اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حتى وإنت في السجن يا مرتضى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

se_ Elsyed

Recommended Posts

أنا نفسي بقى يعلقوه على العروسة زي كده

http://www.youtube.com/watch?v=OiTGWYCHMIU

ويتنفخ شويه عشان يعرف إن الله حق

الله يمسي بالخير يا أوزوز ...

وتحية عطرة لمجاهدي دولةالكويت ههههههههههههههههه

ساري حبيب قلبي .. فاكر ؟

منع الزيارة الأولى عن مرتضى بعد تعديه على نظيف وعز في طرة

| الأحد ، 17 أبريل 2011 - 17:37 |

تقرر منع الزيارة عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في سجن مزرعة طرة، بعد تعديه على رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وأحمد عز أمين عام لجنة التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل.

وعلم FilGoal.com من مصدر مسؤول أن منصور تعدى على عز ونظيف في سجن طرة، حيث تم احتجاز الثلاثة على ذمم قضايا مختلفة.

واتهم منصور الثنائي عز ونظيف بإفساد البلاد ووصولها لحالة متردية أدت إلى ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وأدى تعدي منصور على عز ونظيف إلى قرار بمنع الزيارة الأولى عنه، والاكتفاء بالسماح له بإدخال مأكولات إلى السجن.

القانون يسمح للمحبوس احتياطيا بزيارة واحدة أول عشرة أيام، وكان مقررا أن يستخدم مرتضى هذا يوم أمس، لكن الحادثة الأخيرة حالت دون ذلك.

منصور داخل سجن طرة بعدما أمر النائب العام عبد المجيد محمود بحبسه احتياطيا 15 يوما على ذمة القضية المعروفة باسم موقعة الجمل.

وكان منصور خلال الأسابيع الماضية هاجم عز ونظيف عبر الفضائيات المختلفة، بل وتهكم عليهما بوصفهما بأنهما يشبهان الرقم 10 كون أحدهما طويل القامة والثاني قصير نسبيا.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

بس بيني وبينكم عاجبني مقاوحته ,,

انا كنت شاكك ان موضوع حبسه ده مقصود عشان يجتمعوا بيه يظبط لهم اوراقهم

ويمكن برضوا يكون ده فيلم معمول عشان اللي بيشكوا زيي يقولوا لا ده بحق وحقيقي

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

والله حاجه تضحك الراجل مرتضى ده هههههههه

انا لو من القاضى او المجلس العسكرى ...افرج عنه لكن بعد ما احكم عليه بمنعه تماما من الظهور فى اى وسيله اعلاميه مسموعه او مرئيه او مكتوبه ..يعنى اعمل عليه تعتيم اعلامى .. لا.. بس هو مش حيغلب .. حيعمل قناه على اليوتيوب يبث منها هرتلته .. وترهاته .. وتهديداته .. وسلطاته ... وبابا غنوجه

حب الظهور ده مرض حيلازمه لحد ما يروح اللحد

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

انسان سمج و بلطجي و رداح و منسون و قليل الأدب و منافق للسلطه و متسلق و مايستاهلش نتكلم عليه اصلا بعد ما غار في داهيه

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

الراجل ده كله ما بشوفوه بأفتكر الحكمة القائلة "لكل داء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها"

مفيش فايدة اللي فيه داء ما يبطلوش

<p class='bbc_center'><span style='color: #000080'><strong class='bbc'><span style='font-size: 14px;'>"من مدحك فإنما مدح مواهب الله فيك.....فالشكر لمن وهب وليس لمن وُهِب له" ابن عطاء السكندري<br /><br />"اللهم من ضاق صدره بنا فاجعل قلوبنا تتسع له" الامام أبو حنيفة</span></strong></span></p>

رابط هذا التعليق

انسان سمج و بلطجي و رداح و منسون و قليل الأدب و منافق للسلطه و متسلق و مايستاهلش نتكلم عليه اصلا بعد ما غار في داهيه

إيجاز معبر جداً ...

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...