اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الكحلوت يستهجن قطع رواتب تسعة أطباء عادوا للعمل بغزة


Recommended Posts

الكحلوت يستهجن قطع رواتب تسعة أطباء عادوا للعمل بغزة

[ 19/05/2011 - 11:29 م ]

images2011_may_19_dratef_300_0.JPG

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

استهجن العقيد الدكتور عاطف الكحلوت، مدير عام الخدمات الطبية بقطاع غزة، قرار السلطة في رام الله قطع رواتب تسعة أطباء ممن عادوا للعمل في الخدمات الطبية مؤخرًا، بعد أن سادت أجواء المصالحة والتوافق الفلسطيني، معتبرًا أن قطع رواتبهم لا يخدم المصلحة الوطنية العليا.

وأوضح الكحلوت في تصريح صحفي مساء الخميس (19-5) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه أنه شعر بالصدمة لهذا القرار التعسفي، قائلا: "كنا نتوقع أن يكون القرار بعودة رواتب الأطباء الذين قطعت رواتبهم ففوجنا بقطع رواتب المزيد من الأطباء الذين يعملون على خدمة أبناء شعبنا دون تفريق أو تمييز".

وأضاف: كنا ننتظر لحظة بلحظة قرار عودة الأطباء إلى أماكن عملهم كبادرة حسن نية، وحتى يشعر شعبنا بأن المصالحة بدأت تطبق على الأرض، ولأن المؤسسات الصحية يجب أن تبقى بعيدة عن المجاذبات السياسية.

وتابع:"عملت الخدمات الطبية ومنذ الانقسام الفلسطيني على تغليب المصلحة الوطنية، وقدمت الخدمة الصحية بكل مسؤولية وأمانة لكل فئات الشعب دون تمييز، حيث أننا قدمنا الخدمة لأكثر من مليون مراجع منذ العام 2008، 80% من هؤلاء المراجعين هم من العسكريين المستنكفين وذويهم، كما أصدرنا أكثر من 30 ألف بطاقة ضمان صحي للعسكريين المستنكفين رغم أن مستقطع الضمان يذهب لسلطة رام الله، لكننا وضعنا مصلحة شعبنا فوق كل اعتبار".

ودعا العقيد الكحلوت رئيس السلطة إلى ضرورة إعادة النظر في مثل هذه الإجراءات التي لا تخدم المصالحة، وطالبه بضرورة إصدار قرار فوري يقضى بعودة جميع الأطباء لأماكن عملهم وإعادة رواتب كافة الأطباء الذين قطعت رواتبهم ووقف مثل هذه الإجراءات.

.

تعقيب:

وكأنك يابو زيد ما غزيت ..

و تيتي تيتي روحتي أسخم من ما جيتي ..

و ذيل الكلب بيضل مايل لو حطيته بستين قالب ..

قلناها: زواج حماس من فتح باطل .. باطل .. باطل

قلتولنا اطلعوا من البلد ..

والله اشي بيخزي

البارحة سأل احد ابناء العمومة عن عدد الضباط من العائلة والذين يتقاضون رواتبهم من رام الله ومتستتين في البيوت بيقصعوا قمل.. ولا شغلة ولاعملة سوى الغيبة والنميمة والتنكيد على نسوانهم .. تخيلي كان انهم ربما لا يزيدون عن ثلاثة .. وخاب فألي .. ثمانية ضباط في مختلف افرع الأمن والشرطة وحرس الرئيس التعيس وبمختلف الرتب .. وهذا تعدادهم في فرع صغير جدا ما العائلة الكريمة ..

تخيل من نفس الفرع كم طبيب وممرض وممرضة ومدرس وموظفين في مختلف الوزارات ..

كلهم وبأمر من رام الله قابعون في بيوتهم منذ 2007 ويتقاضون رواتبهم وترقياتهم وووو شرط الولاء لعباس المحتاس .. ومن تبلغهم عنه وشاية يقطع راتبه فورا .. ويضيع تماما.. فلا هو عمل في الحكومة وتقاضى راتبه من عرق جبينه .. ولا تقوقع في البيت وتقاضاه من عرق رُكَبَه في الركوع صبح مساء للصنم الأكبر في رام الله ..

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...