اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اين انتم يا أصحاب المليونيات

ابو محمود

Recommended Posts

من انتم اين انتم يامن تريدون كسر شوكة القوات المسلحة اين حجمكم الان الا تشاهدون ابطالها على ضفاف النيل الم تشاهدو نسورها فى سمائها بطول الجمهورية وعرضها لابد انكم الان تشعرون بالخزى يامن كنتم تنادون بان يومن هاجمتم على القيادة بالعباسية وتم تقليم اظافركم اين انتم وبالاحرى من انتم الا تشعرون اليوم بالخزى يامن تريدون انهاك مصر بوقفات وأحتجاجات ومليونيات كل همها اصابة مصر بالضعف وتطلبون مالا تعرفونة وتتطاولون على كل المؤسسات التى اذا سقطت ستنهار مصر وتسعون الى خرابها اين انتم ومن انتم

لماذا لم نجد منكم ايها الجهابزة من يطالب بمليونية لأحياء الذكرى الخالدة لحرب اكتوبر ونعلم انكم تحقدون على كل انتصار لمصر وجيشها

فهل ارحتمونا وتبطلو بقى خذعبلاتكم ...

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

المليونيات يا استاذ محمود مش عشان نكسر الجيش

لالا عشان نقوله ارجع مكانك معزز مكرم على الحدود وسيب لينا البلد احنا

مكانك مش جوه البلد

عايزة تبكي ياما على حالي؟؟

ابكي على حالي وشوفي ملامحي

ابكي على حالي وانا جندي مقتول برصاص الصهاينة على الحدود

ابكي على حالي لما هان عليهم دمي وتعب جدود الجدود

ابكي على حالي لما مدوا ايدهم لليهود

ابكي على حالي في الوضع الحالي

رابط هذا التعليق

انا لما بشوف كلام ابناء مبارك والمتأسفين يا ريس

بيجي لي ذهول وببرق بعيني لان كلامهم ما ينفعش يترد عليه باي طريقة اصلا

يعني لما واحد منهم يقول كلمة ( يريد ) كلمة يهودية مثلا ده هترد عليه بايه ده

هو ده نفس احساسي لما قريت موضوعك رغم اني عارف انك مش من المتأسفين يا ريس

رابط هذا التعليق

كلام غريب جداً منك يا محمود بيه وكان المجلس العسكري معيشنا في نعيم ... وكأن الطريق واضح ومفروش بالورود ... وكإن دعاة المليونيات بيفتروا على المجلس العسكري

وكأن المجلس حارب رموز الفساد وقدمهم للمحاكمات جزاء ما فعلوه بمصر ( فاكر لما كانوا قاعدين في شرم الشيخ وفي قصورهم وولا في دماغهم تحت حماية المجلس .. فاكر لما أعضاء من المجلس اول ما تولوا الحكم قالوا بالعربي على بلاطه " مبارك خط أحمر " . والمليونيات هي اللي ضغطت لتقديمهم للمحاكمات ؟ )

فاكر حكومة ما بعد الثورة كان مين فيها ؟

وفاكر وفاكر وفاكر ؟

إلا بالحق ... مين دعا لإسقاط الجيش وإنهيار مؤسسته ؟ شاور لي عليهم كده

وليه العادة الفرعونية المقيتة دي متأصلة فينا على مدار السنين ؟

قصدي يعني .. مبارك رجل عسكري ... لكن بيحكم ... فبما إننا ننتقد مبارك ... يبقى بننتقد الجيش .... وبندعو لانهيار الجيش .. وبالتالي نحن خونة ومرتزقه وهانروح النار

المجلس العسكري قفز على الثورة ... وبيعجن عجن ليس له مثيل ... ويكذب ويكذب ويكذب وبيقرطسنا وبيأكلنا الاونطه ..... فلو فتحنا بؤنا ... يبقى برضوا إحنا خونه ومرتزقة وبندعو إلى إسقاط الجيش !!!!!!!!!!!!1

فاكر البيان العسكري بتاع الـ 6 شهور ؟

فاكر التعديلات الدستورية ؟

فاكر وعود إنتخابات الرئاسة وتسليم السلطة ؟

إيه بقى اللي دخل اكتوبر في الأحتفالات في ضفاف النيل في الحالة الضبابية اللي إحنا فيها دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

من انتم

خير اللهم اجعله خير

الجملة دي أنا سمعتها فين قبل كده يا ترى ؟؟؟؟؟؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

فالخلط بين الجيش أو القوات المسلحة العظيمة وبين المجلس العسكري الحاكم يكشف عن جهالة عميقة في عقلية مرتكبيه .

ولأن المجلس العسكري الآن يلعب سياسة ويمارس السلطتين التشريعية والتنفيذية معا في إستغلال واضح للطبيعة المرتبكة للمرحلة الإنتقالية ، فإن شرفاء المصريين الذين طالعوا شمس الحرية في يوم 25 يناير و ذاقوا حلاوة إجبار رأس الطغيان على التنحي لن يقبلوا بمرارة الإستبداد مجدداُ من جنرالات المجلس العسكري .

إعلم أنت وأمثالك أن أصحاب المليونيات حاضرون ومستعدون لملئ ميادين مصر مرة ومرات أخرى دفاعا عن الثورة التي تحاولون ، عمدا أو جهلا ، سرقتها .

تم تعديل بواسطة أبو محمد
حذف جملة غير لائقة فى أول المداخلة

المتـولي - ألـدو العـربي (سابقا)

-----------------------------------------------------------

وهي قـامـت مصـر بـتـخلع تـوب الـذل ...

مِصْـرُ عَـادَت شَـمْـسُـكِ الـذَهَــبُ ...

رابط هذا التعليق

اهداء للاخ المشرف محمد ولكل من ساهم من الزملاء المشرفين فى قمع خاصية التقييم عنى اهديهم هذة المصادفة الجميلة التى اظهرت عدلكم المطلق محاور يعطى من يهاجمنى علامة خضراء نكاية فى موضوعى وشخصى اين انتم ههههههههههههههههههههههه

الم اقل لك ايها المشرف الكريم الفاضل محمد انك تظلم ولا تنصف الا من تحب وترضى انة العدل الغائب

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=127500&st=0&gopid=788132entry788132

ياريت تراجع يا أخى المشرف وتعرف كم التقيمات التى اخذها الزملاء من زميل لم يدخل بكلمة ولم يشارك دة معناة اية ولا انا غيرة وهناك فرق

تم تعديل بواسطة محمودمصطفى

رابط هذا التعليق

فالخلط بين الجيش أو القوات المسلحة العظيمة وبين المجلس العسكري الحاكم يكشف عن جهالة عميقة في عقلية مرتكبيه .

ولأن المجلس العسكري الآن يلعب سياسة ويمارس السلطتين التشريعية والتنفيذية معا في إستغلال واضح للطبيعة المرتبكة للمرحلة الإنتقالية ، فإن شرفاء المصريين الذين طالعوا شمس الحرية في يوم 25 يناير و ذاقوا حلاوة إجبار رأس الطغيان على التنحي لن يقبلوا بمرارة الإستبداد مجدداُ من جنرالات المجلس العسكري .

إعلم أنت وأمثالك أن أصحاب المليونيات حاضرون ومستعدون لملئ ميادين مصر مرة ومرات أخرى دفاعا عن الثورة التي تحاولون ، عمدا أو جهلا ، سرقتها .

انا لست من الجاهلين سامحك الله ولك كل الحق فالمشرفين لا يرون الا ما أكتبة انا

ان كنت انت من الثوار ومن من وقفو فى التحرير قول علشان نعرف ؟؟؟

ان لم تفهم الا لغة الهجوم او التقليل او التريقة فهذا يدل على طبيعة عقلك فلو سمحت ممكن ترجع لموضوعاتى قبل ان تقلل من شأنى وعندها ستعرف من تهين وتجرح يا زميل

انا وامثالى لا يريدون للجيش ان يحكمنا لكن اريد قطع لسان ويد من يساهم فى فتنة تضرب مصر وجيشها الاعتداء على القوات المسلحة بحجة المجلس العسكرى هى افتراء وكذب ولما يصرون على مهاجمة القيادة للقوات المسلحة

اخيرآ من فهم انى ضد الثورة او المليونيات التى تنادى بالحق وليس الباطل وتعمل على تغيير الفساد علية ان يراجع مواضيعى ومشاركاتى ولا يتهمنى زورآ لمجرد ان ينال من بعض الزملاء نقطة خضراء او يكتب لة انة صاحب الكام الف مشاركة

رابط هذا التعليق

من انتم

خير اللهم اجعله خير

الجملة دي أنا سمعتها فين قبل كده يا ترى ؟؟؟؟؟؟

بصراحة يا أستاذ احمد انا أعرف بل ومتأكد انك راجل محترم بس مش عارف انت تقصد اية من الرد دة ؟؟

رابط هذا التعليق

انا لما بشوف كلام ابناء مبارك والمتأسفين يا ريس

بيجي لي ذهول وببرق بعيني لان كلامهم ما ينفعش يترد عليه باي طريقة اصلا

يعني لما واحد منهم يقول كلمة ( يريد ) كلمة يهودية مثلا ده هترد عليه بايه ده

هو ده نفس احساسي لما قريت موضوعك رغم اني عارف انك مش من المتأسفين يا ريس

انا سلفى يا سيمبا ولا اقولك انا مسلم ولا أقولك اخوانى ولا بلاش انا مصرى وبحب بلدى وجيش بلدى وانا فى كورنيش المعادى رجعت وقولت

فين الناس اللى مفروض تحتفل بالجيش مش المجلس العسكرى لقيت كل الشياطين غادرو ولم اجد كلم واحدة تقول للجيش كل سنة وانت طيب من كل وجميع من يهاجم بل ويصف القوات المسلحة بالهمج وان ضباطها بلطجية انتو فين تانى يا من تريدون كسر الجيش فى صورة الهجوم على المجلس العسكرى وتعلقون الصور التى تهين الجيش فى مداخلاتكم وتم شطبها عرفت انا ضد مين يا سيمبا باشا انا مصرى وارفض المساس بعظمتى الا وهى القوات المسلحة ياريت كانت عندى نقط خضراء كنت فرقتها عليكم لانكم تصتحقونها فعلآ

رابط هذا التعليق

المليونيات يا استاذ محمود مش عشان نكسر الجيش

لالا عشان نقوله ارجع مكانك معزز مكرم على الحدود وسيب لينا البلد احنا

مكانك مش جوه البلد

حدود مين يا مولانا احنا نرجع الى الخلف هناك شياطين تعمل لتدمير مصر فى صورة ملائكة

رابط هذا التعليق

صباح الخيرات يا محمود بيه

لعلك تكون بخير

... استغربت اوب لما قريت المووضوع و قلت استني اكتر لما توضخ المعني

دلوقتي اتضح المعني و زال اللبس

لكن عليك عنب اتك موضحتش مرادك بصورة كافية م الاول

عموما

كل سنة و الحبش اللي هو عيالنا في احسن جال و الفاتحة لشهداء النصر المجيد و معاركنا كلها

انا وامثالى لا يريدون للجيش ان يحكمنا لكن اريد قطع لسان ويد من يساهم فى فتنة تضرب مصر وجيشها الاعتداء على القوات المسلحة بحجة المجلس العسكرى هى افتراء وكذب ولما يصرون على مهاجمة القيادة للقوات المسلحة

اخيرآ من فهم انى ضد الثورة او المليونيات التى تنادى بالحق وليس الباطل وتعمل على تغيير الفساد علية ان يراجع مواضيعى ومشاركاتى ولا يتهمنى زورآ لمجرد ان ينال من بعض الزملاء نقطة خضراء او يكتب لة انة صاحب الكام الف مشاركة

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

الثوار لم يطالبوا يا أخ محمود بكسر القوات المسلحة

وهناك فرق بين الجيش المصري كمؤسسة وبين المجلس العسكري كحاكم لمصر الان

وأي حاكم فى أي دولة هناك معارضون له وهناك انتقادات لسياساته

ولا أعتقد أن حضرتك تنادي بأن يعطي الشعب المصري لحاكمه ( وهو المجلس العسكري الان ) صكا على بياض وثقة مطلقة دون مراجعة ؟

يا أخي محمود أنت تعلم بالطبع ماذا قال سيدنا أبو يكر فى اول يوم توليه للحكم عندما طلب من الناس أن يطيعوه ما اطاع الله فيهم وأن يقوموه عندما يحيد عن الطريق

اما المليونيات فهي أفضل طريقة للحفاظ على الثورة , ومنذ تنحي مبارك وهذه المليونيات حققت أكثر من مطلب مثل محاكمة مبارك وكثير من رموز الفساد ومثل علانية المحاكمات ومثل اقالة عدد 580 قيادة من قيادات الداخلية ومثل تغير القيادات الصحفية فى الصحف القومية وغيرها من الامور

وبالتأكيد ستستمر المليونيات يا أخ محمود طالما هناك مطالب لا تتحقق , فلا تلوم من يخرج للتظاهر ولكن لوم من يتأخر فى تحقيق المطالب

وأرجو يا أخ محمود ان ننتهي كشعب مصر من المفهوم الشائع عندنا منذ زمن وهو أن المعارض للحاكم = مدسوس ومتأمر !!!!

اما بالنسبة لانتصار أكتوبر فهو انتصار لكل مصري يا أخ محمود

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

من اول ما قريت مداخلة الاستاذ محمود و انا فهمت انه قصده على المجانين او اللي عاملين مجانين

و بيطالبوا بكسر الجيش او التعليم عليه حسب اللغة اللي دارجة

و كنت حطيت قبل كده في موضوع مش هاتمسكوها يا مجلس العسكر

انهم كانوا ناويين يعيدوا على الجيش زي ما عيدوا على الشرطة

و اتفضلوا شوفوا اللينك دا

هنا

استهدوا بالله

تم تعديل بواسطة pink rose
رابط هذا التعليق

الثوار لم يطالبوا يا أخ محمود بكسر القوات المسلحة

وهناك فرق بين الجيش المصري كمؤسسة وبين المجلس العسكري كحاكم لمصر الان

وأي حاكم فى أي دولة هناك معارضون له وهناك انتقادات لسياساته

ولا أعتقد أن حضرتك تنادي بأن يعطي الشعب المصري لحاكمه ( وهو المجلس العسكري الان ) صكا على بياض وثقة مطلقة دون مراجعة ؟

يا أخي محمود أنت تعلم بالطبع ماذا قال سيدنا أبو يكر فى اول يوم توليه للحكم عندما طلب من الناس أن يطيعوه ما اطاع الله فيهم وأن يقوموه عندما يحيد عن الطريق

اما المليونيات فهي أفضل طريقة للحفاظ على الثورة , ومنذ تنحي مبارك وهذه المليونيات حققت أكثر من مطلب مثل محاكمة مبارك وكثير من رموز الفساد ومثل علانية المحاكمات ومثل اقالة عدد 580 قيادة من قيادات الداخلية ومثل تغير القيادات الصحفية فى الصحف القومية وغيرها من الامور

وبالتأكيد ستستمر المليونيات يا أخ محمود طالما هناك مطالب لا تتحقق , فلا تلوم من يخرج للتظاهر ولكن لوم من يتأخر فى تحقيق المطالب

وأرجو يا أخ محمود ان ننتهي كشعب مصر من المفهوم الشائع عندنا منذ زمن وهو أن المعارض للحاكم = مدسوس ومتأمر !!!!

اما بالنسبة لانتصار أكتوبر فهو انتصار لكل مصري يا أخ محمود

يأستاذ ابراهيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو تمعنت فيما سطرتة كتاباتى وردودى عن الثوار ماكان هذا ردك الاشارة الى الثوار لاتعنى الشرفاء منهم بل من ساهم فى تكريس الاعتصامات وطلب مليونيات فشنك ما كان منها الا كما ظهر يوم الهجوم على وزارة الداخلية وسفارة العدو الاسرائيلى ومن قبل وزارة الدفاع بما يعرف بموقعة العباسية وبما انى مصرى وشاهدت احتفال مصر وشعبها العاقل الثائر على الظلم بميدان التحرير وكورنيش المعادى سألت نفسى هل من يريد تبويظ الفرح مصريين ؟؟؟؟؟

وعندها رد انت بقى يا أبو خليل

رابط هذا التعليق

من اول ما قريت مداخلة الاستاذ محمود و انا فهمت انه قصده على المجانين او اللي عاملين مجانين

و بيطالبوا بكسر الجيش او التعليم عليه حسب اللغة اللي دارجة

و كنت حطيت قبل كده في موضوع مش هاتمسكوها يا مجلس العسكر

انهم كانوا ناويين يعيدوا على الجيش زي ما عيدوا على الشرطة

و اتفضلوا شوفوا اللينك دا

هنا

استهدوا بالله

واللة يا مدام انا احترت فى بعض الزملاء بيردو بسرعة وولم يراعو مجرد مراجعة انفسهم والغريبة بقى يا سيدتى انهم على استعداد للغلط فى اى حد لمجرد انة وضح وجهة نظرة بصورة تعبيرية او بها شيء غامض يراد منة اظهار عوار سعة الصدر والتربيطات والشللية بمعنى ادق الكيل بمكاييل مختلفة فى التعامل مع اراء الاخرين ولعلة يكون درس لهم على ما صنعوة بايديهم وهم يعلمون جيدآ انهم يفعلون ما يطلبة هواهم وليس ضمائرهم شكرآ لمشاركتك ولم يخيب ظنى بحضرتك

رابط هذا التعليق

صباح الخيرات يا محمود بيه

لعلك تكون بخير

... استغربت اوب لما قريت المووضوع و قلت استني اكتر لما توضخ المعني

دلوقتي اتضح المعني و زال اللبس

لكن عليك عنب اتك موضحتش مرادك بصورة كافية م الاول

عموما

كل سنة و الحبش اللي هو عيالنا في احسن جال و الفاتحة لشهداء النصر المجيد و معاركنا كلها

هههههههههه مش انت اللي قولتلى اعمل كدة يا باش مهندس علشان اجيب رجل واحد مضايقنى هههههههههههههههههههههههههههه

اية يا عم انت فين اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة الشغل على ودنة الله اكبر ولا قوة الا بالله ههههههههههههههههه :give_rose:

رابط هذا التعليق

مازلت لا أفهم كتابات البعض الذين يدعون حب مصر وجيش مصر أكثر من غيرهم ويصرون على أن إنتقاد جنرالات المجلس العسكري وحكام البلد الجدد يعد إهانة للجيش المصري . وبذلك فهم يقعون في أكثر من خطأ منهجي أولها خطأ الإنتصار للحاكم ، أي حاكم ، ضد معارضيه ومنتقديه وإتهامهم بالعمالة والخيانة . وللأسف فإن تاريخ مصر القديم والحديث يسرد لنا أبشع النماذج في ذلك .

وثانيها أنهم يكتبون في المحاورات وكأن كل قرائهم من أصدقائهم ومعارفهم الذين سيفهمون نواياهم ومقاصدهم حتى لو توارت خلف مفردات مغايرة للمعنى المقصود .

وثالث هذة الأخطاء هو خلط الأمور وجمع متغيرات شديدة التباين في معنى واحد . فالإدعاء بأن الهجوم على وزارة الداخلية والسفارة كان على يد ثوار التحرير يدحضة ، على سبيل المثال لا الحصر، مقالة سلامة أحمد سلامة بالشروق اليوم http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=08102011&id=7a880a4c-513c-4418-aef0-e176aa7b88f9

أما ما يسمى بموقعة العباسية ، أو كمين العباسية للدقة ، فهو سقطة كبيرة لصاحب قرار تحالف الشرطة العسكرية والأمن المركزي وجناح أمن الدولة من البلطجية في حصار المتظاهرين السلميين وإلقاء القنابل المسيلة والحجارة القاتلة عليهم .

وفي تقرير تقصي الحقائق الصادر عن المجلس القومي لحقوق الإنسان والذي تم وأده والتعتيم عليه أبلغ دليل .

من الثابت أن ثوار التحرير إحتفلوا كباقي المصريين بإنتصار أكتوبر ولكن ليس على طريقة زمارين الحكام وطباليهم والذين عادوا يعجون منابر الإعلام الرسمية بصخبهم .

وقد ذهبت مجموعة من شباب حركة 6 إبريل لوضع أكاليل الزهور عند النصب التذكاري بمدينة نصر ليقابلوا بعيال المخلوع ومرضي حملة "أسفين ياريس" الذين هاجموهم وحاولوا منعهم من وضع الزهور على مرأى ومسمع من الشرطة العسكرية "المحايدة" تماما كما يقف باشوات الداخلية على الحياد من إعتداء عيال المخلوع على أسر الشهداء والمصابين على أبواب اكاديمية الشرطة .

المتـولي - ألـدو العـربي (سابقا)

-----------------------------------------------------------

وهي قـامـت مصـر بـتـخلع تـوب الـذل ...

مِصْـرُ عَـادَت شَـمْـسُـكِ الـذَهَــبُ ...

رابط هذا التعليق

مازلت لا أفهم كتابات البعض الذين يدعون حب مصر وجيش مصر أكثر من غيرهم ويصرون على أن إنتقاد جنرالات المجلس العسكري وحكام البلد الجدد يعد إهانة للجيش المصري . وبذلك فهم يقعون في أكثر من خطأ منهجي أولها خطأ الإنتصار للحاكم ، أي حاكم ، ضد معارضيه ومنتقديه وإتهامهم بالعمالة والخيانة . وللأسف فإن تاريخ مصر القديم والحديث يسرد لنا أبشع النماذج في ذلك .

وثانيها أنهم يكتبون في المحاورات وكأن كل قرائهم من أصدقائهم ومعارفهم الذين سيفهمون نواياهم ومقاصدهم حتى لو توارت خلف مفردات مغايرة للمعنى المقصود .

وثالث هذة الأخطاء هو خلط الأمور وجمع متغيرات شديدة التباين في معنى واحد . فالإدعاء بأن الهجوم على وزارة الداخلية والسفارة كان على يد ثوار التحرير يدحضة ، على سبيل المثال لا الحصر، مقالة سلامة أحمد سلامة بالشروق اليوم http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=08102011&id=7a880a4c-513c-4418-aef0-e176aa7b88f9

أما ما يسمى بموقعة العباسية ، أو كمين العباسية للدقة ، فهو سقطة كبيرة لصاحب قرار تحالف الشرطة العسكرية والأمن المركزي وجناح أمن الدولة من البلطجية في حصار المتظاهرين السلميين وإلقاء القنابل المسيلة والحجارة القاتلة عليهم .

وفي تقرير تقصي الحقائق الصادر عن المجلس القومي لحقوق الإنسان والذي تم وأده والتعتيم عليه أبلغ دليل .

من الثابت أن ثوار التحرير إحتفلوا كباقي المصريين بإنتصار أكتوبر ولكن ليس على طريقة زمارين الحكام وطباليهم والذين عادوا يعجون منابر الإعلام الرسمية بصخبهم .

وقد ذهبت مجموعة من شباب حركة 6 إبريل لوضع أكاليل الزهور عند النصب التذكاري بمدينة نصر ليقابلوا بعيال المخلوع ومرضي حملة "أسفين ياريس" الذين هاجموهم وحاولوا منعهم من وضع الزهور على مرأى ومسمع من الشرطة العسكرية "المحايدة" تماما كما يقف باشوات الداخلية على الحياد من إعتداء عيال المخلوع على أسر الشهداء والمصابين على أبواب اكاديمية الشرطة .

اية الكلام الكبير دة روق يا عم وصلى على النبى

كلمةأقولها للجميع .. هل يعمل لديكم عمال اقل عامل لة طفلان وتتعرضون لمشاكل فى اعمالكم ومن ثم لا تجدون مفر الا التخلص من العمالة الذائدة والا اصبحت اجورة ديون على المنشأة عندها ستعلمون انكم امام امرين اما ان تشردو اطفال ونساء وعمال او تنظرو بعين العطف والمسؤلية وتحاربو من يقطع ارزاقهم بمطالب كان من الاولى ان تنتظر الى وقت اخر يكون فية الافيد اختيار من نرتضية لانفسنا حاكمآ دة ملخص الموضوع اللي عايز يعيش فى الوهم هو حر سلام قولآ من رب رحيم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...