اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوووووووولي .. حبس إم عيلاء 15 يوم


se_ Elsyed

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك حديث عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقول

" سيكون بعدي سلطان فأعزوه فمن التمس ذله، ثغر في الإسلام ثغرة، ولـم تقبل منه توبة حتـى يعيدها كمـا كانت " وحديث آخر يقول " السلطان ظل الله في الأرض فمن أهانه أهانه الله، ومن أكرمه أكرمه الله "

أخي الفاضل ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزيل الشكر لتذكيرنا بسماحة الأسلام و عفو المصطفى صلى الله عليه و سلم عن من ظلم و لكن ...

هل كان مبارك خليفة للمسلمين يرعاهم و يهتم بأمرهم ؟؟

و هل ممكن ( ظل الله في الأرض ) يبيع ثروات الأمة لأعدائها بأسعار متدنية و رعيته يسكن بعضهم في المقابر و بعض آخر في عشوائيات أسوء حالا من المقابر ..... هو ينفعه ظل الله في الأرض يكون كل المقربين و المحيطين به بيتحاكموا و ثبتت عليهم جرائمهم بالفعل و أدينوا بأحكام قضائية ؟

من لي سواك .. و من سواك ... يرى قلبي و يسمعه

كل الخلائق ظل في يد الصمد ... أدعوك يا ربي فاغفر ذلتي كرما

و أجعل شفيع دعائي حسن معتقدي

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 75
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

بالنسبة لي الموضوع مش شماته نهائي ولكن خشوع لتطبيق القانون الذى ارتضاه الرئيس السابق

هل في القانون ما يمنع حبس شخص ما متهم على ذمة قضية

هل في القانون اعفاء من تجاوز سنه حد معين شفقة عليه

هل لم تحبس سيدات - ظهروا في برنامج واحد من الناس - على مبالغ وصلات امانة او كمبيالات وقعوها بعلم او بجهل عن حاجة او غيره

هذا القانون الذى ارتضاه هو ويحاكم به هو اولاده وكنا فقط نتمنى ان يطبق القانون على الشعب

سيدى لم اسمع بحياتي ان متهم مصري تم مراجعة تجهيزات المستشفى الذي سيحبس به قبل وصوله تخوفا على حياته

بجد ده احنا كنا بنتعامل مثل .. ولا بلاش

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن اعرف احنا ليه معندناش وسط؟

يعني خلاص عملنا ثورة و ابيتحقق معاهم .. ليه منسيبش الامر للقضاء؟

مقدرش الوم على اي حد يعتبر حبسهم -بالقانون- شفاء لما في صدره

مقدرش اطلب من حد له حق عندهم يتنازل عن حقه

كلام أ. شرف يبقى صح جدا لو كانوا أحيلوا لمحاكم استثنائية غير عادلة معروف نتيجة حكمها مقدما

لكن هما بيحظوا بكل حقوق اي متهم .. و يمكن زيادة شوية و بيتحاكموا امام قاضي طبيعي

فين المشكلة؟

المشكلة في تركيز وسائل الاعلام و تغطيتها غير المهنية

مطلوب نسيب الموضوع للقضاء و نركز في الاهم

بناء مصر

تحياتي

39_17.png

39_18.png

رابط هذا التعليق
شارك

مداخلة هادئة ومحترمة يا شرف

وهارد على نقطتين :

هل تعلم ؟ كنت سأفرح جدا إذا كان هذا التحقيق وهذا الإتهام قد وجه إلى مبارك وعائلته وهم لا يزالون في السلطة .. كنت سأصفق حينها فرحا حينما أجد لدينا رجال قانون قادرين على مواجهة السلطان وهو في سلطته واتهامه والمطالبة بالتحقيق معه .. أما أن نسكت طوال أن كان حاكما .. ثم نستأسد عليه بعد أن سقط فليس هذا من المروءة في شيء بل إنه والله مصدر للخزي والعار وهو أننا لا نقوى إلا على الضعفاء.

كانوا هايحاسبوه على أساس إن كان عندنا قانون لمحاسبة الوزراء او الرئيس وطنشنا ولم نحاسبة ؟

سيادة النائب العام الذي يحقق مع مبارك الآن في قضية تصدير الغاز .. أين كان وقت أن كان الغاز يصدر بالفعل ؟ .. ووقت أن كانت القضية منظورة بالمحاكم .. ولماذا لم يقم بالاعتراض وطلب التحقيق وقتها .. أم أن العدالة هي أن تحقق مع الحكام حينما يخرجون من الحكم .. وتظل صامتا طالما أنهم لا يزالون في الحكم ؟

الله ينور عليك أديك جبت الخلاصة وكنت هاتكلم في النقطة دي

يا سيدي مجلس الشعب كان ملك لمبارك وهو اللي وافق على الاتفاقية طبقاً لضغوط الرئيس

يا سيدي الفاضل لو الرسول كان موجود بيننا ... وعرف إن واحد زي مبارك وقع إتفاقيات لتصدير الغاز وفيها ضياع للاجيال الجاية لمدة 20 سنة .... هل كان سيتركة ؟

وما فائدة القانون حينئذ حبنما يُترك القاتل والسارق ونقول عفا الله عما سلف ؟

وأين مقولة "لو تعثرت دابة في العراق " ؟

ودي مش دابة ... ده الاف الارواح قُتلت في عبارات وقطارات طائرات ولم يزرف دمعة واحدة عليها هذا المجرم الذي تدافع عنة

يا صديقي الفاضل

لو لا قدر الله حد لك أستشهد في المظاهرات .. أو غرق في العبارة او تفحم في قطار الصعيد ... هل كنت سترحمه ؟

بخصوص مسألة الحساب ... وهل تعتقد أنه قد استحدث الآن قانون جديد للعقاب والحساب .. أم أن كل ما يجري معه الآن يجري بناء على نصوص القوانين الموجودة بالفعل.. بل إن حيثيات ما صدر بحق سوزان مبارك .. هي أنها استغلت الموقع الوظيفي لزوجها كرئيس للبلاد.

أما مجلس الشعب الذي تقول أنه هو الذي أقر الاتفاقية .. فأين كان النائب العام ؟ أنا لا أتحدث عن مجلس الشعب .. أنا أتحدث عن النائب العام .. هل تعلم ؟ على كلامك هذا قانونا .. فإن مبارك بريء .. لأن كلمة الفصل في التصدير لم تكن له وإنما لمجلس العشب الأخصر الشهير بمجلس الشعب..

أما بخصوص مقولة ( لو عثرت دابة في العراق ... ) فهي حق .. ولا يمكن إنكارها وإنكار أن مبارك له وزر في كل ما جرى في مصر من أمور سلبية خلال فترة حكمه .. ولكن على الجانب الآخر فإن كل ما جرى من أمور إيجابية له فيها نصيب ...

بمعنى أن كل روح أنقذت في مستشفى أنشأ أو جدد في عهد مبارك .. فإن له من هذا الجانب الخيري نصيب .. وكل دابة لم تعثر في طريق تم رصفه وإنشاؤه في عهد مبارك .. له فيها نصيب أيضا. وكل شخص استفاد من مشروع المترو الذي أنشيء كاملا في عهده ( والذي وبمنتهى - لا أجد وصفا مناسبا لهذا الفعل - قمنا بإزالة اسمه من عليه ) لمبارك نصيب أيضا ... وكل عبارة دخلت إلى الخدمة في عهد مبارك واستفاد منها مصري .. لمبارك فيها نصيب .. أليس هذا هو الإنصاف أم لا ؟ .. وكل قطار دخل إلى الخدمة في عهد مبارك واستفاد به مصري فله منه نصيب ..

لأن الإنصاف يقول .. أنه إن كنا نعاقبه حتى على عثرات الدابة ... فعلينا بالمقابل أن نذكر له كل الأمور الإيجابية المقابلة..

أما أن نفتش في ذكراتنا عن كل شيء سلبي ونلقيه على عاتقه .. دون أن نذكر له شيئا إيجابيا واحدا .. فإن هذا والله لهو الظلم بعينه.

كما أنه من الظلم البين أيضا .. أن نرمي على عاتقه كل شيء .. وكأننا كنا نقوم بواجبنا على أكمل وجه في كل الأمور .. وهو فقط الذي كان يقف حائلا دون النجاح والتقدم..

[ كنت أتناقش مع أحد أصدقائي الثوريين حول الحكم العجيب الذي صدر برفع اسمه من المنشآت والميادين العامة - بعد رفع اسمه من محطة المترو - .. وقلت له ( نفسي أعرف ايه هي حيثيات الحكم ده ).. فقال لي ( أنه - أي مبارك - موظف في الدولة ولا يصح إطلاق اسمه على منشآت الدولة ) .. فرددت عليه قائلا .. ( سبحان الله - عبد الناصر كان موظف في الدولة والسادات ومحمد نجيب وسعد زغلول وأحمد عرابي وأحمد حمدي وعبد المنعم رياض وغيرهم كتير قوي .. كل دول كانوا موظفين في الدولة .. اشمعنى ده هو الوحيد اللي افتكرنا انه موظف في الدولة )

وواحد تاني من الإخوان .. قالي ( ده عبد الناصر كان أحسن منه ) .. قلت : سبحان الله .. عبد الناصر اللي أعدم الشيخ / سيد قطب .. ورفض وساطة العالم الإسلامي كله .. وسجن الإخوان كلهم ما سابش منهم حد وحطهم ووراهم صنوف التعذيب في المعتقلات ... بقى دلوقت عندكم أحسن من مبارك .؟ ].

وبخصوص القصاص للذين يطالبون بالقصاص .. القصاص يا سيدي في الشرع وعند جمهور العلماء لا يؤخذ إلا من الذي باشر القتل حتى ولو ثبت بالدليل القاطع الذي لا يقبل الشك أن له محرض .. فلا قصاص يؤخذ من محرض .. كما تنص عجائب القوانين التي أخذناها من فرنسا.. فما بالنا أصلا أنه لم يثبت حتى الآن تحريض ؟

وأما مسألة القوانين وضرورة تطبيقها على الجميع يا أخي الفاضل .. فأنا لا أعارض هذا مطلقا .. ولكن هل تعرف متى .. في مصر الجديدة التي كنا نود أن نبنيها - والتي للأسف وعن نفسي أنا أرى أن حلمي قد ضاع فيها - أما ما مضى .. فلم يكن مبارك وحده هو الفاسدون فكلنا كنا فاسدون إما بالفعل وإما بالسكوت...

وفي النهاية يا سيدي ( سي السيد ) ... العفو لا يرجحه شيء على الإطلاق .. كما قلت في مداخلتي لأبي ريم .. وهناك قصة شهيرة للثلاثة الذين جاؤوا برجل إلى سيدنا عمر رضي الله .. ثم عفوا عنه قائلين ( لكي لا يقال - ذهب العفو من بين الناس ).

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

وفي النهاية يا سيدي ( سي السيد ) ... العفو لا يرجحه شيء على الإطلاق .. كما قلت في مداخلتي لأبي ريم .. وهناك قصة شهيرة للثلاثة الذين جاؤوا برجل إلى سيدنا عمر رضي الله .. ثم عفوا عنه قائلين ( لكي لا يقال - ذهب العفو من بين الناس ).

على فكرة دي قصة مكذوبة

وردت في بعض الكتب المتاخرة غير منسوبة لسيدنا عمر رضي الله عنه

39_17.png

39_18.png

رابط هذا التعليق
شارك

- كما قال الرسول لا تشمت فى اخيك فيبتلك الله ويرحمة هو

كذلك نريد ان اوضح شئ مهم جدا

بان الحبس الأحتياطى اخر مدة لة 45 يوما

كذلك العبرة فى النهاية

ويجب ان نلتزم الصمت فى جميع مايرد امامنا من الأخبار

لان المتهم برئ حتى تثبت ادانتة

والحبس الأحتياطى لا يعتبر ادانة حسب القانون

بل هو اجراء يجب ان يفعلة النيابة العامة او الكسب غير المشروع

لتقيد حرية المتهم الى ان تنتهى التحريات

حولة

وعلى حسب القانون يتم التعويض للمتهم على فترة جلوسة فى الحبس الأحتياطى

كان فى القانون القديم كان اليوم ب خمسة جنية

اما فى القانون الجديد

تم تعديلة الى 30 جنية فى اليوم

وانا راى الشخصى نهتم باحوال بلدنا وان نضع المواضيع التى تهدف الى التغير وماذا نفعل لبلدنا فى المستقبل

وهذا راى الشخصى

رابط هذا التعليق
شارك

سم الله الرحمن الرحيم

لن استطيع بمفردي أن أرد على كل هذه المداخلات المعاكسة ...

لكنني فقط أقولها للأخ ( سيمبا )...

أنا لا أقدس أحدا يا أخي ... الوحيد الذي اقتدي به هو مولاي وحبيبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. الذي سأل أهل مكة الذين قتلوا أصحابه وعذبوهم وأخذوا أموالهم ... ( ما تظنون أني فاعل بكم ) .. قالوا ( خيرا .. أخ كريم وابن أخ كريم ) .. فربطوا الخيرية بالكرم .. أي أنهم - ومع كل ما فعلوه به - إلا أنهم ظنوا فيه الخير لأنهم يعلمون أنه كريم ومن سلسال كريم. فرد عليهم ( لا تثريب عليكم اليوم )...

لم يشترط عليهم الدخول في الإسلام حتى يعفو عنهم - حتى نقول إن الإسلام يجب ما قبله - ولم يعقد لهم المحاكمات والإدانات أولا قبل أن يعفو عنهم - ولم يطلب منهم التقدم أولا بالاعتذار وإبداء الندم والاستغفار عما فعلوه به وبأصحابه قبل أن يعفو عنهم.

هذا هو قدوتي فقط ... لا قدوة لي غيره .. قدوتي هو الذي قال ( ما زاد عبدا بعفو إلا عزا ) ... وهو الذي قال ( ادرؤوا الحدود عن المسلمين ما استطعتم )... وفي حديث مرفوع له والصواب أنه من كلام الفضيل بن عياض ( ارحموا عزيز قوم ذل ).

----------------------------------------------------------------------------

هذا كل ما عندي في هذا الأمر .. وأراء جميع المخالفين لي على العين والرأس .. احترمها كما احترمهم حتى وإن خالفوني في الرأي ... فكثيرا ما خالف الناس بعضهم بعضا .. مثلما خالفنا نحن التوانسة في مسألة محاكمة مبارك وإهانته وإذلاله ... وخالفونا هم .. وقامت أسرة البوعزيزي بالعفو عن الشرطية التي صفعته ودفعته للانتحار حرقا .. !!

--------------------------------------------------

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

صراحة لا أفهم ما دخل السماحة والأخلاق الحميدة والعفو هنا

هل نحن الآن مثلا نحاكم مبارك بتهمة إساءة الأدب والشتيمة حتى نتكلم عن العفو بحقه

سرقة أموال عامة وقتل أنفس المتظاهرين وتضخم ثروات

لو تكلمنا حتى من الناحية الشرعية فهذه شفاعة في حد وليس عفو

وقد قال النبي لأسامة بن زيد "أتشفع في حد من حدود الله، والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لأقام محمد عليها الحد"

نحن نريد أن يوضع مبارك على مسطرة القانون الذي يطبق على الجميع سواء هو أو أهل بيته

لا نريد تجاوز القانون وحرق جسده بالنار أو تقديمه للأسود الجائعة

حتى في المحاكمة الشعبية بميدان التحرير ، تولى الأمر قضاة متخصصين وليس أشخاص عاديين

نحن نريد تطبيق القانون عليه

ولن نعامله بقانون إستثنائي (كما كان يفعل هو في محاكمة الإخوان مثلا أمام المحاكم العسكرية)

تحياتي...

ehm448.gif

رابط هذا التعليق
شارك

الاحرار يبكون شهدائهم

والعبيد يبكون جلاديهم

والتخابر مع العدو

والأفاضل بالقوات المسلحة لديهم أدلة بالتأكيد بالإضافة إلى تصريح رئيس الوساد السابق والنشور على الأنترنت

http://www.el-wasat.com/portal/News-55618547.html

ألا يؤهله ذلك للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى؟

تحياتى

تم تعديل بواسطة wahed_masry

الجهل أصل كل بلاء ، ومنبع كل نقيصة

رابط هذا التعليق
شارك

اهي ام عيلاء. نقلوها العناية المركزة في المستشفى بجوار زوجها

ال ايه لما قرأت ما كتب عنها في محاورات المصريين ضغطها ارتفع ( قصدي لما عرفت انها اخدت ١٥ يوم حبس علي ذمة التحقيق) وجاتلها غيبوبة قصيرة ( حاجة كده. بتاعة نص دقيقة زي عم ايوب في مسرحية الجوكر ). وخير اللهم اجعله. خير شافت انها لازم تقعد في المستشفى. احسن. وطبعا هي وجوزها هيفضلوا مرضى حاجة كدة بتاعة 10 سنين كمان وربنا. يدينا ويديكم طولة العمر وطولة البال

- بصراحة بقت مسرحية سخيفة مسألة التحقيق مع مبارك وعائلته ومش عارف امتى الستار هينزل قبل ما احنا اللي يجيلنا جلطة

تم تعديل بواسطة Abu Reem

7looo.comd8cb1a261f.gif

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق
شارك

مصداقية الطب الشرعي كله .. ووزارة الداخلية

اللي الكرة في ملعبيهما الأن .. على المحك

أيها السادة

هل الست سوزان متهمة ولا لأ ؟

هل هي على ذمة التحقيق ولا لأ ؟

هل مثلها مثل الاف المتهمات في قضايا مختلفة لا لأ ؟

يبقى أليس من العدل إنها تُعامل مثل البقية وتوضع بالسجن الإحتياطي إلى أن يتم الفصل في قضيتها ؟

ولا إذا سرق الغني فينا تركناه وكرمناه وبوسنا على راسه

أما الفقير فندوس على رقبته بحذاءنا لإنه فقير ومالوش ضهر ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

- كما قال الرسول لا تشمت فى اخيك فيبتلك الله ويرحمة هو

كذلك نريد ان اوضح شئ مهم جدا

بان الحبس الأحتياطى اخر مدة لة 45 يوما

كذلك العبرة فى النهاية

ويجب ان نلتزم الصمت فى جميع مايرد امامنا من الأخبار

لان المتهم برئ حتى تثبت ادانتة

والحبس الأحتياطى لا يعتبر ادانة حسب القانون

بل هو اجراء يجب ان يفعلة النيابة العامة او الكسب غير المشروع

لتقيد حرية المتهم الى ان تنتهى التحريات

حولة

وعلى حسب القانون يتم التعويض للمتهم على فترة جلوسة فى الحبس الأحتياطى

كان فى القانون القديم كان اليوم ب خمسة جنية

اما فى القانون الجديد

تم تعديلة الى 30 جنية فى اليوم

وانا راى الشخصى نهتم باحوال بلدنا وان نضع المواضيع التى تهدف الى التغير وماذا نفعل لبلدنا فى المستقبل

وهذا راى الشخصى

أولا ... بصراحة أنا مش عارف إنت أخدت نقطة حمرا ليه على المداخلة دي يا أستاذ محمد

لكن بصفة حضرتك رجل قانوني .. وعلى وشك إن شاء الله إنك تكون وكيل نيابة .. - مبروك النجاح صحيح - هل مسألة الحبس الاحتياطي دي مسألة عادلة ؟؟ يعني مش تقييد حرية المتهم ده يعتبر نوع من العقاب ؟؟ مع إن المتهم المفروض إنه بريء حتى تثبت عليه الإدانة ؟؟ فلماذا يعاقب ؟؟ هل ده جزء من القانون الفرنسي ؟؟

وهل أي شخص يتم تقديم بلاغ فيه للنيابة يجب على النيابة أن تقوم بحبسه احتياطيا لحين التحقيق في البلاغ ؟؟

أما بخصوص التعويض ال 30 جنيه ... يعني هو مرتب مش بطال 30*30=900 جنيه في الشهر .. يعني مرتب مش بطال.. لكنه برضه ميعوضش عن الحرية ...

النقطة التانية ... بخصوص مسألة القصاص من المحرض .. ما قرأته في الشريعة إن مذهب جمهور الأئمة ويكاد يكون إجماع بينهم إنه لا قصاص إلا من الذي باشر القتل ... أما المحرض - لو كان هناك محرض - فإنه يعذر فقط لا غير ...

منين جت حكاية إنه يجوز إعدام المحرض ؟؟ بدعوى إنه السبب في الجريمة .. زي قضية هشام طلعت مصطفى كده ... وإزاي المفتي صدق على الحكم ؟؟ هل ده له أصل في الشريعة ؟؟ ولا هو مجرد قانون مستورد من فرنسا زي بقية القوانين .

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

أ شرف

هل أنت تتحدث هنا عن حالة بعينها وهي حالة المخلوع وزوجته

ولا عن الحبس الإحتياطي بشكل عام اللي بالتأكيد في الاف إتحبسوا وبيتحبسوا كل يوم .. لكن إنا محقومين قوي على شعور السيدة سوزان وزوجها مبارك وبالتالي الناس التانية دي مش بشر ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

3 أطباء يحددون مصير نقل سوزان مبارك إلى سجن القناطر خلال ساعتين

السبت، 14 مايو 2011 - 12:47

كتب إبراهيم قاسم

أكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن حالة سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مستقرة، وأضاف أن 3 استشاريين سيقومون بالتوجه إليها خلال ساعتين لتوقيع الكشف الطبى عليها، وبيان ما إذا كان يمكن ترحيلها إلى سجن القناطر لتنفيذ قرار جهاز الكسب غير المشروع بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات لتضخم ثروتها أم لا.

وقال فتح الله فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إن الاستشاريين الثلاثة، متخصصون فى أمراض القلب والباطنة والعناية المركزة، وإنهم سيوقعون الكشف عليها من خلال إجراء رسم قلب وقياس ضغط الدم وسرعة النبضات، وأوضح أنه فى حال بيان أن صحتها لا تستدعى وجودها بالمستشفى، فإن الأجهزة المعنية ستقوم بترحيلها إلى سجن القناطر، مشيرا إلى أن المستشفى ليس له دخل بتحديد ما إذا كان يتم التحفظ عليها داخل المستشفى، أو سيتم ترحيلها، ولكن دور المستشفى إعداد تقرير مفصل بحالتها الصحية وأسباب إصابتها بأزمة قلبية.

من ناحية أخرى أكد مصدر أمنى أن هناك استنفاراً أمنياً بشرم الشيخ

استعداداً لاحتمال نقل زوجة الرئيس السابق إلى القاهرة، ومنها إلى سجن القناطر، وأضاف المصدر أن هناك مصادر طبية تؤكد أن سوزان ثابت استردت عافيتها، ومن المنتظر نقلها إلى السجن فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

أ شرف

هل أنت تتحدث هنا عن حالة بعينها وهي حالة المخلوع وزوجته

ولا عن الحبس الإحتياطي بشكل عام اللي بالتأكيد في الاف إتحبسوا وبيتحبسوا كل يوم .. لكن إنا محقومين قوي على شعور السيدة سوزان وزوجها مبارك وبالتالي الناس التانية دي مش بشر ؟

لا يا سي السيد ... أنا أتحدث عن الحبس الاحتياطي بشكل عام .. كما هو واضح من حديثي .. ولعل الاستاذ محمد وهو رجل قانوني لابد أنه مرت عليه قضايا كثيرة تم حبس المتهمين فيها احتياطيا مددا طويلة ثم ظهرت براءتهم بعد ذلك .. ليته يفيدنا حول هذا الأمر ...

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

الصحة: حالة سوزان مبارك مستقرة وتحت تصرف الشرطة

Thumbmail2011-05-14+15%3A20%3A54.7023.jpg?MOD=AJPERES

أعلن الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة أن الحالة الصحية للسيدة سوزان مبارك وبعد مرور 24 ساعة من وضعها تحت الملاحظة فى غرفة العناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولى تحسنت وأصبحت حالتها مستقرة وهى تحت تصرف الشرطة حاليا .

وقال وزير الصحة فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم إنه بالنسبة للرئيس السابق حسنى مبارك يتم إرسال تقارير طبية للنائب العام بحالته يوميا وهى تحت تصرف النائب العام .

http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=124548

رابط هذا التعليق
شارك

قشطة جداً .. الديك بيدن

فتفوته ... حضر لها عدة الشغل ( الطشت بتاع الغسيل .. والجردل .. والجلابية البيضا . وطرحة الشعر اللي متاخده من ديل الجلابية )

.. وإنزل لي بأغنية " يا حلوة يا بلحه يا مقمعه "

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

لا يا سى السيد الراجل اهو هيقوم بالواجب مهيبعت لها اعاشة ورعاية

وهيبعت كمان الحاجات اللى انت بتقول عليها دى بس ماركة بقى مش اى حاجة يعنى

علق وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنرى كيسنجر على خبر حبس سوزان مبارك 15 يوما ونقلها للسجن على حسابه الساخر الذي يحمل اسمه على تويتر قائلا "شعرت بالحزن العظيم حينما علمت باعتقال سوزان مبارك. زوجتى نانسي وأنا نقوم بإعداد مجموعة رعاية واعاشة ماركة "لوي فيتون" لإرسالها لها في السجن".

l2n02841.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

مجموعة رعاية واعاشة ماركة "لوي فيتون"

لأ .. مجموعة لوي فيتون بيبقى فيها طشوت وجرادل بلاستك مستودرة مش هاتنفعها

إيه البتاعة دي ؟ دي غير مجموعة الأنلفونزا ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...