اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      قصة الفلسفة هى قصة البحث عن المطلق ونسأل: ما الفلسفة.. وما المطلق.. الفلسفة فى أصلها اليونانى تعنى حب الح عرض المقال كاملاً
    • 5
      عايزة اكون اتحاد ملاك ونبنى مع بعض عمارة بالاندلس او القرنفل فى التجمع الخامس حيكون ارخص بكتير من شراء شقق جاهزة ومكن نظبطها مين عايز دبلكس ومين عايز شقة سواء كبيرة او صغيرة عايزين نفتح النقاش وشكرا
    • 1
      بسم الله الرحمن الرحيم من منا لم يسعد بافلام زمان والتي كانت الحموات الفاتنات اللاعب الاسلسي فيها.سعدنا بها ونحن صغار وشغلتنا كبارا حتى ترسبت صورة الحماة لدين . بمن تكيد لزوجة ابنها او زوج ابنتها ،بس زوجة الابن اكثر بصراحة!! اتتذكرون وقت معاينة العروس وشع شعرها ثم اجبارها على كسر حبة بندق مثلا ---انا عن نفسي تصورت ان الحماة على نفس تلك الصورة في كل مكان. مرت السنون وكبرت وتزوجت ثم انجبت البنات والبنين والحمد الله ،،بس انا عن نفسي كانت حماتي حتة سكرة. ما وقفت بجانب ابنها مرة واحده حتى
    • 2
      الرجاء افادتي ضروري جدااا انا طلعتلي تاشيرة على الجواز و بعد بحث صديق عن الشركة اكتشفت انها سيئة جدااا و جالي عقد افضل و مكاان جيد جداا ولا اود السفر على هذه التاشيرة التي خرجت هل من اللممكن السفر على العقد الجديد مع استخراج جواز سفر جديد او في مشكلة لو استخرجت جواز جديد و دخل القنصلية الرجاء اقادتي ضروري جدااااا
    • 6
      يا أمير وشعب إمارة إشارة رابعة من نزع وطنية هذا الرجل وأمثاله كثيرون؟ في أي دين وأي ملة يتم نزع الوطنية من قلوب مواطني أي دولة؟ كيف يؤثرون في هؤلاء البسطاء خاصة عندما يكون هذا البسيط من الشيوخ وليس من الاطفال او الشباب المغرر بهم؟ أحد معتصمي رابعة يرفع علم "جنوب افريقيا" ويتمنى ان يكون "جنوب افريقي" او "تركي" ويطالب بعودة مرسي!!! http://www.youtube.com/watch?v=IqJ8IioPn34
  • أضف...