اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نحاكم مين ؟؟؟

حشيش

Recommended Posts

حلمت اللهم اجعله خير أن الشعب المصرى على غير المتوقع ثار ضد الظلم والفساد والرشوة والواسطة واحتكار الحكم والجهود المضنية لتوريثه وخرج إلى الشوارع فى مظاهرات حاشدة لم تفلح فى إحتوائها وإخمادها محاولات الأمن المركزى والحرس الجمهورى ومباحث أمن الدولة (فى الحلم يعنى)...واستطاع الشعب الكسلان الغلبان لأول مرة فى تاريخه أن يقول لالالالالالالالالالالا... ليزول حكم فرض نفسه على الشعب طيلة ربع قرن من الزمان...وفى ظاهرة تعتبر الأولى فى تاريخ مصر يتنافس عدة مرشحين من المخلصين من أبناء الوطن على منصب رئيس الجمهورية...وينتخب المصريين رئيساً لهم من المدنيين ليتفرغ العسكر لمهمتهم الأساسية ألا وهى الحفاظ على سلامة الوطن وليس نهب ثرواته كما حدث منذ قيام ثورة يوليو 52...وبعد ذلك (كل ده فى الحلم) تم تشكيل محاكم مدنية دستورية نزيهة لمحاكمة كل من أفسد الحياة السياسية فى مصر طوال ربع قرن من الزمان ... بمن سنبدأ بعد مبارك ؟؟؟...

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق

لا أحد ..... clwn:

"ارحموا عزيز قوم ذل" .... mig:

"العفو عند المقدرة" ..... bk:

وبعدين يعني أي حد تاني كان بينفذ أوامر ... يعني كان مجرد تابع fsh::

عقلي الباطن بيقول cr((: :"رأيي ده مش هيعجب حد .... وبصراحة يعني بصراحة ... مش عاجبني أنا كمان"

الحل لكل مشاكلنا في الحياة هو:

"عامل الناس كما تحب أن تعامل"

رابط هذا التعليق

يابو حميد...الرحمة لا تجوز على من أذلوا الشعب وأمرضوه وحرموه من أبسط حقوقه التى شرعها الله له. يقول الله تعالى:

(ولقد كرمنا بنى أدم )...ولكنهم أهانوا بنى أدم ومسخوا شخصية بنى أدم وأركعوا بنى أدم !!!

تم تعديل بواسطة حشيش

رابط هذا التعليق

نحاكم كل من تولى منصب وزير أو رئيس وزراء ... وكل من إنتخب عضواً لمجلس الشعب ..

وكل محافظ تولى منصبه في عهد حسني مبارك ..

البداية تكون بصفوت الشريف .. ثم كمال الشاذلي ...

وفي النهاية ...

أنصحك ياحشيش .. أن تفعل كما أفعل أنا ...

إتغطى كويس وإنت نايم ..

قوم كمل نومك .. قوم ..

تصبح على خير ..

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

دى اخرة اللى ينام من غير اما يشرب اللبن ويسيب الشباك مفتوح وهو نايم والغطا يقع من عليه

رابط هذا التعليق

شيشو ...... لحين اتمام عملية الأستقدام ........ و حرصا على حياتك من الموت الزؤام .....

خليك فى حالك ...... دمس فول مدشوش ...... خد هدومك فومين ..... مارس

جميع الأنشطة المنزلية بهمة ونشاط عشان تنام كويس و ما تحلمش ....

رابط هذا التعليق

فكرتوني بجمال سالم الي كان عايز يحاكم الملك.... و يعدمه !!!!! بس الله يرحمه محمد

نجيب رفض .... رجع جمال يصرخ " نيستو الفساد , نسيتو الديكتاتورية "

بس بردو نجيب رفض

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

لو كان الأمر بيدى لطالبت بتقديم هؤلاء للمحاكمة حسب هذا الترتيب:

1- يوسف والى

2- صفوت الشريف

3- فاروق حسنى

4- كمال الشاذلى

5- سمير رجب

6- إبراهيم سعدة

رابط هذا التعليق

إتغطى كويس وإنت نايم ياحشيش ، وخصوصا رأسك ورجليك ومابينهما mfb:

اولا: انا بقي كنت جبت كل الوزراء اللي تم تعينهم في الحكم من اول بدايه الحكم حتى قيام الثوره الجديده ، وبعدين احاسبهم على كل ما يخطر على بالك ، على الا تزيد مده امحاكمه عن شهر ، وتذاع جلسه الحكم النهائي في التليفزيون.

ثانيا: جميع رؤساء المحليات والمحافظين يتم معهم نفس الاجراء السابق.

بإختصار : شوف يا حشيش 1% من الشعب هيحاكم ، وهي النسبه المتحكمه في بقية 99%. وهتكون مجزره فعلاً.

طبعاً 1% نسبه كبيره لانها تشمل المنتفعين من وراء اي مسئول فاسد. والمحاكمات علنيه. وكله بالقانون .

سقراط

تم تعديل بواسطة سقراط المصري

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

على فكرة اعظم الاحداث تبدا بحلم او بفكرة

"قولوا يارب"

المفروض اننا نحاكم انفسنا الاول قبل ما نحاكم حسونة واتباعه

قالوا لفرعون مين فرعنك قال ما فيش حد وقف في وجهي

رابط هذا التعليق

فكرتوني بجمال سالم الي كان عايز يحاكم الملك....  و يعدمه !!!!! بس الله يرحمه محمد 

نجيب رفض .... رجع جمال يصرخ " نيستو الفساد , نسيتو الديكتاتورية "

بس بردو نجيب رفض

انا بس عايز اعرف ايه حكاية محمد نجيب معاك والله على حسب ما قرانا وما سمعنا من الاعداء قبل الاصدقاء للثورة ان محمد نجيب عليه رحمة الله لم يكن له اي دور يذكر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      طالعت منذ فترة مبادئ شن العمليات الحربية في القانون الدولي فى الموقع التابع لمنظمة العفو الدولية والالتزامات التي تقع على الأطراف المتنازعة ووجدت أن من الضروري أن اكتب هذه الكلمات علها تجد أذنا صاغية تعمل على هذه القضية . إن مبادئ القانون الإنساني الدولي تعتبر ملزمة للدول لذا فهي ملزمة لإسرائيل كدولة قائمة معترف بها وللمنظمات غير الحكومية المسلحة. لذا تقع حماس كفئة مدافعة عن بلادها تحت هذه الفئة وفيما يلي المبادئ الرئيسية للقانون الإنساني الدولي: • يتعين على جميع أطراف النـزاع حماية المدنيين
  • أضف...