اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

استشهاد مجندين مصريين وإصابة آخرين برصاص طائرة إسرائيلية في سيناء


Simba

Recommended Posts

اولا انا لم اقل ان اليهود حلوين وطيبين وياريت كده تعرفونى فهمتوها ازاي كده

لكن كمان مصرتعانى داخليا ومش صح ان حماس تعرضها لخطر حرب في حالتها دي

ثانيا

افهم من كده ان من يدافع عن موقف حماس حيرجعوا مصر ان قامت حرب بينها وبين اسرائيل

جميل جدا

بس بجد حزعل جدا لو لم تشاركوا فيها وكان تفاعلكم بس كلام منتديات

حماس ليست ببلاهة اللي انتم فاكرينها بيها علشان تتدخل في حرب مع اسرائيل في هذا البحر الهائج

وانشغال العالم كله بما يحدث

حماس تقدر جدا الوضع واستقرار مصر هو استقرار لها وبشكل قوي

فليس من الصح اطلاقا ان تكون هي المدبرة لمثل هذه الاعمال الصبيانية

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 179
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

تركيا تستدعي السفير الاسرائيلي وتبعث بأحتجاج رسمي للحكومه الاسرائليه بسبب مقتل جنود مصريين علي الحدود

لا حول و لا قوة إلا بالله

بالزمه مش دي حاجه تكسف ؟

اسرائل تقتل جنود مصريين .. و رد الفعل يبقى تركي قبل رد الفعل الرسمي المصري

صحيح و الله .. شر البيلة ما يـُـضحـك

تم تعديل بواسطة زهرة الجبل

n4hr_13490737523.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

معلومة عرفتها الان جعلت الدماء تغلي في رأسي

حدودنا مع إسرائيل تبلغ 250 كم

والقوة المسموح بها من قوات حرس الحدود المصرية الغير مًسلحة إلا بأسلحة بسيطة خفيفة هي 250 جندي فقط

لا تعليق ...

ما هي ما كانتش بلدنا وبالتالي ما كانش لازم نعرف عنها حاجه

على كلام اللواء سامح سيف اليزل الحدود بالظبط 220 كم و عدد الجنود 750 عسكري فقط لا غير

مقسمين على 8 ورديات في اليوم يعني ثلثهم فقط بيتوزع على الحدود كامله الـ 220 كيلو

يعني الحسبه بتقول عسكري واحد ضعيف السلاح منتور لوحده كده في كيلو متر كامل مسؤول لوحده عن تأمينه و حمايته

يعني منتهى الظلم للعساكر و منتهى الإستخفاف بالهدف إللي هو تأمين الحدود و مش عارفه بصراحه الوضع ده كان ماشي إزاي كده !!!

ده كلام اللواء سامح سيف اليزل في المقطع ده بداية من الدقيقه 10:30 بالظبط

http://www.youtube.com/watch?v=hfTGR9uVCnw

تم تعديل بواسطة زهرة الجبل

n4hr_13490737523.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الخبر على موقع الأهرام الآن

مجلس الوزراء يصدر بيانا شديد اللهجة .. ويقرر استدعاء سفير إسرائيل ويطالبها باعتذار رسمى

أصدر مجلس الوزراء فى اجتماعه الذى بدأ منذ ليلة أمس، وحتى الثانية من فجر اليوم، بياناً شديد اللهجة للرد على ماقامت به إسرائيل على الحدود المصرية، وقرر المجلس استدعاء السفير الإسرائيلى بالقاهرة وإبلاغه رسميًا احتجاج مصر على إطلاق النار داخل الجانب الإسرائيلى بشكل أدى إلى سقوط ضحايا وإراقة دماء داخل مصر، مع المطالبة بإجراء تحقيق رسمي مشترك لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسئولين عنه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على نحو يحفظ حقوق الضحايا والمصابين المصريين.

أوضح البيان- وفقاً لأسامة هيكل وزير الإعلام- أن الاجتماع الذى ترأسه الدكتور عصام شرف مع لجنة إدارة الأزمة، لبحث تداعيات الأحداث التى نشبت على الحدود المصرية الإسرائيلية خلال الليلة الماضية، قرر عرض تقارير معلومات بأفادت اشتباكات جرت بين العناصر الأمنية الإسرائيلية ومجموعة من العناصر المسلحة داخل الأراضى الإسرائيلية شرق العلامة الحدودية رقم 79، أسفرت عن استشهاد ضابط مصرى، و4 جنود وإصابة 5 أخرين كانوا متواجيد على خط الحدود داخل الأراضى المصرية، وذلك بسبب تبادل إطلاق النار الكثيف بين القوات الإسرائيلية والعناصر المسلحة داخل الأراضى الإسرائيلية.

أكد بيان المجلس على إدانة مصر للحادث الذى أدى لاستشهاد وإصابة عدد من أبنائها، وأنه على إسرائيل أن تتقدم باعتذار رسمى لمصر، عن هذا الحادث، الذى أدى لإزهاق أرواح وإراقة دماء داخل الأراضى المصرية، وأن مصر تؤكد أنها لن تتهاون فى حقوق أبنائها وحماية أرواحهم.

أعرب المجلس فى بيانه عن تقديم التعازى لأسر الشهداء الذين فقدوا أرواحهم خلال تأدية واجبهم فى تأمين الحدود الإسرائيلية، مؤكداً أن مصر تؤكد قدرتها على حماية حدودها وتأمين أرض سيناء تأميناً كاملاً، كما تؤكدا أن تأمين الحدود المصرية الإسرائيليى هو مسئولية الطرفين معاً وليس مسئولية الجانب المصرى وحده.

كلف المجلس وزير الخارجية باستدعاء السفير الإسرائيلي بالقاهرة، وإبلاغه رسميًا احتجاج مصر على إطلاق النار داخل الجانب الإسرائيلى بشكل أدى إلى سقوط ضحايا وإراقة دماء داخل مصر، مع المطالبة بإجراء تحقيق رسمي مشترك لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسئولين عنه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على نحو يحفظ حقوق الضحايا والمصابين المصريين.

دعا المجلس جميع المواطنين ووسائل الإعلام إلى الانتباه للمخاطر التى تهدد الأمن القومى المصرى فى سيناء، وأن هذا يستوجب تماسكًا للجهات الداخلية وعدم الانخراط فى خلافات جانبية، مؤكداً أن الحفاظ على الأمن القومى المصري مسئولية كافة الأجهزة وجميع المواطنين على السواء.

انتهى المجلس فى بيانه إلى تخصيص اجتماع مجلس الوزراء بعد غد الإثنين للتصديق على إنشاء كيان مؤسسى لتنمية سيناء للنهوض بعملية تنمية سيناء وحل مشاكل أهالى سيناء. واعتبار المجموعة الوزارية للأزمات فى حالة انعقاد دائم لمتابعة الموقف أولًا بأول.

حضر الإجتماع الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء للشئون السياسية، ووزراء التعاون الدولى والتخطيط والعدل والداخلية والإعلام والخارجية والصحة والإعلام، ورئيس جهاز المخابرات العامة وعدد من قيادات القوات المسلحة.

جدير بالذكر أن الاجتماع المنعقد حالياً يعد الأول من نوعه الذى يعقد يوم جمعة منذ تولى شرف مسئولية الحكومة فى الخامس من مارس الماضى.

المصدر :

الأهـــرام

n4hr_13490737523.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

فيه واحد حاولوا يوقفوه دورية مصرية قرب العريش ففجر نفسه و اصيب اتنين مجندين

ليه الصورة ضبابية كده.. يا ريت توضيح الجيش ميتاخرش

و يا ريت يفهموا اسرائيل ان مصر اتغيرت بجد

و ايه حكاية قطع الطريق دي كمان؟؟

عايزين المجلس يسمع مطالبهم.. اللي هيا ايه؟

انباء من شهود عيان ان مجموعة من البدو قاموا بقطع طريق سيناء بعد نفق الشهيد احمد حمدى و يحتجزون ما يقرب من 5000 من المسافرين على الطريق و يطالبون بان يقوم احد قيادات المجلس العسكرى بالاتصال بهم و سماع مطالبهم

اؤكد لكم مره اخرى ان احد المسافرين عمل مداخله مع قناة الجزيرة مباشر واكد على قطع الطريق ولكنه نفى اى شبهه لاحتجاز البدو من اهلنا بسيناء لاى من المسافرين اخوانهم وانهم يتعاملون معهم بطريقة سلمية جدا وانهم فقط يريدون ان يتحدثوا لاحد القاده العسكريين واتمنى الاستجابة لمطلبهم لا نعلم لما اتخذوا هذه الطريقة لتوصيل رساله هامة للجيش المصري .. يجب ان نسمع لبعضنا البعض الموقف يقتضي المرونه

قام البدو بالافراج عن النساء و الاطفال و السماح لهم بالرجوع للقاهرة و احتجاز الرجال حتى تتحقق مطالبهم

امال ايه اخبار مؤتمر الحسنة 2 اللي عايزين يعملوه بكرة ؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

هل معني هذا البيان أن هذه هي ردة الفعل كامله ؟

و لا لسه بيان المجلس العسكري هيبقى فيه إجراء آخر ؟

يعني هل فكرة تعديل إتفاقية كامب ديفد مش من إختصاص مجلس الوزراء مثلاً؟

و لا هو كده خلاص و الاتفاقيه زي ما هي و الإجتماع الذي دام أكثر من أربع ساعات لم يأت بأكثر من الشجب و التنديد و طلب فتح تحقيقق؟

و بعدين تحقيق في ايه بالظبط ؟ مهو اللي ماتوا أكيد ماتوا .. و أكيد مماتوش في بيوتهم .. دول مجندين مصريين بيحرسوا حدود مصر و ماتوا برصاص اسرائيلي .. فين يعني الجزء المبهم اللي محتاج تحقيق ؟؟؟؟

أتمنى أن لا يكون هذا البيان يعني إقتصار ردة الفعل المصريه على ذلك و أن لا يكون كلام اللواء سامح سيف اليزل قد ضــُرب به عرض الحائط

ربنا يستر

n4hr_13490737523.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

مع احترامى للجميع هذى الحادث مدبر وهناك من يقف وراءة لاشعال الموقف ومصر لا تحتاج الى تأجيج صراع بينها وبين اسرائيل الان امامنا من هو اهم من الحرب البناء وكل من يريد الحرب فليفكر بماذا نحارب لابد من النهوض الصناعى والعلمى وعندها سنمتلك مقومات النصر أن شاء الله وما يحدث من تغيير فى المنطقة بأسرها مع ظهور عورات القوى الاستعمارية الاقتصادية سنجد ان الله لة يد فى التحول السريع كى يتم تحويل مسار التقسيم المزمع للشرق الاوسط والدول الاسلامية وبيدة ايضآ سبحانة ستغرق كل قوى الاستعمار فى مشاكل اكبر اقتصاديآ لان منهج الربا لابد من ان يزول ويهدم اصحابة العالم يعيش الان لحظات صمت مميت منتظرآ الانهيار الاقتصادى المرعب القادم فأنهيار اقتصاد اميركا عجل بلا شك فى كشف عورة الرأسمالية الفاشية المقامة على الربا والمضاربات الوهمية والمكاسب الغير حقيقية اننا نعيش عصر انهيار اقتصادى يحل بالعالم الغربى ويجب ان نتعجل مسيرة الحرية التى بدأت كى نخرج من عنق الزجاجة ونعوم الى بر الامان ففى العشر سنيوات القادمة ستتغير خريطة القوى العالمية وستظهر قوى رأسمالية جديدة وتتغير معها المعادلة ويعاد رص لعبة المصالح من جديد وستزول او ستكون اول مسمار لازالة دول كانت تستعبد الناس

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

فى البيان الثانى للحكومة..

مصر تسحب سفيرها من تل أبيب لحين اعتذار إسرائيل رسمياً

قررت اللجنة الوزارية الطارئة المكلفة ببحث تداعيات الأحداث التى شهدتها منطقية الحدود المصرية – الإسرائيلية، سحب السفير المصرى من إسرائيل، وقالت فى بيان لها "إنه لحين موافاتنا بنتائج تحقيقات السلطات الإسرائيلية واعتذار قياداتها عن تصريحاتهم المتعجلة والمؤسفة تجاه مصر سيتم سحب السفير المصرى من إسرائيل".

وجاء بالبيان، أن مصر تابعت بقلق وأسف شديد ردت الفعل الإسرائيلية على عمليات التفجير التى شهدتها مدينة إيلات والتى تدينها مصر بشدة وامتداد ردت الفعل الإسرائيلية لتنال من بعض أفراد القوات المصرية المرابطة على خط الحدود الدولية المشتركة بالأراضى المصرية - الإسرائيلية وقيامها بقذف عشوائى أسفر عن استشهاد 3 جنود من وحدة الحراسة المصرية وجرح 4 آخرون.

وتستنكر مصر كذلك التصريحات غير المسئولة والمتسرعة لبعض القيادات فى إسرائيل الأمر الذى يفتقر للحكمة والتروى قبل إصدار أحكام واستباق معرفة حقيقة ما حدث لاسيما فيما يتعلق بالعلاقات المصرية-الإسرائيلية وحساسيتها.

وأكدت اللجنة فى بيانها الثانى قبل أقل من ساعتين على البيان الأول الذى قررت فيه استدعاء السفير الإسرائيلى بالقاهرة رفضها التام لأية محاولة لإلقاء تبعة الإهمال الأمنى الإسرائيلى فى حماية حدودها وإقحام اسم مصر فى ذلك، وتؤكد مصر أن عملية التمشيط الأمنى فى سيناء هى إجراء داخلى لا علاقة له من قريب أو بعيد بحادثة إيلات فهى إجراءات تتم ضد عناصر محلية خارجة عن القانون.

وحملت فى بيانها إسرائيل المسئولية السياسية والقانونية المترتبة على هذا الحادث الذى يعتبر خرقاًً لبنود اتفاقية السلام المصرية-الإسرائيلية، وتدعو إسرائيل بشكل فورى فتح تحقيق فى الحادث وموافاتنا بنتائجه فى أقرب وقت.

ورداً على ما حدث فستستخدم مصر كافة الإجراءات الواقية لتعزيز منطقة الحدود من جانبها مع إسرائيل ودعمها بما يلزم من قوات قادرة على ردع إدعاءات لتسلل أى نشاط أو عناصر خارجة عن القانون، وكذلك الرد على أى نشاط عسكرى إسرائيلى باتجاه الحدود المصرية حسبما ورد بالبيان الثانى.

وأكدت اللجنة أهمية مواصلة الحملة الأمنية فى سيناء للقضاء المبرم على كافة عناصر البلطجة وأصحاب الفكر الدينى المتطرف والمهربين والمتورطين فى عملية الاتجار بالبشر ودعم الحملة بكل ما يلزمها من تجهيزات مادية وبشرية لحين تحقيق كامل أهدافها.

وأوصت اللجنة بتخصيص لجنة طارئة لمجلس الوزراء بكامل هيئته بعد غد الاثنين للتصديق على إنشاء جهاز للتنمية الشاملة لسيناء، حيث يشرف وبشكل فورى على أوجه عملية التنمية والنهوض بسيناء من كافة الأوجه السياسية والاجتماعية والاقتصادية وحل مشاكل أهالى سيناء والتى تم تحديدها فى الاجتماع الأخير لتنمية سيناء وذلك إدراكا أن معركة التنمية والنهوض بسيناء هى خط الدفاع الأول عنهما أمام المخططات الإقليمية والمشبوه والتى ستتصدى لها مصر بكل حزم وعزيمة.

الرابط الخاص بي

بدئنا نعمل حاجة إيجابية أهو .. مستبشّر خيراً إن شاء الله ،،

رابط هذا التعليق
شارك

الحل هو التصعيد عسكريا وسياسيا الى اقصى درجه فورب العزه لا طعم للحياه بدون كرامه فالموت اهون بكثير

احب اذكركم بحديث المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم

(( يوشك أن تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها ، قالوا أو من قلة يومئذ نحن يا رسول الله قال لا بل إنكم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله المهابة من صدور أعدائكم وليقذفن في قلوبكم الوهن قالوا وما الوهن يا رسول الله قال حب الدنيا وكراهية الموت )) أخرجه أبو داود في سننه (2/10 2) .

والله ما حدث وما سوف يحدث الا من حب الدنيا وكراهية الموت

ارجوا ان يكون الرد عسكريا فكيف افاوض على دم اخى ولكن يكون دم بدم

كيف لى ان اعيش وارفع رأسى واستمتع بالحياه ودماء اخى قد سالت بنيران العدو ولم استطيع ان افعل شىء .

لا والله فبئس الحياه هى وبئس التفاوض هو فلا معنى للحياه بدون كرامه

فلن نكون ممن قال فيهم الله عزوجل ((ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ))

تحياتى

عنبو

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق
شارك

سحب السفير خطوة أكتر من ممتازة

لكن لابد أن يتبعها إستدعاء لسفيرهم عندنا وتوجيه رسالة شديدة اللهجة له ولحكومتة

ولكن حكاية إن إسرائيل تحقق والكلام فارغ من ده .. فهذا من قبيل الخضوع .. طب ما هي حققت قبل كده في مقتل الناشطين الإتراك بتوع قافلة المساعدات الي إغتالت وكلنا شوفنا ده على الهواء ... وكانت النتيجة صفر ؟

إذن لابد أن تكون المباردة بيدنا ولابد أن نعتمد نحن تحقيقاتنا لإن الناس أستشهدوا على ارضنا .. ولانهم جنودنا وتاج رؤسنا ... وبالتالي لنا الحق في طلب الترضية المناسبة ... ولنا الحق في تأمين حدودنا كيفما نشاء لحمايتنا نحن وليس حماية إسرائيل .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

الحل هو التصعيد عسكريا وسياسيا الى اقصى درجه فورب العزه لا طعم للحياه بدون كرامه فالموت اهون بكثير

احب اذكركم بحديث المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم

(( يوشك أن تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها ، قالوا أو من قلة يومئذ نحن يا رسول الله قال لا بل إنكم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله المهابة من صدور أعدائكم وليقذفن في قلوبكم الوهن قالوا وما الوهن يا رسول الله قال حب الدنيا وكراهية الموت )) أخرجه أبو داود في سننه (2/10 2) .

والله ما حدث وما سوف يحدث الا من حب الدنيا وكراهية الموت

ارجوا ان يكون الرد عسكريا فكيف افاوض على دم اخى ولكن يكون دم بدم

كيف لى ان اعيش وارفع رأسى واستمتع بالحياه ودماء اخى قد سالت بنيران العدو ولم استطيع ان افعل شىء .

لا والله فبئس الحياه هى وبئس التفاوض هو فلا معنى للحياه بدون كرامه

فلن نكون ممن قال فيهم الله عزوجل ((ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ))

تحياتى

عنبو

إهدى شويه يا عنبو

مش وقت الرد العسكري دلوقت وعندنا مشاكل

الإندفاع الغير محسوب أشبه بالإنتحار خصوصاً لما يكون عندك مشاكل إقتصادية ...

وفي مثل هذه الحالات بيكون الحل الدبلوماسي أقوى من الحل العسكري

لكن خلي بالك .. لا قدر الله يعني لو إتهفوا في عقلهم وقالوا نأمن حدودنا زي ما عملوا في جنوب لبنان ونتوغل شوية في سينا ونعمل منطقة عازلة ... أقسم بالله ساعتها سيجدوا 80 مليون مقاتل بصدورهم ينسفوهم نسفاً ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

سحب السفير المصري من إسرائيل ودعم القوات للرد على أي اعتداء

دعم القوات يعني بشكل مباشر التهديد بتغيير الإتفاقيات الدولية بوضع القوات في سيناء وده في حد ذاته رد قوي جدا مكناش نحلم بيه قبل الثورة بس يا رب ما يكونش كلام وبس.

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق
شارك

وأكدت اللجنة فى بيانها الثانى قبل أقل من ساعتين على البيان الأول الذى قررت فيه استدعاء السفير الإسرائيلى بالقاهرة رفضها التام لأية محاولة لإلقاء تبعة الإهمال الأمنى الإسرائيلى فى حماية حدودها وإقحام اسم مصر فى ذلك، وتؤكد مصر أن عملية التمشيط الأمنى فى سيناء هى إجراء داخلى لا علاقة له من قريب أو بعيد بحادثة إيلات فهى إجراءات تتم ضد عناصر محلية خارجة عن القانون.

كده تمام قوي

لكن يجب أن تمر هذه الحادثة بدون أن نوجعهم مالياً ونطلب تعويض محترم يليق بدماء الشهداء ... عشان يتأدبوا ويعرفوا إن الله حق ... لإن ما يوجعش اليهودي غير الفلوس

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

فضيحة بجلاجل

البيان إتشال من موقع الحكومة وفيه كلام إن مجلس الوزراء يتراجع عن سحب السفير

المصدر

http://gate.ahram.org.eg/News/106759.aspx

تم تعديل بواسطة Radws

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق
شارك

فضيحة بجلاجل

البيان إتشال من موقع الحكومة وفيه كلام إن مجلس الوزراء يتراجع عن سحب السفير

المصدر

http://gate.ahram.org.eg/News/106759.aspx

الشعب قال كلمته ... ولن نقبل بأقل من سحب السفير .... حتى لو كان البيان ما تضمنش ذلك ... فالدنيا دلوقت هاتتقلب على دماغ الحكومة لو لم يتم سحب السفير لإن ده أقل واجب

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

لسه اللي بيحكم مصر مش من الشعب المصري

لا الحكومة ولا المجلس العسكري

لازم البلد تنظف من هؤلاء الاشكال واضح ان الكل عليه ضغوط وكتير اشعر ان مصر مش اولا عندهم

رابط هذا التعليق
شارك

لم يعد لدي أدنى شك بأن الله سبحانة وتعالى يبارك هذه الثورة .. ويُريد لها النجاح التام

فكلما هدئنا وأنشغلنا في أمور أخرى ... يُرسل لنا إرهاصات وعلامات لإشعال الثورة مرة أخرى في نفوسنا

وأخر علامتان هما :

1- محاكمات المدنيين امام محاكم عسكرية والتي أغضبت الشعب المصري ووحدت قواه وخرج الجميع ليرفض مثل تلك الممارسات

2- الأعتداء القذر من الصهاينة على جنودنا المصريين ..

بالمناسبة ... لم أجد صوتاً يخرج ليسأل : هو الجندي اللي مات ده مسلم ولا مسيحي .. علماني ولا ليبرالي ... سلفي ولا إخوان

لأن الفطرة تقول أن كلنا مصريون .. وإن دم اي مصري مهما كان لا يفرق معنا حسب عقيدته أو ديانتة أو لونه ...

أرجو أن تصل هذه الرسالة إلى المسئولين سواء مجلس عسكري أو رئاسة وزراء . ويعلموا جيداً بأن الشعب المصري لم يعد يرضى بالدنية أو بالإستغفال وأنصاف الحلول أو الشجب والتنديد والإحتجاج وكل تلك الأفعال المنبطحة التي كان يمارسها شخص لا أعتبره مصرياً ولكن اعتبره جنس ثالث أو كيان لا كرامة له وبالتالي لقي جزاءة الأوفى وتم لفظه ورميه في مزبلة التاريخ .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

أستمعت إلى خطبة الجُمعة من مصر بالأمس ... وكانت للدكتور صلاح سُلطان وهو شخص علامة بصراحة

salah111.jpg

الوظائفالمستشار الشرعي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الشئون الإسلامية بمملكة البحرين.

عميد كلية الدراسات الإسلامية - جامعة مكة المكرمة المفتوحة.

أستاذ الشريعة الإسلامية - كلية دار العلوم - جامعة القاهرة.

أستاذ الثقافة الإسلامية – جامعة الخليج العربي – البحرين.

رئيس مركز الفتوى والتعليم الإسلامي، كولمبس- أوهايو من 1 يوليو 2004 م إلى 1 يونية 2006 م.

رئيس المركز الأمريكي للأبحاث الإسلامية، كولمبس - أوهايو من 1 يوليو 2003م إلى الآن.

أستاذ الفقه الإسلامي, الجامعة الإسلامية الأمريكية - متشجان, 22 يونية 2003م

رئيس الجامعة الإسلامية الأمريكية - متشجان 1 ديسمبر 1999م

أستاذ الفقه الإسلامي بالجامعة الأمريكية المفتوحة 1 أكتوبر 1999م

مدير المركز الإسلامي الكبير - بوسطن 15 يونية 1998م

مدرس بكلية التربية والعلوم الإسلامية – جامعة السلطان قابوس 14 اغسطس 1995م

مدرس بكلية دار العلوم- جامعة القاهرة 30 يونيه 1992م

مدرس مساعد بكلية دار العلوم- جامعة القاهرة 1 نوفمبر 1987م

إمام وخطيب بمسجد (آمنه زاهد) - جدة - السعودية 1 أكتوبر 1983م

معيد بكلية دار العلوم - جامعة القاهرة 31 ديسمبر 1982م

العضوية في المجالس والمؤسسات

1.عضو مجلس أمناء- جامعة مكة المكرمة المفتوحة من 2006 حتى الآن.

2.عضو رابطة علماء ألمانيا. حتى الآن.

3.عضو مجمع علماء الهند من 2003م حتى الآن.

4.عضو المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث من 2001م حتى الآن.

5.عضو المجلس الفقهي لأمريكا الشمالية من 1999م حتى الآن.

6.عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين من 2004م حتى الآن.

7.عضو مجلس شورى الجمعية الإسلامية الأمريكية. حتى 2003م.

8.عضو مجلس أمناء الجامعة الإسلامية الأمريكية من 1999حتى 2004 م.

وكان يتحدث عن ما حدث أول أمس من قتل جنودنا على الحدود وعن ضرورة الجهاد ضد عدونا الأوحد وهو الصهاينة .. ولكنه تحدث بالتفصيل عن جهاد القوة والعِزة .... عن جهاد العلم والعمل ... عن جهاد توحيد جهود وقوى الأُمة لكي تنهض وتقف على أقدامها لمواجهة عدوها وهي قوية ولا تحتاج إلى أحد ...

فليس كل الجهاد جهاداً حربياً أو عسكرياً

للأسف يا جماعة إن تصنيف أفضل 500 جامعة على مستوى العالم والذي ظهر من أيام قليلة .. تضمن 7 جامعات إسرائيلية في المراتب المتقدمة

ونحن وبعد جهد وتعب ... جاء ترتي بجامعة القاهرة في المراكز المتأخرة بعد أن ظلت 3 سنوات بدون ترتيب .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

عايزين سليمان خاطر تانى .. بلا تعويض ..بلا سحب سفير.. بلا كلام فارغ

عايزين الرد يوجع .. عايزين الرد يردع

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...