اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الى الاستاذ الفاضل se_ Elsyed

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو

دالوقتى يا سى السيد انا معروض عليا فيزا حرة بمسمى نجار مبانى و انا بكالوريوس نظم ومعلومات و انا هشتغل فى السعودية مندوب بيعات و طبعا الكفيل بتاعى هيكون شركه مقاولات

يا ريت يا سى السيد تفدنى

1- هل يمكننى نقل الكفاله من شركة المقاولات لااى شركة اخرى غير المقاولات مثلا (شركه دعايه واعلان شركه اجهزة طبيه ... الخ ) ولا لازم الشركه الى انقل عليها تكون من شركه مقاولات لشركه مقاولات بما ان مسمى التاشيرا نجار مبانى ارجوج فدنى فى هذة النقطه عشان فى ناس بتقول ينفع و فى ناس بتقول لا :Head:

2- هل يمكن نقل الكفاله قبل سنتين ولا لازم يكون بعد سنتين

ولك جزيك الشكر يا سى السيد

رابط هذا التعليق

لأ لازم تقعد سنتين عند أول كفيل عشان تعرف تنقل كفالة

لكن عند نقلة الكفالة ممكن تغير مهنتك بحيث تتماشى مع شهادتك ومع نشاط الشركة ...

وربنا يوفقك

بس خلي بالك لو كنت متزوج مش هاتعرف تعمل إستقدام لزوجتك بالمهنة دي

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

وربنا يوفقك

حته بعد السنتين لما اجى انقل كفاله لشركه تانيه مش هعرف اعمل استقدام ؟؟؟

:sad:

رابط هذا التعليق

وربنا يوفقك

حته بعد السنتين لما اجى انقل كفاله لشركه تانيه مش هعرف اعمل استقدام ؟؟؟

:sad:

اخي الكريم الاستقدام مرتبط بنوع التأشيرة او مسمى التأشيرة فتأشيرة نجار مباني لا تسمح بالاستقدام في اي وقت اي مع الشركة الحالية او مع شركة اخرى اذا لابد وان تغير المهنة الى مهنة تسمح لك بالاستقدام بعمني تأشيرة جديدة

تحياتي

تم تعديل بواسطة Tots
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      ‏فى أزمة سد النهضة، لا أراهن على ضرب السد ولا على عدم أمان السد ولا على اتفاقية مع إثيوبيا، إنما أكرر رهانى على غباء إثيوبيا الاستراتيجي وعلى سوء تخطيطها وتنفيذها للمشروع.. أراهن على خيبة أمل الإثيوبيين عندما سرعان ما يكتشفوا أن حكومتهم تسوق لهم آمال ووعود كاذبة برخاء زائف 👇 ‏المقترح الأمريكى لهذا المشروع بعد دراسة 6 سنوات فى الخمسينات كان إنشاء هذا السد بسعة تخزينية أقل بكثير جدا من السعة التى تستهدفها إثيوبيا الآن، وكان يتضمن إنشاء 3 سدود صغيرة قبله، لتضمن تدفق المياه إليه من خزانات هذه ا
    • 3
      برجاء مراجعه الخاص والرد على للضرورة جزاك الله كل خير
    • 2
      نشر الأستاذ عادل ابو زيد منذ قليل البقاء لله توفي الآن شقيقنا اللواء مجدي عبد الحميد عبد الرشيد أبوزيد  متأثرا بإصابته بالكورونا  بمستشفى الشرطة بالعجوزة   لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك البقاء لله  كل العزاء والمواساة لأهل الفقيد 
    • 2
      هذه السيدة  تعيش وحدها - تقريبا - و جاء سكوربيون في زيارة  و نحمد الله أنها إجتازت مرحلة صحية حرجة  مع قدوم سكوربيون في زيارة بعد الحبسة الطويلة في إيطاليا نتيجة كورونا اللهم بارك في الفاضل سكوربيون  و في عطائه لوالدته - ووالده رحمه الله - و عطائه لأسرته  و لنا هنا في محاورات المصريين. تصفحوا موضوع أنا و جونيور
    • 4
      سكوربيون كان محتبسا لمدة ٧ شهور مع حظر تجوال في إيطاليا و قلق دائم على والدته المسنة في شبرا في القاهرة  و قلق دائم أيضا على والدي زوجته المسنين أيضا في إيطاليا نتمنى لك إقامة سعيدة في مصر و تهانينا القلبية لوالدتك الفاضلة و أرسل لها قبلاتنا الحارة
  • أضف...