اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أنا قبطي مسلم، ومن يرى غير هذا عليه أن يثبت لي أن جدودي من أصول غير مصرية!

عطر الجنة

Recommended Posts

ايها الأقباط المسلمون.. انتبهوا!

من الخطأ الفادح قصر لفظ الأقباط على النصارى، فأغلبية شعب مصر أقباط، وقد دخلوا الإسلام أفواجا منذ الفتح الإسلامي، وما زالوا يدخلونه إلى اليوم.. ترسيخ الإعلام لفكرة أن الأقباط هم النصارى فقط، يجعل متطرفيهم يدّعون أن المسلمين المصريين ضيوف على مصر، أو أحفاد العرب الغزاة (من وجهة نظرهم، مع أنهم هم من حرر أجدادهم من الاحتلال الروماني وبطشه أصلا)، ويجعل هؤلاء المتطرفين يتبجحون بأنهم أصحاب البلد الأصليون، ويسيرون في الشوارع يهتفون أن هذه أرضهم وستعود إليهم، مما يستعدي البسطاء عليهم، وينهي مثل هذه المسيرات باشتباكات دموية!!

بينما في الحقيقة الأقباط المسلمون هم أغلبية الأقباط في مصر (والقبائل العربية التي دخلت مصر تعرف أنسابها وتفتخر بها إلى اليوم، لهذا من السهل معرفة المصريين من أصول عربية).

إضافة إلى هذا، مِن النصارى مَن ليسوا من أصول قبطية، بسبب التزاوج بالجنسيات الأجنبية التي دخلت مصر إبان عصور الاحتلال المختلفة، إضافة إلى من استقروا في مصر منذ عهد اليونان والرومان الذين دام احتلالهم لمصر ألف عام من التاريخ!

وتصل المفارقة الساخرة ذروتها، حينما يتعصب البعض لما يسمونه القضية القبطية، بينما هم يعلنون إلحادهم صراحة، وكأنهم منحدرون من عرق مختلف عنا، وهذا غير صحيح بالمرة، فأهل مصر الأقباط هم أغلبية سكان مصر على مر التاريخ، بغض النظر عن ديانتهم، ولا يحق لأي أحد أن يقصر الانتماء إلى هذا العرق على نفسه.

لهذا يجب أن نصحح للمنظمات التي تسمي أنفسها بأقباط المهجر أنهم يمارسون تفرقة دينية وتعصبا ضد إخوانهم الأقباط المسلمين في الخارج، وأن هذا يخالف مواثيق حقوق الإنسان التي يتشدقون بها، وأن عليهم السماح للأقباط المسلمين بالانضمام إلى هذه المنظمات، مثلما يسمحون للأقباط الملحدين بالانضمام إليها!!

باختصار: على كل منا أن يرفع شعار:

تحياتى

تم تعديل بواسطة عطر الجنة

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

البينة علي من إدعي واليمين علي من أنكر

انتي اللي بتقولي يبقي إنتي تثبتي

:clappingrose:

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

كلام مظبوط وقيل من قبل

لكن لا فائدة من نقاش اقباط المهجر و امثالهم ممن يدعون الى تقسيم مصر و يتحالفون مع الكيان الصهيونى او توضيح الحقائق لهم فهم متطرفون تحركهم عقائد وافكار متعصبة و حاقدة بالاضافة الى المصالح و المساعدات الصهيوامريكية

النصح يوجه الى من يخدع بكلامهم داخل مصر فهم يعيشون بيننا و يعرفون طبيعة مسلمى مصر الحقيقية و يلمسون طيبتهم و تسامحهم

رابط هذا التعليق

البينة علي من إدعي واليمين علي من أنكر

انتي اللي بتقولي يبقي إنتي تثبتي

:clappingrose:

اخ دياب الاصل انا مصرى يعنى اصلى مصرى و للى يقول غير كده يجيب دليل

لكن عموما انا على المستوى الشخصى لا تفرق لى مطلق اصلى مصرى ام جنسية اخرى فكلنا من ادم و ادم من تراب و ان اكرمكم عند الله اتقاكم و من ابطأ به عمله لم يسرع به نسبه

الكلام فقط عن المتطرفين الحاقدين الذين يظهرون مسلمى مصر فى صورة المحتلين الغزاة اى يشبهون وضع مصر بفلسطين المحتلة كمثال

رابط هذا التعليق

انت صح يا طارق والفاضلة عطر الجنة حسنة النية وتتمني الخير للبلد

بس تفتكر ينفع الابتسامة والكلام الجميل قدام فلوباتير قبيح وعبد المسيح بسيط

الانبا شنودة اللي في مصايب ملته يتقمص وبعمل فيها الراعي الحكيم وشعب مصر هو شعب خراف

لا طبعا ليه يعني

6 % تتحكم في 94 %

خدل لك لفة في خرائط جوجل وهاتلي بلد الاقلية فيها تحكم شعب بحاله

مفيش غير بلدين

امريكا عشان اليهود

ومصر عشان الاقباط

لو عاملنا النصاري في مصر بعدل الأسلام هيكون أفضل ألف مرة من السماحة الكاذبة

قال الإمام البخاري في كتاب الديات . باب إثم من قتل ذميا بغير جرم .

عَنْ ‏عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو ‏ عَنْ النَّبِيِّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏قَالَ ‏: ‏مَنْ قَتَلَ نَفْسًا مُعَاهَدًا لَمْ يَرِحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ أَرْبَعِينَ عَامًا .

هل في ضمان أكتر من الرسول يقول ان اللي يقتل ذمي بدون سبب مش هيشم رائحة الجنة

ايه مطلوب اكتر من كدة

ده الإسلام لو كان طلب من كل مسلم يشيل قبطي كل يوم ساعة عشان يدخل الجنة هتلاقي الناس بتعمل كدة بـحب ورضا واستسلام

عارف ليه

عشان بنتقي الله فيهم

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

أسمها براقش سعادتك ...

واضح ان معاليك شغال في التليفزيون المصري ...

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

الفاضلة عطر الجنة

مهما كان اصلك فهذا شئ لايهم فنحن لن نرد على العنصريين بعنصرية مثلهم

المهم انكي مصرية والاهم انك مسلمه من خير أمة أخرجت للناس

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)

نعم نعلم كم الحقد الموجود في قلب هؤلاء المتطرفين وتعاونهم مع اسرائيل وعملهم على تقسيم مصر

لكن هذا لن يحدث ان شاء الله لأن مصر محروسة بعناية الله ثم بشعبها الطيب الذى بدأ يضيق بتصرفات هذه القله الباغية

رابط هذا التعليق

لكن لا فائدة من نقاش اقباط المهجر و امثالهم ممن يدعون الى تقسيم مصر و يتحالفون مع الكيان الصهيونى او توضيح الحقائق لهم فهم متطرفون تحركهم عقائد وافكار متعصبة و حاقدة بالاضافة الى المصالح و المساعدات الصهيوامريكية

ياعم ما تلم ايدك شوية و بدل ضمير "هم" اللي انت بتستخدمه ده، ياريت نتعلم اللباقة و نستخدم ضمير "بعضهم" عشان بس نبقي راعينا ربنا في شهادتنا قدام الناس!!

يا والدي انا من أقباط المهجر، و لا أدعو لتقسيم مصر، و لا أتحالف مع أي كيان، و لست متطرفا و لا تحركني أحقاد، و لا أتلقي مساعدات... ياريت بس تفتكرني و انت بتشهد قدام الناس، و لو باستخدام كلمة "بعضهم" عشان خاطري

6 % تتحكم في 94 %

خدل لك لفة في خرائط جوجل وهاتلي بلد الاقلية فيها تحكم شعب بحاله

يا عم أقلية ايه اللي تتحكم و اكترية ايه اللي تتحكم، هو حد فيهم بيربط التاني بحبل و يطلب منه يعمل نوم العازب!!

يا عم انا لا عايز احكم و لا أتحكم، أنا عايز قوانين قابلة للتغيير يضعها أهلي ايا كانت دياناتهم او انتماءاتهم السياسية، تحقق العدل في الحقوق و الواجبات... هو ده يبقي بامشي كلامي عليك او انت بتفرض كلامك علي؟

هو اية بالظبط الحكم اللي الاقلية القبطية بتحكمهولك يا عزيزي؟ انهم عايزين تصريح ببناء دار عباده؟ انهم بقوا بيعلنوها امامك رفضهم للشريعة الاسلامية الغير معرفة الغير متفق علي معناها كدستور للبلاد بدلا من دستور وضعي يضعه الخبراء؟

ياسيدي لو مش عايزهم يبنوا كنايس خلاص، بلاش... نطلع الربع مليون قبطي اللي في مصر يصلوا في الشوارع و الطرقات... ويبقي الشارع يوم الجمعة مقفول من 9-12 عشان القداس ، و من 12-2 عشان صلاة الجمعة... و نبقي اخوات و حبايب و الباب اللي يجي منه الريح... أصل الاقباط هيصلوا هيصلوا، يصلوا جوا قبة و هما مبسوطين وبيحلفوا بحياة البلد، أو يصلوا في الشارع و هما قرفانين... هتفرق ايه مع الناس أنا حقيقي عاجز عن الفهم؟؟

حكم الاقلية ان نسبة طلاب الشرطة و الجيش من المسيحيين لم تتعدي اتنين في المية من يجي خمسين سنه؟ حكم الاقلية ان لغاية كام سنة فاتوا ما كانش فيه

ولا محافظ ولا رئيس جامعة مسيحي... هوا المطالبة بالحاجات دي تبقي محاولة فرض سيطرة أو لوبي و الكلام الكبير ده؟

لو لأ، امال ايه اللي مضايق حضرتك... قلة ادب واحد بيدعي الرهبنة، يا سيدي عيل و غلط... ما هو برضه فيه رهبان قدراتهم العقلية و التعليمية علي أدهم، كلمني انا هنا و سيبك منهم؟

ما تسيبك من موضوع هو اللي قال الأول و هما اللي ضربوا الأول و شغل العيال ده بقي، و تيجي نتكلم بجد في ايه اللي مضايق الناس و مخليها مشحونه من بعض، يمكن يطلع كلام فارغ و نلاقيله حلول؟

مع حبي و احترامي

اَلاِنْتِهَارُ يُؤَثِّرُ فِي الْحَكِيمِ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةِ جَلْدَةٍ فِي الْجَاهِلِ.

امثال 17 : 10

رابط هذا التعليق

عزيزي عطر الجنة...

حضرتك مصري ابن مصري ابن مصري، غصبا عن عين التخين... نحن شعب متعدد الاعراق، و من كل ملة ستجد الأشقر و القمحي و الأسمر و الأسود... ستجد الملامح العربية و التركيةو الاوربية و الافريقية... و اتحدي مصري واحد قادر علي الجزم بأصل جده العاشر حتي...

القضية القبطية معناها قضية عدم كمال حقوق الأقباط، المطلوب حلها...و ليس قضية ابادة غير المسيحيين...

و التعبيرات ال"بلدي" اللي بتتقال في المظاهرات يقصد بها التلميح بأن المسيحيني في مصر مثلهم مثل المسلمين، هم مصريين من آلاف السنين، و لم يأتوا هنا كلاجئيين أو أسري

فلا يجب التفريق بينهم في الحقوق أو الواجبات و لو كان بعضهم يؤمن بألوهية الأمر بالتفريق...

حضرتك مصري علي دماغي من فوق، مهما قال الدهماء

اَلاِنْتِهَارُ يُؤَثِّرُ فِي الْحَكِيمِ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةِ جَلْدَةٍ فِي الْجَاهِلِ.

امثال 17 : 10

رابط هذا التعليق

ياعم ما تلم ايدك شوية و بدل ضمير "هم" اللي انت بتستخدمه ده، ياريت نتعلم اللباقة و نستخدم ضمير "بعضهم" عشان بس نبقي راعينا ربنا في شهادتنا قدام الناس!!

يا والدي انا من أقباط المهجر، و لا أدعو لتقسيم مصر، و لا أتحالف مع أي كيان، و لست متطرفا و لا تحركني أحقاد، و لا أتلقي مساعدات... ياريت بس تفتكرني و انت بتشهد قدام الناس، و لو باستخدام كلمة "بعضهم" عشان خاطري

انا اسف انا لا اقصد النصارى المصريين الذين يعيشون بالخارج مطلقا انا اقصد المنظمات التى يطلق عليه اقباط المهجر اسف ربما كان يجب على التوضيح اكثر

رابط هذا التعليق

انا اسف انا لا اقصد النصارى المصريين الذين يعيشون بالخارج مطلقا انا اقصد المنظمات التى يطلق عليه اقباط المهجر اسف ربما كان يجب على التوضيح اكثر

انا احييك يا طارق واذيد

لكل المسيحيين بمصر نحن نعتز بكم ومنكم من نصادقة ونحبة لكن منكم من خرج عن الصف وهذا لا يرضيكم كما لا يرضينا خروج من منا كمسلمين عن الاصول ربنا يديم المعروف ويعديها على خير

ماحدث ليس لمطالب او مظالم لأ والف لا انما هو وجود قلة من المتعصبين والمتطرفين الاقباط يريدون تنفيذ اوامر لمصلحة جهة معينة نحن لا نرضى بعدم وجود كنائس لكم بل العكس نريد الراحة للجميع لكن ان يتم تلفيق او محاولة اشعال حادث وتكدير امن بهدف خبيث يعلمة الله وهناك ايضآ من يستغل المسيحيين من جبهات تقول انها ثورية وحركات ايضآ تعاونو معهم كذبآ فى خروجهم بمسيرات وعندما ختطو لفعلتهم وتلبيسهم فى الحائط تركوهم وتبرأو من فعلة الاعتداء على الجيش واصدرو بيانات تعلن ذلك ... اين العقلاء من المسيحيين حتى نقيم عليهم الحجة ولا نجعل من المسيحيين مرة اخرة وقود لمعركة ضد الوطن

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

ليس تكرارا.. حاولت إيجاد مقال سابق فى الموضوع .. لم افلح فكان هذا

أنا قبطى مسلم… و غالبة المصريون هكذا… و أتهم أى مخلوق يشكك فى ذلك أو يحاول أن يقصر صفة القبطى على نفسه… أو يروج لذلك … أتهمه بالتفرقة العنصرية و محاولة حرمانى من حقى الذى هو إنتمائى القبطى .. محاولة حرمانى بسبب أنى مسلم!!! إضافة لتضليل الناس و أنانيته الخايبه.

الكارثة إن الأعلام المصرى الذى كان فاسدا قبل 25 يناير… ( و أشك فيه الآن) يروج لهذه الخيبة أيضا.. تلفيزيون و راديوا و صحافة و فضائيات… و طبعا الفضائيات الغير مصرية تسير على نفس الخط.. بعضها بحسن نية و بعضها بسوء نيه و طبعا عارفينهم على راسهم المخروبة الجزيرة.

الحكاية لها أصل.

عاش المصريون فترات طيلة من تاريخهم بعد الحقبة الفرعونية العظيمة –يرزحون تحت حكم أجنبى محتل للبلاد. من هذه الفترات المظلمة فترات إحتلت فيها الإمبراطورية الرومانية مصر و تكرر ذلك اكثر من مرة. كان المجتمع فى وقتها يتميز إلى طبقتين رئسيتين… طبقة الحكام و كبار رجال الدولة و كبار التجار و الإقطاعيين و كانوا بشكل شبه تام هم المحتل الرومانى…. و طبقة الفلاحين و بسطاء الحرفيين و الصناع و هم جُل الشعب المصرى صاحب الأرض الأصلى… و تميزت هذه الفترات بشدة الذل و التمييز من المحتل للمصريين… و من أشكال التعالى على المصرين أطلاق مسمى ( جبتوس ) على المصريين و يعنى هذا إنه من مواطنى البلد الأصليين الفلاحين…و الكلمة مشتقة من نفس الأصل الرومانى اليونانى الذى إشتقت منه كلمة ( إيحيبت) يعنى جبتوس يا جماعة لا تعنى إلا مصرى أصيل من أصحاب الأرض الأصليين…. ولا تعنى أى شىء آخر… و توارثت هذه الكلمة و تحرفت فى العربية إلى كلمة ( قبطى)… و معناها مصرى اصيل صاحب الأرض الاصلى… و ليس اى كلام آخر يفرغ مضمون الكلمة أو يقصرها على جماعة بعينها…

طيب دلوقت إيه الرباط بين مسيحى و قبطى… لا شىء أكثر من إنهم جزأ صغير من الأقباط الذين هم كل الشعب المصرى بمسلميه و مسيحييه و يهوده و غيرهم.. و يستثنى من ذلك.. القبائل المهاجرة من الجزيرة العربية.. و هؤلاء كلهم يعتزون بأصولهم.. و لهم نقابات مثل نقابة الأشراف و التى ينتمى لها سلالة آل البيت من سيدنا الإمام على كرم الله وجهه و السيدة فاطمة الزهراء…. و قليلون من أصول جريجية و إيطالية و غيرها.. و كلهم بالمقارنة بالاقباط… يشكلون نسبة بسيطة جدا من تعداد مصر.

أكرر قبل أن أغادر…

أنا قبطى مسلم… و غالبة المصريون هكذا… و أتهم أى مخلوق يشكك فى ذلك أو يحاول أن يقصر صفة القبطى على نفسه… أو يروج لذلك … أتهمه بالتفرقة العنصرية على أساس الدين و محاولة حرمانى من حقى الذى هو إنتمائى القبطى .. محاولة حرمانى بسبب أنى مسلم!!! إضافة لتضليل الناس و أنانيته الخايبه.

أرجوا منكم جميعا نشرها لجميع المنتديات و صفحات الفيس بوك و تويتر و غيرهم… و النشر مسموح للجميع بدون حقوق ملكيه فكرية;) فالمعلومات عامة و الأمر أخطر من أن نعيش مخطط ولا مؤامرة ولا حتى جهل أو غباء سياسى و مداهنة لفئة أيا كانت…

رابط هذا التعليق

مع احترامي جدا لموضوعك

لكن انا شايف انه ترسيخ لفكرة ان الأزمة بين مسلمين ومسيحين وده طبعا مخالف للحقيقة

المشكلة كانت بين اقباط والسلطة الحاكمة ناسف لهم ونأسف لوقوع ضحايا لكن مش ده ذنب المسلمين ابدا

رابط هذا التعليق

أنا قبطى مسلم… و غالبة المصريون هكذا… و أتهم أى مخلوق يشكك فى ذلك أو يحاول أن يقصر صفة القبطى على نفسه… أو يروج لذلك … أتهمه بالتفرقة العنصرية و محاولة حرمانى من حقى الذى هو إنتمائى القبطى .. محاولة حرمانى بسبب أنى مسلم!!! إضافة لتضليل الناس و أنانيته الخايبه.

الكارثة إن الأعلام المصرى الذى كان فاسدا قبل 25 يناير… ( و أشك فيه الآن) يروج لهذه الخيبة أيضا.. تلفيزيون و راديوا و صحافة و فضائيات… و طبعا الفضائيات الغير مصرية تسير على نفس الخط.. بعضها بحسن نية و بعضها بسوء نيه و طبعا عارفينهم على راسهم المخروبة الجزيرة.

الحكاية لها أصل.

عاش المصريون فترات طيلة من تاريخهم بعد الحقبة الفرعونية العظيمة –يرزحون تحت حكم أجنبى محتل للبلاد. من هذه الفترات المظلمة فترات إحتلت فيها الإمبراطورية الرومانية مصر و تكرر ذلك اكثر من مرة. كان المجتمع فى وقتها يتميز إلى طبقتين رئسيتين… طبقة الحكام و كبار رجال الدولة و كبار التجار و الإقطاعيين و كانوا بشكل شبه تام هم المحتل الرومانى…. و طبقة الفلاحين و بسطاء الحرفيين و الصناع و هم جُل الشعب المصرى صاحب الأرض الأصلى… و تميزت هذه الفترات بشدة الذل و التمييز من المحتل للمصريين… و من أشكال التعالى على المصرين أطلاق مسمى ( جبتوس ) على المصريين و يعنى هذا إنه من مواطنى البلد الأصليين الفلاحين…و الكلمة مشتقة من نفس الأصل الرومانى اليونانى الذى إشتقت منه كلمة ( إيحيبت) يعنى جبتوس يا جماعة لا تعنى إلا مصرى أصيل من أصحاب الأرض الأصليين…. ولا تعنى أى شىء آخر… و توارثت هذه الكلمة و تحرفت فى العربية إلى كلمة ( قبطى)… و معناها مصرى اصيل صاحب الأرض الاصلى… و ليس اى كلام آخر يفرغ مضمون الكلمة أو يقصرها على جماعة بعينها…

طيب دلوقت إيه الرباط بين مسيحى و قبطى… لا شىء أكثر من إنهم جزأ صغير من الأقباط الذين هم كل الشعب المصرى بمسلميه و مسيحييه و يهوده و غيرهم.. و يستثنى من ذلك.. القبائل المهاجرة من الجزيرة العربية.. و هؤلاء كلهم يعتزون بأصولهم.. و لهم نقابات مثل نقابة الأشراف و التى ينتمى لها سلالة آل البيت من سيدنا الإمام على كرم الله وجهه و السيدة فاطمة الزهراء…. و قليلون من أصول جريجية و إيطالية و غيرها.. و كلهم بالمقارنة بالاقباط… يشكلون نسبة بسيطة جدا من تعداد مصر.

أكرر قبل أن أغادر…

أنا قبطى مسلم… و غالبة المصريون هكذا… و أتهم أى مخلوق يشكك فى ذلك أو يحاول أن يقصر صفة القبطى على نفسه… أو يروج لذلك … أتهمه بالتفرقة العنصرية على أساس الدين و محاولة حرمانى من حقى الذى هو إنتمائى القبطى .. محاولة حرمانى بسبب أنى مسلم!!! إضافة لتضليل الناس و أنانيته الخايبه.

أرجوا منكم جميعا نشرها لجميع المنتديات و صفحات الفيس بوك و تويتر و غيرهم… و النشر مسموح للجميع بدون حقوق ملكيه فكرية;) فالمعلومات عامة و الأمر أخطر من أن نعيش مخطط ولا مؤامرة ولا حتى جهل أو غباء سياسى و مداهنة لفئة أيا كانت…

هدى نفسك روق حد زعلك وقلك انك مصرى بس ,,, انت قبطى وابن قبطى كمان

خد دى من ايدى وصلى على النبى او مجد سيدك هههههههههههههههههههههه :give_rose:

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

مع احترامي جدا لموضوعك

لكن انا شايف انه ترسيخ لفكرة ان الأزمة بين مسلمين ومسيحين وده طبعا مخالف للحقيقة

المشكلة كانت بين اقباط والسلطة الحاكمة ناسف لهم ونأسف لوقوع ضحايا لكن مش ده ذنب المسلمين ابدا

طبعا الموضوع ده ليس له علاقة بميسبيرو و الأحداث الحالية إلا فى تكرار الكلام عن المسيحين... بعدين كدابين الزفة فى الأعلام مجاملة لهم بيقولوا أقباط... و تتكرر الكلمات...

و مع إحترامى لكل الآراء أخلفك على 180 درجة

فأولا فكرة أزمة المسلمين و المسيحين مش محتاجة ترسيخ ... هى أصلا راسخة رسوخ الجبال... و هى التى تطل برأسها كل حدث و كل ليله و كل يوم على رئى الست

ثانيا ليست بين المسيحييين و السلطة نعم .......

لكنها بين المسيحيين و المسلمين الذين يشكلون معظم السلطة

هذا و كف الدولة المصرية دفنا للرأس فى الرمال و كلام عن إن ((( مفيسش مشكلة)) هذا هو ما وصلنا إليه... إحتقان مزمن و ربما نتدخل خارحى بأكثر من المال.. ربما شكل من الحرب الأهلية الله يلا يقدر... و ربما ستين نيلة منيلة بنيلة

رابط هذا التعليق

الكارثة إن ال

أكرر قبل أن أغادر…

هدى نفسك روق حد زعلك وقلك انك مصرى بس ,,, انت قبطى وابن قبطى كمان

خد دى من ايدى وصلى على النبى او مجد سيدك هههههههههههههههههههههه :give_rose:

اللهم صلى و سلم على الحبيب و آله

ربنا يفرجها و يعدى الأزمه و كل أزمه و أنتم بخير:clappingrose:

رابط هذا التعليق

تم دمج الموضوعان مع بعضهما لإحتواءهما على نفس الفكرة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

تم دمج الموضوعان مع بعضهما لإحتواءهما على نفس الفكرة

اشكرك سى السيد... و أعتزر ثانيا عن التكرار و لو وجدت الموضوع من الأول لكتبت فيه ما كتبت.. و شكرا ثانيا للدمج

رابط هذا التعليق

مع الإعتزار لعطر... تعليقى رقم 13 كتبته و لم أعرف بموضوعك... أتمنى إنه إضافة للتكامل.... و لن أترك بلدى لإنسان أيا كان...... يحاول أن يستخلصها لنفسه... و يجردنى من حقى وحق أجدادى و حق أجيال المستقبل... أقبل الآخر و أحترمه... و لكن ليس على حساب وطنى وسأدفع ثمن تمسكى بقدسية وطنى و إنتما\ى ايا كان هذا الثمن

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...