اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أعضاء نفتقدهم3

هشام عبد الوهاب

Recommended Posts

• الردود 121
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

حشييييييش .... شيييش .... شييييش .... يا راعي الغنم و المهاريش ... اظهر و بان عليك الامان ... vmp:

جورج ... لو روحك بتحوم حول المكان اخبط جزمتين في اي مداخلة ... انشالله يكونوا بانص و من غير رباط .... fty::

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

أين أبو حميييييد؟

لقد وحشتنى أشعاره,

هل السبب أن خلافه مع الإدارة مازال بدون حل؟ أم مجرد إعتكاف؟

أين هوايت هارت؟

و لماذا لا يظهر سبيدر من جحره؟

و أين بايت؟ أم أنه بدأ البيات الشتوى؟

الأخ المصرى مازال مختفيا, هل من معلومات؟

لقد كان خبيرا فى السياسة الداخلية بصفته مخضرم مقيم.

كل هؤلاء وحشونى.

و غيرهم , و غيرهم.

مع تحيات محمود تركى..... "متفرج" سابقا

رابط هذا التعليق

الفاضلة كليو كتبت

كوكوواوا

الأخت الفاضلة كليو شاكر لك أخلاقك العالية وسؤالك الدائم عن الغائبين .

حالة اكتئاب مؤقته من إياهم بسبب اللي الواحد بيشوفه في نشرات الأخبار .

جزاك الله كل خير على سؤالك عني .

صدقيني إنت الوحيدة اللي بتحسسيني بالصداقة الحقيقية في المنتدى لأنك دائمة السؤال عن الغايبين .

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

الفاضلة كليو كتبت
كوكوواوا

الأخت الفاضلة كليو شاكر لك أخلاقك العالية وسؤالك الدائم عن الغائبين .

حالة اكتئاب مؤقته من إياهم بسبب اللي الواحد بيشوفه في نشرات الأخبار .

جزاك الله كل خير على سؤالك عني .

صدقيني إنت الوحيدة اللي بتحسسيني بالصداقة الحقيقية في المنتدى لأنك دائمة السؤال عن الغايبين .

أخى العزيز كوكو...

أولا أنا أثناء فترة غيابى كنت أنت أول من سأل عنى... فأنا أحاول أن أوفيك قسطا من الدين هذا أولا.... ثانيا نحن بالفعل نفتقدك..

أما عن الاكتئاب... فقد مررت بفترة بمثل ما تمر به ووجدت أن أحسن علاج هو الابتعاد نهائيا عن نشرات الأخبار (على فكرة دى صوفة تدرس فى محاضرات علم النفس و تطوير الذات بالخارج)

ألف سلامة عليك و يا ريت ماتحرمناش من مشاركتك... أدخل معانا و فضفض.. :blink:

:blink:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

cbyb: cbyb: cbyb:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

الأخت العزيزه فيروز

معندكيش أيكون يحذر من العينين زى الأيكون إللى مستخدماه فى توقيعك الذى يحذر من الفم وكونه ممكن يفسد الصيام ؟ (خاطره جت على بالى أول ماشفت توقيعك الجديد)

إن شاء الله عشر أواخر زاخره بالعمل الصالح المتقبل والعتق من النار للجميع

لاتنسوا إخوانكم/أخواتكم من صالح دعائكم ، أنا قلبى بينتفض بين ضلوعى وأنا بأدعى للبعض هنا

بسم الله الرحمن الرحيم ـ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً ـ صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

لاتنسوا إخوانكم/أخواتكم من صالح  دعائكم ، أنا قلبى بينتفض بين ضلوعى وأنا بأدعى للبعض هنا

أخى الفاضل و بلدياتى شرقية...

أرجو أن تتذكرنى ى صالح دعاءك...

اللهم تقبل منك يا أرحم الراحمين :angry:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

الأخت العزيزه فيروز

معندكيش أيكون يحذر من العينين زى الأيكون إللى مستخدماه فى توقيعك الذى يحذر من الفم وكونه ممكن يفسد الصيام ؟ (خاطره جت على بالى أول ماشفت توقيعك الجديد)

إن شاء الله عشر أواخر زاخره بالعمل الصالح المتقبل والعتق من النار للجميع

لاتنسوا إخوانكم/أخواتكم من صالح  دعائكم ، أنا قلبى بينتفض بين ضلوعى وأنا بأدعى للبعض هنا

الاخ الفاضل الاستاذ شرقيه

مرحبا بك مرة اخرى dct:: ولو ان محدش بيرحب بحد فى بيته ..

وزى ما كليو قالت : انا كمان ارجو الا تنسانى من صالح دعائك .. ولو انى دلوقت قلت يا فيروز ربما يكون هناك من هم احق منك بالدعاء و ظروفهم اقسى و اصعب ... بس بردو الطمع طبع فى النفس البشريه stnd:: .. فبردو ماتنسانيش من صالح دعائك من فضلك wst::

الايكون الذى قفز الى ذهنى بناء على طلبك غير معبر اوى يعنى بس ممكن يمشى وانا اوعدك انى سابحث عن آخر اكثر تعبيرا ان شاء الله ..

الايكون ده :angry:

تم تعديل بواسطة فــيــروز

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

قال الصمت:

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

الأخت العزيزه فيروز

صدق الله العظيم

قال الصمت:

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

ينفع ده ياأستاذ شرقية

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

ينفع ده ياأستاذ شرقية

الله يخليكما إنتما الإثنتين

أنا بس كنت بفضفض ، أصل غض البصر ده على قد صعوبته فى الغرب إلا إنه والله متعه إيمانيه ربنا ينولها لنا جميعا

بسم الله الرحمن الرحيم ـ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً ـ صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

انا بس داخله ارحب بالأستاذ شرقيه و خصوصا انه بقى له مده مش بيشارك معانا.....حمد لله ع السلامه

*اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس

*اللهم و لى امورنا خيارنا و لا تول امورنا شرارنا

* الساكت عن الحق شيطان أخرس

* الشعوب تستحق حكامها

رابط هذا التعليق

انا بس داخله ارحب بالأستاذ شرقيه و خصوصا انه بقى له مده مش بيشارك معانا.....حمد لله ع السلامه

الله يسلمك ويحفظك ياأفندم

أما أنا فكنت داخل أسلم على فرح وأقولها إزيك بطلتى عياط كتير ولالسه بتقلقى بابا وماما من أحلاها نومه ؟

رابط هذا التعليق

معاك حق والله يا استاذ شرقيه فى موضوع غض البصر ده ..

الصراحه قبل كده كان الواحد بيقعد يتفرج مثلا على افلام او مسلسلات .. ومن كثرة مشاهدتها اصبحت المناظر الموجوده فيها كما لو كانت شئ عادى

بس من ساعة ما رمضان بدا -خصوصا فى اول يوم اتذكر هذا الموقف جدا- كنا نستعد للخروج للافطار عند بعض الاقارب وفاتحين الراديو على تمثيليه !! كان فيها واحده بتضحك ضحكات فى منتهى الميوعه بصوره مستفزه .. حتى لا اظن ان كان بها اى انوثه او دلال حتى تظل تعيد وتزيد فى هذه الضحكات بهذه الصوره ولقيتنى فعلا مش طايقه اسمعها وباطلب من اختى تقفل الراديو خالص .. وحتى اى مسلسل ارى منه لقطات الآن يكون به مثلا ممثل يضع يده على كتف ممثله تمثل انها زوجته مثلا احس بذهول .. كيف تمر هذه الامور بهذه البساطه علينا .. واجدنى الحمد لله ادير وجهى لانه حتى لو كنت انا لا اشارك فى ارتكاب حرام فالمفروض ان الواحد يغض بصره عن اى حرام يراه .. وبعد فتره الامر يكون سهل

صدق الله العظيم

قال الصمت:

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

أختاى العزيزتان كليو وفيروز بأدعى لكما كل يوم والله وبالإسم (حتى ولو المستعار فنحن نخاطب العليم الخبير) ـ مع غيركما من الأعضاء الأعزاء ـ وعشمى ألا تنسونى أيضا فى دعائكما ، فلنجتهد جميعا فالليله ليله القدر ، أو نحسبها كذلك

رابط هذا التعليق

Sharkiah شارك في تاريخ Nov 7 2004, 11:48 AM

الله يسلمك ويحفظك ياأفندم

أما أنا فكنت داخل أسلم على فرح وأقولها إزيك بطلتى عياط كتير ولالسه بتقلقى بابا وماما من أحلاها نومه ؟ 

و الله فرح غلبانه اصلها جت بعد الواحد ما اتهد حيله هى اللى مستحملانا مش احنا ....

*اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس

*اللهم و لى امورنا خيارنا و لا تول امورنا شرارنا

* الساكت عن الحق شيطان أخرس

* الشعوب تستحق حكامها

رابط هذا التعليق

أختاى العزيزتان كليو وفيروز بأدعى لكما كل يوم والله وبالإسم (حتى ولو المستعار فنحن نخاطب العليم الخبير) ـ مع غيركما من الأعضاء الأعزاء ـ وعشمى ألا تنسونى أيضا فى دعائكما ، فلنجتهد جميعا فالليله ليله القدر ، أو نحسبها كذلك

بارك الله فيك و جازاك خيرا وتقبل نك صالح أعمالك وغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر..

:rolleyes:

المائدة - 51

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

إبحثوا معي بين الأحبة والأخوات .......

إبحثوا عن شانا زينة البنات ........

إبحثوا عن سي فود شيخ المحاورات ........

المنتدي بدونهم مليئ بالآهات ........

ونتمني أن نسمع عنهم كل الخيرات

تم تعديل بواسطة Ahmed Mohsen

الحل لكل مشاكلنا في الحياة هو:

"عامل الناس كما تحب أن تعامل"

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...