اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ارحموا عزيز مصر


Recommended Posts

ارجو الرد على الاعلامى الفاشل الكويتى يقود حمله لارجاع حسنى مبارك

هل الكويت مؤيده للثوره ولا لق ازاى اعلامى كويتى يطلب كده

يكنش مصرى وانا معرفش

ارجو الرد عليه

انفجر الاعلامي الكويتي الزميل سعود الورع مجهشا بالبكاء اثناء الحملة التي تقودهاقناة «سكوب» تحت عنوان «ارحموا عزيز مصر» دفاعا عن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

وقال الورع، اثناء تفاعله مع الحدث باكيا وموجها خطابه للشعب المصري، «اتقوا الله يا مصريين، خافوا ربنا، مش معقول اللي بتعملوه في الراجل ده، لو حصلتله حاجة او مات انتو اللي قتلتوه»، ثم وجه خطابه للرئيس السابق والدموع تنهمر من عينيه قائلا: «معلش يا بوعلاء، معلش، والله اللي بيحصل فيك ده حرام، انت 30 سنة عز ومجد وفي 30 يوما ذل واهانة.. حرام».

الدموع التي ذرفها الورع على الرئيس السابق مبارك كان لها صدى واسع على مشاهدي «سكوب»، حيث تفاعل معه العديد من المتصلين الذين كان غالبيتهم من المصريين الذين علقوا على الحدث كل حسب قناعته وتوجهاته، البعض منهم وصف الثورة بالعورة، وغيرهم انتقد المشهد السياسي العام في مصر وقال آخرهم متصلا من جدة نصا: «انا بحب حسني مبارك، غصبن عن اتخن تخين

رابط هذا التعليق
شارك

[هو من حقه أن يقول رأيه بس يطالب به وخاصة انه مش مصري زياده شويه -----------انا عايزه اسأله هل أهين كويتي في بلد آخر ولم تنتفض له الدولة لنصرته؟؟؟هلكممت افاه مواطنيكم وأخرصتم عنوه؟؟هل جمع أميركم الأموال هو ومعاونيه بغير حساب وانتشرت العشوائيات هنا وهناك ؟؟هل استورد رجل أعمال مرض عليهأسمده مسرطنه ولم يحاسب ؟هل قامت الدنيا ولم تقعد لأن تلميذه كتبت موضوع تعبير واعترضت علي سياسة امريكا؟؟

سيدي انت لم تعرف معنى القهر معنى ان تسير في طريق وتخطفالى المجهول تتحدث همسا خوفا من ان يكون هناك من يتسمع عليك ولم تعرف كيف تدخل قسم شرطه شاكيا فلا تخرج لأنك اصبحت متهما!!

انت لم تجرب ان تستمع الى رئيسك وهو يعاير شعبه بكثرة عدده ويمن علي برغيف العيش .....أنا معك أن الأخرين يحبونه فهو تركهم يهينوا شعبه دون اعتراض منه ولم يضع كرامتنافي اهتمامه ومد يه للقروض والمعونات ونحن نملك ،أ]ن المصانع التي تغنينا بها وقت جمال رحمه الله تعالى ؟؟

إبكي يا عزيزي كما شئت على صديقكم أما نحن فلن نسامح في أوامر قتل الثوار ولن نسامح في ضياع ثروة البلاد ولن نسامح في إفساد الحياة السياسية وتزوير الإنتخابات.

رابط هذا التعليق
شارك

أنا قريت الخبر من فترة بس الصراحة مخدتش في بالي خالص !

قناه في الكويت! تأثيرها على مصر إيه بالظبط ؟

مش هتزود المؤيدين واحد ولا هتنقص المعارضين واحد ولا ليها تأثير على مصر بأي شكل. ومفتكرش هتأثر على قرارات حكام الكويت خالص.

ملهاش أي محل من الاعراب !!!

هنسيب مؤيدين الريس في مصر والمسئولين اللي لسة موجودين و تصليح مصر عشان نرد على مذيع في الكويت.

بعدين ردا على سؤال الكويت مؤيدة الثورة ولا لأ الكلام بيبقى مع السلطات الكويتيه ...مش مع قناة سكوب

على حد علمي ده بيحصل فعلا

تم تعديل بواسطة Damo

" Feed Your Faith and your fears will starve to death "

Unkown~

رابط هذا التعليق
شارك

انا مع رايي اختي دامو وسبق وقلت في مقال مشابه

ان هذه القناة قناة تجاريه فاشله لا يعترف بها الشعب الكويتي

وكم اضرت الشعب نفسه وتسببت بخلافات وتعرضت منذ فتره لهجوم مسلح لاغلاقها

قناة تحب الفضائح والبهرجه الاعلاميه وفي النهايه مهما كان رايهم فهو لن يؤثر على راينا في الظلم

وللاخ losses عيب ما كتبته

كل عســــير إذا استــــعنت بالله فهو يســـــير

الحــــب والعطـــــر..... لا يختـــبئان

5KX46832.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      تحدثنا فى سلسلة المقالات السابقة عن أهم التترات الغنائية للأعمال الدرامية المشاركة فى موسم رمضان 2023 من خلالعرض المقال كاملاً
    • 0
      الزواج الثانى حفظنا وعلمنا وفهمنا أنه حق لكل رجل مسلم فلم يقصر شيوخنا الأجلاء فى شرح هذا الأمر مرارا وتكراعرض الصفحة
    • 0
      استطاع الفنان محمد دياب بأدائه التلقائى المتمكن لشخصية على الغريب فى مسلسل نسل الأغراب أن يخطف أنظار متاب عرض الصفحة
    • 2
      كل نقطة دم تسيل علي تراب مصر الآن جريمة وكل من يشارك في مسلسل الدم خائن لهذا الوطن ولا يعقل ان تتحول دعوات الدين بكل ما فيه من النبل والأخلاق الي اساليب للقتل والدمار‏.. إن تحويل المواجهة السياسية الي حرب دينية في مصر أمر يتعارض مع كل القيم والأخلاق التي رسخها الدين ووضع ضوابطها إن تقسيم مصر الي فصيل مؤمن وفصيل كافر خيانة للوطن والدين والإنسانية.. ولا يعقل ان تدور كل هذه المعارك بين ابناء الوطن الواحد بسبب كراسي السلطة.. لايمكن لعاقل ان يصدق ان ما يحدث في مصر الآن دفاع عن دين او عقيدة لأن اب
    • 25
      الموضوع ده كان بيستفزني من أيام الثورة إلي الآن كان دائما يتقال «ارحموا شيخوخة الراجل ومرضه وتاريخه» وكأن من قام بالثورة ومن تعاطف معها هو اللي لم يراعي شيخوخة ومرض وتاريخ مبارك وبعدين اتكعبلت النهاردة في مقالة عمر طاهر وحسيت أنه كتب بقلمه كل ما بداخلي من أحاسيس مقالة تستحق القراءة والتأمل.....اهداء خاص لكل المتعاطفين مع مبارك
×
×
  • أضف...