اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

غرائب وطرائف


Howayda Ismail

Recommended Posts

مطعم ياباني يوظف قردين لخدمة الزبائن

مطعم (Kayabukiya Tavern) في شمال طوكيو في اليابان الشهير بتقديم طبق الساكي الياباني بتوظيف إثنين من القرده في تقديم الطعام والطلبات للزبائن داخل المطعم. القردان من فصيله قرود (macaque) اليابانيه والذين أطلق عليهما أسماء Yat-chan و Fuku-chan ألبسا لباس التقديم الرسمي للمطعم وتم تدريبهما لخدمه طاولات معينه على حسب ما يطلب منهما من مطبخ المطعم.

124.jpg

وقد قسم العمل بين القرود فالقرد الأكبر ذو الـ 12 عاما Yat-chan اختص في تقديم الطعام والمشروبات لعملاء المطعم أما القرد الأصغر أما القرد الأصغر Fuku-chan فهو يقدم المناشف الساخنة بسرعه لعملاء المطعم لمساعدتهم في تنظيف أيديهم قبل البدء في الطعام. وقد حصل كل من القردان على تصريح للعمل من قبل البلديه المحليه من ما شجع الزبائن على إستقبال خدمه القردين بكل سعاده. ومن المدهش أن القرد Yat-chan يفهم بعض طلبات الزبائن كالمزيد من المشروب أو بعض الطلبات الجاهزه في المطعم.

322.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=Ho777WQ3V_s

رابط هذا التعليق
شارك

شاب حول نفسه إلى سيارة ..!!

نجح شاب أميركي في تحويل نفسه الى سيارة بشرية تستطيع ان تسير منتصبة القامة. الشاب دور بوميير قال انه استلهم الفكرة من قصص الشخصيات الروبوتية المتحركة ,

k.jpg

مشيرا الى انه قام بتفكيك اجزاء سيارة لعبة خاصة بالاطفال ثم اعاد تصميمها وتثبيتها بطريقة مبتكرة حول اجزاء جسمه بحيث اصبح من الممكن القول انه قد تحول الى سيارة بشرية منتصبة.ويستطيع بوميير ان يقود السيارة في وضعية الانتصاب على نحو يسمح له بالمناورة الكاملة

k-%281%29.jpg

وفي الوقت ذاته يستطيع ان ينطلق بها في وضعية الانبطاح الافقي بحيث يكون مواجها للارض.وقال بوميير انه نجح ايضا في تطبيق الاسلوب ذاته على دراجة نارية مشيرا الى انه يأمل في ان يتمكن من تسويق تلك الافكار تجاريا في الولايات المتحدة واوروبا

k-%282%29.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

اب يرتدي كل صباح ملابس غريبة لوداع ابنه !!

في الولايات المتحدة قرر اب عاطل عن العمل ان يلبس كل يوم زي مختلف عن الاخر وذلك في الصباح عند وداع ابنه المتوجه الى المدرسة بواسطة الباص ..

الاب قال بأنه وخلال السنة الدراسية التي بلغ عدد ايامها 180 يوما لم يرتدي زيا يشبه الاخر وانه كان يبتكر في كل يوم زي غريب وطريقة غريبة للتلويح للباص الذي ينقل ابنه

الابن الذي يدعي رين برايس قال بانه شعر بالحرج في البداية ولكنه اعتاد على طرافة والده على مر الايام وقال بأن اصحابه في الباص اعجبوا بفكاهة والده وروحه المرحة ..

يذكر ان الاب الذي يدعى ديل برايس فقد ساقه وعاطل عن العمل.

k-%282%29.jpg

k-%281%29.jpg

k-%283%29.jpg

k-%284%29.jpg

k_12.jpg

k-%285%29.jpg

k-%286%29.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

أسرع واغرب مكتب متنقل فى العالم

130636989111-300x225.jpg

قامت شركة برابوس الالمانيه المشهوره في تعديل سيارات مرسيدس بنز باطلاق مكتب فريد من نوعه اطُلق عليه اسم “المكتب المتنقل” وهو عبارة عن سيارة مفتوحة على هيئة مكاتب العمل.

ويتضمن هذا المكتب المتنقل اجهزة “اى باد” وشاشه للعرض واجهزة ” ماك اى باد 2″ إضافة إلى سماعات عازله للصوت الخارجي للاستماع الى الراديو او سماع صوت المحطات التلفزيونية الارضيه.

التي يمكن استقبالها عن طريق ريسيفر لاسلكي وتبلغ السرعة القصوى لهذا المكتب 352 كيلو، ويستخدم هذا المكتب الغريب عند الحاجه لاجراء بعض الاعمال الهامه او مكان للترفيه باحدث التقنيات عند الانتهاء من الاعمال اليومية.

http://www.youtube.com/watch?v=0gu_KPRLykQ

رابط هذا التعليق
شارك

أقدم مستخدم لموقع الفيس بوك عمرها 106 عاماً

130713708311-300x194.jpg

أصبحت الجدة ليلي سترنجنيل هي أقدم مستخدم على الموقع الاجتماعي “الفيس بوك” في العالم، حيث تبلغ من العمر 106 أعوام بعد أن أخذت دورة تدريبية عن الشبكات الاجتماعية على موقع الإنترنت.

كما تخطط ليلي لفتح حساب خاص بها على الموقع الاجتماعي “تويتر” بعد أن أخذت دورة تدريبية لأصحاب المعاشات المتقاعدين لتتعلم كيفية استخدام شبكة الانترنت.

وقالت ليلى، التي تعيش في مدينة سيندرفورد في بريطانيا لابنتها جلوز والتي تبلغ من العمر 78 عاما أنها مازالت تحلم بأشياء كثيرة تريد أن تفعلها، كما أنها طلبت من إبنتها “آى باد” كهدية عيد ميلادها الـ107 الذي ستحتفل به في شهر أغسطس القادم.

رابط هذا التعليق
شارك

فتاة ترسم على يدها 152 صورة لأصدقائها فى “الفيس بوك”

130773759111-300x213.jpg

فى واقعة غريبة انتشر على مواقع “اليوتيوب” و”الفيس بوك” فيديو خاص لفتاة يظهرها وهى ترسم 152 صورة لأصدقائها على “الفيس بوك” على يدها كنوع من التعبير عن حبها لهم.

ونشرت الفتاة الفيديو على قناتها على “اليوتيوب” وقالت انها لا ترغب فى الشهرة لأنها لم تكشف عن هويتها وانما اقدمت على هذه الخطوة لأنها تمثل لها الكثير.

وقالت الفتاة فى تصريحات لصحيفة هولندية ان هذه الصور مرسومة بالحبر وليس “وشما” بمعنى انها يمكنها ان تزيله بعد عدة ايام ، ولم تكن تعرف الفتاة ان الفنانة التى رسمت لها الصور على يدها قد نالت شهرة واسعة دون ان تعلم واصبحت هذه الفنانة تستقبل عدد كبير من الزوار لرسم صور اصدقائهم على يديهم.

http://www.youtube.com/watch?v=VCed5hA6iGI

رابط هذا التعليق
شارك

عروسان يتزوجان بعد 28 عاماً من الخطوبة

130636926411-300x194.jpg

أخيراً.. تزوج ايفان براون ويبلغ من العمر 63 عاما من خطيبته باربرا فورلونجر وتبلغ 55 عاما من العمر بعد خطبة استمرت حوالي 28 عاما، حيث استمرا في تأجيل حفل زفافهما لأن العروس كانت مشغولة في عملها،ولا تستطيع تجهيز كل تفاصيل حفل الزفاف المثالي وهي منشغلة في عملها.

لذلك تم عقد الزفاف بعد أن تقاعدت باربرا من عملها كفني أشعة العام الماضي، ومن ثم أمضت عاما كاملا في التخطيط لحفل زفاف مثالي وقد قالت باربرا لصحيفة الدايلي ميرور: “لا أستطيع أن أصدق أن هذا اليوم قد حان أخيرا.

فعندما تقاعدت في العام الماضي طلب ايفان إذا كان ينبغي لي ترتيب الزفاف الآن، فدائما ما أردت أن تنظم الأمور بدقة عسكرية واستمتعت بوجود الوقت لتكريس جميع الترتيبات”.

رابط هذا التعليق
شارك

معجزة إلهية تحير العلماء في امريكا…

tropical-plants-300x288.jpg

في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology , وجد فريق من العلماء الامريكيون ان بعض النباتات الإستوائية تصدر ذبذات فوق صوتية تم رصدها و تسجيلها بأحدث الاجهزة العلمية المتخصصة .

وكان العلماء الذين أمضوا قرابة ثلاثة سنوات في متابعة ودراسة هذه الظاهرة المحيرة قد توصلوا إلى تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهروضوئية بواسطة جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope , وقد شاهد العلماء النبضات الكهروضوئية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!

و أشار البرفسور وليام بروان الذين كان يقود فريق متخصص من العلماء لدراسة تلك الظاهرة ، أن بعد النتائج التي تم التوصل إليها لم يكن ثمة أمامنا تفسيراً علمياً لتلك الظاهرة ، وقد قمنا بعرض نتائج بحثنا على عدد من الجامعات والمركز العلمية المتخصصة في الولايات المتحدة وأوربا . ولكنهم عجزوا عن تفسير تلك الظاهرة وأصيبوا بالدهشة .

وفي المرة الأخيرة تم إجراء تلك التجربة أمام فريق علمى من بريطانيا ، وكان من بينهم عالم بريطاني مسلم من أصل هندي . وبعد خمسة أيام من التجارب المخبرية التي حيرت الفريق البريطاني وقف العالم البريطاني المسلم وقال :

نحن المسلمون لدينا تفسيراً لهذه الظاهرة ومنذ 1400 سنة .

إندهش العلماء من كلام ذلك العالم وألحوا عليه أن يفسر لهم ما يريد أن يقوله .

فقرأ عليهم قوله سبحانه و تعالي :

وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء

وما هي النبضات الكهروضوئية الا لفظ الجلاله كما هو ظهر على شاشة الجهاز !!!

وقد ساد الصمت والذهول في القاعة التي كان يتحدث يها العالم المسلم .

سبحان الله , فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل

وقد قام المسؤول عن فريق البحث البروفسور وليام براون بالتحدث مع العالم الإسلامي لمعرفة هذا الدين الذي أنبأ الرسول الأمي قبل 1400 سنة بهذه المعجزة . فشرح له العالم المسلم الإسلام وقام بعد ذلك بإعطاه القرآن وتفسيره باللغة الإنجليزية .

وبعد عدة بأيام قليلة عقد البروفسور وليام براون محاضرة في جامعة كارنيح-ميلون. و قال البرفسور :” لم أر في حياتي مثل هذه الظاهرة طوال فترة عملي التي إستمرت 30سنة و لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة , ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها ، والتفسير الوحيد وجدناه في القرآن. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله”.

وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.

الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام

بخصوص هذا الموضوع الاخت العزيزة ام زيد ارسلت لى تنبيه ان ذلك لعبة لكى نصدق اى شئ

وهذا الرابط لتوضيح الامر

http://www.islam2all.com/dont/dont/latnshor/image/11.jpg

ولكن احب اقول انا صدقت ليه ايمانا بقوله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم‏

{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }

( الاسراء 44 )

وقوله

قال الله تعالى(وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ مِنَّا فَضْلاً يَا جِبَالُ أَوِّبِي مَعَهُ وَالطَّيْرَ وَأَلَنَّا لَهُ الْحَدِيدَ )[سبأ : 10]

جزاك الله خيرا ياام زيد على التنبيه

رابط هذا التعليق
شارك

حوت ضخم على الشاطئ

55-300x223.jpg

شرطة كليفلاند تلقى تقريرا عن حوت ضخم على الشاطئ ، ريدكار.

على الفور توجه رجال الانقاذ الى مكان الحادث وخلال ساعات قليلة بذلت محاولات يائسة لانقاذ الحيتان.

للأسف، ولكن دون جدوى

113-300x199.jpg

44-300x190.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

سبحان الله

سمكة غريبة

260349_126430480773331_126368490779530_207793_1898373_n.jpg

سبحان مغير الاحوال طول عمرنا بنشوف العداء الشديد بين الكلاب والقطط

ياترى ايه اللى اتغير ......؟!

يكونش الجينات ؟!

253838_126428110773568_126368490779530_207791_4249964_n.jpg

255089_126413150775064_126368490779530_207738_4073316_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الصورة التي حيرت العلماء , وكيف يتم التقاطها ؟

image015-300x150.jpg

أنظر جيداً وبإمعان , إنها صورة من أغرب الـصور الطبيعية …

هل لاحظت أي شىء ؟

هذه الصورة تكونت بفعل عوامل طبيعية في “بحيرة بيرمانيان” (Birmanian Lake) ولا يمكن التقاط هذه الصورة من البحيرة بهذا الوضوح…إلا في وقت محدد من السنة و ذلك بسبب سقوط اشعة الشمس عليها من زاوية تجعل الصورة التي تكونت من الصخرة جـلـيّةً واضحة …

الآن أنظـر إلى الصورة مرة أخرى مع تحريك الرأس أمل برأسك الى جهة اليسار ....لترى الإبـداع الإلهي ....

حضرتك احتمال كبير تكون الصورة مفركة لانها تظهر تمثال ربما لاحد الالهه التى يعبدها الوثنيين لذا لزم التنويه

c4832be5eeb0a365c14df83fd90f8827.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

الصورة التي حيرت العلماء , وكيف يتم التقاطها ؟

image015-300x150.jpg

أنظر جيداً وبإمعان , إنها صورة من أغرب الـصور الطبيعية …

هل لاحظت أي شىء ؟

هذه الصورة تكونت بفعل عوامل طبيعية في “بحيرة بيرمانيان” (Birmanian Lake) ولا يمكن التقاط هذه الصورة من البحيرة بهذا الوضوح…إلا في وقت محدد من السنة و ذلك بسبب سقوط اشعة الشمس عليها من زاوية تجعل الصورة التي تكونت من الصخرة جـلـيّةً واضحة …

الآن أنظـر إلى الصورة مرة أخرى مع تحريك الرأس أمل برأسك الى جهة اليسار ....لترى الإبـداع الإلهي ....

حضرتك احتمال كبير تكون الصورة مفركة لانها تظهر تمثال ربما لاحد الالهه التى يعبدها الوثنيين لذا لزم التنويه

لا اعتقد انها فوتوشوب وبحثت الان عنها فى روابط عربية واجنبية كلها تدل على انها صحيحة والله اعلم

ممكن حضرتك تاكد بكتابة Great giants sleeping in Birmanian lake

او بالعربى يحيرة بيرمانيان

رابط هذا التعليق
شارك

قرد ينقذ بطة من الغرق ثم يقبلها

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية مقطع فيديو لقرد من فصيلة إنسان الغاب يظهر فيه وهو ينقذ بطة صغيرة من الغرق من خلال ورقة “شجر”.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الهواة فى إحدى حدائق الحيوان قد صور البطة الصغيرة بعد أن جرفها الماء بعيدا عن أمها فشاهدها القرد واعتقد الجميع أنه سيأكلها ولكنهم فوجئوا به يمسك بورقة شجر لينقذها من الموت حتى أمسك بها، وتوقع أيضا الجميع مرة أخرى أنه سيلتهمها ولكنه ظل ينظر لها باستغراب وقبلها بعاطفة مليئة بالحنان.

http://www.youtube.com/watch?v=eTUIfHyHQRs

تم تعديل بواسطة Hend ali
رابط هذا التعليق
شارك

كلب يونانى مناضل يشارك فى المظاهرات

wef8974sd516f1asdf-300x225.jpg

شارك كلب يونانى ضال يطلق عليه اسم ” لوكانيكوس” فى الصفوف الأمامية للمحتجين خارج البرلمان اليوناني عندما اطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على التظاهرة يوم الاربعاء الماضي، لتصبح مشاركته بـ ” النباح ” مميزة وواضحة من بين أصوات

http://www.youtube.com/watch?v=fTzxjHWran0&feature=player_embedded

رابط هذا التعليق
شارك

قطيع بقر يخرج للتنزه ليلا ثم يعود للحظيرة ويغلق الباب

z819d5c4n-300x225.jpg

قرر مزارع بريطاني وضع كاميرا مراقبة علي بوابة مزرعة الماشية التي يمتلكها بعد أن لاحظ وجود حركة غير اعتيادية ليلية , وفوجيء بتسجيل الكاميرا قيام احدي البقرات بفتح بوابة الحظيرة مستخدمة لسانها الطويل.

وقامت البقرة كما ذكرت قناة “العربية” بعد فتح البوابة باصطحاب بقية القطيع في جولة مسائية للاستمتاع بالطبيعة قبل العودة مرة أخري لاستكمال الليل داخل الحظيرة.

http://www.youtube.com/watch?v=w9xZGHU0wu4&feature=player_embedded

رابط هذا التعليق
شارك

سياره تنمو من بذور مزروعة مثل الشجر

biome0000.jpg

ما ترونها في هذه الصورة هي سيارة مرسيدس The Biome التي تتميز بأنها لا تُصنع من خلال خطوط إنتاج في مصانع، بل يتم زراعتها بواسطة بذور معدلة جينياً داخل مزارع خاصة وحضّانات!!

biome005.jpg

تبدو أقرب للخيال العلمي لكنها تصميم حقيقي كشفت عنه شركة مرسيدس من خلال مكتبها في لوس أنجلوس، حيث أراد مهندسو مرسيدس إنتاج سيارة تتكامل بصورة تامة مع البيئة فكان تصورهم هو سيارة تنمو مثل أوراق الشجر!!

biome001.jpg

سيتم صناعة هذه السيارة من مادة خفيفة للغاية اسمها بيوفيبر BioFibre، وهي مادة عضوية تقول مرسيدس أنها أخف بكثير من المعادن والبلاستيك وأقوى من الفولاذ!!

biome002.jpg

أما عن الوقود فتستخدم السيارة وقوداً عضوياً اسمه BioNectar4534، وهو مادة خاصة يتم إنتاجها بواسطة أشجار معدلة جينياً تقوم بجمع الطاقة الشمسية وتحويلها إلى هذا الوقود الثوري، والغريب أن مخلفات هذا الوقود العضوي هو أكسجين صافي!!

biome004.jpg

يبلغ طول السيارة 4040 ملم وعرضها 2500 ملم وارتفاعها 1200 ملم وتزن 394 كيلوجرام فقط، وهي سيارة كوبيه تتسع لأربعة أشخاص.

biome006.jpg

صحيح أن تصميم السيارة في حد ذاته مدهش للغاية لكن طريقة صناعتها أكثر غرابة مما يمكن تصوره، فتخيل أنك إن أردت الحصول على سيارة كهذه ستذهب لمعامل شركة مرسيدس لتختار المواصفات التي تريدها في السيارة، فيقوم مهندسو مرسيدس بتعديل جينات بذرة خاصة بالمواصفات التي تريد، ثم زراعة هذه البذرة لتنمو سيارتك مثل أوراق الشجر!!

biome10.jpg

تتكون السيارة من بذرتين رئيسيتين أحدهما لجسم السيارة الخارجي والأخرى لجسم السيارة الداخلي، ويتم زراعة الإطارات بواسطة بذور أخرى!!

biome9.jpg

المثير في هذه الفكرة العجيبة هو أن السيارة صديقة للبيئة من لحظة صناعتها مروراً باستخدامها ووصولاً حتى التخلص منها، لأنه يمكن تحويل السيارة إلى مواد بناء بعد انتهاء عمرها كما تقول مرسيدس. (لا أتخيل كيف يمكن أن تصبح سيارة كتلك جداراً في منزل ).

لا توجد أي معلومات تفصيلية عن تكنولوجيا صناعة هذه السيارة، لكن المصادر تقول أن السيارة ستكون متوفرة في الأسواق عام 2015 لتكون منافساً لسيارة BMW Vision EfficientDynamic الرائعة التي شاهدناها سابقاً

BMW-vision-efficient-dynamics-concept-front-motion.jpg

حيث أكدت شركة BMW أن إنتاج هذه السيارة سيبدأ في العام 2013 لتتوفر بصورة تجارية في 2015

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

  • الموضوعات المشابهه

    • 8
      كل سنه وانتم طيبين تعوّدت العائلات في دول المغرب العربي أن تشتري أضاحي العيد قبل أيام من حلوله وذلك لتجنب الصعود المفاجئ في أسعار الأضاحي في الأيام الأخيرة التي تسبق العيد، الأمر الذي يخلق حالة من التوتر بسبب الوافد الجديد، وقد رصدت "العربية.نت" بعض تلك المشاكسات. ففي تونس اشترى رجل خروفاً قبل أسبوع من العيد ووضعه على سطح منزله وظل يعتني به ويحاول إخماد شغبه الذي أصبح مصدر إزعاج للجيران، وقبل يومين من العيد صعد الرجل يتفقد الخروف، وفي غفلة منه فاجأه الخروف بنطحه مباغتة أفقدته توازنه ليقع من ف
    • 0
      فاتورة المياه تعد واحدة من الأشياء التي يجب أن توضع في موسوعة غرائب وعجائب اليكم تفصيل لفاتورة المياه التي وردتني هذا الشهر: خدمة أساسية: >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>= 15.21 إستهلاك مياه 4ccf @ $2.61 يعني 400 قدم مكعب من الماء سعر الـ 100 قدم مكعب هو 2.61 دولار = 10.44 ضريبة مواسير وتوصيلات ( مدفوعة للمدينة: >&g
    • 84
      لكل منا عدة مواقف مرت به لايمكنه نسيانها من طرافتها أو من قسوتها فهلا استعرضناها سويا؟ الحقيقة السبب في فتح هذا الموضوع انني عندما قرأت موضوع الأستاذ الفاضل الأفوكاتو عن كيفية ضبط المحامي النشال تذكرت واقعة حدثت لي ايام الدراسة فقد كنت استقل الأتوبيس من الجامعة إلى لاظوغلي واثناء صعودي شاهدت يد تعبث بجيب احد الركاب وبمنتهى الطيش أمسكت بها وقلت له ماذا تفعل؟وكانت هذه الكلمات آخر مانطقت به حيث تم توجيه مالا يقل عن 40ضربة مابين لكمات وكيعان وشلاليت حتى وجدت نفسي بجوارالسائق الأمر الذي يشق على الكث
    • 8
      بصوا يا جماعة أنا بصراحة اتكعبلت في الخبر ده وماحبيتش أضحك لوحدي .....قلت لازمن ولابد أهل المحاورات يضحكوا معايا ده بلاغ للنائب العام والغريب أن صاحب البلاغ تقدم به أكثر من مرة قبل كده هأسيبكم للخبر تقروه..... المصدر موقع التغيير نت رابط الخبر:http://www.al-tagheer.com/news28453.html مش عارفة بصراحة حسيت إنه خيال واسع لكن طبعا الله أعلم... بس تفتكروا ممكن يكون بحق وحقيق؟!!!!!!!!!!!!!
    • 12
      اخواني الشعراء الشرفاء ابيات كثيره من الشعر مش عارف الشعراء الفوها ازاي و الناس استحسنوها ازاي فمن وجهة نظري الضعيفه قال نزار قباني: متى ستعرف كم أهواك يا أملا أبيع من أجله الدنيـــا وما فيها يا من تحديت في حبي له مدنـا بحالهــا وسأمضي في تحديهـا لو تطلب البحر في عينيك أسكبه أو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنـا أحبك فوق الغيم أكتبهــا وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا بصراحه شديده انا شايف ان البيتين اللي بالأحمر دول شتيمه و هجاء مع كامل احترامي للسيد نزار قباني يعني ينفع تدلق البحر بميته ال
×
×
  • أضف...