اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خبر لاتعليق علية

ذهبية

Recommended Posts

لأننا إذا ضبطنا أقوالنا وأفعالنا بميزان الشرع ، لقلنا بلا أدنى شك بحرمانية حضور هذه الحفلة من هذا الشباب المسلم والنظر إلي هذه المغنية المتبرجة ، ولما احتجنا إلى الدوران في حلقات جدليّة مفرغة من نسبية العادات واختلاف الثقافات .

بسم الله الرحمن الرحيم : (( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ( 36 )الاحزاب )

هيا دي نقطة الخلاف الجوهرية ,,

لان المجموعه اياها حيقوموا حاطين تفسيرهم لكل فسفوسه في الكون وهووب يقوموا معينيين نفسهم اوصياء على كل البشر ,, ويستمتعوا متلذذين بسطوة التسلط على الرقاب واعطاء صكوك الغفران لمن يحبون بدعوى انهم وكلاء المولى عز وجل على الارض ,,

لا يا اسيادنا

اللي يحاسبني ربنا مش انتم ,,

انتم شايفين امر ما من الكبائر انا شايفها من ( اللمم ) والتي تكفرها الحسنات

انما انتم ( ولا اقصد هنا اي اخ كريم انا بتكلم عن نوعية معينه وبوجه كلامي اليهم )

انما انتم الاخطاء مهما كانت بسيطة كلها من الكبائر

وفرحتم ايما فرحة بالحدوود والتشدد في الحدود وتعطيل الرخص

تفسيركم خلوه ليكم

واللي عاوز يستفيد ويستزيد فبها ونعمت

كل واحد متعلق من عرقوبه

وحفلة نيكول مش هيا اللي جابت النكسه وخدت من وقتنا ومداخلاتنا اكتر ما اخد توبيك 8 يوليو !!!!

انا حكتفي اني اعطي التوبيك ده اكتر من كده

تحيتي للجميع

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

• الردود 63
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

و هذا هو التدخل الساذج و الممل في قيم و اخلاقيات و شئون الآخرين و فرض الوصايه المرضي

فأنت تريد فرض اخلاقياتك (على افتراض انها هي الأصح و الأحق) على الجميع و من يخالفها يعد من الفاسدين

ربنا يهدي الجميع يا ريس

فرض الرأي أو الوصاية ... تدخل مرضي و ساذج .. متفق 100 % ... ده لوحده كفاية لو طلعنا بيه من الموضوع

لكن فرض أخلاقيات أو التدخل في أخلاقيات ... عبارة مطاطية .. أخشى ألا توصلنا إلى اتفاق ...

توجد عناصر أساسية ( أخلاقية ) في رأيي تدعوني للتعبيرعن رأيي في انتقاد هذه الحفلة :

الأول : أخلاقيات طبيعة المكان .. احياء حفلة في مدرسة في المنصورة .. داخل مدرسة ... في ما نسميه الأقاليم .. حتى لو مدرسة تسمى دولية

الثاني : أخلاقيات طبيعة المستمع ... طلبة داخل مدرسة و ليس شباب في نادي ..

الثالث : أخلاقيات طبيعة الزمان .. أيهما أولى نعلمه بالفن للأجيال في هذا التوقيت الذي يتجمع فيه أقرانهم في التحرير ..

الرابع : أخلاقيات طبيعة الفن المقدم للطلبة و من تقدمه .. و هي لا تخفى على عاقل .. و الجميع يعرف هذه الفنانة و نوع الفن الهابط الذي تقدمه

لذلك طرحت رأيي بالرفض على أساس تناقض أخلاقيات طبيعة المستمع و المكان والزمان

مقابل أخلاقيات فن نيكول سابا ... التي تغنت برائعتها ( التوتو ني ) حد مصدق إنها غنت وأبدعت وهي جالسة كما في الصورة المنقولة

أتفق مع عدم فرض الرأي او الوصاية

أتفق مع احترام المكان و الزمان

أتفق مع احترام المستمع تحديدا طلبة في مدرسة

أتفق مع احترام الفن الراقي و الهادف و ليس الهابط والهايف

صدقني لا اختلف معك في معظم ما ذكرته يا أخ عادل

بس في النهايه اذا كنت انا لا استسيغ هذا الأمر فبالتأكيد هناك غيري يستسيغه و يقبله

ما يصح قوله في هذا الأمر انه لا يناسب عاداتي و تقاليدي فقط

أما ان اصف من يقبله بأنه معدوم التقاليد او اي وصف سيئ فهذا ما اعترض عليه

فقط هو مختلف معي في ابجدياتي العاداتيه و التقاليديه

اشكرك

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

بعيدا عن الحلال و الحرام

أرى أن هذه الجملة تشير إلى السبب الرئيسي في اختلاف وجهات النظر .

فريق يجعل الحلال والحرام نصب عينيه في أمره كله .

وفريق آخر يفضّل أن يبقى النقاش بعيداً عن مسألة الحلال والحرام .

لا يا أخ تامر

اطلاقا

البعد عن نقاش او جدال الحلال و الحرام هدفه فقط تقصير الحوار و الوصول الى نتيجه تفاديا لجدال لن ينتهي

فعلى سبيل المثال رجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر في السعوديه يرون من تغطي شعرها و تكشف وجهها حرام شديد...في حين يراه علماء الأزهر امر طبيعي و حلال تام

لذلك لو انت مقتنع بوجهة النظر الأولى و انا بالثانيه و تحاورنا فلن نصل الى شيئ و سيبقى جدالا بدون نتيجه

لذلك و لتحييد الجدال لتقصير الوقت جاءت جملتي اعلاه (بعيدا عن الحلال و الحرام) و التي لا تعني اطلاقا ما وصل اليك من مفهوم

شكرا

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

لأننا إذا ضبطنا أقوالنا وأفعالنا بميزان الشرع ، لقلنا بلا أدنى شك بحرمانية حضور هذه الحفلة من هذا الشباب المسلم والنظر إلي هذه المغنية المتبرجة ، ولما احتجنا إلى الدوران في حلقات جدليّة مفرغة من نسبية العادات واختلاف الثقافات .

بسم الله الرحمن الرحيم : (( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ( 36 )الاحزاب )

لان المجموعه اياها حيقوموا حاطين تفسيرهم لكل فسفوسه في الكون وهووب يقوموا معينيين نفسهم اوصياء على كل البشر ,, ويستمتعوا متلذذين بسطوة التسلط على الرقاب واعطاء صكوك الغفران لمن يحبون بدعوى انهم وكلاء المولى عز وجل على الارض ,,

لا يا اسيادنا

اللي يحاسبني ربنا مش انتم ,,

انتم شايفين امر ما من الكبائر انا شايفها من ( اللمم ) والتي تكفرها الحسنات

انما انتم ( ولا اقصد هنا اي اخ كريم انا بتكلم عن نوعية معينه وبوجه كلامي اليهم )

انما انتم الاخطاء مهما كانت بسيطة كلها من الكبائر

وفرحتم ايما فرحة بالحدوود والتشدد في الحدود وتعطيل الرخص

تفسيركم خلوه ليكم

واللي عاوز يستفيد ويستزيد فبها ونعمت

كل واحد متعلق من عرقوبه

وحفلة نيكول مش هيا اللي جابت النكسه وخدت من وقتنا ومداخلاتنا اكتر ما اخد توبيك 8 يوليو !!!!

انا حكتفي اني اعطي التوبيك ده اكتر من كده

تحيتي للجميع

ربنا يكتر من امثالك يا تيمور :clappingrose:

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

لا يا أخي الكريم تيمور .

لم أجعل من نفسي وصياً على أحد ، ولم أقل لك إيّاك أن تذهب إلى هناك وإلا ...... ، ولم أقل لك أنك ارتكبت ذنباً كبيراً لن يغفره الله لك ! .

قد تكون أنت أفضل عند الله من مائة من أمثالي .

ولكن الأمر كله هو واجب التناصح بين المسلمين ، فأنا أحب لأخي المسلم ما أحبه لنفسي لذا أدله على أبواب الخير وأحذره من سبل الشر .

وأنت إذا رأيتني مقصراً في واجب شرعي ولم تنصحني ، فأنت أيضاً مقصّر في هذا الواجب .

قال تعالى : (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ مِنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ)

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الدين النصيحة ، إن الدين النصيحة إن الدين النصيحة قالوا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم .

الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 4210

خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح

تحية لك أخي الكريم .

رابط هذا التعليق

لا يا أخ تامر

اطلاقا

البعد عن نقاش او جدال الحلال و الحرام هدفه فقط تقصير الحوار و الوصول الى نتيجه تفاديا لجدال لن ينتهي

فعلى سبيل المثال رجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر في السعوديه يرون من تغطي شعرها و تكشف وجهها حرام شديد...في حين يراه علماء الأزهر امر طبيعي و حلال تام

لذلك لو انت مقتنع بوجهة النظر الأولى و انا بالثانيه و تحاورنا فلن نصل الى شيئ و سيبقى جدالا بدون نتيجه

لذلك و لتحييد الجدال لتقصير الوقت جاءت جملتي اعلاه (بعيدا عن الحلال و الحرام) و التي لا تعني اطلاقا ما وصل اليك من مفهوم

شكرا

تحية طيبة لك أخي الكريم زهيري .

:)

نحن أمام حالة واضحة ، وليست شبيهة بالأمور الخلافية الأخرى كمسألة كشف الوجه .

هل أنت متفق معي على حرمانية حضور الشباب المسلم لهذه الحفلة الراقصة التي تغني فيها هذه المغنية بهيئتها تلك والشكل الذي شاهدته في الصور ؟

مع التحية لشخصك الكريم .

رابط هذا التعليق

هل ترضى ان تصبح ابنتك مثل نيكول سابا وهل ترضى ان تصبح ابنتك مثل دينا الراقصه ؟

عندما تقوم ادارة المدرسه بدعوة شخصيه ما لكى يلقى كلمه فى المدرسه او يقيم حفل فهى بالتالى تجعل منه قدوه للشباب

تحياتى

عنبو

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

لا يا أخ تامر

اطلاقا

شكرا

هل أنت متفق معي على حرمانية حضور الشباب المسلم لهذه الحفلة الراقصة التي تغني فيها هذه المغنية بهيئتها تلك والشكل الذي شاهدته في الصور ؟

اتفق معك فقط في حالة ارتداءها لملابس عاريه او فاضحه.....و تغني كلام هابط و فيه ايحاءات هابطه

انما غير ذلك انا للأسف غير متفق معك

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

فاكرين خالد الصاوي في فيلم اللباشا تلميذ لما كان في دكتور في الجامعة أعترض علي ان الجامعة بتعمل رحلة كل إسبوع

راح اتخانق معاه وقال لمدير الجامعة

دا عايز يخرب بيت أبونا ده ولا إيه

الموضوع كله بيزنس لا دي مدرسة ولا دول طلبة علم

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

اتفق معك فقط في حالة ارتداءها لملابس عاريه او فاضحه.....و تغني كلام هابط و فيه ايحاءات هابطه

أنت تتفق معي إذن على حرمانية حضور الحفلات ذات الملابس العارية الفاضحة والكلام الهابط ذو الإيحاءات الهابطة ، أليس كذلك ؟

يسعدني توصلنا إلى هذا الاتفاق الجزئي .

ولي عودة بإذن الله .

رابط هذا التعليق

.........

ولي عودة بإذن الله .

مدام اسلوب الحوار بقى بالمستوى المتحضر ده اسمحوا لي انضم مره اخرى اليكم

رابط هذا التعليق

.........

ولي عودة بإذن الله .

مدام اسلوب الحوار بقى بالمستوى المتحضر ده اسمحوا لي انضم مره اخرى اليكم

:WelEgTks:

رابط هذا التعليق

لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع

من ذهبوا للحفل لم يذهبوا مسيرين ، بل مخيرين ويعلمون مقدما بنجوم الحفل وبالتأكيد كانوا متشوقون لذلك.

السلام عليكم ورحمة الله سيد محمد

يا سيد محمد صحيح ان من ذهبوا للحفل ذهبوا مخيرين لا مسيرين

ولكن يا أخى شىء طبيبعي جدا عندما تعلن فى مدرسة ثانوية او اعدادية ( اى ان طلابها فى عمر المراهقة ) عن قيام حفلة تحييها نيكول سابا أو دينا أو لوسي , فبالله عليك ماذا تتوقع من رد فعل للشباب المراهق المنتمي لهذه المدرسة !!!؟

شىء طبيبعي جدا يا اخى انهم سيذهبون ويقبلون على الحفل ولا نلومهم فهم فى عمر المراهقة !! فاللوم هنا على ولي الامر وهى المدرسة فى هذه الحالة

يا أخي أين دور ولي الامر فى حماية المراهق او الشاب من نفسه وجموحها !!! أين دور ولي الامر فى تهذيب المراهق وتقويمه !!

الموضوع ليس مخيرين أو مسيرين

ولو أن الامر على نفس المنطق اذن فلنترك المخدرات متاحة للشباب المراهق ونقول أنهم اشتروها مخيرين

يا أخي دوري كولي أمر أن احمي هؤلاء المراهقين من أنفسهم ولا أضع البنزين بجانب النار وبعد أن يشتعل الحريق أقول لا ذنب لي فطبيعي أن يشتعل الحريق عندما نضع النار بجانب البنزين !!

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

يا جماعه انتوا ناسيين ان الدراسة خلصت خلاص

بعدين تعبير النار والبنزين ده على اساس انهم عيال شرقانه ماشوفوش بنات قبل كده والا ايه ! !

دي مدرسة دولية يعني عيال اغلبهم من مستوى اجتماعي معين بيقضوا الصيف كل سنه بره مصر !

فنيكول الغلبانه تعتبر محجبه بالنسبه ليهم :happy:

رابط هذا التعليق

أنت تتفق معي إذن على حرمانية حضور الحفلات ذات الملابس العارية الفاضحة والكلام الهابط ذو الإيحاءات الهابطة ، أليس كذلك ؟

ولي عودة بإذن الله .

الأخ الفاضل زهيري .

أكرر تعبيري عن سعادتي بالحوار الراقي معكم .

تعقيباً على مشاركتك الأخيرة ، لي سؤال :

من وجهة نظركم ما هو وجه الحرمانية في الملابس العارية الفاضحة والكلام الهابط ذو الإيحاءات الهابطة ؟

أو بمعنى أوضح ، يمكننا صياغة ذلك فس سؤالين :

ما هي الحكمة من هذا التحريم ؟

ما هي أدلة التحريم بناء على خلفيتك الشرعيّة ؟

مع التحية .

رابط هذا التعليق

ولي عودة بإذن الله .

الأخ الفاضل زهيري .

من وجهة نظركم ما هو وجه الحرمانية في الملابس العارية الفاضحة والكلام الهابط ذو الإيحاءات الهابطة ؟

مع التحية .

ممكن تدخل يا تامر مباشرة للنقطه الرئيسيه في السؤال من فضلك؟

كلامي كان واضح جدا لذلك اتعشم منك التوجه مباشرة للغرض من السؤال

شكرا

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

ولي عودة بإذن الله .

الأخ الفاضل زهيري .

مع التحية .

شكرا

لا بأس أخي الكريم .

لعلي أزعجتك بكثرة أسئلتي .

الذي أحسب أننا قد وصلنا إليه هو أننا - بالرغم من شئ من الاختلاف في طريقة التفكير- متفقون على مرجعية الشريعة .

فالحلال ما أحله الله ، والحرام ما حرمّه الله .

لذا ينبغي أن نسمي كل شئ باسمه ، فحتى لو كان (تامر) منغمساً في الحرام حتى أذنيه ، يبنغي عليه أن يقر بالحرمانية وبتقصيره في اجتنابها .

هذه هي النقطة الأساسية التي قد اختلف مع بعض الزملاء فيها ، وهي محاولة التنصل من مرجعية الشريعة ، فنقول له : لن يجبرك أحد هنا على ترك الحرام ، ولكن الأمانة الاخلاقية والشرعية تقتضي منك أن تسمي الأمور باسمها ، فربما باسلوبك هذا تلبس على بعض المسلمين أمر دينهم .

أما جزئية ارتكاب المحرمات ، فكل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون .

مع الشكر .

رابط هذا التعليق

ولي عودة بإذن الله .

الأخ الفاضل زهيري .

مع التحية .

شكرا

لا بأس أخي الكريم .

لعلي أزعجتك بكثرة أسئلتي .

الذي أحسب أننا قد وصلنا إليه هو أننا - بالرغم من شئ من الاختلاف في طريقة التفكير- متفقون على مرجعية الشريعة .

فالحلال ما أحله الله ، والحرام ما حرمّه الله .

لذا ينبغي أن نسمي كل شئ باسمه ، فحتى لو كان (تامر) منغمساً في الحرام حتى أذنيه ، يبنغي عليه أن يقر بالحرمانية وبتقصيره في اجتنابها .

هذه هي النقطة الأساسية التي قد اختلف مع بعض الزملاء فيها ، وهي محاولة التنصل من مرجعية الشريعة ، فنقول له : لن يجبرك أحد هنا على ترك الحرام ، ولكن الأمانة الاخلاقية والشرعية تقتضي منك أن تسمي الأمور باسمها ، فربما باسلوبك هذا تلبس على بعض المسلمين أمر دينهم .

أما جزئية ارتكاب المحرمات ، فكل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون .

مع الشكر .

بكل تأكيد الموضوع عايز توضيح يا تامر

فأنا غير مقتنع مثلا بعورة صوت المرأه و لا بحرمانية الغناء (الغير هابط ) ولا بحرمانية الموسيقى و عندي الكثير من الأدله الشرعيه لعلماء دين كثر ربما ليسو اغلبيه و لكنني مقتنع تماما بآرائهم و انا حر في ذلك و انت حر في عكس ذلك

و مقتنع ايضا بحرمانية التعري و الإسفاف اللغوي هذا غير موقعهم السيئ من الآداب و الأخلاقيات

لذلك فأنا (كشخص) لا ارى بأسا من غناء مطربه محترمه بكلمات غير هابطه في مدرسه

و لكني ضد ان تكون مطربه من عينة مروى اللبنانيه مثلا و تغني غناء مسفا حتى لو غنت في كباريه مش مجرد مدرسه

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

فأنا غير مقتنع مثلا بعورة صوت المرأه و لا بحرمانية الغناء (الغير هابط ) ولا بحرمانية الموسيقى و عندي الكثير من الأدله الشرعيه لعلماء دين كثر ربما ليسو اغلبيه و لكنني مقتنع تماما بآرائهم و انا حر في ذلك و انت حر في عكس ذلك

كلام جميل ، كل ما أطلبه من حضرتك أن تذهب لعلماء الدين هؤلاء الذين احتججت بأقوالهم إن كانوا من الأحياء (وليتك تخبرنا بأسمائهم)أو تذهب لمن يتبع مدرستهم من المعاصرين .

ثم تريهم مقطع فيديو من حفلة المطربة نيكول ، وتسألهم ما حكم حضور هذه الحفلات ؟!

حتى يدرك هذا العالم أن المسألة ليست مجرد (صوت المرأة) ، ولكنه (شعر المراة) و (صدر المرأة) و (فخذ المرأة) و (مكياج المرأة) و (رقص المرأة) .... إلخ .

وليتك تأتينا أيضاً بنص فتوى من أفتى بحل الغناء ، حتى نتحقق من انطابقها على حالة نيكول .

ولكن اسقاط الفتاوى على هذا الوضع أمر ليس بصحيح على الاطلاق .

مع التحية أخي زهيري .

رابط هذا التعليق

كلام جميل ، كل ما أطلبه من حضرتك أن تذهب لعلماء الدين هؤلاء الذين احتججت بأقوالهم إن كانوا من الأحياء (وليتك تخبرنا بأسمائهم)أو تذهب لمن يتبع مدرستهم من المعاصرين .

ثم تريهم مقطع فيديو من حفلة المطربة نيكول ، وتسألهم ما حكم حضور هذه الحفلات ؟!

حتى يدرك هذا العالم أن المسألة ليست مجرد (صوت المرأة) ، ولكنه (شعر المراة) و (صدر المرأة) و (فخذ المرأة) و (مكياج المرأة) و (رقص المرأة) .... إلخ .

وليتك تأتينا أيضاً بنص فتوى من أفتى بحل الغناء ، حتى نتحقق من انطابقها على حالة نيكول .

ولكن اسقاط الفتاوى على هذا الوضع أمر ليس بصحيح على الاطلاق .

مع التحية أخي زهيري .

انا لم اسقط الفتوى على نيكول يا تامر

ابدا

انا حتى ماشوفتش الصوره

انا مجرد قولت معاييري ...عري و كلام هابط مرفوض

غير كده مقبول

آدي كل الحكايه

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 1
      زمان كان موظفي الحكومة من حقهم "الاستمارة"  من أحد المحلات الكبرى  مثل بيع المصنوعات او عمر افندي او بنزايون  هذه الاستمارة اظنها كانت تسمح بالشراء في حدود ما يقابل نسبة من المرتب  و يتم تحصيلها على اقساط من المرتب.  هذه الأيام  لو قدر لك ان تكون أمام التليفزيون لفترة طويلة. ستجد كمية كبيرة من الاعلانات للكثير من السلع  و من هذه الاعلانات ما يروج للشقق الفاخرة و المنتجعات الساحلية … هذه لا تهمني في هذا الموضوع  اللي يشتري بالتقسيط في منتجع ساحلي بالملايين. هو حر  اللي معاه قرش محيره … أكيد
    • 17
      بسم الله الرحمن الرحيم تناول الاعلام من يومين واليوم حكاية الفتاة التي اعتدى عليها شاب بالضرب امام احد المولات في القاهرة..واول من تناول الموضوع وائل الابراشي وتناوله بمهنية فائقة مما دعى المسئولين بالشرطة بعدما قيل لاهل الفتاة ان الشكوى خاصتهم قد تم حفظها فاذا بها تعاد ويتم التحقيق فيها ويتم القبض على الجاني. كل هذا الامر عادي لكن الجديد اليوم ان نفس الفتاة استضافتها المذيعة..ريهام سعيد..في برنامجها-عرفت من الفيس- وبسرعة فتحت القناة برضه ده الى الان امر عادي.،لكن المفاجاة ان الست والاعداد ب
    • 2
      http://www.youtube.com/watch?v=AX3U-BGDedc
    • 1
      أصدرت المحكمة الماليزية العليا الأربعاء 10-12-2008 حكما بالسجن 12 عاما والجلد على طالب سعودي بتهمة حيازة 2.57 كيلو غرام من القنب المحظور دوليا. وكان الطالب السعودي - 21 عاما - والذي يدرس إدارة الأعمال في جامعة ماليزية خاصة، قد قبض عليه في نوفمبر/تشرين الثاني 2006م، وذلك أثناء خروجه من أمام المجمع السكني "سايبر هايتس فيلا" في مقاطعة سيبانج وفي حوزته كمية من القنب (نبته مخدرة). وقضت المحكمة بجلد الطالب 3 جلدات بـ"الروتان" (عصا مصنوعة من القصب). كما حكم القاضي بسجنه 3 أعوام أخرى و10 جلدات أخرى لحي
    • 0
      قبل وفاة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم كانت حجة الوداع، وبعدها نزل قول الله عز وجل ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ( فبكي أبو بكر الصديق عند سماعه هذه الآيه.. فقالوا له ما يبكيك يا أبو بكر أنها آية مثل كل آيه نزلت علي الرسول .. فقال : هذا نعي رسول الله ... وعاد الرسول صلى الله عليه وسلم .. وقبل الوفاه بـ 9 أيام نزلت آخر ايه من القرآن ( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون( .. وبدأ الوجع يظهر علي الرسول صلى الله عليه وسلم
  • أضف...