اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إطلاق شبكة قنوات المحروسة غدًا الأربعاء 1-6-2011على النايل سات


fatfouta

Recommended Posts

إطلاق شبكة قنوات المحروسة غدًا الأربعاء على النايل سات

cairo.jpg

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2011 4:50 م بتوقيت القاهرة

- القاهرة - أ ش أ

تنطلق، غدا الأربعاء، القنوات الإقليمية فى شكلها الجديد على القمر الصناعي المصري "نايل سات" في إطار شبكة "قنوات المحروسة" الجديدة.

وقال صلاح الدين مصطفى، رئيس قطاع القنوات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتلفزيون: إن "شبكة المحروسة" تضم ست قنوات إقليمية هي "القاهرة" التي تغطي إقليم القاهرة الكبرى، وقناة "الإسكندرية"، وتشمل الإسكندرية والساحل الشمالي حتى مطروح ومنطقة شمال الدلتا، وقناة "القنال" التي يغطي إرسالها مدن القناة الثلاثة بالإضافة إلى سيناء ومدن شرق الدلتا، و"قناة الصعيد" التي تغطي بإرسالها محافظات شمال الصعيد (المنيا وبني سويف والفيوم)، بالإضافة إلى قناة "طيبة" التي تغطي بإرسالها محافظات الجنوب من سوهاج حتى أسوان مرورا بقنا والأقصر وحتى النوبة.

وأوضح مصطفى أن هذه القنوات تم تطويرها بشكل كامل "هندسيا وبرامجيا بالإضافة إلى تطوير تصميمات الديكور" لتكون واجهة إعلامية لمصر على النايل سات.

وأضاف رئيس قطاع القنوات الإقليمية أنه سيتم فى المرحلة الأولى إطلاق "شبكة قنوات المحروسة" على قناة واحدة فقط نظرا للأوضاع المالية التى يمر بها اتحاد الإذاعة والتلفزيون، إذ أن تكلفة إطلاق القناة الواحدة تبلغ 300 ألف دولار يتم تسديدها لشركة النايل سات.

وأشار إلى أنه سيتم بث القنوات الإقليمية "في المرحلة التجريبية" على قناة واحدة بالتبادل على مدار الأسبوع، موضحا أن هذا الأمر لا يرضى العاملين بالقنوات، والتي ظلت لمدة ست سنوات مقتصرة على البث الأرضي.

وقال إنه تم اختيار هذا الحل مؤقتا إلى حين تحسن الأوضاع المالية بماسبيرو، وسيتم على الفور إطلاق القنوات بشكل منفصل. ويمكن للمشاهد التقاط بث شبكة قنوات المحروسة على التردد (11488- أفقي).

http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?ID=467642

رابط هذا التعليق
شارك

يعني كده هانشوف القناة الخامسة على النايل سات؟

بس يا ريت ما تكونش عقيمة و تجيبلنا عاهات زي ما كانت بتجيب

و تبقى الفضيحة ستالاتية بقى و على عينك يا تاجر

رابط هذا التعليق
شارك

أول القصيدة..

في الوقت الحالي القنوات دي كلها على قناة واحدة زي ما مودرن مصر عملت قبل كدة ، في فكرة فيه شك إنها اتسرقت من موظف في التليفزيون المصري بالمناسبة..

توقعت إنها حتشتغل أول الأمر بنفس أسلوب الهلس بتاع مودرن حزبوطني..لكنها طلعت اجترار عقيم لفلكلور القنوات الإقليمية القديم اللي قائم على إهمال واستهبال شديد من قبل القائمين على القنوات دي في اختيار مذيعيهم أو شكل شاشتهم ، شفت البث المخصص للقناة التالتة (القاهرة) وأجزاء من (الإسكندرية) ولو أنا ظالم ومفتري قولوا..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

أتمنى ان يكون الشكل الجديد للقنوات الاقليمية معبرا فعلا عن كل اقليم وتقدم برامج قيمة بمعنى الكلمة

أما اذا كانت على نفس الاسلوب العقيم للقنوات الاقليمية القجيمة مثل الخامسة والثامنة وغيرها فالأفضل توفير النفقات لشىء مفيد !!

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 4 شهور...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...