها".

وأضاف "من يريد أن يفعِّل البرلمان وينجح عمله، عليه أن يلبي مطالب الميدان الذي قد يستعيد زخمه إن خيب البرلمان طموحات المصريين".

وبرأيه فإن بقاء الشباب في الميدان ضمانة للشعب المصري، وفي نفس الوقت يمكن أن يشكلوا مع الراغبين في تحقيق مطالب الثورة من نواب البرلمان قاطرة تقود مصر نحو طريق الخروج من عنق الزجاجة.

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

على الرغم من سعادتي بالشكل الذي ظهرت عليه الإنتخابات البرلمانية المصرية في مرحلتها الأولى

لكن سعادتي ستكتمل عندما أرى هؤلاء الشباب قد إستطاعوا حصد نسبة معقولة من المقاعد الباقية في المرحلتين الثانية والثالثة

شىء محزن أن الشباب تمثيلهم يكاد يكون معدوما في برلمان الثورة مع أن غالبية شهداء الثورة هم من الشباب , وهم من أشعلوا فتيل الثورة , وأحدثوا الحراك الذي مهد لها طوال السنوات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي

فهؤلاء المعقود عليهم الأمل لتجديد الفكر السائد في مصر

أنا عن نفسي ساعطي صوتي إن شاء الله لهؤلاء الشباب وتحالف الثورة مستمرة مع يقيني بضعف فرصتهم لعدم إمتلاكهم الموارد اللازمة للترويج لأنفسهم مقارنة بأقرانهم لكن سأقوم بما يرضي ضميري

يسعدنى جدا أستاذ ابراهيم ان أشاركك هذه القناعة

وبرغم كل التوقعات الا انني اجد لهم فرصة لا بأس بها

ولكن علينا جميعا ان نساعدهم

فما حققوه للان يعتبر جيدا جدا ان قارنا حملتهم الغير ظاهرة بالمرة لمنافسيهم

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

كدة الشغل الصح

مع إنه إتأخر لما بعد المرحلة الأولى

لأن الرهان كان على تأجيل الانتخابات

و كان المفروض أخذ كل الاحتمالات في الحسبان

الكل يتمنى بكل تأكيد وجود تمثيل لشباب الثورة داخل البرلمان

لكن المفروض الآن عمل مضاعف من الدعاية الإيجابية التي طالما نادينا بها بدلا من الدخول في جدال سياسي مع القوى السياسية الأخرى منذ مارس حتى نوفمبر

ولي تحفظ على جملة ( من يستحقها ) و كأن من فاز في المرحلة االأولى لا يستحقها

مع إن الشعب هو من أعطاه صوته .. و كأن المعنى أن من لا يملك أعطى من لا يستحق

خروج الملايين في المرحلة االأولى وحده يكفي كدليل على ان الشعب فاهم ديمقراطية بس محتاج اللي يوصل له ويعرفه بنفسه و يشرح له برنامج يقتنع بيه و إذا كان هناك قوي سياسية انتهكت نظام الانتخاب في المرحلة الاولى .. يبقى جه دوركم تعرفوا الناس الوجه المثالي للدعاية الانتخابية ..

لم يكن رهانا بل كان عدم اقتناع بها

والحقيقة انهم ظلموا تماما بهذا الانتخابات

ومع هذا لم ينظروا لمصلحتهم مثلما نظروا لمصلحة مصر

لم يهتموا بدعايتهم بقدر ما اهتموا بحشد المليونيات

اظنهم مستحقينها الاوائل

ويكفيهم شرفا انهم لم يحاولوا انتهاك قانون الانتخاب

اكاد اجزم لو كل مرشح وقف اما مدارس دائرته وقال انا من شباب الثوار لانتخبوه

لذلك فهم يستحقونها اولا وبعدهم يأتي من يأتي

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الله ينور

الحقيقة فعلاً الشباب مظلومين ﻷنهم بيتكلموا فى مبادئ وثورة وتغيير, وظلموا فعلاً بشغلهم فى الانتخابات قبل التطهير والتأسيس للنظام الجديد, ولكن هذا قدر الله.

أنا أعطيتهم صوتى ونصحت كل من أعرف أن يعطيهم صوته.

وكمان عندى موقع أدعى إنه له عدد لا بأس به من الزوار, نشرت لهم بانر فى الموقع لعله يساهم فى الدعاية لهم التى تحتاج لمجهود وأموال ووقت وهم يفتقرون لكل ذلك, ولكن كتبت عليهم الانتخابات.

ربنا يوفقهم, وأتمنى أشوف لهم تمثيل ولو قليل فى البرلمان لعلهم يمنحوه حيوية ونشاطاً و إبداعاً تماماً كما كانت ثورتهم.

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

وكمان عندى موقع أدعى إنه له عدد لا بأس به من الزوار, نشرت لهم بانر فى الموقع لعله يساهم فى الدعاية لهم التى تحتاج لمجهود وأموال ووقت وهم يفتقرون لكل ذلك, ولكن كتبت عليهم الانتخابات.

ربنا يوفقهم, وأتمنى أشوف لهم تمثيل ولو قليل فى البرلمان لعلهم يمنحوه حيوية ونشاطاً و إبداعاً تماماً كما كانت ثورتهم.

جميل لو تضع رابط الموقع الخاص بك يا أخي محمد عبد العزيز

وشكرا لك

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفق الجميع لخدمة مصر وعزتها

رغم ان اغلب الشعب المصري اشترك في الثورة لكن يظل الفضل الاكبر بعد الله سبحانه وتعالي لشباب الثورة

لانهم اول ما اشعلوا فتيلها.... تمنياتي بالتوفيق للجميع ....

تم تعديل بواسطة همسات مصرية
رابط هذا التعليق
شارك

حابب اشوف تمثيل مشرِّف لشباب الثورة ف البرلمان .. حتى لو العدد مش كبير لأن وجودهم حيكون عامل زي "العنصر المُحفز" .. و بتفاعل الجميع .. الناتج بإذن الله في صالح مصر ..

كل الأمنيات الجميلة ليكي يا مصر .. :egyflag:

رابط هذا التعليق
شارك

مرشح دائرة الجيزة الرابعة

فردي فئات

كرداسة - الهرم - اكتوبر اول - اكتوبر ثانى - الشيخ زايد - الواحات البحرية

386603_314348521914855_307525052597202_1518205_700656716_n.jpg

مؤسس مركز حقى للحقوق الطلابية

عضو مؤسسة بلدنا لاعداد قيادات المجتمع المدنى

المدير التنفيذى السابق لفريق بداية للتنمية البشرية

عضو اول غرفة العمليات المركزية لمنظمات المجتمع المدنى لمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية 2005

قام بتدريب 460 استاذ جامعى على مبادئ القانون الدولى لحقوق الانسان

تدريب 150 صحفى ومحامى على مبادئ القانون الدولى لحقوق الانسان والقوانين المنظمة لحرية الرأى والتعبير

تدريب 1200 مراقب للانتخابات واكثر من 2000 طالب على مبادئ القانون الدولى لحقوق الانسان

http://www.youtube.com/watch?v=w--TSCzZuwI

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

كنموذج ناجح لشباب الثورة في الإنتخابات د/ مصطفي النجار

مصطفي خد فرصته في الإعلام

بس ميزة مصطفي عن باقي الشباب في الإعلام إنه هادئ غير منفعل بيتكلم بعقلانية

و ده اللي خلي فيه شبه إجماع عليه في مدينة نصر

لدرجة الناس من غير ما تكلمها طلعت زي موضة بين الشباب في مدينة نصر مرة واحدة هننتخب مصطفي النجار

المطلوب الآن ،،، من الإعلام تلميع الشباب (( لأن معهمشي فلوس ))

و المطلوب من الشباب ،، الهدوء و الكلام العقلاني بالراحة ، لعدم تنفير الناس و مينحدروش لمستوي المنافسين القذر عشان الناس تفهم الفرق

و ليأخذوا وائل غنيم قدوة في كده و يأخذوا أسماء محفوظ قدوة في العكس :)

و علي فكرة 10 مقاعد أبرك من مئات أكياس الجوافة اللي هنشوفها بتتحرك بالريموت كنترول

الحمد لله الأحزاب الثلاثة اللي بأيدها ( الثورة مستمرة - الوسط - العدل ) هما بس اللي مارسوا العملية بنزاهة و مارتكبوش مخلفات

03zjkty10.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...